-
"_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
مساء الخير..
شحاكم اربكم بخير..
اليوم في المدرسه في حصة ×الكيمياء ×وزع الاستاذ درجات التطبيق وطبعا انا جبت درجه تفشل 15من 40:shocked7fl: :sad9cd:
وعاد الاستاذ هاوشني وغلط علي بالكلام وقالي انت انسان فاشل وما عندك اهتمام ومسؤوليه وانا اعرف ليش عدم الاهتمام والمذاكره وتغيبك الكثير لانك’’ قطري ‘‘ وعندك خير ومو محتاج للوظيفه
وعاد انا عصبت ورديت عليه وقلتله انا كنت تعبان وما قدرت ادرس ويا استاذ احترم نفسك وعن الغلط
وطلعت من الصف وسكرت الباب بقوه وعلى طول دخلت على المدير واشتكيت على الاستاذ:angry3:
وبعدين الاستاذ اتصل في ابوي واشتكى علي..:oo7dt:
والمدير كتبني تعهد علشان اني غلطت على الاستاذ<<المدير صار محامي دفاع عن الاستاذ>>:nerd3:
وعطاني فصل ثلاث ايام :smug2:
عاد يوم رديت البيت هاوشني ابوي:angry6wn:
وخذ الدراجه الناريه مالتي:hissyfit3: :huh2:
وسحب سويك السياره مالتي:no6xn: :oo7dt:
وقالي مافي طلعه في الويك اند:O_o3: :worried2: :no2:
واتصل في كل الاساتذه اللي يدرسوني في البيت وقالهم يعطوني وقت اضافي ويعطوني تطبيقات :oo7dt:
والله قهر انا مظلوم انحرمت من كل شي:shocked7fl:
والحين لو كنتوا في مكاني ايش بتسوون ؟؟:hmmm3:
ابي رايكم..:dull8ay:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
أحسن تستاهل ههههههههه
:cool3: :cool3: :D:D:D
لا لا فديتك مب مشكله بجيك بعد شوي :cool3: وبنطلع نروح نزط ونكرك ونتقهوى وكل شي افا عليك
:yes2: :yes2: وهالاستاذ يبيله بوكس وكف وكل شي ههههههه
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
أحسن تستاهل ههههههههه
:cool3: :cool3: :D:D:D
لا لا فديتك مب مشكله بجيك بعد شوي :cool3: وبنطلع نروح نزط ونكرك ونتقهوى وكل شي افا عليك
:yes2: :yes2: وهالاستاذ يبيله بوكس وكف وكل شي ههههههه
شفت شصار مع ولد عمتك افزعلي بطوط انا مقهور :hissyfit3:
لا لا تعال واقعد معاي في المجلس ابوي قاعدلي قعده عدله متحلف فيني ما اقدر اطلع:oo7dt: :angry3:
الا يبيله كسر راس وفش تواير سيارته الكحيانه القديمه:angry3: :tongue3:
مشكور بطوطي على الرد:cool3:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
شفت شصار مع ولد عمتك افزعلي بطوط انا مقهور :hissyfit3:
لا لا تعال واقعد معاي في المجلس ابوي قاعدلي قعده عدله متحلف فيني ما اقدر اطلع:oo7dt: :angry3:
الا يبيلي كسر راس وفش تواير سيارته الكحيانه القديمه:angry3: :tongue3:
مشكور بطوطي على الرد
:cool3: هـهـهـ
عادي بشردك هههههه ,, عادي افا عليك اروح افشها لك هالمازدا المعفنه خ خ خ
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ:smug2:
ادري فيك تسويها والله يا ليت تفشها:cool21:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
ممممممم لو كنت ولد جان قلت له : كيفي ما بذاااكر و لا تغلط يا قليل الأدب ،،
خخخخخخخخ >> أونه الأخت شجاعه ....
بس لو بنت ما بسوي شي ، ولا علطووووووووول بتستويلي مشااااااااااكل ....
والله يعينك أخوي ^^ ،، ....
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسـ ألم ـمة
ممممممم لو كنت ولد جان قلت له : كيفي ما بذاااكر و لا تغلط يا قليل الأدب ،،
خخخخخخخخ >> أونه الأخت شجاعه ....
بس لو بنت ما بسوي شي ، ولا علطووووووووول بتستويلي مشااااااااااكل ....
والله يعينك أخوي ^^ ،، ....
