-
~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
اقتباس:
M7joooooooooooooooooooooz
آوووه نجيت من المووت
الآياام هذي الدموية شاائعة بشكل كبيير
http://a.imagehost.org/0498/40.gif
وسعوووااا باالكم .. ترااها يومين xDD
و آظن آني عرفت آصحاااب التصااميم من آسلوبهم xD
مبدعين ماا شااء الله
تم التصويت
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
كح كح :d
آخيراً حطيت الموضوع :d
,
عجبتني المقدمه حسيتك متحمس فيها :d
الي فوقي .. فك حجزك بسررعه http://images.msoms-anime.com/33/17e...3352874a1b.png <~ خذ رآحتك بس لا تطول http://images.msoms-anime.com/33/17e...3352874a1b.png
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تم التصويت للافضل
وهو الثاني
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تــم التصويت للأول ..
بــالتوفيق !
:d
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
ماشاء الله التصميمين رآئعين ..
تم التصويت للأفضل ..
بالتوفيق للجميع ..
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
محقوووووز < هالليدي ما تابت هع
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام
ما شاء الله التحديات كثيرة هذه الايام xD
دكتور أنمي ما شاء الله عليك متحمس هع
جميع التصاميم رائعة ولكمن تم التصويت للأول التأثيرات الي عليه روعه
وبالتوفيق للجميع في آمان الله
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
محقوووووز < هالليدي ما تابت هع
<<<<
اخيراااااا ما باصدق لووووول صوتت وتم الامر بسلام < لا تلومونها قبلها دابل سبدها هالاتصال اهئ
وفوق هذا كله اشكر الاخ دكتور ع توفيره روابط اضافية الله يجازيج بالخير شكرا جزيلاااا ما قصرت وفيت وكفيت
والتحدي بيرفكت والتصميمين نايس والتصويت تم بحماس < الله يستر هع
بالتوفيق لكم
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
هلا بالدكتور و الطبيب XD
تصميمين رائعة صراحة
تم التصويت للثاني
السبب : لانه متقن أكثر من الأول ^_^
واضح من هم أصحاب التصاميم ^_^
يعطيم العافية
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
اممممم
تم التصويت
يؤ لا ماتم
راح يتم بعد ما آكتب ذا الرد ^^"
ووآضح من هم اصحاب التصاميم
بالتوفيق
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
ما شاء الله حماس ,,,,
الله يستر من مواجهتي مع الاخت herro yuy
و ان شاء الله بعد التحدي أنا لي مواجهة مع الاخ tiger <<<نياها>>>
و بالتوفيق للجميع
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
... Art Rise ...
.. أهلا أرت الحمد لله ع السلامه XDDD ..
.. هـهـهـهـ بزياده أعضاء موسموس طلعوا مصاصين دماء مو بشر ..
. الكل يريد أن يقضي على منافسه موهاهاهاها...
.. أجل معروفين هاه xDD ..
.. وشكرا ع الإطراء وكل موسموس مبدعين ^^ ..
.. مشكور على مرورك وطلتك الجميله في إنتظار المزيد من التحديات لك ^^ ..
....................................
.. AbdUll@H ..
.. هـهـهـ واخيرا ..
.. هـهـ طلعت مواهبي في المقدمه ^^ ...
... ما شاء الله منافس قوي ..
...............................
.. zoro_kun & LUFFY.! & JAFFAR99 ...
.. شكرا لمروركم والتصويت وفي إنتظار دوركم نيهاها ..
...........................
... Aloosh ..
.. هـهـ بعد الإختلاء مع نفسك ننتظرك للتصويت ..
........................
.. الليدي ...
.. هـهـ إنفلوزا الحجز ضارب إمبيرها عندك ...
.. ههههه هالأتصال حقك يبيله تأديب ...
.. أهم شيء تم التصويت بسلام ..
.. والحمد له أن التصميمين نالوا على إعجابك ..
.. وإن شاء الله الفوز للأفضل ..
................................................
.. رد روز ...
.. هـهـهـ مسكينه معطوا خدودها ..
.. هـهـ طبعا أنا حقي سيف كينشين خذته منه شوي ورجعته XDD ...
.. الحمد لله إن التصميمين نالوا على إعجابك ..
.. هـهـهـ متى تتهي هذه اليومان قلبي ينبض وبشده >> أول مره أدخل منافسه ...
