رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
اقتباس:
لي باك إن شاء الله :d
عليكم السلام ورحمة الله
جميل ماذكرته وفعلاً التلاعب بالألفاظ للخروج بما نريد......... هذه هي ديموقراطيتهم:) فلتبقَ لهم إذاً
حكومة الأنا حكومة رائعة........ المشكلة الوحيدة عندما تريد ان تتسلط على شعبك فلابد من الحاكم ان يدفع ثمن هذا التسلط الذي يريده على شعبه ^.^
فلسفات جميلة............... دمتَ.
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
بما انك انهيت الموضوع بقصة مضحكة فعليّ ان انسى الديموقراطية والدكتاتورية وأضحك Icon498 ...
كما وأود أن أقدم لك أجمل سلاماتي وتحياتي لك , وأريد ان اقدم شكر للموضوع على اقسامه الثلاثة ... !!
ربما عليّ الان ان اقول الى اللقاء ...
( والى الى اللقاء xDD )
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
وانا بعد لي عودة ان شاء الله :d
أهلا ماكسو :d
أعجبني أسلوبك الساخر في الكتابة :d
اقتباس:
أي أن رمز الدكتاتورية...هو ديمقراطي من الدرجة الأولى لكن مع نفسه:d
و
اقتباس:
أي أنها دكتاتورية الأغلبية
خخخخخخخ تعريفات جميلة أحييك عليها XDD
لا تحرمنا من ابداعاتك الساخرة
وأما القصة فقد ضحكت الكفاية عندما قرأتها قبلا في فضفضة << تعرف كنت لاجئ هناك XD
أرجو أن نراك في موضوعات قريبة أخرى ^.^
في امان الله تعالى
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
نظرة تاريخية سياسية من ناحية دينية : )
أحسنتَ بقولك عن الديمقراطية فلو تناسينا تاريخها وأسمها وأصلها وكيف انها تطعن في الإله وحكم الله.. ولو ذكرنا فقط الليبرالية وحرية السياسة
لقلنا أيضاً: هي لا تُقارن بالنظام الإسلامي لو طُبق كما يريده الله ورسوله :)
والشيوعية ديمقراطية!, الليبرالية الأمريكية ديمقراطية!
أفلا تكون الديكتاتورية أيضاً ديمقراطية رئيس !؟
:)
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
اقتباس:
لي عودة بإذن الله :)
سيد ماكسمان .. في البداية عندما تحدثت عن الدكتاتورية .. هل الفكرة التي أردت أن توصلها هي أنه لا وجود لشيء اسمه ديموقراطية كما يزعمون ؟! .. لأنك جعلتها دكتاتورية فاضلة .. رغم التسمية اللطيفة تظل دكتاتورية .. وهذا صحيح .. رغم أني لا أرى الأخذ برأي الأغلبية ولو كان خاطئاً دكتاتورية .. ولكن ربما أصنفه من أخطاء السلطة .. لأن الدكتاتورية -كما تعلم- هي سلطة الرجل الواحد .. ولكن حقيقة .. خروجك عن سياق الكلمة أو مفهومها .. كان جميلاً فلقد أبدعت حقاً في -دكترت- الديموقراطية..:)
أما عن حكومة "الأنا" .. فلا شيء غير أنها أجمل حكومة يحظى بها الإنسان :)..
بوركتـ :)
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
أهلاً بالضيوف الكرام
---
اقتباس:
عليكم السلام ورحمة الله
جميل ماذكرته وفعلاً التلاعب بالألفاظ للخروج بما نريد......... هذه هي ديموقراطيتهم:) فلتبقَ لهم إذاً
حكومة الأنا حكومة رائعة........ المشكلة الوحيدة عندما تريد ان تتسلط على شعبك فلابد من الحاكم ان يدفع ثمن هذا التسلط الذي يريده على شعبه ^.^
فلسفات جميلة............... دمتَ.
أهلاً بالمتحري الخفي...
المشكلة تعلق العديد بهذه الكلمات ...والعيش على المصطلحات
إذاً فهي الثورة ^^"....لكن من يدفع الثمن إن فشلت ؟!!
ودمت حاضراً ...