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
حلوه ما ابي اذاكر ولا تغلط يا قليل الادب
بقولها في الهوشه الجايهـ:yes2:
ومــــــــشـــــــكــــــ ــــــــــوره على الرد:smug2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
والـــــــــــــلــــــــه قهــــر ...عـــــاد كله ولا الإحراج :hissyfit3: :angry3:
والله مثل ما قالت اختي( بسمة ألم) لو كنت ولد ..بسوي أفكار جهنمية ..عجب العجاب<<<أونها مثقفة
بنتقم .. بحط على الكرسي دبابيس عشان يعرف يقعد زين <<<طلعتي شرانية خخخخخخخ
والا اقول راي ثاني ...أحط لبان ع الكرسي خخخخخ عشان يتعلم ...
ولا كل بصل وثوم الصبح عشان تعرف كيف تتفاهم وياه...<<عاد هاي خطيــرة وما تستوي..قنابل خخخخ
بس بعد هاي الحركات لكم مب لنا خخخخخ<<<مدمرة :cool3:
الله معاكم ....ويعينكم..
تحياتي...تفوحة
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
السلام عليكم
امممم ماأدري شو بيكون موقفي..لكن 15 من 40 وااااايد نازله هالدرجه
أكيد بكون منقهره منها وبالقور وبفتر ضيجي إذا مش في المعلمه بيكون في الكتاب
لكن أفضل في مثل هالمواقف اني اسكت عن المعلمه لأن مليون بالميه بيكونون الكل في صفها
الله يكون بعونك
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
شنو مشكله الأساتذه ؟؟؟
انهم مايقدرون ولا يسمعون أعذار الواحد كلش
والأهل دايماً في صف المدرسين
دايماً يكونون معاهم ضدنا
ماأدري ليش؟؟؟؟
خلاص بعد شتسوي أسمع كلام ابوك ولاتزعله
والله يعينك
والله يحروووووووووووووون هالمدرسين
وإذا كان هاي بيريحك ويرفع معنوياتك أنا بعد اليوم أنزفيت هههههههههههههه
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
ممممم أذكر أنا و ربيعتي السنه اللي طافت سوينا للمعلمه مقلب ، ...
لأن المعلمه نسخت ربيعتي الدرس 10 مرات ( و الدرس وااااايد طوييل ) ....
حطينا لبان على كرسيها و يوم قامت في بنت غبيه قالت لها ، معلمه
عباتج متخيسه ><! ، و عاد بعدين تمت تعصب علينا و تقول منو حاطنه هني ؟
بس محد تكلم و الحمدلله سلمنا ، خخخخ ....
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
:hmmm3: والله انا ياقطرينوو تعرف طبعي عصبي وما استـحمل
يمكن الصف ينقلب ،، حديقة حيوان هع هع
بعصب وبسبه وبعدين سيارته راح تدمر :D
وشكرآآ حبيبي ^_____^
وكذلك المدير:smile2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
مالك إلا طريقين لاثالث لهم
الأولى رح للمدرسو وذل نفسك عنده وقله يعدل الدرجة أو يدق على أبوك ويقولة الولد تحسن
والثالة عكس الأولى
لم تروح للفصل قم وهزئه ثم هزئه وقله أنت ضلمتني ألخ...... وفقع كفر سيارته وخله يتعذب في الشمس
لوووووووووول
تراها مزحة
^_^
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
والـــــــــــــلــــــــ ه قهــــر ...عـــــاد كله ولا الإحراج :hissyfit3: :angry3:
والله مثل ما قالت اختي( بسمة ألم) لو كنت ولد ..بسوي أفكار جهنمية ..عجب العجاب<<<أونها مثقف
بنتقم .. بحط على الكرسي دبابيس عشان يعرف يقعد زين <<<طلعتي شرانية خخخخخخخ
والا اقول راي ثاني ...أحط لبان ع الكرسي خخخخخ عشان يتعلم ...
ولا كل بصل وثوم الصبح عشان تعرف كيف تتفاهم وياه...<<عاد هاي خطيــرة وما تستوي..قنابل خخخخ
بس بعد هاي الحركات لكم مب لنا خخخخخ<<<مدمرة :cool3:
الله معاكم ....ويعينكم..