.................................
.. T i g e r ..
.. هـهـهـ وكل هعذا بسبب بهيج حول الجميع إلى مصاصي دماء >> الأخ مصر XDD ..
.. متحمس أول مره يدخل منافسه XDD ...
.. وشكرا لتصويتك ..
..................................
.. MiDo_KoDo ..
.. في إنظارك ..
.................................
.. kmsh ..
.. شكرا لمرورك والتصويت ..
..........................
.. باتوساي ..
.. هلا والله باتو ..
.. شكرا لتصويتك ..
. هـهـهـ أجل واضح XDDDDDDDDDDDD ...
.......................
.. المنبثق ..
.. مشكور على مرورك والتصويت ...
...................
.. kid131 ..
.. هـهـهـهـ نحن في الإنتظار ...
.. متحمس ما شاء الله ..
.. شكرا لمرورك والتصويت ..
... في أمان الله ..
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
http://i.neoseeker.com/mgv/60953-tal...36_display.gif
نياهاهاها المهم ...
سبرايتي أحلى واحد 3>
المهم...
هممممم
التصميمين قويشين ...
خلوين ..
لكن الثاني أحلى~
همممممممم...
ما في شي ثاني~
http://i.neoseeker.com/mgv/60953-tal...36_display.gif
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
السلام عليكم..
ماشاء الله منافسة شديدة...
التصميمن رائعين...
وتم التصويت للتصميم الاول..لانه في نظري هو الاجمل..مع احترامي لمصمم التصميم الثاني..
وبالتوفيق لكما ^__^
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تم التصويت لـ الثاني
ودمتم مبدعيين
جآناا
~ ميمي ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
السلام عليكم ..
هههه ما شاء الله .. >> أشتعلت نيران الحروب في مسومس >> الحق يا محمد شريف على منتداك xDDD
اقتباس:
.. فقررت أنني سأقف في وجهه وسأملق عيني بعينيه ..
سأملق .. ههه ياسلام على هذه المصطلحات ..
تصدق انت صاير حريف في وضع المقدمات في المواضيع هههه
>> يمكن احتاجك في ذلك فيما بعد xDD
همم ما شاء الله المنافسه قوية ,,
وترددت في التصويت ..
الأول التاثيرات جميله نوعا ما ,,
بس الثاني مع اني احس بشي ناقص الى اني اشوفه انسب للصورة المستخدمه ,,
>> رعب + خوف + الون الأحمر + التاثير الموجود على التصميم بشكل عام
فصوتي له ^^
بالتوفيق للجميع
في أمـــــــــــــان الله
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله منافسة حاامية وشديدة ..
تم التصويت ...,, طبعا علي حسب رايي
الاول الجغل فيه كثير وحلوو لكن فاتته بعض التظبيطات وضبط الالوان
الثاني هاادئ وبسيط لكن التاثيرات جمييلة
في امان الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام .. هع
بدون كلا كثير ور لف ودوران ..هع
خلوني اقلكم وش الشالفه .. هع
السالفاء وما فيها اني صوت لي الثاني لانه مرتب وحلو ..هع
اما الاول لانه غير مرتب والخط غير متناسق .. هع
بس ودي اقول كلامت خاتمه .. وهي مبروك على الفيز وغيرها بغيرها للخاصر هع
عبووود بالتوفيق + دكتور انمي بالتوفيق .. هع
في امان الله .. هع << اعرف اني ابلشتكم بي هع
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
وعليكم السلام
التصميمين متقاربين جدا msar3ah
صوت لثاني
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
هونتوني اريجاتو ع الطرح ..
وتم التصويت للتصميم التاني ..
جاا
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. Gentle Fist ..
.. هـهـهـهـهـ داخل جو XDD ..
.. ألف شكر على مرورك والتصويت في إنتظار تحدياتكم XDDD ..
....................................
.. المجهول & محبه كايتو كيد ..
.. ألف شكر ع المرور والتصويت ..
.. دمتما بألف خير وعافيه ..
...........................................
.. بهيجو ..
.. هـهـهـهـ القسم راح يسبح باللون الأحر وأخاف أن يضعوا عليه خاص XDDD ..
.. هـهـهـ تعرف لازم نسوي نفسنا حركات ونتكب بس لا تركز ع المصطلحات ..
