برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
أهلا بكم من جديد
منذ ايام وضعت بين أيديكم النسخة الاولى من برنامج
Msoms Pad V1.0
للكتابة
و قد قام بعض الاخوة بطرح عدة تحسينات للبرنامج حتى يظهر بما يليق
و بحمد الله تمكنت من ادخال هذه التحسينات على البرنامج
و بدلا من وضع البرنامج المعدل فى نفس الموضوع القديم
فضلت ان افتح موضوع جديد اعرض فيه الخواص الجديدة فقط للبرنامج
برنامج
Msoms Pad V2.0
المعدل
النسخة الاولى للبرنامج على الرابط
يوجد عليه شرح للقوائم و مميزات البرنامج
الجديد فى النسخة الثانية
1- تم وضع قائمة للغات ( العربية و الانجليزية )
2- تم وضع الاوامر الموجودة فى القوائم على شكل ايقونات منفصلة لسهولة التعامل
3- عند الوقوف على اى امر يظهر تلميح يخبرنا بفائدة هذا الامر
4- تم اضافة زر لتكبير الخط و تصغيره مباشرة
الشرح بالصور
بعد تحميل البرنامج يظهر لنا كالاتى
و عند التنصيب ( صفحة البداية )
و بعد الانتهاء من التنصيب
تظهر النافذة
قائمة اللغة
و عند اختيار اللغة العربية
تتغير كل القوائم الرئيسية و الفرعية الى اللغة العربية
كما فى الصورة
فائدة كل زر
عند الوقوف على اى زر او ايقونة يظهر تلميح بفائدته
و كذلك تزداد شدة اضاءة الزر
و عند تحريك الماوس عن الزر يعود كما كان
كما فى الصورة
تحميل البرنامج
حجم البرنامج
3.18 ميجا بايت
روابط من رفع أخى نمر الأرض
و الله الموفق
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
فعلا تميز وإبداع
سيتم التحميل قريبا إن شاء الله ^^"
يثبت
يعطيك العافية ^.^
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
فعلا تميز وإبداع
سيتم التحميل قريبا إن شاء الله ^^"
يثبت
يعطيك العافية ^.^
مشكور مشرفنا الغالى
على التثبيت
أتمنى ان البرنامج نال اعجابك
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
بالفعل قمة في الابداع :)
وان شاء الله من تقدم الى اخر في برامجك ,,
الله يوفقك ويبارك في مواضيعك ,,
في أمان الله وحفظه ,,
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
أهلا أخي محمد ربيع...
أسعدتني مرة أخرى بتواجدك...
بأي لغة صممت هذا البرنامج؟
تم التحميل...
لدي عدة ملاحظات ^^...
1.عند التحويل بين اللغتين يفضل تغيير اتجاه الكتابة...ليس المحاذاة...وإنما يكون زر الإغلاق والتكبير والتصغير على اليسار في العربية وعكسه في الإنجليزية...
2.اللتلميحات إنجليزية فقط...
3.القوائم (ملف,تحرير تنسيق...)على اليسار في العربية...يمكن تضيفها للملاحظة الأولى ^_^..
4.تلوين النص وخط النص:يتم على جميع النص وليس على النص المحدد فقط...
5.البرنامج يحتوي على تلوين وتغيير للخط...لذا صيغة الحفظ يفضل أن تكون rtf أو doc وليست txt...
هذا ما لدي للآن...أرجو تطويرها ^^...وتأخذ الأمر بصدر رحب XD...الناجح لن ينجح من أول مرة...
تحياتي
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحييك على البرنامج الجميل
واصل الإبداع
تحياتي
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
بالفعل قمة في الابداع :)
وان شاء الله من تقدم الى اخر في برامجك ,,
الله يوفقك ويبارك في مواضيعك ,,
في أمان الله وحفظه ,,
مشكورة مشرفتنا الغالية
و ان شاء الله القادم افضل
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
أهلا أخي محمد ربيع...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
أسعدتني مرة أخرى بتواجدك...
أشكرك أخى حسام و سعيد بمشاركتك
اقتباس:
بأي لغة صممت هذا البرنامج؟
هذا البرنامج تم تصمميمه باستخدام برنامج Autoplay Media studio
و قد قمت بوضع موضوعين فى السابق لشرح البرنامج هنا فى قسم البرامج
و لكنى لم اجد تفاعل من الاعضاء فآثرت الصمت
اقتباس:
لدي عدة ملاحظات ^^...
1.عند التحويل بين اللغتين يفضل تغيير اتجاه الكتابة...ليس المحاذاة...وإنما يكون زر الإغلاق والتكبير والتصغير على اليسار في العربية وعكسه في الإنجليزية...
2.اللتلميحات إنجليزية فقط...
3.القوائم (ملف,تحرير تنسيق...)على اليسار في العربية...يمكن تضيفها للملاحظة الأولى ^_^..
4.تلوين النص وخط النص:يتم على جميع النص وليس على النص المحدد فقط...
5.البرنامج يحتوي على تلوين وتغيير للخط...لذا صيغة الحفظ يفضل أن تكون rtf أو doc وليست txt...
هذا ما لدي للآن...أرجو تطويرها ^^...وتأخذ الأمر بصدر رحب XD...الناجح لن ينجح من أول مرة...
