-
صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكم أعضاءنا الكرام ... أعضاء MSOMS ومشرفيه ومراقبيه ^_^ ...
أتمنى أن تكونوا على أتم صحة وعافية ...
تم بحمد لله الانتهاء من العمل على استايل صيف 2009 لمنتديات MSOMS ... والشكر موصول للأخ [ Kais ] على مساعدته القووووية جدا جدا جدا في الخروج بهذا الشكل ^_^ ...
[مميزات الاستايل]
إمكانية تمديد المنتدى بأي حجم من الأحجام وعلى جميع الشاشات المتداولة >>> طبعاً عدا الجوال ^_^" <<< وتعتبر الفكرة [تقريباً] الأولى في عالم تصميم وبرمجة المنتديات أجمع ...
تم تصميم الهيدر بطريقة تسمح بالتمدد مع تمدد الجداول في الأسفل ... وبطريقة جذابة ومحشوة ^_^" ...
تم برمجة ووضع الصورة الرمزية للعضو أعلى المنتدى في الهيدر ... علماً أن الصورة الرمزية الافتراضية حجمها 100×100 ...
تم التخلص أخيراً من معلومات العضو ومعلومات الدخول ووضعه أيضاً في الهيدر وذلك لتخفيف كثرة الجداول ...
تم ترتيب طريقة عرض المواضيع بشكل أجمل وأفضل بكثير عن السابق ... حيث تم تسوية جدول [ من شكر العضو ] مع جداول عرض الموضوع ... وقد تم ترتيب عرض الملف الشخصي وعداد الشكر والأوسمة بطريقة أكثر جمالي ... وأخيراً تم ترتيب وضع التواقيع و [ تم التعديل بواسطة ] بحيث تكون أسفل جدول الرد على الموضوع ...
تم التعديل أيضاً على [ إنشاء المواضيع الجديدة ] و [ صندوق الرد المتطور ] ... بحيث تظهر الابتسامات أسفل صندوق الكتابة كي تسهل على كاتب الموضوع رؤية قدر كافي من الابتسامات ...
تم إضافة أزارير تنسيق المواضيع في جميع صناديق الردود في المنتدى ... سواءً في الرسائل الخاصة والرد عليها ... أو في صندوق الرد السريع داخل الموضوع ... أو أيضاً صندوق تحرير الموضوع ... سيسهل على كاتب الموضوع تنسيق موضوعه بشكل أسرع ومن غير الاضطرار للرجوع إلى صندوق الرد المتطور ^__^ ...
نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات ...
إخوانكم في إدارة المنتدى
CrEaTiVe <!-- / message -->
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ستايل روعة من فريق أحسن منتدى الانمي في العالم العربي
| ويشرفني أن أكون اول من يرد على هذا الموضوع |
تقبلو تحياتي
في أمان الله.
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
الحقيقيون ..
بالتوفيق للجميع ..
-
صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد3
.... بسم الله الرحمن الرحيم ..
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. ما شاء الله تبارك الرحمن ..
.. ستايل روووعه جدا جدا رائع ..
.. دعواتنا لكم من إداريين إلى مشرفين ..
.. في أمان الله ...
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
السلام عليكم ...
واجهة مميزة ... وألوان جميلة جداً ...
مباركة علينا وعليكم ...
يوش ...
ضيفٌ ممتع XD
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
وعليكمــِ آلسلـآمــِ عليكمــِ ورحمهــِ آللهــ وبركآتهــِ ~
مآشآء آللهــ .. شكلـــِ جميلـــِ و جذآبــــِ ..
جزآكمــِ آللهــ عنآ خيـ‘ـراً ]]~
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ما هذا الإبداع ..^^
ستايل رائع حقاً ... شكراً جزيلاً لكل العاملين عليه .. :)
في أمان الله
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام رحمة الله وبركاته
ألف مبروك لستايلكم الجديد
بصراحة أعجبني جداً ويناسب المنتدى
وشكراً لفريق تصميم المنتدى على جهوده
وصيف أجمل مع مسومس
والسلام عليكم
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ماشاء الله ستايل أنيق
ولكنه لم يعجبني لأنه مظلم جداً !!
