خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
وااااااااو سبحانك يا ربي :)
التطور بهذي الدنيا رهيييييييييب
لووووووووول بنصير مساطيل نكلم الكمبيووتر واهوا يكتب لناااااا لووووول
يعطيك العافية اخووي على ابداعك :)
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
مشكور على البرنامج الرائع
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
مشكور اخوي عالبرنامج لانو اجا بوقته
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
مشكوور خيوووه بجرب البرنامج وبجووف اذا يكتب عربي وبالعاميه ولالا ههههههههههههه
يسلموووو ارق تحياتي ..ّ
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
مشكوووووووور على البرنامج
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وااو شكله روعة وأخير بنفتك من الكتابه ,شكراً لك على البرنامج :)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
البرنامج كلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام مشكوووووووووووووووووووووو ور
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
شكراً لك أخي
في المرات القادمة نريد شرح للعمل ولو بشيء بسيط
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
هههههه يا لها من خذعة للزيادة في عدد المشاركات على العموم شكرا على البرنامج
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
سلمت يدااااااااااااااااااك...
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
السلام عليكم
مشكوووووووووووووووورة وايد
صراحة ريحتني
لاني شايله هم المدارس و تقاريرها
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
شكرا بس ممكن البرنامج من دون ضغط لأن عندي تقارير للمدرسه ضروري
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
مشكور اخي الكريم على الابداع المنتظر و تسلم يديك
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
مشكو اخوووى رااااح اجربه ولي هووده ثانيه بعد التجربه
وشكراااااااا...
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
......"مشكور , الله يعطيك العافيه"......
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
اهلين
شكرا لكـ على البرنامج
ووالله انا كنت ادوره من زمااااااااان
يعطيك العافيه
~ تحياتيـ ~
رد: خرافي! تكلم و الكمبيوتر يكتب
اخوي ممكن تسوي شرح للبرنامج