تحياتي
طبعا مشكور جدا و هذا ما انتظره منك
تقييم البرنامج و ابداء رأيك و الذى سبق و أن اخبرتك انه يهمنى
لكن ليس لدى وقت الان بسبب الامتحانات
و بعدها ان شاء الله سأشرع فى تنفيذ ملاحظاتك
لك جزيل الشكر
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندووري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحييك على البرنامج الجميل
واصل الإبداع
تحياتي
مشكور أخى على مرورك و تشجيعك الطيب
وفقك الله لما فيه الخير
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
هذا البرنامج تم تصمميمه باستخدام برنامج Autoplay Media studio
و قد قمت بوضع موضوعين فى السابق لشرح البرنامج هنا فى قسم البرامج
و لكنى لم اجد تفاعل من الاعضاء فآثرت الصمت
الحقيقة لا أذكر أني رأيت موضوعا مشابها...
سأبحث عنه وأعلق إن لزم الأمر...
جزاك الله خيرا...
ولا تنس تطبيق الملاحظات...
وفقك الله في اختباراتك
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
مشكوور على البرنامج الرائع
مجموعة من الروابط من رفعي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا أخى
و جزاك الله خيرا
تم اضافة الروابط للموضوع
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اليوم وجدت مشكلة عويصة...وهي تثبيت النسخة الأولى مع الثانية في مجلد واحد...وعندما قمت بإزالة تثبيت النسخة الأولى,أزال تثبيت النسخة الثانية معها...
المعذرة وقت الصلاة
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
اليوم وجدت مشكلة عويصة...وهي تثبيت النسخة الأولى مع الثانية في مجلد واحد...وعندما قمت بإزالة تثبيت النسخة الأولى,أزال تثبيت النسخة الثانية معها...
المعذرة وقت الصلاة
تم تصحيح الخطأ
قم بتحميل البرنامج مرة اخرى من الموضوع الاول و ستجد انه لا يوجد مشكله باذن الله
مشكور أخى على التنبيه
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
تسلم يا غالي...
لكن ما أخبار باقي الملاحظات...هل تم تعديلها؟
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
مشكور اخي على البرنامج الرائع
بارك الله فيك
بالتوفيق
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
[ شكراً على البرنامج لكن ,
في ماذا تُستخدم؟ ]
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
تسلم يا غالي...
لكن ما أخبار باقي الملاحظات...هل تم تعديلها؟
أرجو الانتظار
بسبب ظروفى الدراسية
و ان شاء الله يتم التعديل فى اقرب وقت
شكرا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannad09
مشكور اخي على البرنامج الرائع
بارك الله فيك
بالتوفيق
جزاك الله خيرا
تشرفت بمرورك الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeanne d'Arc
[ شكراً على البرنامج لكن ,
في ماذا تُستخدم؟ ]
يستخدم فى الكتابة و التعديل عليها
البرنامج متواضع جدا لكن يفى بالغرض
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مـشكور أخي على البرنامج :)
واصل ابداعك ..
معـ ،، التحية
أحمد بن بدر
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الخاصرة
مشكور وماقصرت
جزاك الله خيرا أخى
و شكرا على مرورك
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
icon111icon111ألف شكر لك وجزاك الله خير icon-cabicon-cab
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
جزاك الله icon147icon147icon147icon147icon147icon147icon147i con147icon147icon147icon147
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
شيء يثير الفخر أن تترك مرحلة شرح البرامج وروابطها إلي مرحلة إنشـاء البرامج ذاتها !
في تسمية البرنـامج بمسومس شكر تستحقه..
وبالفعل أحب أن أستعمل في بعض الأحيـان مذكرة خفيفة الوزن لأدون ملاحظاتي، وبعض المواعيد.
سيتم التحميل بإذن الله، فالروابط متعددة..
جـزاك الله كل خيـر..
أتوقف عند هـَذا القدر.
كــلاود ~
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الجماجم
icon111icon111ألف شكر لك وجزاك الله خير icon-cabicon-cab
شكرا أخى على مرورك الكريم
و جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
شيء يثير الفخر أن تترك مرحلة شرح البرامج وروابطها إلي مرحلة إنشـاء البرامج ذاتها !
في تسمية البرنـامج بمسومس شكر تستحقه..
وبالفعل أحب أن أستعمل في بعض الأحيـان مذكرة خفيفة الوزن لأدون ملاحظاتي، وبعض المواعيد.
سيتم التحميل بإذن الله، فالروابط متعددة..
جـزاك الله كل خيـر..
أتوقف عند هـَذا القدر.
كــلاود ~
مشكورة مشرفتنا على ردك الكريم
و سعيد بان الموضوع نال إعجابِك
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
أخوي البرنامج رووووووووعة جدا جدا جدا
عندي لك ملاحظات سهله جداً و يمكنك أن تضيفها إلى البرنامج
وهي
عند الضغط على الزر الايمن من الماوس يظهر قائمة فيها نسخ و لصق لكن بالعربية إذا كانت اللغة عربية
وباللغة الانجليزية إذا كانت اللغة انجليزية
و بالتوفيق
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
عمل رائع جزاك الله خيراً،،،
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
رد: برنامج Msoms Pad V2.0 المعدل
:Emoji Smiley-176:روعه تسلم الايادي على هاذا الابداع الجميل ولكم تحياتي :Emoji Smiley-176: