-
دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
http://images.msoms-anime.com/45/c1c...e4e3b4b122.png
http://img63.imageshack.us/img63/4494/59721630.gif
حياكم الله مشاركين الدورة وغير المشاركين
في درسنا االخامس
وهو من شرحي أتمنى لكم فهماً ميسراً :d
...
كلمة حق دائماً ماأتابع تطبيقاتكم
تبارك الرحمن .. روائع لا أستطيع وصفه
كم هي سعادتي لانضمام هذه النخبة من المتميزين في هذه الدورة :)
http://img63.imageshack.us/img63/2936/23413677.png
http://img710.imageshack.us/img710/4185/87764923.gif
http://img85.imageshack.us/img85/4577/58336418.jpg
مثال:
http://img36.imageshack.us/img36/439...1248856382.gif
http://img63.imageshack.us/img63/2936/23413677.png
نتمنى التوفيق للمشاركين في هذه الدورة .. ولنا في توصيل المعلومة والإفادة
وأذكركم بشروط وقوانين التطبيق كالعادة :) :
-1-
يكون التطبيق هادف.
-2-
بمقاس 170×170.
-3-
تجنب الصور الممنوعة والمخالفة.
-4-
سيتم حفظ التطبيقات المميزة وعرضها في الحفل الختامي.
-5-
سيتم تكريم المشاركين المتميزين.
لغير المشاركين
اقتباس:
نسعد بمشاركتكم ..
حتى لو لم تكن من المسجلين
لكنك لا تدخل ضمن التكريم النهائي فقط <<هذه ميزة المسجلين :)
بإنتظار ورائعكم .. التي طالما أمتعتونا بها :)
http://img682.imageshack.us/img682/1915/83652654.gif
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ؟
أتابع دروس دورتكم [ من خلف الكواليس ] واكتشفت أن هناك الكثيرمما لا أعرفه في هذا البرنامج ^^"
جزاكم الله كل خير .. ووفقكم الله لمايحب ويرضاه
وماشاء الله الدرس هالمرة متحرك رائع جداً^^
عندي سؤال في الدرس!
في الخطوة 5 ... نختار اداة التحديد
ثم نقص من الصورة؟!>> مافهمت
نقص أي جزء وبالحركة يلون الصورة؟ من غير مايكون للصورة الأصلية طبقة موجودة في التصميم؟
[ ماادري هو انا مافهمت ولا عشان النوم مأثر .. لكن تحمليني ^^" ]
لوتضعي صورة لصندوق الشفافيات يمكن أفهم هههههههه
أعتقد النوم مأثربقوة ههههه
شكراً لك ياعزيزتي
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
اقتباس:
و عليكم السلـآآم يا لؤلؤه ..~
اخبارك ؟
درس رائع جداً و النتيجه مذهله ..~
و هذا ما اتوقعه منك ، تذهيليني بدروس و تطبيقات لا يعلى عليها ما شاء الله ^ــ^"
على كلً ..
سأعود لوضع التطبيق ..~
تم التطبيق
http://www.n6xt.net/uploads/images/n...ef92108372.gif
اقتباس:
في الخطوة 5 ... نختار اداة التحديد
ثم نقص من الصورة؟!>> مافهمت
نقص أي جزء وبالحركة يلون الصورة؟ من غير مايكون للصورة الأصلية طبقة موجودة في التصميم؟
[ ماادري هو انا مافهمت ولا عشان النوم مأثر .. لكن تحمليني^^" ]
سمارت جيرل
هذه صورة لصندوق الليرات ..
http://www.n6xt.net/uploads/images/n...74f47efe2e.gif
شوفي الشريحه المضلل عليها بالازرق // قصي جزء منها
تقريباً زي الجزء المحدد بالاحمر ..
http://www.n6xt.net/uploads/images/n...16ba377cb9.gif
أن شاء الله يكون شرحي واضح ^ــ^"
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
يا مال العافية يا لؤلؤة ربي يجزاك خير
عودة بعد غيبة < ياليتها طالت بس عاد الشكوى لله وه بس
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
أهلاً أختي لؤلؤة ..
درس رائع جداً و سهل التطبيق ...
واجهتني مشكلة في قراءة الـ Hue & saturation فـ الحركة كانت سريعة نوعاً ما ^^ ...
هذا نتاج عملي , و أتمنى أن يحوز على رضاكم :
http://www.up-00.com/h2files/0P845345.gif
بوركتِ على هذا الدرس الجميل ...
