-
–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
http://images.msoms-anime.com/6/b4d6...8d5b048ccf.jpg
أهلاً بالأحبة مجددًا... هنا نفتح نافذة تواصل جديدة معكم، هدفها توضيح بعد الأمور العجيبة التي حصلت معنا في هذه الحلقة، مع بعض الأخبار السيئة إن جاز لنا قول ذلك.
كل ذلك سيكون على شكل أسئلة افتراضية.
س\ لِمَ تأخرتم يا MNT ؟
أسباب عديدة وكثيرة، في الواقع أولى المشاكل هو بيان الشركة المُنتجة لـ Naruto Shippuuden
والذي كان شديد اللهجة بالفعل، حيث منعت من نشر الخام حتى في المواقع الشهيرة مثل "يوتيوب"، ومن يشك في جدتيهم فليجرب ويرفع حلقة اليوم على اليوتيوب، كلها 24 ساعة أو أقل وسيتم حذف الملف على الفور، حيث هددت الشركة بالمساءلة القانونية لكل موقع يخالف هذا الأمر.
أيضًا هنالك مشكلة أخرى عويصة بالفعل، صدقوا أو لا تصدقوا... هذه الحلقة صدرت بإصدارين مختلفين في الدبلجة، وفي مدة عرض الحلقة، حيث أننا ترجمنا الحلقة على أساس الإصدار الأولي من اليابان،
وعندما جاء وقت الإنتاج اكتشفنا أن الخام الجيد الذي تحصلنا عليه مختلف كثيرًا عن الذي قمنا بالترجمة منه، ولدينا الأدلة الكاملة على ذلك.
س\ هل سيستمر هذا التأخير في كل أسبوع؟ وهل لديكم الحلول الناجعة أمام هذه المصاعب؟
لكي يكون التعامل بيننا بشفافية تامة كما تعودنا، قد تستمر هذه المشكلة لفترة ليست بالقصيرة،
أما عن الحلول... فلدينا حل سنحاول تجريبه في إصدار الحلقة 123 إن شاء الله تعالى.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
أخيرًا... نتائج تصويت هذا الأسبوع تهمنا كثيرًا جدًا، لذا نرجو منكم إيجابية التواصل
كما تعودنا منكم، وأخيرًا نشكر لكم دعمكم ومساندتكم، وترقبوا المزيد منا إن شاء الله.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
MNT-Fansubs
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
تم صدور الخام المناسب أخيرًا... جاري إنتاج الـ HD + SD ... ورفع الـ MQ ..
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكووووورين كتير على الحلقة اما بالنسبة للسؤال
فأكيد الدقة و مشاهدة الحلقة بافضل خام لها سيكون افضل من السرعة و وجود الاخطاء
تقبلو مرورى
مع التحية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
حقاً كانت حلقة متعبة لكم حسب مارأيت من سبب التأخير^^
وعالعموم بارك الله فيكم وجزاكم كل خير..
مشاهدة ممتعة للجميع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
THaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaNks
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
http://images.msoms-anime.com/5/c1ed...2516c5bd1a.gif
كما ذكر في الرد الأول
سبب تأخرنا هو أننا قد ترجمنا الحلقة ولكن الحلقة صدرت بدبلجتين مختلفتين أتصدقون هذا
لا أعلى كيف تصدر حلقتين مختلفتين في الدبلجة ولم نعلم بذلك إلا في المراجعة النهائية
وعندما وصلنا إلى المشهد اذي يتحدث فيه جرايا إلى ناروتو فوجئنا بأن الدبلجة تغيرت
الأخ قــــــــــارا يقول لي ساسكي
وأنا أقول بأن جرايا قال إيتاشي
واستمرينا في هذه الدوامة حتى علمنا أن هنالك اختلاف في الدبلجة
لم أصدق ذلك وظللنا نحاول تعديل الترجمة حتى تتوافق مع الخام الذي توجد به مشاهد إضافية ليست في الحلقة التي امتلكناها سابقاً
أول مرة نرى فيها مثل هذا الأمر
وظللت أنا والأخ قــــــــــارا لعدة ساعات نحاول ترجمة المشاهد الإضافية
والحمد لله أتم الأخ قــــــــــارا العمل بشكل متقن
في النهاية أقول لكم
مشاهدة ممتعة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
ألف شكر على المجهود الطيب لباقي الاعضاء .. بخصوص المشكله ان شاء الله تختفي بالحلقه القادمه ومنها إلى الحلقات اللي تليها ..
