-
..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
http://img241.imageshack.us/img241/7...92785b7bg3.gif
.... مساااائكم / صباحكم عسل وخيرات ...
وحياكم الله يا أعضاء احلى منتدى
الحقيقه .. انا كنت افكر بموضوع من زمان كنت ابي احطه هنا
والحقيقه هو شرف لي ان اكتب بهذا القسم كأول مشاركه لي
وأسال الله أن تكون مشاركه تحوز على رضا الجميع بعد رضى الله
__________
( ( ( شعاري في حياتي ) ) )
لكل منا في هذه الحياة شعاره الخاص
وعبارة يحعلها طريقاً له في حياته
لا شك اننا جميعا نمشي على منهحنا ( القران / السنة ) .. هذا لاشك فيه ولا يختلف عليه اي مسلم
لكن قد يكون شخص ما لديه عبارة يسير عليها بعد القران والسنة
اما انه سمعها من شخص يقدره ويحترمه
او قرأها في مكان ما .. او .. او ..
لا اريد ان اضع امثله لهذه العبارات حتى اترك حرية التعبير لكل عضو بنفسه
لكن أبذكر شعاري بحياتي .. ولو انه بلهجة عامية بس اوك ..
يعني مهما كان اخي / اختي العضو/ه .. مهما كان العباره اللي عندك قلها
ولو كانت بلهجة بلدك المحليه عاااااااااااادي اهم شي نستفيد
يمكن احد يقرا العبارة الخاصه بك ويستفيد ومنها ويدعيلك
طبعا انا راح ابدا والعبارة اللي انا دايم اطبقها :
(( فلها وربك يحلها ))
السبب : قريتها والله بتوقيع احد الاعضاء من سنتين وداااااااااااايم اطبقها
المطلوب منك عزيزي العضو
اكتب شعارك بحياتك سواءا عباره او بيت شعر او اي شي
مع السبب لو امكن
اتمنى الموضوع يكون اعجبكم
وان شاء الله القى تفاعل ولو كان بسيط
الله يخليكم لاهلكم
ويوفقكم وين ما كنتوا
تقبلوا تحيتي
..:: عبادي ::..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
خخخخخخـ .. هالكلمة يا اُخيه ماهي حلوه .. لانه معناها فـلـها في دنيتك بالصيااعة واللعب واللهو والبنات و..و..إلخ وفي النهاية ربك يحلها لك بالمغفره <--- شعار عيال الحواري هذا Icon0e0
اما شعاري انا فـ هو
"إياك ونصح الضعفاء فهم لايستحقون ابداً"
وايضاً
"اذا اغضبت على شئ عظيم فلا ترضى الا على شئ عظيم"
وشكراً لكِ
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اذا اغضبت على شئ عظيم فلا ترضى الا على شئ عظيم
الله مره حلوه بصراحه
انا شعاري في الحياه
(تفاءلو بالخير تجدوه)
وغالباً شعاري رسمه احب ارسمها بكل مكان وهي الاسلوب اللي اتبع
الرسمه هي شمس مشرقه مبتسمه..بمعنى ان الواحد مهما كان حزين لاينسى ان الشمس تشرق كل يوم بصبح جديد ويوم جديد و وو وعموماً لها معاني كثيره وانا ارتاح كثير يوم ارسمها
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-K-C
خخخخخخـ .. هالكلمة يا اُخيه ماهي حلوه .. لانه معناها فـلـها في دنيتك بالصيااعة واللعب واللهو والبنات و..و..إلخ وفي النهاية ربك يحلها لك بالمغفره <--- شعار عيال الحواري هذا Icon0e0
اما شعاري انا فـ هو
"إياك ونصح الضعفاء فهم لايستحقون ابداً"
وايضاً
"اذا اغضبت على شئ عظيم فلا ترضى الا على شئ عظيم"
وشكراً لكِ
يا هلا والله وغلا اخوي الغالي
والله نورت الموضوع
.. بالنسبة لشعاري هذا .. انا الحقيقه متبعه صح
بس ما فمته بالنظره اللي انت فاهمها Icon108
انا متبعه على اساس انه لايزعلك اي شي .. وخل صدرك وسيييع دااااائما ...