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم على هذا الجهد الجبار
>> وجاري استكمال مهم الاستكشاف ^^
في أمــــــــــــان الله
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
يسلمو عزيزي المبدع كرييتف
ودي اسولف معاك فهـ الرد القصصير XDD
بس انتظرني......
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروووووووك على تغيير الإستايل
والله كان عندي إحساس من قلتوا صيانة
الإستايل الحالي كاواييييييييييييييييييييي ييييي يخبل الصراحة واايد عيبني
شكرا كريتيف والشكر موصول ل Kais ولكل من ساعد على ظهور المنتدى بهذا الشكل
وواصلوا تميزكم
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ما شاء الله تبارك الله
ستايل رائع جدا ومميز
صراحة جهد جباااار وعمل موفق
وألف شكر لكم
ونتمنى نرى المزيد من إبداعاتكم
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
يعجز اللسآن عن شكركم لهذا الجهد و الإبداع ... شكراً لكم يا إدارتنا الرشيدة ... و إلى الأمام يو مسومس :)
تحياتي
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ما شاء الله ،،،
بصراحة > استايل في أجمل حلة هههه ،،،
والله يعطيكم ألف عافية على المجهود الكبير ،،،
تحياتي | Haleemos
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
الف الف مبرووك لمنتديات محمد شريف
بمناسبة تغير الاستايل
وشكرا..,
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
والله ابداع ما شاء الله
الالوان والاستايل والطريقة ما شاء الله مذهل
مبروك علينا وعليكوا ههههههه وباذن الله نكمل نجاحنا
بتعاوننا وتماسكنا كعائلة واحدة ما شاء الله رووووووووعة شكرا على
هذا الاستايل الذى سيهون علينا بعون الرحمن حر الصيف ههههههههههههه
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكراً جزيلاً لكم .. محمد شريف - ابوالوليد - كريتيف
جاري الاستكشاف دشششششش
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
استايل ولا أروع...
إلى الأمام دوما يا مسومس...
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
في رأيي الستايل القديم أحلى. :)
لكن بصراحة كلا الستايلين رائعين والشيء الذي يجذب نظري فيهما هو وضع كلمة الترحيب بالهيدر..
أشكركم على جهدكم المبذول ..
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ياللجمال .... ياللتميز ... ^^"
ماهذا المنتدى الرائع ..... ~~"
كل صيف حركات أحلى و أجمل ...... -.-"
رايح اشوف الاشياء الجديدة ..... ><"
شكراً لكم جميعا ...... $.$"
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مـآآ شــآآء الله تبــآآرك الله
استايل مره انيق يعطيكم العافيه
سلاآآآم ،،،
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ما شاء الله ..
الستايل في غاااية الروعة ..
مشكورين وجزاكم الله خير ..
JANA~
.................
♥♥
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما هازا الإبداع يا كريتف ؟؟؟؟
جزاكم الله خيراً أيها المبدعون يامن تريدون الخير للمنتدى
والشكر بالطبع واصل لكل من ساهم في هذا العمل الراقي
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك على الستايل الجديد
هممممم الستايل جميل وأحلى شي أعلى الصفحة
الراقصون المجهولون الذين على اليسار ما لهم داعي ممكن تغييرهم لشيء أكثر فائدة
الألوان جملية ولكنها غير منسقة في بعض الأماكن مع الخطوط
مثلاً في الرد في ثلاث مستطيلات زرقاء تحت العضوية أو أربع للي عندهم أوسمه أنا أشوف إن ما لها داعي
و المستطيل الأزرق للتوقيع وتضعون شيء بسيط مع إطار
يعني بشكل عام المستطيلات الزرقاء ما لها داعي لأن المستطيلات الرمادية تكفي
والمنتدى صار التصفح فيه بطيء قليلاً (لكن عند الأعضاء بطيئين الاتصال بطيء جداً)
هذه وجهة نظري ليس بالشرط أن تكون صحيحة ولكن من أجل أن يكون المنتدى بأفضل حلة
وشكراً
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سألوني عن الإبداعي أين نجدهُ
فقلت في ميمٍ ثم سينِ ثم واوٍ
يتبعها ميمٌ وسينٌ بعد منتداياتٍ
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ما شاء الله اش هالزين من جد حاجة تفتح النفس ويا عسى الصيف سخن ع طاري الاجواء الحارة لوووووول
وفاعليات تبرد وتسعد ويا عسانا واياكم مبسوطين
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ألف ألف مبرووووووووووك الاستايل الجديد الخوقاقي
نقطعه بالعافيه ان شاء الله في هالصيفية..Icon04
ألف شكر للإدارة وماتكفيها كلمة شكراعلى ماتقدمه من مميزات لرقي المنتدى ..:)
وبالتوفيق..icon26
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
وعليكم السلام
ستايل المنتدى مره حلو واشكال الايقونات حلوه
بس انا لاحظت شي كل استايلات المنتدى لونها ( ازرق و اخضر و رمادي ) :)
ما شاء الله تبارك الله
بتوفيق
تحياتي Lacus
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
يا سلام .. ستايل يتفح النفس
شكراً لكل من ساهم بإخراجه بهذا الشكل المبهر
بُوركتم جميعاً
:)
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..................
ابداع دائم على المنتدى الغالي ........ و بصراحة تصميم رائع و متميز
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
WOW
ما شاء الله فعلاً إبدااااااااع
شكراً جزيلاً لجميع من ساعد في تطوير المنتدى ^_^
وصيفنا مع الاستايل الجديد أحلى وأحلى ^_^
-
رد: [ تحديث نسخة المنتدى ، واجهة MSOMS-Summer]
السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله
الستايل في قمة الروعة
جزاكم الله خير على الجهود المبذولة في رقي المنتدى
بالتوفيق جميعًا
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
راااائه جدااااا
ضننته منتدى اخر دخلته بالخطاء
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
دائماً ما تتحفونا بالجديد والمثير
صيفكم أحلى مع مسومس P:
شكراً كرييتف
^^
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ماشاء اللهـ تبارك اللهـ
•• ستايل رائع جدا وجذاااب ••
•• خاصة الواجهة الرئيسية ••
•• إبداع شكرا جزيلا لكم ••
•• ولكن المشكلة الوحيدة ••
•• واللتي أتمنى من كل قلبي تعديلها بشكل شبيه بالطريقة السابقة ••
اقتباس:
شكرا لجميع من ساهم في تصميم ستايل المنتدى
•• اقتباس قديم وكلاسيكي جدا وأتمنى الرجوع إلى شكل الاقتباس القديم ••
•• وياليت لو تغيرون تدرجات اللون الرصاصي في المواضيع ••
•• في الستايل اللي قبله كانت الألوان مريحة وواضحة ••
•• أما الآن فلا واختلاف كبير جدا فشتان مابين هذا وذاك ••
•• ولكن يبقى الستايل رائع وذو منظر متألق ••
•• وأهم شي تعديل شكل الاقتباس فقط ••
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
كرتوvـي .. شكلك تعبان .. وواضح من بداية مشاركتك خطأ املائي " تم بحمد لله "
احم ..
يا اهلاً اخي الحبوب بكااا .. وانا لاحظت تواجدك المستمر في الايام الاخيرة .. قلت اكيد ستايل جديد < بريء
ستايل جميل .. والاجمل منه هو الاصلاحات .. مثل ترتيب جدول الاوسمة بهذا الشكل العامودي .. حتى لايزعج جدول المواضيع ^^
هناك صور تحتاج الى ان تصبح بحجم اقل .. مثل صور " رد سريع - شكر ... الخ "
اللون الرصاصي جميل .. لكن الاجمل لو كان ازرق فاتح جداً حتى يكون شكل المنتدى اكثر جمالاً ويبعث على الراحة والبهجه
من الجميل لو تم ادخال بعض مافي الطبيعة " اشجار - او ازهار - او بحيرة مثلاً - شمس - سحاب " ستضيف جمالاً اكثر
شكراً جزيلاً لكم .. وجزاكم الله خيراً .. تعبتم من اجلنا .. اسعدكم الله دوماً
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ماشاء الله ..
