دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
وه إش دا خربو الدمية حرام محد بشتريها
مشكور
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
هههههههههههههه مشكورين على مروركم وردكم وشكرا
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أختي الفاضلة لوكا على العمل الجميل . في أمان الله تعالى .
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
مشكوره على ردك ومرورك وشكرا
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
هذه ماهي دمى .. هذه وحوش تخوووووف ..
الله يعين الأطفال اللي راح يشترونها .. ماراح ينااامون خخ ..
والشئ اللي يخوووف القرون ,, والعروق .. والعيون .. والأنياااب
-->> أقوول كلها على بعض تخوووف بسم الله ..
مشكووورة يا أختي .. وإذا قدرتي اشتري وحدة لي-->>
عشان أخوف أخواني الصغار لما يتضاربون خخخ ..
تقبلي مروري ..
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
هههههههههه..فوووور...اين تباع هذه الدمى ساشتري لاولاد اخواتي وحدة وحدة>>>>لن ارى بعدها واحد منهم ههههههه
مشكووور/ة
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
ولو فيه أشكال ثانية للدمى نزليها نختااار اللي نبي خخخخخ
مشكورررررة ..
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
هههههههه
مشكووره لوكا على الصوور
انا انا ابي وحده اعطيها لبنت خالتي >> ودي اشووف شكلها لما تنحااش عند امها من الخووف هههههههه
بالتووفييييييق
سلاااااام
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
انا ودي اشتري وحده علشان اعطيها لبنت خالي واشوفها كيف تصيح وتهج عند امها هههههههههههه علشان تتعلم إنها ماتزعجني هع
مشكوره على الصور
تحياتي
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ارى انها مضحكة لا مخوفة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
و لكن جميلة....فهي طريفة بالفعل
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا على مجهودك
تحياتي
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
استغفر الله من جدهم يبيعون اشياء زي كذا ما اظن ان فيه احد يشتري هالاشياء ...!
مشكوره على الموضوع
تحياتي
R-e-e-M
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
شكرا على مرورك وردك وشكرا
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
ههههههههههههه والله خبصو الدمى بس مرة يخوف
ههههههه مشكورة
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
والله من قريت الموضوع قلت الحين لما ادخل راح انخرع وابكي وخلااااااص انسى شي اسمه ((نـــوم))
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
الله يقطع بليسج يا لــوكـــا والله موضوعج رووووووووووووووعه
*** أريــــــــــــــغااااااا اااااااااتــو *** حبيبتي عالموضوع..
اكثر لعبه اعجبتني...
http://www.abunawaf.com/mix/store2/Domyah3.jpg
hahahahahahahahahahahahahahahahahah
روووووووووووووووووووووووو وعــة...
تقبلي مرووووري....
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
هع هع هع مشكووووووووورة لوكا و انا ابي اخوف وحدة
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
لوكا لا تقولي هذي الدمى لك
يسلمو...
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
رد: دميه مخيفه الي يخااف لا يدخل تراني نصحتكم وانتم عااد تتدخلون ولا لا كيفكم
عجيبين ابي وحدة يلا لازم تشترين لي