هذا قصدي والله icon679
ومشكور على المرور
ومثالك قمة في الروعه ( الاول )
تحيتي لك اخوويو الغالي
..:: عبادي :..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اصول
اذا اغضبت على شئ عظيم فلا ترضى الا على شئ عظيم
الله مره حلوه بصراحه
انا شعاري في الحياه
(تفاءلو بالخير تجدوه)
وغالباً شعاري رسمه احب ارسمها بكل مكان وهي الاسلوب اللي اتبع
الرسمه هي شمس مشرقه مبتسمه..بمعنى ان الواحد مهما كان حزين لاينسى ان الشمس تشرق كل يوم بصبح جديد ويوم جديد و وو وعموماً لها معاني كثيره وانا ارتاح كثير يوم ارسمها
بنت اصول
اشكرك على تعقيبك وردك
والموضوع ازداد نور بوجودك اختي
الله يوفقك .. ويجعل ايامك مشرقه زي شمسك اللي ترسمينها
تحيتي لك
..:: عبادي ::..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
شكرا على الموضوع الجميل
اما عن نفسي فعندي شعارين
الاول:-to be or not to be
الثاني:- ولدتك امك يابن ادم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا
فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا
تحياتي لكم
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اممممممممممممممم
( إذا اعتقدت أن حياتك بلا معنى ، فأنت لست بائساً وحسب ، بل تكاد تكون غير صالح للحياة !! )
هذي من أقوال آينشتاين وهي صحيحة تماماً
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
والله شعاري هو..
عامل الناس كما تحب أن يعاملوك..
وشكرا,,,
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -اكاي-
شكرا على الموضوع الجميل
اما عن نفسي فعندي شعارين
الاول:-to be or not to be
الثاني:- ولدتك امك يابن ادم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا
فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا
تحياتي لكم
اكاي
شكرا على مرورك وتعقيبك
والله لا يحرمنا من هالطله
ومشاركة رائعه منك .. الله يعطيك العافيه
تحيتي لك
..:: عبادي ::..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
اممممممممممممممم
( إذا اعتقدت أن حياتك بلا معنى ، فأنت لست بائساً وحسب ، بل تكاد تكون غير صالح للحياة !! )
هذي من أقوال آينشتاين وهي صحيحة تماماً
الله يعطيك العافيه
اشكرك على مرورك وتعقيبك
الف شكر .. تحيتي لك
..:: عبادي ::..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first--love
والله شعاري هو..
عامل الناس كما تحب أن يعاملوك..
وشكرا,,,
كلمات يسيره
ولكن معبره
مشكور يالغالي
مشاركه روووعه منك
الله يحرمنا منك .. نورت الموضوع
تحيتي لك
..:: عبادي ::..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا ما اتخذ اي شيء محدد شعار لحياتي ولكن احب بعض المقولات واؤمن بها
ومنها "عامل كما تُعامل" ..
شكرا على الموضوع الجميل :)
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية اخي
الموضوع شيق ورائع
اممممم شعاري هو لطالما سمعته ولأول مرة ومن بعدها حبيت اطبقها الا وهو
(لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاده)
في امان الله
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)
تسلم أخـويه ع الموضوع ,,
الأول : You Are What You think
انته كيف تشوف عمرك ^^ ,, شفت خالي محطنـه نكنيم من زمان ما يغيره أبد ><
بس عيبني ^^ ,,
الثاني : لا بارك الله فـ صاحب(ن) تزعله كلمة عتاب
من قصايد حامد زيد
:)
والسلام عليكم ورحمة الله
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
مشكور على موضوعك الرائع
أنا شعاري في الحياه
"" لكل كلمة أذن .. ولعل أذنك ليست لكلماتي .. فلا تتهمني بالغموض ""
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
شعاري هو بيت شعر "مع أنني لا أحب الشعر ابداً ^^"
إلا ان هذا البيت اعجبني :
لكل شيء إذا ماتمَّ نقصان ... فلا يغر بطيب العيش إنسان
.
.
شكراً جزيلاً
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
الله يعطيكم العافيه
اشكرك كل من شارك
والله شاركتم وابدعتوا بصراحه ..
ان شاء الله يكون فيها فايده للجميع
تحيتي لكم
..:: عبادي ::..
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
حلوة فكرة الموضوع ^^
أما عن شعاري
>>تفاءلوا بالخير تجدوه<< + >>لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس<<
لأن التفاؤل شي جميل يساعد الإنسان لإكمال درب حياته بابتسامة جميلة على خديه
>>تسعده وتسعد من حوله<<
أختك في الله
متفائلة^^
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
مشكور اخوي على الموضوع المميزة والفكرة الحلوة
بالنسب لشعاري
(( الصخرة عقبة امام الضعفاء ولكن يرتكز عليها الاقوياء ))
(( لا تكن للدنيا عبدا ))
في امان الله
-
رد: ..:: هـ ـذا شـ^ـعـ^ـــاري بــ ــحــ ــياتي .. وانتــ/ــي ايــ ــش شــ^ــعــ^ــارك ::..
إيتسم يوجد دائما من هو اتعس منك^^
اذا لم انسى حزني
فليس هناك ما أجني