تحياتي...تفوحة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ:smug2:
الله رحم الاساتذه لانك ما طلعتي صبي والله انك مدمره خخخخخخ:biggrin9gp:
المهم انك عطيتيني افكار خطيره:wink2:
ومشكوره الشيخه على الرد:smug2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوواتي
السلام عليكم
امممم ماأدري شو بيكون موقفي..لكن 15 من 40 وااااايد نازله هالدرجه
أكيد بكون منقهره منها وبالقور وبفتر ضيجي إذا مش في المعلمه بيكون في الكتاب
لكن أفضل في مثل هالمواقف اني اسكت عن المعلمه لأن مليون بالميه بيكونون الكل في صفها
الله يكون بعونك
هلا والله الشيخه :smug2:
ادري الدرجه واجد ضعيفه بس شسوي :hmmm3:
انا ما قدرت اسكت عنه لانه غلط علي وانا ما احب اي انسان يغلط علي بدون ذنب:yes3:
ومشكوره على الرد ولا هنت:smug2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
أنا لو كنت مكانك >>و ان شاء الله ما يصير
ما برد على الاستاذ و بتريا الين ما يهدى و يطلب منه انه يعيد الامتحان
بس اكيد نحنا البنات ما نجرا و انشتم الابلوات جدامهم
بس الاولاد عادي ما يخافون
و سالفة ابوك اعتذر منه و ييب درجة حلوة في مادة ثانية و اوعده انك بتيب درجات زينه في المادة مرة ثانية
و الله يوفقك ^-^
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfredo
شنو مشكله الأساتذه ؟؟؟
انهم مايقدرون ولا يسمعون أعذار الواحد كلش
والأهل دايماً في صف المدرسين
دايماً يكونون معاهم ضدنا
ماأدري ليش؟؟؟؟
خلاص بعد شتسوي أسمع كلام ابوك ولاتزعله
والله يعينك
والله يحروووووووووووووون هالمدرسين
وإذا كان هاي بيريحك ويرفع معنوياتك أنا بعد اليوم أنزفيت هههههههههههههه
صدقتي الشيخه هم ما يسمعون ولا حتى يعذرون الواحد ودايما الاهل وياهم قهر:mad2:
اكيد بسمع كلام ابوي والا باخذلي ضرب بالعقال:huh2:
ومشكوره على الرد:smug2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسـ ألم ـمة
ممممم أذكر أنا و ربيعتي السنه اللي طافت سوينا للمعلمه مقلب ، ...
لأن المعلمه نسخت ربيعتي الدرس 10 مرات ( و الدرس وااااايد طوييل ) ....
حطينا لبان على كرسيها و يوم قامت في بنت غبيه قالت لها ، معلمه
عباتج متخيسه ><! ، و عاد بعدين تمت تعصب علينا و تقول منو حاطنه هني ؟
بس محد تكلم و الحمدلله سلمنا ، خخخخ ....
حرام 10 مرات :oo7dt: :dull8ay:
كان طبعت الدرس بالبرنتر وفكت روحها :smile2:
بس اشوا محد فتن عليكم:yes2:
مشكوره على الرد:smile2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
والله هذه مشكككككككككككله ...
يا اخووويا ...نحن بعد عندنا الاساااتذه ابدن ما يحترموننا ابدن ابدن ابدن ...
يعني هو يعتمد على الاستاااذ نفسه ..
انا لو بدااالك ...
أسكت وما ارد عليه ...
لأنه وااااحد مو محترم ...بكل صراااحه اقووولها ...
وبـــس ...
:yes3:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أبوفهد**
مالك إلا طريقين لاثالث لهم
الأولى رح للمدرسو وذل نفسك عنده وقله يعدل الدرجة أو يدق على أبوك ويقولة الولد تحسن
والثالة عكس الأولى
لم تروح للفصل قم وهزئه ثم هزئه وقله أنت ضلمتني ألخ...... وفقع كفر سيارته وخله يتعذب في الشمس
لوووووووووول
تراها مزحة
^_^
لا والله ما اذل نفسي له :no6xn:
وانا اعرف شلون اتصف معاه بيندم على هالحركه اللي سواها:yes2:
ومشكور الشيخ على الرد:smile2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
صراحه لو كنت مكانك قان ما تكلمت عن الاستاذ ابدا
حتى لو غلط عليك
ما تصغر عقلك وترد عليه
خليك احسن منه واهدى شوي ومش لازم هذه العصبيه
وفي بعض اصدقائي يردون عليه (شكرا)
وهذه تخلي المدرس يطرطع
بس انا ما اغلط على اللي اكبر مني حتى لو كان غلطان
بس لو تجاوز حده ذيك الساعه ارد عليه
وهذا اللي اقدر اقوله
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angle
أنا لو كنت مكانك >>و ان شاء الله ما يصير
ما برد على الاستاذ و بتريا الين ما يهدى و يطلب منه انه يعيد الامتحان
بس اكيد نحنا البنات ما نجرا و انشتم الابلوات جدامهم
بس الاولاد عادي ما يخافون
و سالفة ابوك اعتذر منه و ييب درجة حلوة في مادة ثانية و اوعده انك بتيب درجات زينه في المادة مرة ثانية
و الله يوفقك ^-^
والله الاستاذ قهرني وخلاني اطلع عن طوري:hmmm3:
وانا الحمدلله اعتذرت من ابوي ولكن العقاب مستمر قهر:no6xn:
وشكوره على الرد وحياك الله اختي:cool3:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayami
والله هذه مشكككككككككككله ...