ألــ قــا كــ م في تطبيقات أخرى بـ إذن الله ...
eh_s7
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
فعلاً النوم كان مأثر
فهمت الحين .. القطع ليس في شفافية الصورة الأصلية
بل شريحة التأثير اللوني!
فهمت العكس أنا ^^"
أريغاتو heechul-chan
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ماشاء الله اليوم دوام صباحي ^^"
لي عودة بعد الفهم والتطبيق بإذن الله = )
---------
عدت ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اليوم الدرس مررة حلو وسهل ^.^
شكرا جزيلا لؤلؤة مرة حلو الدرس والشرح واضح :')
جزاك الله خير .,
تطبيقي |
..
شكرا جزيلا لكِ
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ألـــــــف شـــكـــر أخـــتــي عــلــى الــدرس والــشــــرح الــــرائــــع ...
وجــــزاكـ الله خـــيـــر
+
وفـــــــي آمــــــــــان الله ...
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلاآم
جزاك الله خير خيتوو و يعطيك ألف عاآفيه
وهذاآ تطبيقي ..
http://img682.imageshack.us/img682/1503/t6bi84.gif
أتمنى يعجبك
فماآن الله
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيفيك اختي انشاء الل طيبة وبحصة وسلامة ^_^ ...
بالنسبة للدرس فهو اكثر من رائع ^_^ فكلماتي تعجز عن وصف مدى روعته ...
لن اطيل اليك تطبيقي >_< ....
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../m8kckwoi9.gif
..........
وبس ^_^ ..
اتمنى ان يكون تطبيقي كويساً ^_^ ...
دمت بود ..
مع تحيات :
رورو الصغيرة
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مآ شاء الله درس جميل ونتيجة أجمل ..
باركـ الله فيك لؤلؤهـ :)
وبانتظآر القآدم بإذن الله
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الدرس رآآآئع جداً , مو غريبه عليكِ طريقه الصور المتحركه خطيييره .. جـآري تجربتها ! :d
ع العموم هذآ تطبيقي ..
http://img12.imageshack.us/img12/1807/27510425.gif
في أمان الله ^^"
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام
يعطيك العافيه على الدرس الخفيف والممتع هذا
وهنا التطبيق
http://img402.imageshack.us/img402/7136/28265208.gif
وأتمنى أن يكون هناك درس عن توقيت الفريمات وما ألى ذلك
ودمتي متألقة
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
حركــه روووع ـــه
لآزم أطبقها ^^
يسلمووو عالدرس
تحياتي ّ
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ماشاء الله اختي درس رووعه
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياااااهلا بحبيييبتي لؤلؤة
كيييف حااالك ؟.......ياارب تكوني في أتم الصحة و الحال
جزاااااااااااك الله خييرا على الدرس الراااائع ....كنت مستمتعة جدا جدا وانا اطبقه
مش عاارفة ..بس هذا الدرس دااخل مزااجي جدا
تفضلي تطبيقي
http://www.3sl3.com/up/upfiles/GnK95047.gif
كم آخد علييه ؟؟
تسلم ايدك حبييبتي على الشرح الجمييل ..أحب الشرح المتحرك ....بس لو كان أبطأ شوي هيكون أحسن ^_^
أنتظر الدرس المقبل
دمت في حفظ الله حبــي
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
smart-girl
أهلاً غاليتي .. سعدت بتواجدكِ هنا حقاً
سلمكِ ربي لطيب كلماتكِ
ههههه .. لا النوم مأثر ع الأستاذه :d
شكراً m!ss heechul .. وتكفلها بالشرح!
.,.,.,.,
m!ss heechul
حياكِ المولى غاليتي
سلمتِ ع لطفكِ أخجلتيني
سعدت بتوضيحكِ وشرحكِ أفضل من الأستاذه نفسها :d
تطبيق ناعم .. راقي لا حرمكِ الله الأجر 10\10
دائماً مميزة!
.,.,.,.,
ZhooR AlweD
حياكِ ربيي زهور مابال اسمكِ تحول للإنجليزية!