.. لعائلتي مصطلحات خاصه XDDDDDD وقاموس خاص بنا ..
.. هـهـهـ أنا في الخدمه ^^ ..
.. هـهـهـ عبدالله موريني العين الحمرا ^^ ..
.. وشكرا للتوصيت ^^ ..
.. دمت بحفظ المولى ..
.................................................. ...
.. 2ad ..
.. أهلا أختي ..
.. شكرا لمرورك والتصويت وأفضل شيء الملاحضات ..
.. عشان نستفيد ^^ ..
.. وأهم شيء الدماء XDD ..
..............................................
.. ROYAL PRO ..
.. هـهـهـ اللف والدوان خليه لأهله .. هع ...
.. شكرا لمرورك والتصويت ..
.. ههههههههههههه أعصابك ..
.. بالتوفيق لك أيضا ..
... وحياك الله بأي وقت ..
.....................................
.. L I O N & %هيبارا% & m!ss heechul ..
.. شكرا لمروركم والتصويت ..
.. جميعا لم يبقى إلا القليل من الوقت ..
.. فلتصوتوا بسرعه أعتقد إن اليوم هذا أخر يوم الساعه 2,19 سوف يتنهي التصويت هع ..
.. في أمان الله ..
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
:
السّلامُ عَليّكُم ورحّمه الله
بِالتَوّفيِق لكُما أنْتُما الأثّنَان :)
تمْ التّصويت [ للتَصَّمِيم الأوّل ]
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. أهلا جميعا ..
.. أوقف التصويت ..
.. لمعرفة الفائز إذهبوا لموضوع بهيج ^^ ..
................................
.. Miss iRO ..
.. مشكووووره على مرورك وشكرا ع التصويت ..
.. في أمان الله ..
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
تم التصويت للتصميم الأفضل ....
التصميمين حلوين .....
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
فزت يا فهد نياهاهاهاهااهاها
هلا كيفك حبيبي إن شاء الله طيب انت فرحان نك فزت وانا مقهوووووووور
برنامج الإنتاج جبلي القشعريرة نفسي أقلتو طفشني كل شوية مشكلة
بس الحمدالله دوبي شلت البرنامج وأرتحت عشان لا أفجر الكمبيوتر مسكت نفسي وقلت أشيلو هاهاها
بس الحمدالله الكمبيوتر سليم بس المسلكة هو البرنمج ليل نهار عليه وبرضو مهو راضي يتعدل بس آيش أقول شي يفقع المرارة والله طفشني بس لا تفتكرني أستلم بدي السهولة حأحارب الأشرار إلين النهاية بس أدعيلي أنو يزبط خليك كل أصحابي يدعولي عشان بإذن الله ثم دعاء أصحابي يزبط بس صراحة مني عارف آيش أسوي ضغطي أرتفع معليش بس جيت أشكيلك لأني أحتمال أمسك الكمبيوتر وأحطو تحت رجولي إلين مي قول آمين نرجع لتصميم ((تصميمك صراحة خطير وصراحة مستواك أتحسن بين دحين وأول بس عندك مشكلة التصميم حقك أقصد الخط تعبان معليش جدا جدا وبكرة عندي طلعة مع أحابي ^^ متحمس حنخرج مقاهي وحركآآت خخخخخخخخخخخ بس أبغى الإنتاج يزبط بس الله يهدي كمبيوتري شكلو يبغاني أعطيلو كف بس صراحة آخر مرة قفلتو مممممم والله قبل شهر ونص شكلو يبغى يطلع حرو فيه بس لا تخاف أنا ليه بالمرصاد يعني آي حركة كدا ولا كدا يلاقي شبشب في وجهو <<أصلا ماليه وجه ولو كان وجهو الشاشة الشاشة أصلاً مسكينة مل سوتلي شي شكلو يبغاني أعطيه على بطنو معليش طولنا معاك بس كنت طشفان ((مقهور )) فا أنا متحمس بكرة أخرج مع العيال أوك توصى شي .؟ اها طيب في آمان الله ورعايته
مو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
-
رد: ~ مجابهه سفكت فيها أطنان الدماء | إنهما المبدعين | AbdUll@H vs dr-anime | تفضلوا للتصويت ~
<~ .؟ :d
.........................................