يا اخووويا ...نحن بعد عندنا الاساااتذه ابدن ما يحترموننا ابدن ابدن ابدن ...
يعني هو يعتمد على الاستاااذ نفسه ..
انا لو بدااالك ...
أسكت وما ارد عليه ...
لأنه وااااحد مو محترم ...بكل صراااحه اقووولها ...
وبـــس ...
:yes3:
ما قدرت اسكت وامسكـــــ نفسي :hmmm3:
صدقت اخوي اي بالله انه مب محترم :yes2:
وحياكــ الله وتسلم على الرد:cool3:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
صراحه لو كنت مكانك قان ما تكلمت عن الاستاذ ابدا
حتى لو غلط عليك
ما تصغر عقلك وترد عليه
خليك احسن منه واهدى شوي ومش لازم هذه العصبيه
وفي بعض اصدقائي يردون عليه (شكرا)
وهذه تخلي المدرس يطرطع
بس انا ما اغلط على اللي اكبر مني حتى لو كان غلطان
بس لو تجاوز حده ذيك الساعه ارد عليه
وهذا اللي اقدر اقوله
هلا والله اخوي..:smug2:
بصراحه انا ما قدرت امسك نفسي هو خلاني اطلع عن طوري:oo7dt:
وان شاء الله ما تتكرر مني :yes2:
وحياكـــ الله اخوي:smile2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
احترم نفسك وعن الغلط
احين شفت هالعباره
تعرف لو أنااستاذ وايني طالب بعمر ولدي أو عمره ربع عمري ويقولي هالكلام
مستييحل ادخله الصف إلا بولي امره وتعهد
مهما كان شو قالك لكن انت غلطت عليه وهو أكبر عنك
المفروض تعتذر منه وصدقني هالإعتذار مافيه مذله..بالعكس الإستاذ بشوفها كبير
ولاتخلي العصبيه تضيع مستقبلك
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوواتي
احين شفت هالعباره
تعرف لو أنااستاذ وايني طالب بعمر ولدي أو عمره ربع عمري ويقولي هالكلام
مستييحل ادخله الصف إلا بولي امره وتعهد
مهما كان شو قالك لكن انت غلطت عليه وهو أكبر عنك
المفروض تعتذر منه وصدقني هالإعتذار مافيه مذله..بالعكس الإستاذ بشوفها كبير
ولاتخلي العصبيه تضيع مستقبلك
هههههه
اختي خواتي الصراحة الاساتذه في بعضهم يبطون الكبد
واحد بس عشان عطست وعطستي صوتها يضحك وهو على باله اني اضحك بدون سبب<< على باله مجنون
قالي قوم واقف بس هو قالها(اوم اوئف) قلت له وانت بتكلمني اوم اوئف بص لي وفهمني والطلاب كلهم كااااااك وانا كملت وضحكت قام قالي يافاشل تعال معايه غرفة المدير ووداني وانفصلت بعد قلت ابرك الساعات وفصل زادو الايام صار اسبوع هاي السالفه الفصل الأول
:D
صراحة عصبني شنو فاشل :angry3: متسببين على القطرين
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
صـراحه ما الومك .. في مدرسين يخلونك تنقهر , كلامهم "وصخ"
الله يعين بس شنو تسوي
انت الي محتاااجله , والله اخر السنه تبي درجه او ثنتين والله ما يساعدك اذا انت وياه جذي
وهذي نصيحتي :)
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
شو ها الاستاذ صج يبيلا طراق و كف على ويهة مو من حقة يسب
لو انا شو بسوي بقول حق ابوي الصدق و اذا ما صدق اعرف شو اسوي من تمثيل:smug2:
بس بقول حق الاستاذ هتشوف يا استاذ 0كنت بسويلة مثل ما سوينا في استاذ الانجليزي يوم خلينا اينفصل من المدرسة(لانه صفعني طراق يعور):mad: :mad: :mad: :growl5cj:
عقب على طول عند المدير و عقب فصلوه و افتكينا منه:yes2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوواتي
احين شفت هالعباره
تعرف لو أنااستاذ وايني طالب بعمر ولدي أو عمره ربع عمري ويقولي هالكلام
مستييحل ادخله الصف إلا بولي امره وتعهد
مهما كان شو قالك لكن انت غلطت عليه وهو أكبر عنك
المفروض تعتذر منه وصدقني هالإعتذار مافيه مذله..بالعكس الإستاذ بشوفها كبير
ولاتخلي العصبيه تضيع مستقبلك
والله لانه قهرني وانا ما قلت هالكلمه بدون سبب هو حدني على هالكلام :hmmm3:
لكن مستحيل اعتذر منه بس انا ما بكلمه وبتحاشاه وخلاص:yes2:
ومشكوره الشيخه على الرد وحياك الله:cool3:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
صـراحه ما الومك .. في مدرسين يخلونك تنقهر , كلامهم "وصخ"
الله يعين بس شنو تسوي
انت الي محتاااجله , والله اخر السنه تبي درجه او ثنتين والله ما يساعدك اذا انت وياه جذي
وهذي نصيحتي :)
اي والله يا اخوي صدقت قهرني الاستاذ والحين اغلب الاساتذه شايفين حالهم :oo7dt:
انا قلت بتحاشاه وبدرس عدل واشوف اذا يقدر يرسبني اتحداه والله الورقه اكبر دليل على اجاباتي:yes3:
ومشكور الشيخ على النصيحه :)
وحياكــــــ الله ومشكور على الرد:smug2:
والله يوفقك في امتحان الرياضيات وتجيب الدرجه الكامله وفوق الكامله:smile2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
شو ها الاستاذ صج يبيلا طراق و كف على ويهة مو من حقة يسب
لو انا شو بسوي بقول حق ابوي الصدق و اذا ما صدق اعرف شو اسوي من تمثيل:smug2:
بس بقول حق الاستاذ هتشوف يا استاذ 0كنت بسويلة مثل ما سوينا في استاذ الانجليزي يوم خلينا اينفصل من المدرسة(لانه صفعني طراق يعور):mad: :mad: :mad: :growl5cj:
عقب على طول عند المدير و عقب فصلوه و افتكينا منه:yes2:
اي والله مب طراق واحد الا طراقات:cool21:
يستاهل مدرسكم الE :yes2:
وابوي مب مصدقني قهر:no6xn:
وحياكـــــــ الله اخوي ومشكور على الرد:smug2:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
و الله ما تستاهل أخوي في هذي الحالة انت مظلوم و يقولون دعوه المظلوم ليس بينها
و بين الله حجاب الدعاااااااااااااااء هو أحسن شي وحد بوحد
ولو حطيت نفسي بمكانك ما أخليهم يفصلوني 3 أيام L:sly: أخليهم ينقلوني من المدرسة
و أنا مرة علي هذي الحالة مع أحد المدرسين لكن المدرس إلي عندي توبيخه أقوى بشويه لكن كنت له بالمرصاد :lolhit:و فصلوه من المدرسة
و زي هذي الاشكال يبغى لها زي كذا :lolhit: هاهااااااااااي
تقبل تحياتي
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعينك عليه
لكن ولو هالاشكال اللي زي كذا لازم ماتنزل مستواك لمستواه:cool21:>>>واضح من سبه انه منقهر منك:nosweat:
وحاول انك تشد حيلك بالايام الجاية تعرف ابوك ما وقف معاه الا اشان درجتك:hmmm3:
في حفظ الرحمن:)
ملاحظة:لي عودة اشان احط الابتسامات زي الناس انا الحين مستعجلة:nosweat:
-
رد: "_*حطوا نفسكم بمكاني شنو بتسوون*_"
يا مسكين الله يصبرك ........<<<<بعد زين انهم ما قطعو النت عنك احمد ربك .......
الله ياخذ هالمدير المفروض انه يعاقب الاستاذ ليش انت
الاستاذ هو اللي غلط يحط حيله فيك
حسبي على اللي كان السبب