ألف مباااااااااااارك ع الاسم الإنجليزي :)
ههه الأروع تواجدكِ وتطبيق
مئ بالألوان سبحان الله .. إبداع
العبارة رائعه وإنتقاء الصورة جميل 10\10
سلمتِ
.,.,.,.,
Laydy
آمين وإياكِ .. سلمكِ ربي
.,.,.,.,
*The Sniper*
حياك الله الطالب المشاغب في بداية التسجيل :d
أوه عذراً سأحاول الإبطئ من حركته
شكراً للتنبيه .. لكن هذا تمرين للبصر من ضمن الدرس :d
تطبيق رائع .. إختيارك للعبارة مناسبة جداً للصورة .. طريقة الكتابة جميلة
10\10
.,.,.,.,
زنـاد
عد نحن بإنتظارك
وإلا سأجعلك تقف أخر الصف رافعاً يديك وقدمك :d
.,.,.,.,
جويندا
أهلاً بالمميزة !!
العفو ياغالية
تواجدكِ الأروع والأحلى!
تطبيق جميل .. والعبارة من أروع ماقرأت .. كما هو متوقع من كاتبه مثلكِ :)
سلمتِ 10\10
.,.,.,.,
R.S.Z
حياك الله
العفو .. سلمت ع تطبيقك الجميل 10\10
.,.,.,.,
NiCe.HeaRT
أهلاً بالفتاة الشريرة <<مجرد شعور :d
آمين وإياكِ سلمكِ ربي
ياااااااه تطبيق عجيب غريب .. ظريف
لا أعرف كيف أصفه
سلمتِ 10\10
.,.,.,.,
رورو الصغيرة
أيتها الفتاة .. دائماً تحرجيني بكلماتكِ التي لا أستحقها eh_s7
حياكِ المولى غاليتي
ههههه .. خطيرين كل هالعالم متجمعين يقرأون تحمست أصف معهم لووول :d
العبارة مميزة وإختيار موفق .. رااااااااااائع
10\10
سلمتِ
.,.,.,.,
A.M.S
بإنتظارك وإلا ستقف كزناد أخر الفصل معاقب:d!
أعتذر لتاخري لي عودة للبقية بإذن الله!
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
آهلين لؤلؤه :d
كيفك .. ان شآءالله تكوني تمام ^^"
ثآآنكيوو ع الدرس =)
وهزا تطبيقي ..
http://images.msoms-anime.net/images...8350148054.gif
Ja Ne .. !
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
.!!.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على هاذا الدرس المفيد
جاري التطبيق أقرب ما يمكن "^^
بس عندي طلب منكي إختي لؤلؤة
أتمنى تتوقف الدروس إلى نهاية الإختبارات النصفية
وهي سبب تأخيري للتطبيق في الدروس
الإختبارات لا ترحم @_@
أو أن تسمحي بتأخير التطبيقات حتى لو كان لشهر من موعد طرح الدرس
في فترة الإختبارات فقط
ولكي جزيل الشكر
تقبلي مروري
.!!.
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ρretty flower
حياكِ المولى غاليتي :)
سلمكِ الله الأجمل تواجدكِ
آمين وإياكِ
وبالتأكيد سيزداد جمالاً وجود تطبيق لكِ
:)
KAITO KEDO
حياك الله
تطبيق جميل :)
10\10 .. ولو أنك سرعة الحركة قليلاً لكن أفضل
AbdUll@H
أهلاً بالطالب النجيب .. متميز دورة الوسائط :)
طالما كنت أتابع تطبيقاتك الرائعه ..ولا يهونون البقية
أكثر مايعجبني فيها ذوقها الراقي .. وعباراتها الهادفة الأروع
تطبيق لطيف للغاية .. كلماته جميلة .. كعادتك متميز
10\10
ولو وجد المزيد لأعطيتك :)
وفقك الله
osamah
حياك المولى
العفو :)
10\10 .. الصورة جميلة للغاية إنتقاء رائع .. منعشة
هل لي بطلب الصورة لو تكرمت :)؟
أبو ثابت
حياك المولى
آمين وإياكم .. الأروع تطبيقك
رائع للغاية ألوان الكتابة جذابة 10\10
تمنيت فقط أن كان بالعربية :)
وفقك الله
- يوكي -
حياكِ غاليتي الأروع تواجدكِ :)
بإنتظاركِ بحماس
سلمكِ الله
عاشق ريلينا
حياك المولى
شكراً :)
لين راسل
أهلاً بالغالية والحبيبة :)
الحمدلله بخير .. وانتِ؟ سلمتِ لسؤالكِ
آمين وإياكِ.. سلمكِ ربي لطيب كلماتكِ
سعدت حقاً باستمتاعكِ به :)
ياااااه تطبيق .. مميز .. فكرة .. إنتقاء العبارة .. وكذلك الصورة
رائع بكل ماتحتويه الكلمة من منعى .. حماكِ ربي وزادكِ من فضله
10\10 .. ولو وجد أكثر لزدتكِ :)
وفقكِ المولى وحفظكِ
أشرف حكيم
العفو
وإياكم :)
a7la_katko0ota
أهلاً بالكتوكته اللطيفة
الحمدلله بخير .. وانتِ؟ سلمتِ لسؤالكِ
يو ولكم <<ع نفس الوزن :d
صورة الأقلام عجيبة .. أعجبتني
تطبيق لطيف 10\10
ولو كبرتي الخط لزاده جمالاً :)
حماكِ ربي
SHaKooSH
العفو
ذكرت ذلك سابقاً الأهم أن تنهي نطبيقاتك قبل انتهاء الدورة كاملة :)
أمامك شهرين تقريباً
خذ راحتك ..الأهم اختباراتك
loly222
حياك الله
سلمت لطيب كلماتك
تطبيق رائع .. صور الورود وتنوع ألوانها مذهل .. العبارة رائعه مناسبة
تطبيق عطر .. 10\10
:)
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ناايس الدرس
واناا مطبقتهـ قبل
بس بالعكس ^^"
تسلم الجهوود
وبإنتظاار اليديد
سلملم
=)
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
.!!.
