-
[-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
الـسـلام عــلــيــكم و رحمة الله وبركاته
أعـزائي أعضاء منتدى Msoms أهلاً وسهلاً بكم ..
وضعت هذا الموضوع لمن يريد الالتحاق بفريقنا . ^_^
وسأشرح لكم بإذن الله نبذة عن الفريق ^___^
والآن مع النبذة .. ^_^
نــبذة عن الفريق }
فريق LC Team هو إختصار لــLinux Creatives
أي مبدعين لينكس ويشترط لإنظمامك الخبرة في اللينكس ^__^
.................................................. .................................................. ..........
الآن بادروا بالإنظمام كي يعطى لينكس حقه في هذا القسم ^___^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اهلا بك وسهلا في قسم البرامج ..
بدايه احب ان استفسر عن ماهيه عمل الفريق ...
يعني ايش بتسون في هذا الفريق .. عمله .. كذا يعني ^^"
و ايضا لماذا لا نقوم بعمل فريق Windows Creatives
??
بانتظار اجابتك ..
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
الصراحة ما أعرف كثير بهذا النظام
لذلك لن أسجل
و بالتوفيق لكم
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
فكرة ممتازة. وسيكون مفيدًا جدًا إذا ما قمتم بعمل بعض الدروس البسيطة عن اللينكس واستخدامه، فقد حملته في حاسوبي لكنني لا أفقه استخدامه!
--- خارج الموضوع ---
"للإنظمام" خاطئة. الصحيح هو: "للانضمام". فلا يوجد همز، وبدل حرف "الظاء" حوله إلى "الضاد".
--- خارج الموضوع ---
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
جزاك الله كل خير أخي المحقق...
لا يمكنني الاشتراك الحقيقة لأني لا أعرف عنه غير اسمه...
لذلك أنصحك بالدوران في قسم البرامج والبحث عن الأعضاء المهتمين بلينوكس ودعوتهم أولا,,,,ومن ثم يأتي باقي الأعضاء...
أيضا,فكرة الفريق جميلة جدا,فيمكنكم نشر وعي عن لينوكس وبرامجه وتوزيعاته وتطبيقاته...
أما الأخ AMYM فيمكن أن أستنتج أن فريق LC هو الفريق المنافس لـ M-IT-T ولكن كل في مجاله...وكل في نظامه...
جزاكم الله خيرا على هذه الخطوة...
ويمكنكم طلب إنشاء قسم بالفريق خاص باللينوكس,لكن إن أثبتتم جدارتكم ^^...<<صاير مشرف
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
UP
~~~~~
بانتظار ردك اخي .. ^^"
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
موفقين بإذن الله ..
لا أعرف شيء عن ما يسمى ـ اليونكس ..
لذلك، لا أستطيع التسجيل ..!
Ic-Graduate0
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أعتذر عن الـتـأخر في الرد ^_^
أخي AMYM
أعتذر عن التأخر في الإجابة فكرة الفريق عن برامج لينكس وشرحها يعني نفس فكرة إت تيم
لكن على أنظمة لينكس ^__^
وبالنسبة لسؤالك عن Windows Creatives فلدى مستخدمي وندوز فريق msoms iT Team ^__^
فهو يفي بالغرض ^_^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ mr.tw!x
معلومة فقط ^_^ .. يونكس غير لينكس ^__^
وشكراً على المرور ^__^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[DeTeCTiVE]]
أخ mr.tw!x
معلومة فقط ^_^ .. يونكس غير لينكس ^__^
وشكراً على المرور ^__^
معلومه فقط
كله شبه بعضه هههههههههههههههههههه
اريد ان اشترك فكيف هذا؟؟
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ mr_byte31 بالنسبة للتشابه فيونكس نظام ولينكس نظام آخر ^__^
وبالنسبة للانضمام إذا كان لديك خبرة في لينكس ولديك المقدرة على شرح البرامج فتفضل معنا ^__^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[DeTeCTiVE]]
أخ
mr_byte31 بالنسبة للتشابه فيونكس نظام ولينكس نظام آخر ^__^
وبالنسبة للانضمام إذا كان لديك خبرة في لينكس ولديك المقدرة على شرح البرامج فتفضل معنا ^__^
اتق الله
هل سمعت عن POSIX
كما يقال فى الامثال Linux is Unix Like
و شكرا
عندى خبره و لاكن ماذا تريد ان تشرح؟
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
خلاص ياجماعه لا تتشاجرو ..
يونكس او لينكس ..
اهم حاجه انه مش ويندوز ولا ماك
xD
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
ههه مشكور على الرد أخوي AMYM :d
أخوي mr_byte31 شكراً لك على الرد ^__^
سنشرح بالأول التوزيعات والبرآآمج ونذهب نحو الطرفية ^___^
هذا مانحتاج له فقط ^_^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
ان كنت تقصد لينكس العادي فأنا لا أعرف فيه غير الاسم
أما جنو لينكس (يوبنتو) فأعرفه لكن ليس حتى 30%
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخي هيمو مشكور على الرد ^__^
لكن لينكس هو نفسه جنو لينكس ^___^
هناك توزيعات أخرى غير أبونتو وعادي لو تكون عندك خبرة في إحدى التوزيعات
وشكراً على المرور ^^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
انا بصراحة حملت ال ابونتو وعملت عليه فترة وتعرفت على كثير من الأشياء وفيه وكذلك طلعت بعض العيوب التي لم أستطع حلها !
لكن بصراحة يمكن وضعه مع الويندوز وتكمن ميزته في السرعة
يعني أشترك بإذن الله ويكون عملي على ال ابونتو لأنه اللي عندي
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ هيمو3 هل ستستطيع عمل شروحات لبرآمج لينكس ... ^_^
بانتظار الإجابة ^^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
بصراحة ما أعرف طريقة تسجيل فيديو ولا تصوير في الابونتوا إلى الآن !
وكما قلت أنا مبتدئ ولم أجرب الكثير من البرامج لم أحط بها كلها
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ هيمو3 لابد من الخبرة في أغلب برامج لينكس ^__^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
تحب نعمل امتحان قبل الاشتراك
و سيكون الامتحان سهل و ده وعد منى
سوال امتحان : هل تعلم كيف تشغل الجهاز؟؟
هههههههههههههههه
امزح معك فكره مش بطالله و لاكن انا من كارهى تنسيق المواضيع
يعنى احط اللى فيه الفايده و مش مشكله شكله ايه
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
يعني الظاهر أني لن أنفع ((بالعربي البسيط))
شكرا على الفكرة القيمة وإن شاء الله أستفيد منكم
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
السلام عليكم ورحمة الله ..
ما شاء الله شكلو راح يكون فريق
جبار لكن, هل يمكنك أن تقول لي
ما هو اليونكس ..بإنتضارك
في آمان الله
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اليونكس نظام تشغيل أخي grayboy ^^
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
انظر اخى
دعنا نفترض بعض الاشياء
ممممم
ماذا تعتقد فى نظرك ان شركه مثل جوجل او ياهو تضع على اجهزتها كى تشغل مواقعها؟؟
ماذا تتوقع عدد الزوار لهذا الموقع فى الساعه الواحده؟
ماذا تتوقع لو اصيبت بفيروس هل ستنزل وندز مره تانيه ؟
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ mr-byte باالنسبة لإدارة المواقع ماأعرف شي فيها ^_^
لكن بالتأكيد لوأصبت بفايروس هذا وقلت لو ^__^ راح ارجع لوندز
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
انا كنت اتكلم مع grayboy
:)
اظن ان النزود لهذا الموقع لنكس و لاكن لا اعرف توعه حتى الان
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
ارى ان معظم الاعضاء ليس لديهم خلفيه عن نظم التشغيل الاخرى
مممم
ماذا سنزيد عن مواقع لنكس العربيه الموجوده على الانترنت؟
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
جزاكم الله خير ... و اتمنى للجميع الانضمام و الاستمتاع بنظام جنو لينكس ..
1- و ليس شرط ان يكون ذا خبره .
2- النظام ( جنو/لينكس ) وليس يونكس , او ليونكس ( فهناك فرق بين لينكس و يونكس ) .
3- لماذا يا اخي لم تضع في الاعلان ( شعار جنو/لينكس) حيوان النو التيس الإفريقي البري , و البطريق ^_^
.................................................. .................................................. ........
حيوان النو التيس الإفريقي البري: هو شعار جنو , هي اختصار ل GNU is Not Unix أي جنو ليس يونكس
او ما يسميه البعض ( الجاموس)
اتمنى لكم التوفيق
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
حيوان النو التيس الإفريقي البري: هو شعار جنو , هي اختصار ل GNU is Not Unix أي جنو ليس يونكس
اخى الكريم العباره كانت على سبيل المزاح كما قلت لك
نريد ان نعلم راى الادراه قبل ان بدا
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_byte31
اخى الكريم العباره كانت على سبيل المزاح كما قلت لك
نريد ان نعلم راى الادراه قبل ان بدا
وكيف ستعطيكم الاداره رأيها قبل ان ترى اعمالكم وان فريقكم اصبح فريقا وبه اعضاء ؟؟icon190
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
ممكن اخى تشرح لى الخطوات التى سيمر بها الفريق الى ان يكون تابع للاداره ؟
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_byte31
ممكن اخى تشرح لى الخطوات التى سيمر بها الفريق الى ان يكون تابع للاداره ؟
باختصار شديد .. انتم الان فتحتم باب للانضمام ..
على الاعضاء ان ينضموا اليكم ... بعد الانضمام وتكوين فريق جيد .. بس ماينفع فريق بــ 2 عضو
تبداون عملكم ... وتضعون مواضيع .. وتثبتون وجودكم كفريق ...
وتطوروا من مواضيعكم وطريقه عرضكم ..
وباقي الشغل يكون على المشرفين ... يحدثوا الاداره عنكم وعن جهودكم ...
وفقط .. وتقوم الاداره بتقيمكم .. وتبدا رحله اخرى جديده في ان يصبح الفريق تابع للاداره او بمعنى اخر رسمي*
ومن ثم تجاهدون لتاخذوا الرسميه الكامله ...
فقط المشوار صغير جدا بس يبي له شويه عزم ...
واي شئ اخبرني انا بتابعكم ..منتظر تبدأو ^^"
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اسمع اخوي انا اود الاشتراك مع ولكن ابغاء معلومات كامله عن الفريق وش تبون بي الضبط واررجو ان تكون على الخاص شاكر لك
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
باختصار شديد .. انتم الان فتحتم باب للانضمام ..
على الاعضاء ان ينضموا اليكم ... بعد الانضمام وتكوين فريق جيد .. بس ماينفع فريق بــ 2 عضو
تبداون عملكم ... وتضعون مواضيع .. وتثبتون وجودكم كفريق ...
وتطوروا من مواضيعكم وطريقه عرضكم ..
وباقي الشغل يكون على المشرفين ... يحدثوا الاداره عنكم وعن جهودكم ...
وفقط .. وتقوم الاداره بتقيمكم .. وتبدا رحله اخرى جديده في ان يصبح الفريق تابع للاداره او بمعنى اخر رسمي*
ومن ثم تجاهدون لتاخذوا الرسميه الكامله ...
فقط المشوار صغير جدا بس يبي له شويه عزم ...
واي شئ اخبرني انا بتابعكم ..منتظر تبدأو ^^"
و أنا كذلك أتابعكم.. للأسف أنني لا أستطيع الالتحاق بسبب المشاغل وكوني لا أجيد الشرح بالعربية
+ أقترح درس لتحميل التورنت باللينوكس على قرص حي لأنه سيكون مفيدا بسبب التخلص من مشاكل الحماية و الفيروسات التي
يعترضها مستعملوا التورنت على أنظمة MS
+ بالتوفيق وأثبتوا جدارتكم من ناحية الكفاءة والعلاقات العامة و التنسيق
دمتم في رعاية الله
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخوي لاحد في الفر يق اسمعو اذا كان على الفرقه خلوه علي ان اتبر لكم الي تبونه يعني مكان او قروب او موقع نجتمع ونتتشاور فيه الي تبونه علموني ولكن انا ابي شرح تفصيلي بي الفريق يعني وش وجهده و اول اعماله وش الي يبون من الاعضاء وش الاعضاء الي يبون وبعدين لازم تحطو قوانين لكي الاتزام بي القوانين امر ضروري والى سوف يصبح الامر سيابه وما يصبح ال بي بلنا هذي وجهة نظري انا
ارجو ان تردو علي لي اني مشغول جداااااا جداااااااا
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
والله بنسبة لي انا مجرب
ولاني ابنزل موضوع عن بعض المشاكل في النظام وكيفية حلها اذن الله
والله ولي التوفيق
-
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]