حياك الله
-----
اقتباس:
بما انك انهيت الموضوع بقصة مضحكة فعليّ ان انسى الديموقراطية والدكتاتورية وأضحك Icon498 ...
كما وأود أن أقدم لك أجمل سلاماتي وتحياتي لك , وأريد ان اقدم شكر للموضوع على اقسامه الثلاثة ... !!
ربما عليّ الان ان اقول الى اللقاء ...
( والى الى اللقاء xDD )
حياك الله...
لا أدري لربما وجدت شخصياً إبتسامات سوداء أكثر في أختاها الأسبق منها...
شكراً لك .. أنورت بوجدك...
إلى اللقاء ^o^
-----------
اقتباس:
وانا بعد لي عودة ان شاء الله :d
ما شاء الله مبتسم >>مبسوووط أوييي<< وأنا في إنتظارك أخ سلوم
-------
اقتباس:
لي عودة بإذن الله .
و أنا في إنتظارك...
---------
اقتباس:
نظرة تاريخية سياسية من ناحية دينية : )
أحسنتَ بقولك عن الديمقراطية فلو تناسينا تاريخها وأسمها وأصلها وكيف انها تطعن في الإله وحكم الله.. ولو ذكرنا فقط الليبرالية وحرية السياسة
لقلنا أيضاً: هي لا تُقارن بالنظام الإسلامي لو طُبق كما يريده الله ورسوله :)
والشيوعية ديمقراطية!, الليبرالية الأمريكية ديمقراطية!
أفلا تكون الديكتاتورية أيضاً ديمقراطية رئيس !؟
:)
حياك الله
القاصر يبقى قاصراً ولو عظموه...
نعم....لكن المشكلة في من لا يفرق بين الديموقراطية و الشروى !!!
ومن يدري ...لندع الأمر لعوالم ربما ^^"
------
اقتباس:
لي عودة بإذن الله :)
و أنا في إنتظارك :)
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
جميل ما كُتبَ هُنا.. راقٍ ومُهذّب..
أعجبني.. فَتَبَسّمتُ له..
دمتَ بخير..
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
^_^ يالك من مشرف . فلسفتك جميلة في الوصف
وخصوصاً الأنا . ولا تنسى ان تزورنا في هذا القسم
ببعض من مفكراتك السوداء
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
حياكم الله
-------------
اقتباس:
جميل ما كُتبَ هُنا.. راقٍ ومُهذّب..
أعجبني.. فَتَبَسّمتُ له..
دمتَ بخير..
حياك الله
شكراً لك...
دمت في ابتسام...
--------------
اقتباس:
^_^ يالك من مشرف . فلسفتك جميلة في الوصف
وخصوصاً الأنا . ولا تنسى ان تزورنا في هذا القسم
ببعض من مفكراتك السوداء
حياك الله..
شكراً لك و شكراً لمرورك
دمت في حفظ الله
-------------
اقتباس:
سيد ماكسمان .. في البداية عندما تحدثت عن الدكتاتورية .. هل الفكرة التي أردت أن توصلها هي أنه لا وجود لشيء اسمه ديموقراطية كما يزعمون ؟! .. لأنك جعلتها دكتاتورية فاضلة .. رغم التسمية اللطيفة تظل دكتاتورية .. وهذا صحيح .. رغم أني لا أرى الأخذ برأي الأغلبية ولو كان خاطئاً دكتاتورية .. ولكن ربما أصنفه من أخطاء السلطة .. لأن الدكتاتورية -كما تعلم- هي سلطة الرجل الواحد .. ولكن حقيقة .. خروجك عن سياق الكلمة أو مفهومها .. كان جميلاً فلقد أبدعت حقاً في -دكترت- الديموقراطية..:)
أما عن حكومة "الأنا" .. فلا شيء غير أنها أجمل حكومة يحظى بها الإنسان :)..
بوركتـ :)
لنقل أني عرفت الديوقراطية من وجهت نظري ...وهي في النهاية أسماء ..""إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم و آباؤكم""
هههههههههه...
إذا فلنقمها .. ونصنع علاقتنا مع غيرنا :)
حياك الله ..
وشكراً لمرورك
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
كتابه جميله
احسنت في وصفك للامور وخاصة (بعد طول انتظار)
"أسيرة الماضي"
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
thank you and welcome
sorry i can not write by arabia right now
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
مرحبااا ماكس مان ^^
كيف حالك ؟
كتاباتك رااائعه ..
الدكتاتورية ماعرف عنها شي بس احسها موب حلوة << ضايعه البنت خخخ
بس هتلر خطييييير..
أعجبتني حكومة الأنا ^^
أما الاخيرة من قلبي ابتسمت.. رحمت الصغير يااانااااااس غصب ياخذ حقه خخخ
امم وصفك رووعه ماشاء الله.. واختيارك للكلمات راقي..
الله يحفظك .. " مــبـــدع"
بس ليش سميتها "مفكرات سوداء" يعني ما أحسها سودا لهالدرجه بالعكس حلوة خخخ
تسلم أخوي ماكس مان..
يعطيك العافية ^^
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
اقتباس:
مرحبااا ماكس مان ^^
كيف حالك ؟
كتاباتك رااائعه ..
الدكتاتورية ماعرف عنها شي بس احسها موب حلوة << ضايعه البنت خخخ
بس هتلر خطييييير..
أعجبتني حكومة الأنا ^^
أما الاخيرة من قلبي ابتسمت.. رحمت الصغير يااانااااااس غصب ياخذ حقه خخخ
امم وصفك رووعه ماشاء الله.. واختيارك للكلمات راقي..
الله يحفظك .. " مــبـــدع"
بس ليش سميتها "مفكرات سوداء" يعني ما أحسها سودا لهالدرجه بالعكس حلوة خخخ
تسلم أخوي ماكس مان..
يعطيك العافية ^^
أهلا أهلا...بالحجة أنكو
الحمد لله بخير..
شكراً..
هههههههههه...أريح لراسك..^^
خخخخخخخخ..
هه..حقه مسكين جامع من مصروفه حتى يشتريها...XD
تسلمين...:)
ههههه..إم ممكن لأنها قديمة شوي ؟؟..ممممممممم..ممكن ^^"
حياك الله .. وشكراً لمرورك
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
مشكووور وبارك الله فيك والى الامام
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ...
أخي ماكس مان 91 (( اختصار )) :)
عذرا على التأخر أولا ... فالجامعة قد أحكمت حلقاتها على رقابنا الهشة ...
كم تحمل كلماتك بين طياتها من الأفكار ...
الديكتاتورية :
نرفضها تماما و ننادي بالديمقراطية ...
أين أنت أيتها الديمقراطية ...
بين يدي بضعة أشخاص ...
و لكنها تسمى ديمقراطيبة ...
لا تركز كثيرا فليس هذا هو المهم .
ولكن أين الشعب منها ...
ألم أقل لك ليس هذا المهم ، المهم في الأمر ان الشعب يشارك أو يظن بأنه يشارك :) .
إذا فهي ديكتاتورية مغَلَّفَةْ .
:) ... لا لا ليست كذلك إنما هي ديمقراطية محدودة ...
ولكن أليست الشورى هي الأصل ...
مرة أخرى شورى شورى ... ألا تملون قلنا لكم اسمها ديمقراطية ...
ولكن ...
لا لكن ولا غيره ... دعك من هذه الألفاظ الإسلامية و انتقل للعالمية فهي أوسع ...
بل الإسلام أوسع و أشمل ... بل الإسلام أعدل و أنصف ... بل الإسلام هو الشورى .
ديمقراطية ديكتاتورية ... سبحان الله ... ألفاظ جملت حسنت ... الأولى ظلم وعدوان و الثانية قصور ونقصان ... أين تلك من الإسلام ... إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم و آبائكم ما أنزل الله بها من سلطان ... و المشكلة فيها أنها سحرت الكثير من البشر فلا يغدو لسانهم يلهج إلا بديمقراطية هذه و ديمقراطية تلك وتناسوا أصل الإسلام ...
حكومة الأنا :
فلأعش حياتي كما أريد أنا ... حاكما وقاضيا وشعبا ... لأنني أعلم بأن ذلك اليوم سيأتي ... ذلك اليوم الذي أحاسب فيه أنا نفسي و تشهد جوارحي ضدي و يقيد لساني ... و القاضي يومئذ هو الله ألا إنه سريع الحساب ... وشديد العقاب ... . اللهم عفوك .