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكي اختي لؤلؤة على هذا الدرس الممتع والمفيد
وهذا تطبيقي مع إعتذاراتي للتأخر
جعلت التأثير في داخل التلفزيون بس بدلا من التصميم كله كنوع من التغيير
أتمنى يعجبكي
و تقييمكـ من 10 بدون مجاملات
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
زنـاد
حياك المولى
عودة رائعه .. تصميم جميل
10\10
مناسب وقته للإختبارات :)
.,.,.,.,
~HANOODA~
حياكِ ربي غاليتي
سلمكِ الله ..
.,.,.,.,
Fanky*Girl
لابأس ياغالية بالتأخير :)
تصميم لطيف زاهي بالألوان
10\10
وفقكِ المولى
.,.,.,.,
SHaKooSH
لا بأس أبداً بالتأخير :)
العفو سلمك الله
تطبيق فريد من ناحية الفكرة والألوان رائع
مميز!
لا بأس وفق الله جميع الطلاب .. بإنتظاركم
.,.,.,.,
هيبوورة
تختارين الأداة الموجودة بخطوة رقم (5)
ثم (الشرح من الغالية m!ss heechul ) وفقها المولى
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
الله يجــزاكـِ خير يا لؤلؤتنا ع الدرس الـــرااائع ^^
تطبــيقي المتواضع :..
http://www.3sl3.com/up/upfiles/Jtw78366.gif
10 | ??
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
الســــــــــلامـ عليكمـ ..,}ْ~
}]ٍْ~
اهلا بكـــــ لؤلؤتيـ ..,}ْْ~ شحالـج !!
و الله الدرس بحــق رائــع ..,}ْ~
}]ٍْ~
جعله الله فـــي ميزان حسناتج ( = ..,ـْ~
ربمــــــــا تكون لــي عوده بالتطبيــق ..}ْ~ و ان شاء الله اذا حصلت صوره و كلامـ يركبـون ع بعض ..,}ْ~ xD ْ~
BloOoM
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
CUTI GAARA
حياكِ ربي غاليتي
آمين وإياكِ .. الأروع تواجدكِ وتطبيقكِ
تطبيق لذيذ رائع واحتواءه ع شعار الركاب زاده جمالاً 10\10
.,.,.,
BloOoM
شريره -تشان هنا .. :d
الحمدلله بخير وأنتِ ؟سلمتِ لسؤالكِ
الأروع تواجدكِ بإنتظار عودتك
وإن أردتِ ضعي الصورة هنا وأغششكِ عبارة XD
حفظكِ ربي
ِ
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
تم التطبيق ،،للدرس الرائع
سلمت لؤلؤة على هذا ^^..
<< عذرا عالتأخير ^^"
http://store1.up-00.com/Mar10/AAr30810.gif
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
bnotah
حياكِ ربي سلمتِ :)
تطبيق رائع :)
10\10
.,.,.,.,
يومي
يااااااااه لطيفة الصورة
راقت لي فعلاً
:d 10\10 أحسنتِ بارك الله فيكِ
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام,,
مشكورة على الموضوع الشيق و الرائع
وهذا تطبيقي
http://www3.0zz0.com/2010/05/27/14/237892183.gif
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير