-
طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم أعتقد انه مناسب لفتح هذا الموضوع...~
وهو لطلبات التوبيكات...~
ولكن لكل شيء شروط Icon30 :
1-ان تكون باللغة الانجليزية...~
2-ان تكتب الجملة المراد تحويلها الى توبيك...~
3-ان يكون لك طلب واحـــ1ـــد فاليــ2ــومين...~
4-أن تكتب الوان التوبيك المطلوبة...~
اتمنى ماثقلت عليكم بالشروووط eh_s7 ...~
من يعملو على التوبيكات~:
الكاسر4
BLACK $HADOW
qoot_syria
NARTUO GIRL
Amo
من يريد الانضمام يرسل رسالة خاصة...~
ملاحظة:-عدم الرد بـــ(مشكوور-ثانكس-اريغاتو..الخ) بدون طلبات...~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في امان الله(انتظر طلباتكم)
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
ممممم ,, أنا أريد الإشتـــرآك ,, بس حاولت أبعتلك رسالة بقلي أنو انت طلبت عدم تلقي رسائل خاصة ,, ^.^
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته..
فكره خووطير ^.^
هممم حبيت اشترك بس انت سويت فينا مقلبXD
ماتتقبل الرسائل الخاصه !! ذذذذ
ع العموم انا بشترك معاكم^_^
كاتشي كاتجا-_*
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
ملاحظة أختي الموضوع مكانه في منتدى ملحقات الفوتوشوب ^^
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
حسناً أنا آآآآآآآآآآآآآآسف تم التعديل في الخيارات...~
تمت اضافتكم...~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
وين الطلبــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــات.... ...!؟
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
حسناً لا طلبات...~
فقط اشتراكات...~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
ِ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
فكرة جميلة .. تُشكر عليها ^^
اقتباس:
-ان تكون باللغة الانجليزية...~
ولمَ ؟ لا تنسوا أنكم عرب !
~
في أمان الله ~
ِ
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
مرحبا ممكن توضحولي ايش هي التوبيكات
ارجوا الرد
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
^^
^^
^^
اسمك في الماسنجر مزخرفاً وملوناً وشوية حركات------>ض1
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..
هووع BaCK ^^
حبيت اوريكم شغلي بالتوبيكات عشان تطلبون :d ذذذ
http://images.msoms-anime.net/images...4829209233.jpgهيك بيطلع هع
كود:
[a=5] ·$0M [/a=7]·$37 [a=4] ·$1S [/a=6] [a=29] O [/a=9] [a=14] ·$0M [/a=1] [a=8] S [/a=5] ·$1·#●~
فقط تجربه يعني<~تبي ترقعها ماهي عارفهXD
اقتباس:
مرحبا ممكن توضحولي ايش هي التوبيكات
ارجوا الرد
اما عاد ياغمومه :d
مثل الي فوق thumbsup-Iconهوووع
كاتشي كاتجا-_*
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
^
^
^
^
^
لاااااااااااا تحاولي فلن يطلب أحد --------------> كلهم خايفين ض1
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
موضوع رائع حياتو
ويبدوا انه سيكون له اقبال رائع ..
ولكن كما قالت اختي مكانه في قسم ملحقات الفوتو ... ^^
أتمنى لكي التوفيق ..
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
مشكورة عالمرور...~
ملاحظة:انا ذكر...~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
موضوووووووووووووووع خطييييييييير ومحد فكر بي ليا رجعة انشالله مع طلب
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
موضوع رائع لماذا لا احد يطلب؟؟هل الطلب صعب o_o
سأكون اول الطالبين وهاذا طلبي
ba$OoMi
رصاصي وعنابي
وداعـــــــــــــــــــا
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
موضوع جميل وفكرة رووعة..
اممم
طلبيي..
Lost all the mean of life
الوان بني و بيج وهيك ^^
يسلمووو
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenga
موضوع رائع لماذا لا احد يطلب؟؟هل الطلب صعب o_o
سأكون اول الطالبين وهاذا طلبي
ba$OoMi
رصاصي وعنابي
وداعـــــــــــــــــــا
طلبك علي ان شاء الله ..~
-
. . .
~
السلام عليكم ..
المعذرة أخ Kenga ع التأخير ~ٍْ
تـفضـّـل التوبيك زي ما طلبـتـه ^^
انسخ من هنا و الصق في خانة التوبيك !
كود:
[
a=4][s][c=14]][[a=0][c=5]βÅ$θǿMĺ[/c][/a=15]][[/c][/s][/a=5]
أتمنـّـى يعجبك *
~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
يسلمووو على التوبيكـ
جانا~~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elena
موضوع جميل وفكرة رووعة..
اممم
طلبيي..
Lost all the mean of life
الوان بني و بيج وهيك ^^
يسلمووو
طلبك علي....~
سيكون جاهزا في المساء....~
-
رد: طلبـــات التوبـــيكات هنـــآاآ - بالانجليزية فقط...~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elena
موضوع جميل وفكرة رووعة..
اممم
طلبيي..
Lost all the mean of life
الوان بني و بيج وهيك ^^
يسلمووو
تفضلي...~
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2816253971.png
الكود...~:
كود:
·'·#·$45« ·$45ĽǾŜŤ ·$#DFC78Cấł ·$45ṫĥế ·$62ღ ·$#DFC78Cṁếấń ·$45ǿḟ·$#DFC78C łΐḟế·$#DFC78C )
اتمنى انو يعجِبك...~