-
=+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
مشكور على الصور ومقدر جهدك الكبير أخي
هالصورأحلاهم :
http://images.msoms-anime.com/images...rouni1p_23.jpg
طالع كيوت ... ^^
وهذه كمان :
http://images.msoms-anime.com/images/71297poi.JPG
رهيييب ^^
تسلم على صور حبيب القلب قارا
سلام ...
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
العفووووووووووووووو
ومشكووووووور على الزيااااره نيجي انشاااء مره ثااانيه نجيب صووور نيجي
واذا تبي اي صووور قلي انا عندي صوور كثيره
سلااااااااااااااااام
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
وووووين الردوووو
او ماااا في احد يحب جااااارا
قووولووووا عشاان لا انززززل له
ومشكووورين
وسلااااااااااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي جزاك الله خير
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
جزاك الله خيرا على الموضوع روووووووووووووووووعة
والله لا يحرمنا من إبداعاتك
أسأل الله لك التوفيق
وإلى الأمام دائما
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تعليق
مشكووور على الصور
العفوووووووو اخووووي
ومشكووووور على الزيااااره
سلااااااااااااااااااااااا م:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the hero
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووور اخوي جزاك الله خير
العفوووووووو اخووووووي
الله يعااافيك
ومشكووورين على المرووووور
سلااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قطرة الندى *
جزاك الله خيرا على الموضوع روووووووووووووووووعة
والله لا يحرمنا من إبداعاتك
أسأل الله لك التوفيق
وإلى الأمام دائما
تسلمييييييييييييين قطررررررررررررة الندى
امين
مشكووووووووورين مرررررررررررررره
ومشكووورين على المرووووور
سلاااااااااااااااااااام:yes 2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
الحمد لله انها اعجبتك
خفت انها مااا تعجبك
كان بيجني ذحه صدريه لو ما اعجبتك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكوووووورين على المرووووور
سلاااااااااااااااااااام:yes 2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angle
مشكووووووورين على الزياااااره
سلااااااااااااااااااااام:y es2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ai&co
يسلمووووووووووووو
العفووووووووووووووو
ومشكوووووووووووووورين على الزيااااااااره
سلااااااااااااااااااااااا ااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــاشــق الـــ A
يسلمووو عالصور الروعه
العفووووووووووووووووووووو وو اخووووووووووي
ومشكوووووووووووووووووورين على الزياااااااااره
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة za3franah
هذيلا احلى صور
انا عندي صوره تقريبا تشبه الصوره الثانيه اللي انا اخترتها
بس تكون صورة قارا على ينب...................بحطها في المنتدى قريبا ان شاء الله
تسلم اخوي على الصور الرائعه وننتظر جديدك
ان شاااء الله نشوووف اعمالك الجديده في المنتدى
الله يسلمك وان شاء الله الجديد ينزل كل يوووم
ومشكووووووووووووووووووووو ووووووورين على الزياااره
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي كودو
تسلم العيون علي الموضوع
الله يسلمك
ومشكوووووووووووووورين على الزيااااااااااااااره
سلاااااااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووور
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KIX369
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووور
العفووووووووووووووووووووو ووووووو اخوووووي
ومشكووووووووووووووووووووو رين على الزيااااره
سلااااااااااااااااااااااا اااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
ههههههههههههه بعض الصوووور تضحك من جد
وبعضها قاااعد احلم فيها حتى الحين مرعبه
الله يعين في الليل كوابيس
لصووور روعه والى الامام
باااااي:cool21:
ا
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتووو
ههههههههههههه بعض الصوووور تضحك من جد
وبعضها قاااعد احلم فيها حتى الحين مرعبه
الله يعين في الليل كوابيس
لصووور روعه والى الامام
باااااي:cool21:
ا
اخوووووووووووي على الاقل انت تووك بديت تحلم
انا لي شهر وانا احلم:hissyfit3:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكووورين على الاطراء
ومشكووورين على الزياااااااااره
سلااااااااااااااااااااااا ااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصور حلوووة وراائعة تسلم
وأطرف صورة هذه
http://images.msoms-anime.com/images...by_sora_ko.jpg
كل مرة تتحفنا بصور راائعة ^^
في انتظار جديدك
وفقك الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
شكراً ع الصور اخوي
لكن للأسف في منتهن ما يطلعن !_!
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
شكراً ع الصور اخوي
لكن للأسف في منتهن ما يطلعن !_!
العفووووووووووووووووو اخوووووي
انا كل تنفتح عندي .........غريبه:hmmm3:
مشكووووووووووووووورين على الزياااااااااره
سلاااااااااااااااااااام:yes 2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rororo
مشكوووووور اخوي
العفووووووووووو اختي
ومشكوووووووورين على الزياااااااااااره
سلاااااااااااااااااااام
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهراء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك
مشكووورين اتحفكم بدعمكم
ان شاء الله الجديد بينزل قررريب
الله يوووفقك
في امان الله
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
بصراحة صورك دائما متألّقة أخي :nerd3:
وقد قمت بتحميلها على حاسوبي :rolleyes5cz:
أنا أشكرك جدا على مجهودك و أتمنى لك التوفيق :yes4lo:
مشكوووور :cool21:
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOLDEK
بصراحة صورك دائما متألّقة أخي :nerd3:
وقد قمت بتحميلها على حاسوبي :rolleyes5cz:
أنا أشكرك جدا على مجهودك و أتمنى لك التوفيق :yes4lo:
مشكوووور :cool21:
مشكووورين اختي على الاطراء
العفوووووووو..الله يووفق الجميع
العفوووو
ومشكوورين على الزيااااااره
سلاااااااااااااااااااام
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
http://images.msoms-anime.com/images/18680z.JPG
رووووووووووووووووعهhttp://images.msoms-anime.com/images/87772Gaara3.jpg
كمان هذي روعتين ههههه
ممششششششششششششششششششششششش ششششككككككككككككووووووووو وووور تعودنا دائما على مواضيعك الوعه والجمبله ولا يمر موضوع الا وانا قمت بمشاهدته(:
ننتظ جديدك
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
عفوا الروعه والجميله آسفه لقد استعجلت):
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
وعليكم السلاااام
مشكووورين على الزياااره الرائعه اختي ميعااد
سلااااااااااااااااااااااا ااام
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
مشكوووووووور اخوي ع الصور الحلوة ...
ننتظر مواضيعك وصورك المميزة ...
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بوارو
مشكووووورين اختي على الاطرااااء الرااااائع منك
ومشكووورين على الزيااااااره
ومشكووورين على زيااارتك جميع موووواضيعي
سلااااااااااااااااااااااا ام
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bad boy life
مشكوووووووور اخوي ع الصور الحلوة ...
ننتظر مواضيعك وصورك المميزة ...
العفووووووووووووووووووووو اخووووي
ان شاااء الله المووواضيع نزلت وبتنزل
ومشكوووورين على الزياااااره الرائعه
سلااااااااااااااااااااااا ااام
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
[glow1=#ff0000]
جزاك الله كل خير
[/glow1]
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا أخوي المبدع المخادع كيد على جهودك الرائعة جدا تمنياتي لك بالتوفيق . أرجو منك أخوي التأكد من الصور لأنها لم تظهر عندي. في أمان الله تعالى
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+
شكراا ع الصور الجميله
وبانتظااار جديدك
-
رد: =+=+=+=اللي قلبه رقيق او قووووي يدخل هنا جاااار بانتظاركم =+=+=+