هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
هذا ما وصلني من إحدى العضوات
واستغربت
كيف تطلب مثل هذا الطلب
وكتبت هذا الموضوع هنا وسأكتبه في قسم الشكاوى
ولكن كتبته هنا ليرى الجميع مقدار الوقاحة
ولن أفصح عن اسمها
هذه هي الرسالة كما وصلتني
________________________
الزوج !!
ذلك ما أبحث عنه ..
أريد زوجاً!!!
أريد زوجاً يحميني.......
أريد زوجاً يدفيني.......
أريد زوجاً يكسوني......
أريد زوجاً يكمل معي مشواري.......
أريد زوجاً يسير معي في طريقي......
أريد زوجاً يكون معي خطوة بخطوة......
أريد زوجاً يعينني على تحمل المسير.......
أريد زوجاً يصبر ان كان الطريق عسير.....
بل ويتحمل الكثير الكثير......
بأي لون يكون.......
أو من أي بلد يأتي......
من ايطاليا.......
من تركيا.......
أو لبنان.......
أو الهند........
أو على أي شكل هو.......
لا فرق عندي.......
فالمهم هو ان يناسبني......
ويلائم مقاس قدمي..........
أريد زوج أحذية ..
بس من وين أشتريه ؟؟
حد يدلني محل زين ..
_______________________
لوووووووووووووول
لا تنسو الردووووووووووووووود
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
شو هذا الأستهبااال ؟؟
لازم تكتبه في قسم الشكااوي
لأنه حركه مو حلوه
وما عجبتني ...
لازم يتصرفوون مع صاحبة الرساااله
وشكرا
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
يمكن فاكراك بياع احذية :d:d
مشكور اخوي على الموضوع:d
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
وقحة ، إي والله آخر زمن !
الإناث صاروا بهالطريقة ..
الله يهدي الجميع إن شاء اللـه ..
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
يؤ يؤ احس ان الكل فهموا الموضوع غلط ههههههه << تعالي يالذكيه ههههههههه
اولا اهلالا خيوو ^^
ههههههههههههههههه
قسم بالله تحشيش هالموضوع لووووول ... وربي انفقعت ضحك عليه خخخخخخخخخخخخخ
انا يوم شفت تركيا و ايطاليا انصدمت قلت خيير هذي تتشرط بعد هههههههههه
حلووه محل زين ههههههههههههههه
يعطيك الف عافيه خيوو ع الموضوع المضحك لووووووووووول
<< اهم شي خبر البنت قول لها محلات الجزم كثييره بالاسواق ههههههههه
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
السلام عليكم ورحمة الله
البقية شكلهم ما قروا بقيه الموضوع ^^
تسلم أخـويه :) ,, حلووه والله p;
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
لوووووووووول شكلهم بعض الأعضاء صدقوا السالفه
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
كل دول فهموها غلط....
مش مشكلة تعيشوا وتاخدوا غيرهاac2
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
ههههههههههه .. فتحت عيوني ع الأخيــــــــر ما مصدقه شوو ها ..
خخخخخخخ .. حلو المقلـــــبـــ... هع هع
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
تلم على النكته الظريفه
جزاك الله خير
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
حلـــــــــوهـ هاذي .. عاجبتنـــــي
تحــــــــــــــــــشــــ ــــــــــــــــيش 100%
ههههههههههههه .. أضحك .. مو قــــــادرة أكـــــــــمل .. في أعضـاء ماكملوا الموضوع يمـكن مافهمـــــوه !!!!!!!!!!
عـاد لا حدا يفهمني غلط مو قصـدي شي والله ^_^ كـل الأعضـاء عالعيــــن وعالراااااااااس
حتى أنـــــــــا أول ماكملتهـــــــــتا قل96ت شو هالوقــاحة .. بس طلعت مزحـــة ^_^
تعيـــــــشوا وتاكلــــــــوا غيـرهـا ac2
مشــور أخوي على الموضوع اللـــــي
So LooooooooooooooL ^_________^
تقبـــــل مروري و تحيـــاتي
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
قلها:في محل اخر الشارع شكلها ماهي لاقيه احد يوصلها حرام اكسب فيها اجر
وتدري احس انها تحسبك يابياع جزم يا خطابه >>>>اول مره في حياتي اشوف رجل خطابه (اخر موضه )
ومشكووووووووووور على الموضوع الرائع
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
اللي عصبو من الرسالة إقروها كلها وبتفهمون
هذي كلها تحشيش وخرابيط
لو كانت حقيقية كنت فتحت موضوع لها ؟!
أما اللي وقعو في الفخ وفهموها
أقول لهم تعيشو وتاكلو غيرها ^_^
أرجو قراءة الموضوع كله قبل الرد
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
rule of rose ، moo
.^^. ، Miss.Holmes ، .ll.Miss Me.ll ، ملكة الأحلام ، *+ Be Mad About KID +*
إخواني أنتو اللي فهمتو النكته
تعيشو وتاكلو غيرها
أما إخواني
نسيـم
Monster pirates
as.asmo
K A I T A
أعيدو قراءة الموضوع
وركزو في الأخير
أما أختي
مكفتز
هذه الرسالة ليست واقعية
ولو كانت واقعية كنت نسختها وحطيتها في قسم الشكاوى
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
هههههههههههههه
فطست من الضحك
انا مثل الباقي توقعت وحدة الله يهديها بس
لكن لما وصلت للكلام قبل الأخير فهمت القصة <<خرااااااااااااااابيط
ههههههههههههه مني قادرة اوقف من الضحك
على العموم تسلم خيو على الموضوع المضحك
في امان الله
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
أشكرك أختي Princess Roses على الطلة الحلوة
توقعت أن اللي بيفهمها رح يموت من الضحك
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
ههههههههههههه
حلــوه والله هع هع
كنت مفكره السالفه صدق اول ما قريت البدايه هع هع
ع العموم مشكوور خيوو ع الموضوع المحـشش هع
ســـلام..
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حلوه والله صدقت لما قريت البدايه ولما وصلت النهايه قعدت اضحك وخواني من حولي يطالعوا في ^^^^^اشبها البنت دي
على اللعموم تسلم على الموضوع الروعه والمحشش ههههه
رد: هذا اللي باقي ( رسالة على الخاص )