–[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
والان اليكم الاتي :::
اولا من لديه اي استفسار .. او مشكله او اعتراض يقول .. وانا سارد عليه بنفسي ولن ارده خائبا
ـــــ
ثانيا :: من لديه اعتراض علي اني رئيس هذا الفريق يقول
واللي يبي يشاطرني اياه او ياخذه مني لا باس
يقول .. ولا يخاف
ـــــ
ثالثا .. عندي اتفاق بينكم ... انا ساحدث الاداره علي بعض الاشياء لكن عليكم ان توعدوني بان بامكانكم مساعدتي في تنفيذ الوعود وعدم خذلاني
ــــــــــــــ
رابعا واخيرا
لا احد يضع اي موضوع .. من دماغه كذا
اذا في اي حد عنده موضوع يسويه ويضعه في منتدي ما قبل النشر .. لكي نوفر طاقتنا الي حين نحتاجها
وشكرا بانتظار الاشياء المستشكله عليكم
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
يعني اخوي انا ماني بي الفريق ؟ ليش؟ هل الشروحات اخطاه او مشابه لا اعلم ارجو ان ترد بسرعه لي اني خايف
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
والله مادري وش اقول لكن اقول اشكركم على صراحتكم وانا ما اعرض لاني اعرف اني لم اتمكن من جلب المميز للاعضاء حتى لو يضعون بجانب الموضوع مميز انا لااعتبر انه مميز بل احس انه احتاج الى افضل وشكرا على الصراحة
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
مآفهمت آنآ مقبلوـه ولالا
لانك كاتب اسمي فاللي تم قبولهم
وحاطني ضمن ششروحات اللي ماتم قبولهم ^^"
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
http://i283.photobucket.com/albums/k...ksoufien-1.jpg
كيف حالك اخي ؟؟
اتمنى ان تكون على افضل حـــــال ^^
ماذا كنت اريد ان اقول ؟؟ لا اتذكر Xd
مبررروك للذين ثم قبولهم للانضمام الى فريق مسومس للتكنولوجيا Msoms IT TEAM
http://i283.photobucket.com/albums/k...ksoufien-6.jpg
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيفكم جميعا غوالي ؟ إن شاء الله بألف خير و عافية ^^
مبروووك لمن تم قبوله [بمافيهم أنا فمبروك لي أنا أيضا هههه]
ودي و تقديري لعملكم جميعا
سلآم
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
مبااااركـ لمن تم قبولهم ولى أيضا .. ^^
وربما لى عودهـ ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pein-killer
هع فك الحجز
السلام عليكم ^^
مبروك لمن تم قبلوهم ومن ضمنهم انا هع XD
مشكورين وماتقصرون ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
الف مبروك للناجحين وبالتوفيق للبقية
^_^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوله
مآفهمت آنآ مقبلوـه ولالا
لانك كاتب اسمي فاللي تم قبولهم
وحاطني ضمن ششروحات اللي ماتم قبولهم ^^"
نعم تم قبولك وكل المقبولين اسمائهم موجودةبقائمة اعضاء الفريق الحاليين
بالنسبة لقائمة الشروحات فهي لجميع المتسابقين وليست لمن لم يتم قبولهم أو العكس
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
يعني اخوي انا ماني بي الفريق ؟ ليش؟ هل الشروحات اخطاه او مشابه لا اعلم ارجو ان ترد بسرعه لي اني خايف
للأسف لم يتم إختيارك من ضمن المقبولين بسبب جودة الشرح الضعيفة بعض الشيئ , بالتوفيق في المرات القادمة ^_^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
هل تم قبولي آم لا ؟؟
بسيطة في المرآت القآدمة إذآ لم يتم
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،
هنيئاً لكم اخواني وأخواتي الكرام. . .مآشاء الله منورين الموضوع
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
رابعا واخيرا
لا احد يضع اي موضوع .. من دماغه كذا
اذا في اي حد عنده موضوع يسويه ويضعه في منتدي ما قبل النشر .. لكي نوفر طاقتنا الي حين نحتاجها
لم أفهم هذه النقطة !!
تقصد اني محد فينا ينزل موضوع باسم الفريق دون علم الفريق ؟؟
لأني بنزل موضوع هالويك اند ولأنني عملت عليه قبل موضوع القبول سأنزله باسمي ^^
ولكن بالتأكيد سيكون لي الشرف ان اضع اسم الفريق لو رغبتم :)
بالتوفيق لنا وان شااء الله نكون عند حسن ظن الجميع
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
شششششكـرآآ جزيلا لكــم ^^ مبروك لي وللجميـع ^^
وآن ششآء الله نشـد حيلنآآ ^.^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
لم أفهم هذه النقطة !!
تقصد اني محد فينا ينزل موضوع باسم الفريق دون علم الفريق ؟؟
لأني بنزل موضوع هالويك اند ولأنني عملت عليه قبل موضوع القبول سأنزله باسمي ^^
ولكن بالتأكيد سيكون لي الشرف ان اضع اسم الفريق لو رغبتم :)
بالتوفيق لنا وان شااء الله نكون عند حسن ظن الجميع
اممم بالنسبه لموضوعك ضعيه باسمك وخلاص مو مشكله
لكن كان قصدي هو شئ واحد ... اننا عندما نقول مثلا للاداره سنضع موضوع كل اسبوع فقد ياتي يوم ويطول العمل علي مشروع ما ... فنستغل الفرصه ونضع مواضيع من التي جاهزه في قسم ما فبل النشر عندكم ... الامر كله يساوي == خدعه خفيه وها انا الان افصح عنها علي الملئ
XDDDDDD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
ياجماعة ليس شرطاً ان تضعوا موضوع كل أسبوع فهذا مرهق بعض الشيئ
لكن يجب ان لاتتأخروا عن فترة 3 اسابيع أو شهر - كحد أقصى - في وضع موضوع جديد
فهدفنا كما تعلمون ليس مجرد إغراق القسم بالمواضيع وإن كانت قيمة
تحياتي
WaHdAiN
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
ياجماعة ليس شرطاً ان تضعوا موضوع كل أسبوع فهذا مرهق بعض الشيئ
لكن يجب ان لاتتأخروا عن فترة 3 اسابيع أو شهر - كحد أقصى - في وضع موضوع جديد
فهدفنا كما تعلمون ليس مجرد إغراق القسم بالمواضيع وإن كانت قيمة
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
WaHdAiN
ياراجل فينك من سنين .. مش تقول من الاول
مدري منو ها الذكي اللي دخل فكره موضوع كل اسبوع في الامر
ساضربه ان رئيته icon768
XDDD
امممم طيب تسمح لي تكلم الاداره .. بصفتك علي ما اعتقد مشرف !!!
وبعد التفاهم معك .. راح اكلمهم انا
XDDD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
مبارك للجميع قبولهم في الفريق ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: الذين تم قبولهم في الفريق .. مع تحديد بعض النقاط البسيطه ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا رجعت بعد غيبة طويلة بس ان شاء الله ما احتاج اني اكررها
بس بسأل فين مكن اجتماع الفريق ومنطقة العمل ؟