[تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم أعضاءنا الكرام المبدعين أعضاء MSOMS ...
أعلم أن الشكاوي والمشاكل بدأت تفتح مجالها ... ويبدو أن صندوق الرسائل وقسم الشكاوي لم يسلمان أيضا ...
على العموم ... أردت أن أخبركم بشيء ...
كما يعلم الأغلب إن لم يكن الكل ... النسخة + الاستايل لم يمر على وضعه ما يقارب الـ 10 ساعات ... حتى أقل >>> لا تحسبوا من متى وأنا أضعه ^.^" ...
المهم ... يجب أن تكون هناك بعض المشاكل والملاحظات ... كمشاكل عدم استطاعتكم الدخول بعضوياتكم وما إلى ذلك ... وانتهاء بملاحظات على الاستايل كعدم وجود بعض الأزارير كزر [ شكر صاحب الموضوع ] وما إلى ذلك ...
ولكن ... أرجوا منكم الصبر ... فالكمال لله وحده ... وأنا لم أنتهي رسميا أصلا ... ولكن وضعت هذا الاستايل لأني لم أكن أريد أن أضع الاستايل القديم على نسخة جديدة نظيفة ^_^" ...
على العموم ... فقط أريد منكم الصبر فترة إلى أن تعتادوا على هذا الاستايل مع هذه النسخة ... وأذكركم أنكم ستعجبون بها ^_^ ...
بالنسبة لمشاكل العضويات فانتظروا الإدارة العليا كي تأتي ^_^" ... أما بالنسبة للبقية فانتظروني إلى أن أنهي ما لدي ^_^" ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
نعلم جيدآ بأن الستايل مايزال على قيد التطوير
الله قويكم ويساعدكم
والميزات جدآ جدآ راااااااااائعه وخاصة قائمة الأصدقاء
لكن لو حبذا تغيروا كلمة الصداقة ... إلى أخوة أو اكتر العلاقة بين كل عضو !!
لأن كلمة الصداقة مزعجة وخاصة للفتيات !!!
وبارك الله فيييييييك ووفقك فيما يحب ويرضى ...
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
الله يبارك فيك اخي كراتيف واكيد نحن مقدرين جهودك
بس احب ابين للاعضاء
هذه النسخه جديده وتحتاج الى هاكات جديده
يعني ما ينفع تنحط نفس الهاكات السابقه
لذلك سيتطلب ذلك بعض الوقت عشان تنحط افضل الهاكات المناسبة لهذه النسخه
هذا غير انه في امور كثيره اخرى
المهم
يعني لحد يستعجل ,,
والأستايل الجديد ما شاء الله قمة في الروعه ,,
طيب ,, الله يعينك اخي كراتيف ويبارك في جهودك
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
شكراً يا حج حنفي على الاستجابه السريعه ^.^
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووور أخوي أتمنى أن يتحسن ذلك وشكرا مرة أخرى
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
جزاكم الله خيراً
وأتمنى إضافة خاصية ، حفظ التنسيق
مثل اللون والخط وما شابه ، قبل فوات الآوان ^__^
والسلام عليكم
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
جزاكم الله خيراً
وأتمنى إضافة خاصية ، حفظ التنسيق
مثل اللون والخط وما شابه ، قبل فوات الآوان ^__^
والسلام عليكم
أعتقد أني قمت ببرمجته ... ولكن نسيت أخبركم به ... يمكنك تعديل تنسيقك الذي تريد من ملفك الشخصي ... ^_^ ...
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
وعليكم السلام والرحمة
يعطيك العافية اخوي
الاستايل روعة الصراحة
الله يقويك
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير الجزاء وبارك الله فيكم على الجهود
طبعاً نحن لسنا مستعجلون وأعانكم الله على إصلاح كل شيء ^^
اقتباس:
لكن لو حبذا تغيروا كلمة الصداقة ... إلى أخوة أو اكتر العلاقة بين كل عضو !!
لأن كلمة الصداقة مزعجة وخاصة للفتيات !!!