بعد طول الانتظار :
أضحك الله سنك ... فعلا لطيفة ...
جلست أمامها أرقبها بكل تمعن ... كم هي جميلة تلك السمراء ... تعلو وجهها ابتسامةٌ نقشت على ثغرها الباسم ... نظرة أولى أتبعتها نظرة ثانية ... يااه من أين أبدأ وكيف أنتهي أنت أروع و أجمل ... بدأت في إخراجها من كنفها المصون ... ببطء حتى لا أعكر صفو رقادها الهادىء ... ألقيت عليها نظرة فاحصة أخيرة ... بدأت في تتبع طولها الفارع ... و بعد أن لم أستطع كبت جماح نفسي ... انقضضت عليها كالأسد ... كم أنت لذيذة أيتها الجلكسي ... :) ...
http://images.msoms-anime.com/21/293...03b2271c7d.jpg
أشكرك أخي الحبيب على كلماتك و لا تضن علينا بالإستكثار ... لنستزيد من موسوعتك العلمية ...
و أتركك في حفظ الأنا الإلهية ... بعيدا عن الديمقراطية المستحدثة ... و أسأله تعالى أن يسعدك دوما ...
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
اقتباس:
أهلا أهلا...بالحجة أنكو
الحمد لله بخير..
شكراً..
هههههههههه...أريح لراسك..^^
خخخخخخخخ..
هه..حقه مسكين جامع من مصروفه حتى يشتريها...XD
تسلمين...:)
ههههه..إم ممكن لأنها قديمة شوي ؟؟..ممممممممم..ممكن ^^"
حياك الله .. وشكراً لمرورك
الحجه انكو << حسيت اني ابيع طراطيع في السوق خخخ
اهلن يا شاوييش<< احم مدري وشو بس اخبر انه شي زين ويجي مع الافندي والباشا ^^"
اها يعني سودا عشانها قديمه .. لا المفروض تصير مفكرات مغبره << وش دخلك يختي اللقافه شينه ^^"
أو مفكرات مطويه << اندمجت البنت خخخ
اممم.. بصراحه اتمنى اقرا كتاباتك الباقيه.. احسها حلوة ^^
وتبي الصدق .. ماكنت اتوقع انك تكتب << لااا عاد اجل كيف درس خخخ
اقصد يعني زي كذا ^^
بس ماشاء الله زي ماقلت قبل " مـــبـــدع"
الله يحفظك ..
ثانكس ^^
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
تم فك الحجز ماكسو وعذرا للتأخير
اقتباس:
اهلن يا شاوييش<< احم مدري وشو بس اخبر انه شي زين ويجي مع الافندي والباشا ^^"
خخخخخخخخخخخخخ
أنكو الشاويش هو رتبة أعلى من العسكري قليلا لكنها أقل من الضابط أيضا ^^"
كان قلتيله باشا أحسن او ضابط لو تبغين رتب XD
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
عجبتني الديموقراطية والديكتاتورية
متشكر على الموضوع
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخ
أنكو الشاويش هو رتبة أعلى من العسكري قليلا لكنها أقل من الضابط أيضا ^^"
كان قلتيله باشا أحسن او ضابط لو تبغين رتب XD
اهليين اخوي اسلام ^^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
احم ^^"
اهاااا يعني ضابط بعدين شاويش بعدين عسكري..
اشوا انك علمتني عشان اروح اتفيلح عند اهلي واقولهم خخخ
لا اجل دامه كذا ابقول يا باشا احسن خخخ
يعطيك العافيه اسلام ع التوضيح .. من زمااان وانا ابي اعرف وشو شاويش خخخ
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
حياك الله
-----------------
اقتباس:
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ...
أخي ماكس مان 91 (( اختصار )) :)
عذرا على التأخر أولا ... فالجامعة قد أحكمت حلقاتها على رقابنا الهشة ...
كم تحمل كلماتك بين طياتها من الأفكار ...
حياك الله
اختصرها ماكس ..أو ..ماكسو..أريح لك
و من لم تأخذه ... أعانك و أعاننا الله....:)
اقتباس:
نرفضها تماما و ننادي بالديمقراطية ...
أين أنت أيتها الديمقراطية ...
بين يدي بضعة أشخاص ...
و لكنها تسمى ديمقراطيبة ...
لا تركز كثيرا فليس هذا هو المهم .
ولكن أين الشعب منها ...
ألم أقل لك ليس هذا المهم ، المهم في الأمر ان الشعب يشارك أو يظن بأنه يشارك :) .
إذا فهي ديكتاتورية مغَلَّفَةْ .
:) ... لا لا ليست كذلك إنما هي ديمقراطية محدودة ...
ولكن أليست الشورى هي الأصل ...
مرة أخرى شورى شورى ... ألا تملون قلنا لكم اسمها ديمقراطية ...
ولكن ...
لا لكن ولا غيره ... دعك من هذه الألفاظ الإسلامية و انتقل للعالمية فهي أوسع ...
بل الإسلام أوسع و أشمل ... بل الإسلام أعدل و أنصف ... بل الإسلام هو الشورى .
لخصت الفكرة ...
نعم لقد أضاعوا الشورى ... والمصيبة أنهم لايعرفون الفرق بين الشورى و ما يصطنعون من أسماء
..أقل فرق لا يعلموه...
لا يعلمون أن الديموقراطية تقوم على رأي الأغلبية و إن كان خطأً... وأن الشورى تقوم على الرأي الراجح
ويتناسون المزيد...
أن الديموقراطية من صنع البشر .. وأن الشورى أمر الله لرسوله-عليه السلام- والمؤمنين
اقتباس:
ديمقراطية ديكتاتورية ... سبحان الله ... ألفاظ جملت حسنت ... الأولى ظلم وعدوان و الثانية قصور ونقصان ... أين تلك من الإسلام ... إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم و آبائكم ما أنزل الله بها من سلطان ... و المشكلة فيها أنها سحرت الكثير من البشر فلا يغدو لسانهم يلهج إلا بديمقراطية هذه و ديمقراطية تلك وتناسوا أصل الإسلام ...
صدقت..
اقتباس:
حكومة الأنا :
فلأعش حياتي كما أريد أنا ... حاكما وقاضيا وشعبا ... لأنني أعلم بأن ذلك اليوم سيأتي ... ذلك اليوم الذي أحاسب فيه أنا نفسي و تشهد جوارحي ضدي و يقيد لساني ... و القاضي يومئذ هو الله ألا إنه سريع الحساب ... وشديد العقاب ... . اللهم عفوك .
اللهم عفوك ..اللهم عفوك
اقتباس:
ضحك الله سنك ... فعلا لطيفة ...
جلست أمامها أرقبها بكل تمعن ... كم هي جميلة تلك السمراء ... تعلو وجهها ابتسامةٌ نقشت على ثغرها الباسم ... نظرة أولى أتبعتها نظرة ثانية ... يااه من أين أبدأ وكيف أنتهي أنت أروع و أجمل ... بدأت في إخراجها من كنفها المصون ... ببطء حتى لا أعكر صفو رقادها الهادىء ... ألقيت عليها نظرة فاحصة أخيرة ... بدأت في تتبع طولها الفارع ... و بعد أن لم أستطع كبت جماح نفسي ... انقضضت عليها كالأسد ... كم أنت لذيذة أيتها الجلكسي ... :) ...
http://images.msoms-anime.com/21/293...03b2271c7d.jpg
أشكرك أخي الحبيب على كلماتك و لا تضن علينا بالإستكثار ... لنستزيد من موسوعتك العلمية ...
و أتركك في حفظ الأنا الإلهية ... بعيدا عن الديمقراطية المستحدثة ... و أسأله تعالى أن يسعدك دوما ...
هههههههههههه...
أضحك الله سنك وأدام بهجتك...
أشكرك لمرورك الكريم..
