-
فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وبقلوب ملؤها الحزن والاسى..تتقدم أسرة منتدى مسومس بخالص العزاء وصادق المواساة للعضو M-Kompanie في وفاة والداته.. ولكي نشارك الأخ M-Kompanie في جرحه ومصابه ..
ونقول بقوله صلى الله عليه وسلم " إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا إبراهيم لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ، إنا لله وإنا إليه راجعون "
وقال سبحانه وتعالى "( والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )"
ولله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى .. فلتصبروا ولتحتسبوا ..
ولمراسلة الأخ العزيز عبر الخاص
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
وأخيرا أنتم السابقون ونحن لاحقون .. فنسأله سبحانه تعالى أن يرحمنا جميعاً إذا صرنا إلى ما صارت إليه تحت الجنادل والتراب وحدنا ..
وجزاى الله خيرا الأخت " الوردة الجورية " على انها بلغتني هذا الخبر المؤسف ..
أخوكم المحب/ الثغر المبتسم
" من فريق IAT لترجمة الاناشيد
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أسأل الله تعالى أن يرحمها برحمته ويغفر لها ويرزقها الدرجات العلى من الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها و ارزقها جنات العلى و صبر اهلها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجره والهم ذويها الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون اسال الله ان يرحمها ويغفر لها...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم يا حنان يامنان يا واســـع الغفران أغفــر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم تقبل يا ارحم الراحمين.
عظم الله اجركم ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السـلـآم ع ـليْكُـم .. ~
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً .. و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم .. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
.
.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما اخذ وله أعطى وكل شئ عنده باجل مسمى
عظم الله اجرك والهمك وذويك الصبر والسلوان
اللهم اغسلها بالماء والبرد والثلج
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم ألهمهم الصبر و السلوان
و عظم الله أجركم
و البقاء لله وحده
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلىّ العظيم
.
.
.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً .. و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم .. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنـــــــا إليهـ راجعـــون
عظم الله اجركمــــــ ، أحسن الله عزاءكمـ ، وجبر مصيبتكمـ ، وغفر لميتكمـ ....
اللهم أغفر لوالدته ، وارفع درجتها في المهديين، واخلفها في عقبه في الغابرين، واغفر لنا ولها يا رب العالمين، وافسح لها في قبرها ونور لها فيه
"اللهمــــ آميـــــــــــــن "
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شئ عنده بمقدار
فل تصبر ولتحتسب
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ما عليك يا اخي سوى الصبر في هذا الامر المؤلم جداً
ولاتنساها من الدعاء
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
حسبي الله ونعم الوكيل ..
لله ما أخذ .. وما أعطى
وكل شيء عنده بمقدار ..
أمانة إستردها صاحبها أخي ..
جمعك الله بها في دار لا وصب فيها ولا نصب ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله و انا اليه لراجعون
أسأل الله تعالى أن يغفر لها ما تأخر من ذنوبها و أن يسكنها فسيح جنانه
و شكرا على هذا الموضوع
و:
السلام عليكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة إلا بالله
لله ما أخذ ولله ما أعطى
وكل وشيء عنده بمقدار..
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
اللهم آجرهم .. في مصيبتهم .. واخلف لهم خيراً ..
يا رحمن يا رحيم..
وحي
كنت هنا،،
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
الله يرحمها ويغفرلها وينقيها من الذنوب
اصبر اخي فهذا حال دنيانا
لا اله الا الله