بارك الله فيكِ عزيزتي آياتو على ذكر هذا
أجل أنا أوافق على هذا وبشدة ولنفس السبب الذي ذكرته المبدعة آياتو
أرجو أن يتم تغييرها فلدي حتى الآن 5 إضافات ولم أرفضها بعد لأني أنتظر موافقتكم على هذا الاقتراح لكي أقبلها ^^
وشكراً جزيلاً لكم
بالتوفيق إن شاء الله
وفي أمان الله ورعايته
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
.<o:p></o:p>
.<o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
[ .. السَّلامُ عَليِّكُمْ ورحَّمَهُ الله .. ]<o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
قِيلَ لي أنْ التَجَّدِيدْ والتَغيير يُنْعِشَ الرُوح ويُسَّعِدُها <o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
وها أنْتَ ذا تُثْبِتَ ذلك .<o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
مَجُهوٌد تُشَّكَرُعليه , وأنْ لمْ يَكَّتَمِل فهو رَائِع ^^ <o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
, أيّضاً أعَّجَبتْنِي المُمَيزَات الجَديِده .<o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
وَفَقَكَ الله لِمَا يُحِبُه ويَرَّضَاه .<o:p></o:p>
<o:p> </o:p>
:)
.<o:p></o:p>
.<o:p></o:p>
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
شكراً لك مبدعنا الخطير , الستايل رائع جداً ، الاضافات و المميزات أروع ^^
سلمت أناملك ،،
و كما قيل من قبل Ayato و فاطمة الزهراء
نحن فتيات و لا أظن بأن كلمة "أصدقاء" تصلح لنا ،
فيفضل تغييرها إلى "اخوة" كما قيل من قبلهن =)
و شكراً جزيلاً على المجهود الخطــــير .. أبدعتم حقاً في الستايل الحالي ..
و خذوا وقتكم في التعديلات ^^
فلسنا مستعجلون على الوضع ..
جزيتم خيـراً =)
..
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
اكيد، ننتظركم ^^ و لو انه كذا مافي احلى منه << ما عنده اي بربلم
و بخصوص الصداقة
لو تصير: المعارف Xd احسن
لأن لو صارت "علاقة" بصير الشك فيها اكثر @@
المعارف او العائلة تكون الطف :)
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
اقتباس:
و بخصوص الصداقة
لو تصير: المعارف Xd احسن
لأن لو صارت "علاقة" بصير الشك فيها اكثر @@
المعارف او العائلة تكون الطف :)
أجل ^^ حتى المعارف مناسبة ^^
وما آمله أن يتم قبول اقتراحنا إن شاء الله
في أمان الله ورعايته :)
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
نعم وأنا أؤيد اقتراح الأخوات في الأعلى
لو تكون غير كلمة صداقة أفضل
وشكراً على مجهوداتكم المميزة
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ملاحظة :
1 - الجدول الذي في الصفحة الرئيسية تبع " آخر مشاركة " , ارجوا توسيع جدوله عرضاً
2 - شريط الأدوات تبع الرد السريع , خارج عن المكان المحدد له .. كما في الصورة :
http://uploads.imagup.com/03/1209904986_1.png
3 - ماذا بشأن الاعلانات الحصرية ؟ .. يفضل وضعها مثل اطار يمكن فتحه واغلاقه كما في الجداول
4 - شكراً جزيلاً , وآسف على ازعاجك حبّوبي
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووووور أخوي عالمجهود
أنا كانت عندي مشكلة العضوية..و الحمدالله قدرت أدخل ألحين
يزاكم الله خير..و الله يوفقكم جميعا..
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
شكراً على مجهود أخي كريتف .... و نحن المقصرين و مخلينك تسوي الشغل كله...
الله يجزاك كل خير ... و السموحة ...
تحلمنا شوي Xd
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
اهلا أخي المبدع كريتف
حقيقة الإستايل الجديد إبداع
يعطيك العافية وجزاك الله كل خير
لكن أخي الكريم لم أجد خاصية
وهي تحديث صفحة المنتدى
أي أنه كانت توجد أيقونه وبعد التحديث إختفت >_<
سؤالي هل ستعود او تم الإستغناء عنها
تحياتي ^^
jumper
رد: [تعميم] بخصوص المنتدى + الاستايل + العضويات
الله يعطيك العافية على جهدك المبذول
ان شاء الله ربي يوفقك في دنياك وآخرتك