عودة قوية يا رامي المبدع .. شكراً لك وللأخ kais
والشكر موصول لكل من ساعد على إظهار التصميم بهذا الشكل ^_^
هنا سؤال يطرح نفسه.. هل تم تفعيل خاصية التحميل والرفع ؟
وكيف طريقة عملها ؟
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
الله الله على الستايل
ابداع وبقوة :d
شكرا جزيلا لكم جميعا على ما بذلتموه من مجهودات ^.^
بالتوفيق لكم جميعا
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
اممم ، ما أقوله هو ستايل جميل و رائع
و حقيقة دهشت لما رأيته أول مرة ، المهم أبدعتم فيه بحق
الآن نقول : أجمل منتدى بأجمل ستايل
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ما هذا الإبداع ..^^
ستايل رائع حقاً ... شكراً جزيلاً لكل العاملين عليه .. :)
في أمان الله
<!-- / message -->
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امممم شو سر اللون الأزرق إلي موجود بكل ستاايل؟؟؟؟؟
الستايل اكثر من روووعه... يعطييكم العافيه على مجهودكم الرائع
وشكراً لكم
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد2
السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ
** ماشاء الله ستايل رائع **
** وجذاب جدا ومتألق **
** ولكن يوجد بعض الملاحظات وأتمنى تعديلها **
** خاصة شكل الاقتباس << من شايف نفسك xD **
** شكله كلاسيكي وقديم جدا **
اقتباس:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
** وعند الرد السريع لما تمرر الفار فوق أي أيقونة **
** الألوان ملخبطة شوي أزرق على أخضر **
** وشكرا **
** نسيت شي مهم **
** الشكل القديم كان واضح جدا ومريح للعين **
** أما الشكل الجديد فهو كاتم قليلا **
** والشغل كله رصاصي في رصاصي **
** وشكرا لكل من ساهم في تصميم ستايل المنتدى **
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد2
مبروووووووووووووووووووووو ووووك للجميع على الستايل الجديد
وتقطوعونة بالعافية هههه
مررررررررررررررررره كاااشوخي
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
اقتباس:
اللون الرصاصي جميل .. لكن الاجمل لو كان ازرق فاتح جداً حتى يكون شكل المنتدى اكثر جمالاً ويبعث على الراحة والبهجه
من الجميل لو تم ادخال بعض مافي الطبيعة " اشجار - او ازهار - او بحيرة مثلاً - شمس - سحاب " ستضيف جمالاً اكثر
فعلاً المنتدى بالنسبة لي أصبح كئيباً نوعاً ما
لكن الاستايل بصفة عامة أكتر من رائع
لو اهتممتوا بالملاجظات التي قالها أخي رونقة سيصبح أجمل وأجمل
مشكووووووووووورين إدارة المنتدى
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد2
جميل هو الستايل الجديد إلا أني ما زلت بحاجة إلى التعود عليه، لكن ما الذي يفعله هؤلاء الذي على اليسار؟!:d
تحياتي لكل من عمل ويعمل في هذا المنتدى، عافاكم الله
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
جميل جداً ..
أعجبني ستـآيل المنتدى كثيراً .. :d
شكراً لكمـ لجهدكمـ وعملكمـ .. للجعل المنتدى أفضل
موفقين إن شـآء الله
:)
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
[أحلى ستايل لأحلى مسومس]
[شكرا لكم]
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ماشاء الله
المنتدى طالع تحفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــة بشكل
أنا لما فتح المنتدى .. قلت: لايكون غلطانة باسم الموقع ^_^
بس صراحة
طالع خياااااااااااااااااااال
ويفتح النفس بالمرة
الله يعطيكم ألف ألف ألف ألف عافية
قبل ما أنسى .. يلا قولوا معاي :
Icon0e0 صيــــــــــفنااااااااااا اااااااا مع مسومس أحلى Icon0e0
وأنتم أحلى icon30
تحياااااااااااااااااااااا ااااتي
-
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
جزاكم الله خيراً
وموفقين إنْ شاء الله
وحبذا لو يكون هنالِك العديد من الألوان للنصوص (بدلاً من الألوان المحددة -__-