لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
السلام عليكم اعضاء مسومس
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...1ed[1].gif
اليوم حبيت اطرح موضوع هو في الواقع أهم موضوع لأنه موضوع بحكي عن اهم إنسان على وجه الأرض محمد صلى الله عليه وسلم
بالنسبه لعنوان الموضوع( لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!) اخترته لأن كل الناس بغضبوا لما يسب أحد آبائهم فكيف اذا كان له فضل عليك اكثر من ابوك
على فكره انتو بتعرفوا ليش محمد صلى الله عليه وسلم فضله اكبر من فضل ابوك
لانو انقذ جميع البشر من النار لأنه دعاهم إلى الإسلام فكانت دعوته بمثابة لحياه الجديده للناس
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...1ed[1].gif
وفوق هذا كله تحمل كل المصاعب والمشاق لمصلحتنا لما كان في مكه وفي الطائف كلنا بنعرف الإستهزاء والمشقه الي تعرض لها وبعد كل اللي لاقاه من أهل الطائف لم يدع ملك الجبال أن يطبق عليهم الجبل رحمة بهم
افلا يستحق هذا الإنسان العظيم منا أن ندافع عنه ؟
فمن هذا المنطلق جائتني فكره أن نتعاون نحن أعضاء المنتدى من مصممين وكتاب ومترجمين وجميع الأعضاء في انتاج تصاميم او فيديوات للدفاع عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وننشرها في المواقع العربيه والأجنبيه
كل عضو يساهم في فكره والأعضاء اللي عندهم خبره في التصميم ينفذوا هذه الأفكار واللي عندهم خبرات في الترجمه يترجموها إلى اللغات الأخرى والكتاب يعيدوا صياغة الأفكار من حيث الأسلوب
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
ماهذا يااعضاء مسومس؟؟؟؟ يوم كامل ولا يوجد تفاعل مع الموضوع
أرجو التفاعل فقط لأن هذا الموضوع يخص نبيكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
إذا سب أحد أبي فالبتأكيد سأثتار غضباً
فماذا لو سب أحدهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ,,, !!!!
بالتأكيد يجب أن يكون الشعور أضعافاً مضاعفة !!!
جزاك الله خيراً على موضوعك الطيب
Demor
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
السلام عليكم اخي ..
ارجو المعذرة لا استطيع الرد الان..
فلي عودة للرد..
جزاك الله خيرا..
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
ها قد عدت ..انا مبتدئــــة في عالم التصميم ..سأحاول بحول الله تعالى وقوته ..
الاستعانة ببعض ذووي ..المتميزون بتصاميمهم..
كهدية بسيطة لرسولي المصطفى..
والموضوع رااااائع جدا..جوزيت عنه كل الخير.
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اخي فكرتك رائعه ولكن ان اردنا القيام باي عمل وننشره بالمواقع الاجنبيه يجب ان تكون بلغتهم حتى يفهمونها؟؟ :)
بالتوفيق لك وساحاول المشاركه باذن الله ..
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
::(( بسم الله الرحمن الرحيم ))::
أنا و وأقولها وأنا (( طبعاً )) واثق أنا أبى لم يفعل ولم يتحمل أكثر مما تحمل نبى وكل الآباء
كذلك وللأسف هذا هو حالنا ولكن هل تعتقدون أنهم يسبون نبينا فقط ......... إنهم يسبون
الله والقرآن والصحابه ونحن ................. نجلس فقط
|||| هذا هو رأيى ||||
::(( والسلام علكم ورحمه الله وبركاته ))::
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
لو سب احد ابي لربما ضربتة وكان ليس لي عقل ولو سب النبي صلى الله عليه وسلم سأظربة حتى يكون في المستشفى مغما عليه
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
إذا سب أحد أبي فالبتأكيد سأثتار غضباً
فماذا لو سب أحدهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ,,, !!!!
بالتأكيد يجب أن يكون الشعور أضعافاً مضاعفة !!!
جزاك الله خيراً على موضوعك الطيب
Demor
شكرالك على هذا المرور الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي !
ها قد عدت ..انا مبتدئــــة في عالم التصميم ..سأحاول بحول الله تعالى وقوته ..
الاستعانة ببعض ذووي ..المتميزون بتصاميمهم..
كهدية بسيطة لرسولي المصطفى..
والموضوع رااااائع جدا..جوزيت عنه كل الخير.
جزاك الله خيرا على هذا التفاعل الطيب وان شاء الله نرى من منتدى التصميم كل جديد لنبيهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
اخي فكرتك رائعه ولكن ان اردنا القيام باي عمل وننشره بالمواقع الاجنبيه يجب ان تكون بلغتهم حتى يفهمونها؟؟ :)
بالتوفيق لك وساحاول المشاركه باذن الله ..
شكرا لك اختي وهنا يأتي المترجمين مثلا مترجمين اللغة اليابانية يترجمون للغة اليابانية والانجليزية يترجمون للغة الانجليزية ونشرها بالمواقع وهكذا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
::(( بسم الله الرحمن الرحيم ))::
أنا و وأقولها وأنا (( طبعاً )) واثق أنا أبى لم يفعل ولم يتحمل أكثر مما تحمل نبى وكل الآباء
كذلك وللأسف هذا هو حالنا ولكن هل تعتقدون أنهم يسبون نبينا فقط ......... إنهم يسبون
الله والقرآن والصحابه ونحن ................. نجلس فقط
|||| هذا هو رأيى ||||
::(( والسلام علكم ورحمه الله وبركاته ))::
شكرا لك على المرور الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
لو سب احد ابي لربما ضربتة وكان ليس لي عقل ولو سب النبي صلى الله عليه وسلم سأظربة حتى يكون في المستشفى مغما عليه
شكرا لك على هذا التفاعل الرائع
واحب ان انوه اننا الان في مرحلة الافكار فأنا سأبذل قصارى جهدي اذا قدرت وانا بستنى ابداعات عقولكم ...تحياتي
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
تسلم أخوي على الموضوع الرااائع..
فالغضب والغيرة على الرسول الكريم لا يكفي وكما ذكرت هنا
اقتباس:
انتاج تصاميم او فيديوات للدفاع عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وننشرها في المواقع العربيه والأجنبيه
أظن انها فكرة رااائعة جدا....
وأتمنى ان اساعدكم في هذا قدر المستطاع...
http://www.7ammil.com/data/27985/281...1195368543.gif
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اهلا أهلا أخي الكريم
حقيقة لو سب أحد أبي <<< لا اعلم ما سيحصل له لكن ليس خيرا >_<
وطبعا نبينا محمد صلى الله علية وسلم فوق الكل وما احد يقدر يغلط عليه
السبب نحن نعيش في بلاد المسلمين
وفي الختام شكرا جزيلا على الموضوع
تحياتي ^^
Jumper
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
تسلم أخوي على الموضوع الرااائع..
وأتمنى ان اساعدكم في هذا قدر المستطاع...
شكرا لك والصورة روووووووووووعة وانشاء الله هي في ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMPER
وطبعا نبينا محمد صلى الله علية وسلم فوق الكل وما احد يقدر يغلط عليه
Jumper
شكرا لك على المرور الطيب
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
من يسب نبينا عليه الصلاة والسلام بالتأكيد سنفعل مابوسعنا وما باليدِ حيلة حسبنا الله وكــــــــفـــــى !
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
صحيح كلامك هولاء الخنازير مهم مقصرين بالمرة... يعنو. وانا من جهتي احب اشارك في الدفاع عن اعظم خلق على البشرية سيد الاكوان صلوات عليه وعلى اهل بيته اجمعين فانا بامكاني المساهم بس وش يعنو ( اعادةصياغة الأفكار من حيث الأسلوب) وشكرا
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا لكم عاتفاعل الرائع Icon0e0انا قصدي انو لما الاعضاء يحكوا افكار يمكن تكون غير متقنة من حيث الاسلوب او يكون الاسلوب فيه خلل فالاعضاء اللي عندهم خبرات في الكتابة والتعبير بقدروا يصيغوا الافكار وختاما
شكرا على التفاعل الرائع
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
بالتاكيد لو سب احد اباي
فانني ساغضب ولكنني لن اسب اباه
لانه اذا سب ابي سيرجع السب على اباه
واما اذا سب الرسول صلى الله عليه وسلم
فلن اتمالك نفس وسافعل مايلي
1 - اعرفه من هو رسول الله صلى الله عليه وسلم
2 - انصحه بكل الطرق
3 - امنعه من سب اي احد وخاصة رسولنا مجمد صلى الله عليه
وسلم
وسوف اضع تصماميما في هذا الموضوع لادافع عن نبي
جزاك الله كل خير اخي اكاي على طرحك لموضوعك
المهم وجعله الله في ميوازين حسناتك
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
شكرا لكم على التفاعل وفي انتظار الافكار من بقية الاعضاء
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
مشكوووور كتيييير على الموضوع المهم
ولازم كلنا نساعد في الدفاع عن رسولنا الحبيب
واظهار الدين الاسلامي في أحسن صورة
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
مشكور على الموضوع المهم جداً
فعلاً استغربت من قلة الردود
لكني لست واثقة من كوني استطيع المشاركة فلست بمصممة ولا اي شيء اخر
بالتوفيق لكم في كل الاحوال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: لو سب أحد أباك ماذا تفعل ؟!
وعليكم السلام ^_^
يعطيك الف عافيه اخوي على طرح مثل هذا الموضوع المهم
اكيد لازم ندافع عن الرسول الكريم بكل اللي نقدر عليه
وابحاول اشارك باي شئ مع اني ما اتوقع اني راح اقدم الكثير
لاني لا مصممه ولا اعرف مرره في الرفع والحركات هذي
الله يسلمك اخوي والله لا يحرمنا من افكارك المبدعه
اختك هارونا ساكورا ......^_^