رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
......................................
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
مشكوووووووووره اختي على الرد الجميل والرائع
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههههههه
لا بجد خطيييييييييرة
مشكووووووور اخى
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
هههههههههههههههههههههه
لا بجد خطيييييييييرة
مشكووووووور اخى
مشكووووووووووووووره اختي على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
aoooo هذا فضيع أحسن ما يدخلوووووا المطبخ مرة
المرة اليايه بينفجر المطبخ ها ها ها
شكرا على الموضوع عاشق كودو
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hikari_H
aoooo هذا فضيع أحسن ما يدخلوووووا المطبخ مرة
المرة اليايه بينفجر المطبخ ها ها ها
شكرا على الموضوع عاشق كودو
ههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووره اختي على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
خخخخخخ فييييييييييهفهفهفهفه وااااااااااااااااي واالله اذا شافها الشيف اسامه السيد كان اعتزل من المطبخ وحرم يدخلها .. بصرررررررررررررررررراحة قمة فى الروعة ....
عاشق كودو... خطيييييييييييييرة الحركة...خخخخخخ..
عجبتني الدجاجة المحروقة ياويلي عليها ولا الحلا نص ناضج ونص محروق...
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_11.jpg
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_10.jpg
عشان كذة اكره المطبخ ... فيييييييييييييييييفهفهفهف هفه
راااااااااااااااااااااااا ئع عاشق كودو ..bye00. خلاص اعتزلت المطبخ..thumbsup-Iconthumbsup-Iconthumbsup-Icon
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
بصرررررررررررررررررراحة قمة فى الروعة ....
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ههههههههههههه المفرو يا خذون دورة تدربية
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
هههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووو على المرووووووور الجميل
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اخيرا سويت موضوع يا مميز ......... السراحه خطيييييييره
و الي مت ضحك منها الحلا نصها محروق ونصها ناضج
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_11.jpg
خخخخخخخ احسلهم انهم ما يدخلون المطبخ علشان
ما يحوسونه خخخخخ موضوع خطيييييييير يسلمووو يا
مميز تقبل مروري اختك يهارا
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ههههههههههههههههه No comment
أقول لاتدخلوا المطبخ ...
مين اللي حرق الأكل هذا ؟؟؟ لا يكون عاااشق كودوicon5501 ..
هههههههههههههههههههههه مشكوووووووور عااشق كودو ...
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوشيها يهارا
اخيرا سويت موضوع يا مميز ......... السراحه خطيييييييره
و الي مت ضحك منها الحلا نصها محروق ونصها ناضج
http://members.abunawaf.com/yaba3dho.../m7treg_11.jpg
خخخخخخخ احسلهم انهم ما يدخلون المطبخ علشان
ما يحوسونه خخخخخ موضوع خطيييييييير يسلمووو يا
مميز تقبل مروري اختك يهارا
ههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووره اختي يهارا على الرد الاكثر من رائع
واتمنى لك التوفيق يامميزه
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasukaito
ههههههههههههههههه No comment
أقول لاتدخلوا المطبخ ...
مين اللي حرق الأكل هذا ؟؟؟ لا يكون عاااشق كودوicon5501 ..
هههههههههههههههههههههه مشكوووووووور عااشق كودو ...
ههههههههههههههههههههههههه ه
يمكن انا اذا دخلت المطبخ اصير اعظم من كدا
مشكوووووووووره اختي Sasukaito على الرد الجميل والرائع
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
Icon55Icon55 حرام عليك يعني انا ولد ؟؟Icon55
تطلع معي طبخات مثل اللي في الصور خخخـ
يعطيك الف العافيه على الصور ضحكت على بعضها ^_^
وننتظر مواضيعك المبدعه >> متابعتها بصمت XDD
’’في امان الله ^_^ ’’
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
Icon55Icon55 حرام عليك يعني انا ولد ؟؟Icon55
تطلع معي طبخات مثل اللي في الصور خخخـ
يعطيك الف العافيه على الصور ضحكت على بعضها ^_^
وننتظر مواضيعك المبدعه >> متابعتها بصمت XDD
’’في امان الله ^_^ ’’
ههههههههههههههههه
مشكووووووووووره اختي هارونا ساكورا على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ابداااااااااااااااااااااا ع لا يوووووصف من الشباااااااااب
هذى بداية خير انشاللله (( الله يستر ))
يسلمووووو اخووووي عاااشق
تقبل تحياااتي
اسمرااااني مجنووون
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمراني مجنون
ابداااااااااااااااااااااا ع لا يوووووصف من الشباااااااااب
هذى بداية خير انشاللله (( الله يستر ))
يسلمووووو اخووووي عاااشق
تقبل تحياااتي
اسمرااااني مجنووون
يسلموووووو اخي اسمراني مجنوووون على الرد الجميل
واتمنى لك التوفيق
رد: الشباب اذا دخلو المطبخ..
ايه ايه صح.. ترى اخوي كذه يدخل المطبخ يلق لقيق يخرج من المطبخ القاه زي الحراج بس عشان يسوي بيض.. فيييييييييييييهفهفهفهفهفه فه