الـــسلام علـــيكم ورحــمة اللــه وبــركاتة
صـــورة والـــدي نــاروتو الحـــقيقيين
أنـــشالله يـــعجبكم
http://80.190.202.79/pic/m/manga-mx/906021.jpg
الاب يدعا كاميكازي ميناتو
و هو الأوكاجي الرابع
و
الام تدعاأزوماكي كوشينا
ارجو ان يعجبكم الموضوع
عرض للطباعة
الـــسلام علـــيكم ورحــمة اللــه وبــركاتة
صـــورة والـــدي نــاروتو الحـــقيقيين
أنـــشالله يـــعجبكم
http://80.190.202.79/pic/m/manga-mx/906021.jpg
الاب يدعا كاميكازي ميناتو
و هو الأوكاجي الرابع
و
الام تدعاأزوماكي كوشينا
ارجو ان يعجبكم الموضوع
الله يعطيك العافيه على الصوره الحلوه
يسلموووووووو
ننتظر جديدكـ
الله يعطيك كل خير و عافية
مممممممممششششششششششششكككك كككككككككككككوووووووووووو ووووررررررررررررررررررر
الله يعطيك العافية
صورة رائعة جدا
مشكور على الموضوع الحلو بس خلي كلمة سبويلر لان الموضوع من المانجا
يــســـلــمــــوووووووووو
وتــســـلـــم ايـــاديـــك والـــصـــــوره جـــمـــيــــــلـــه جــــــداً و مـــشــــكــــــــــــــو ووور
ونــنـــتـــظـــر جــديــــدك بالــتـــوفــيـــق بـأذن الله تــحـــيــــاتـــي
الـــســـــلام // خـــــتـــــــام
مشكوووووووووووور أخوي الطيب على الصورة الرائعة ولكن نفس ما قال الأخ خلي كلمة سبولير بين قوسين على الموضوع
مشكوووووووور امه مره حلوة
يعطيك العافية
يسلموو
والله الصورة شكلها كووووووووووووووووول بس شكلها للمعجبين موب الحقيقي <<< أتوقـــــــع
مشكوووووور مرة أخرى
يسلموووووووووووو على الصورة الروووووووعة
مشكووووور اخوي وانا من زمان ادور على صورة ام ناروتو
تحياتي الماسترو
مشكور على الصورة الرائعه
مشكووووور اخوي على الصورة والله يعطيك العافيه
يعـــطيكم العافــيه على المرور جميعاً
مرا شكرااااااااااااا وبالتوفيق
شكرا على الصورة