دمت في حفظ الله
------------------------------
اقتباس:
الحجه انكو << حسيت اني ابيع طراطيع في السوق خخخ
اهلن يا شاوييش<< احم مدري وشو بس اخبر انه شي زين ويجي مع الافندي والباشا ^^"
اها يعني سودا عشانها قديمه .. لا المفروض تصير مفكرات مغبره << وش دخلك يختي اللقافه شينه ^^"
أو مفكرات مطويه << اندمجت البنت خخخ
اممم.. بصراحه اتمنى اقرا كتاباتك الباقيه.. احسها حلوة ^^
وتبي الصدق .. ماكنت اتوقع انك تكتب << لااا عاد اجل كيف درس خخخ
اقصد يعني زي كذا ^^
بس ماشاء الله زي ماقلت قبل " مـــبـــدع"
الله يحفظك ..
ثانكس ^^
خلص....... جدة أنكو icon04
أهلاً ..بالفريق أنكو....<<ثاني أعلى رتبة ^^"<<تعالي خذي عني مادة الثقافة العسكرية تعريفهم كلهم
هههههههههههههه... طيب أقلك ليش فعلاً سميتها سوداء ..لأنها تحمل بين طياتها
نوع من الكوميديا السوداء.. يعني كوميديا بس من تحت لتحت..Icon30
لي كتابات أخرى ... لكن الأشغال تمنعني من وضع المزيد حالياً...
هههه...نجحت بلغة الإشارة Icon-yes0
شكراً لك على الإطلالة ...+متى نشوف لكي موضوع؟؟
حياك الله
ويلكم ..
------------
اقتباس:
تم فك الحجز ماكسو وعذرا للتأخير
أنكو الشاويش هو رتبة أعلى من العسكري قليلا لكنها أقل من الضابط أيضا ^^"
كان قلتيله باشا أحسن او ضابط لو تبغين رتب XD
يا هلا.........بالضابط..
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا ماكسو :d
أعجبني أسلوبك الساخر في الكتابة :d
حياك الله...
اقتباس:
خخخخخخخ تعريفات جميلة أحييك عليها XDD
لا تحرمنا من ابداعاتك الساخرة
وأما القصة فقد ضحكت الكفاية عندما قرأتها قبلا في فضفضة << تعرف كنت لاجئ هناك XD
أرجو أن نراك في موضوعات قريبة أخرى ^.^
في امان الله تعالى
شكراً لك ...
ههههههه...لاجئ أم نازح..XD
حياك الله ... ولا تحرمنا من طلتك
--------------
حياك الله
---------------
اقتباس:
اشوا انك علمتني عشان اروح اتفيلح عند اهلي واقولهم خخخ
يا زين اللقافة...:)
رد: مفكـــــراتـ ســــوداء
مرحبااا ^^
ادري انك تقول وش تبي ذا البنت ناشبه لي في موضوعي
بس انت ناديتني جده مقدر لازم ارد << عرق العجايز خخخخ
اقتباس:
خلص....... جدة أنكو icon04
أهلاً ..بالفريق أنكو....<<ثاني أعلى رتبة ^^"<<تعالي خذي عني مادة الثقافة العسكرية تعريفهم كلهم
هههههههههههههه... طيب أقلك ليش فعلاً سميتها سوداء ..لأنها تحمل بين طياتها
نوع من الكوميديا السوداء.. يعني كوميديا بس من تحت لتحت..Icon30
لي كتابات أخرى ... لكن الأشغال تمنعني من وضع المزيد حالياً...
هههه...نجحت بلغة الإشارة Icon-yes0
شكراً لك على الإطلالة ...+متى نشوف لكي موضوع؟؟
حياك الله
ويلكم ..
فريق ؟؟ فريق شي في العسكريه ؟؟
تدرسون ماده اسمها ثقافه عسكريه ؟؟ ياااااو شكلها فله ووناسه لازم ادرسها لاني من جد دلخه بهالاشياء خخخ
اهااااااااا .. ايه هذا سبب مقنع انك سميتها سودا .. ايه اعرف الكوميديا السوداء .. درستها ^^
بس مررره ماشاء الله حلو .. اجل اذا فضيت لاتبخل علينا بكتاباتك اوكي ^^
ههههههههه اووما تشوف لي موضوع .. بصراحه ما اتوقع خخخ
انا لو احط موضوع يمكن تطردوني من المنتدى من كثر ماهو بيصير موضوعي خبل خخخ
..طيب .. ليش تسأل ؟؟
..امم مرره اسفه على الازعاج .. احس خربت موضوعك ^^"