لانه بالفعل هذي مشكله كبيره ولازم تختفي باقرب وقت .. ومشكلة الدبلجه اول مره تحصل على تاريخ ناروتو :P
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مششششششششششششششششكور يا الحلقة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
لا أعلم ما اقول حقاً ..
الجهد والتعب واضح جداً ..
شكراً لكم فريقنا الغالي MNT
وإلى الأمام دوماً
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين على مجهودكم الكبير
تابعوا التميز^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
\\
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته...
ابداع جداً رائع..!^^
واصلوا تقدمكم
وابداعكم
//
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك يا أخي وأتمنى أن ترفع دوما الجودة المتوسطة على الميديا فير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
merci infiniment chers amis...bon courage
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين يافريق MNT على الحلقة والجهد المبذول ربي يسلمكم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين على المجهود
وفى انتظار المزيد من إبداعاتكم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
فريق التميز الله يكون في عونكم
يعطيكم الف عافيه على الحلقه شكراً
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوووووووووووووووووووور ياغالي
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين عالمجهود الواضح ....
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
.
.
آلسلـآمــُ عليكمــْ ورحمةُ آللهــْ تعآلى }}~
كمآ هو متوقعــٌ دآئماً
مبهرونـــْ بآلفعلــْ .,
جزآكمْ آللهــْ عنآ كلْ آلخيـ‘ـر
كنتــْ يإنتظآر هذه آلحلقهْ بفآرغ آلصبر !
لـآ مشكله من آلتـ‘ـآخير آبداً .,
آثآبكمْ آلله على مجهودكمْ آلكبير .,
وآسعدكمْ كمآ آسعدتونآ ×~
موفقين دوماً }}~
.
.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
شكراً لكم
أيها المبدعون عالحلقة
جاري التحميل ..
جانا
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين ع الحلقة والترجمة
بانتظار الــ HD
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
الله يجاز يكوم ممكن تفعلو الروابط لل داي اشجاع ببميدي فلير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوووورين فريق MNT على الترجمة بإنتظار الجودة الخارقة ........
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوووووووووووووورين على الحلقة وشكرا على كل الي ساعد في تحضير هذي احلقة مشكوريييين ما تقصرون وفي انتظار حلقة جديدة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
الف شكر على الدقه وسرعه العمل وبأنتظار الجوده العاليه الف شكر يا كبير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
قواكم الله ساسوري ساما ابدعت والاخ قارا تحفة من الابداع فالكم التواصل
وبصراحة كل واحد عمل جهده ابتداء بالترجمة وانتهاء ببنر الموضوع ما قصرتوا
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
شكراً MNT على جهودكم الجبارة حقيقة, أما فيما يخص الإنتاج فقد صوت على "الدقة لكن عدم التأخير بشكل مبالغ", إما بخصوص هذه المشاكل التي استعرضتموها فمن رأيي أن هذه المشاكل خارج عن إرادتكم. شكراً جزيلاً مرة أخرى.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووااااااااااااااااا
ويعطيكم الصحة والعافيه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين إخواني على المجهود الأكثر من رائع
دمتم بخير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوريين وبانتظار الجوده العاليه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوووووووورين يافريق MNT
على الترجمه الرائعه وسرعه اصدارها
موافقين دوماً
تحيــــــــــــــاتي
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوووووووووووورين على الحلقة وما قصرتم
تحياتي
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكوووورين والله على هذا المجهود الرائع
وننتظر المزيد منكم ان شاء الله
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
يعطيك ألف عافيه يا خوي على الحلقه أشكرك على هذا الجهد الكبير و مشكووووووووووووور وإلى الأمام Icon33Icon0e0Icon33Icon0e0Icon33icon30icon30icon30 icon30icon30Icon33
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على ترجمه الحلقه
وشكرا على المجهود الذى بذلتموه
مع خالص شكرى واحترامى
سام
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
Icon OK 0مشكوور منت فانسوب على الجهد الكبير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
أشكركم اخوتي على الحلقة
ولكن رابط التورنت يبدو أن به خللاً ما
وجزاكم الله خيرا ^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
thank you very much for this great work (bark Allah fikom
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
الف الف الف شكر على الحلقة والترجمة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية