==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
اول شىء اشكر كل الاعضااء اللي سااعدوني في اعادة رفع الصور
وهم
psgirls و meaad و the hero و ساتو ميواكو و hisoka و فراشة الربيع و بنوته 2007 و **الملاك الابيض**
و بســ الم ــمه و فاطمه الزهراء و ASUKA@
ان شااء ماا اكوون نسيت احد
طبعا الحيين تقدرووون تردووون على الصوور وشكرا الاعضااء المتميزين والمتالقين
مرحبا بكم في متحف اعضاااء مسومس للصوور
سووف اكوون انا اليوم وكل يووم دليلكم في هذا المتحف
في المتحف توجد 5 غرف كبيره
ارجوا ان تلحقوووني ولااتتاخروا لكي لا تضيعووا
يالله نبدا ندخل
الباب الاول= الصفحه الاولى
ستجدوون على اليمين
20 صووره لكينشن و 27 صووره لناروتو و 20 صووره لكونان و 80 صووره للقناص
اذا نااظرتم خللفكم ستجدون
30 صووره للبنات و 100 صووره لكونان و دفعات لكونان و 25 صووره لكينشن
انتهينا من الباب الاولى
من يريد ان يذهب الى الاستراحه او يدخل الى دوورة الميااه فليذهب
سووف ندخل الباب الثاااني بعد خمس دقاائق
0
0
0
يالله سووف ندخل الباب الثااني الان
سووف تجدوون على اليمين
32 صووره للقناص و 18 صووره للقناص و 13 صووره لسالي و23 صووره لناروتو
سووف نجد التكمله للباب الثاني في الدوور الثااني
الحقووني
تك تك تك
وصلنا الدوور الثاني
امامكم
47 صوور لناروتو و 13 صووره لشما والبراري و 21 صووره لناروتو و 20 صووره للبنات
وستجدون على اليساار
30 صووره للبنات
انتهينا من الباب الثااني
طبعا
سووف ندخل النفق الماائي عبر هذا القطاار وبعده نجد الباب الثالث
هيا اركبووا
طووووووط طووووووط
تكتتكتكتكتكتكت
تشششششششششش
يالله انزلوا وصلنا
يالله ندخل الباب الثالث
ستجدووون على اليساااااار
25 صووره للبنات و 25 صووره لكونان و 28 صووره ليدي ليدي و 53 صووره لناروتو
22صووره ليدي اوسكاار و 44 صووره للبنات و 6صوووره للبنات و100 صووره للبنات
15 صووره لمحبي السيااارات و 20 صووره لناروتو
انتهينا من الباب الثالث
طبعا
الباب الرابع غير مووجوود في هذا المتحف
اين سنجدووه >>>>>>> واحد من السيااح
تعالوا خلفي
سوووف نركب المركبه الفضااائيه
يالله بسرعه
العد التنااازلي
8
7
6
5
4
3
2
1
انطلااااق
توفففففففففففففففففففففففف
بعد اربع دقاائق سووف نصل للقمر الصنااعي
وصلنا
هيااا انزلوا والحقووني
طبعا ستجدوون صعووبه في الحركه حااااولوا ان تلحقووني
هذا هو الباب الرابع
هيا سندخل
ستجدوون فووقكم
29 صووره للاكاتسووكي لناروتو و 66 صووره طبيعيه و50 صووره للقناص و 50 صووره لون بيس
30 صووره لناروتو و 49 صووره للبنات و 50 صووره للقنااص و40 صووره للطبيعه
انتيهنا من الباااب الرااابع
هيااا بنا سووف نرجع للا رض
لنسقط في المااء
هنااااك البوووابه الخامسه
هيا اركبوووا
توفففففففففففففففففف
شششششششش
تششش
لن ننزل من المركبه سووف نتحرك دخلها فقط
انتظروا على يساااركم
ستجدووون
20 صووره للكيميائي المعدني
خلصنا من الباب الخاامس
سوووف نرجع الى المتحف
تمسكووووووووا
وصلنا
هكذا انتهت رحلتنا في البوووابات الخمسه
ان شااء تكووون اعجبتكم
ارجوووووا قبل ان ترحلووووا فلتدخلوا واحد واحد
داخل تلك الغرفه وتكتب شكرك وترحل في السررريع
تشرررفت في ان اكوون دليلكم
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام
ملاحظه:طبعا لا انسى التكمله في موووضووع جديد= المتحف رقم (2)
سلاااااااااااااااااااااام
رد: ""اعادة رفع جميع الصووووور في مووضووع ووواحد"" للصور فقط عدم الرد""
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" لل&
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" للص&#
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" للص&#
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" للص&#
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" لل&
السلام عليكم..
حتى الآن وضعت 28 صورة للبنات
والآن مع التتمة
ليدي ليدي
يتبع ...
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" للž
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" للص&#
رد: ""اعادة رفع جميع الصور في موضوع واحد"" 1
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته
لقد تم ارسال رسال خااصه تقوول لي عن كثرت الصووور تعلق على المووضووع
ولقد تم التاكد من المووضووع
عشاان كذا سووف نغير الموووضوووع
ونغير اسم هذا المووضووع
ونسميه
===متحف الاعضااء للصوور== رقم (1)==
طبعا الان تقدروون تردوون على هذا الموووضووع
سلاااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني اكوووون اول اللي يردوون
اشكر كل اللي سااعدووووني في رفع الصوووور
ملاااحظه: اي عضووو يشكر على الصووور ارجوووا ان يشكر اللي رفعها
طبعا انا ماااني راد على اي شكر غير الشكر اللي خااص فيني
كل واحد يرد لنفسه
ومشكوورين مره ثاانيه
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
أشكر
meaad و the hero و ساتو ميواكو و hisoka و فراشة الربيع و بنوته 2007 و **الملاك الابيض** و بســ الم ــمه و فاطمه الزهراء و ASUKA@
وطبعاً في مقدمتهم أكيد ماراح انساة المخادع كيد. ....
على الجهد المبذول في رفع الصور الرائعة ,
و طبعا التحدي :cool3: فيما بينهم.......
شكراً مرة أخرى......:wink2:
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psgirls
أشكر
meaad و the hero و ساتو ميواكو و hisoka و فراشة الربيع و بنوته 2007 و **الملاك الابيض** و بســ الم ــمه و فاطمه الزهراء و ASUKA@
وطبعاً في مقدمتهم أكيد ماراح انساة المخادع كيد. ....
على الجهد المبذول في رفع الصور الرائعة ,
و طبعا التحدي :cool3: فيما بينهم.......
شكراً مرة أخرى......:wink2:
العفووووووووووووووووووووو ووو اختي
وانا اشكرك على مجهوود الرائع والمتااالق
تعجز الكلمات عن التعبير:wink2: <<<<<<<<سمعها في مكان :err2:
شكر مره ثااانيه
سلااااااااااااااااااااااا ام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكور يا أخوي على هالمتحف المكتمل وأشكر كل من شارك فيه
وتم حفط بعض الصورة الحلوة..
وما شاء الله عليك ياخوي مبدع بأفكارك..
والله يوفقك لما يحب ويرضى...
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكورين على الصور الرائعة
ننتظر جديدكم
ويعطيكم العافية ^^
ملاحظة/
لماذا لاتحاولون ترتيب الموضوع أكثر لأن الصور ليست مرتبة وصعبة الوجود
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Girl
مشكور يا أخوي على هالمتحف المكتمل وأشكر كل من شارك فيه
وتم حفط بعض الصورة الحلوة..
وما شاء الله عليك ياخوي مبدع بأفكارك..
والله يوفقك لما يحب ويرضى...
العفووووووووووووووووووووو وووووو
تسلمين اختي
امين
ومشكووورين على الدعووه الصالحه
ومشكووورين على الزيااااره
سلااااااااااااااااااااااا اااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-i-d
مشكورين على الصور الرائعة
ننتظر جديدكم
ويعطيكم العافية ^^
ملاحظة/
لماذا لاتحاولون ترتيب الموضوع أكثر لأن الصور ليست مرتبة وصعبة الوجود
العفووووووووووووووووو
الله يعاافيكم
اما الجديد فكل يووم اخوواني واخوواتي الاعضااء ينزلووونه
اما على ملااحظتك
فانا ماا فهمتك يعني انزل هذه الصوور كلها مره ثاانيه على موووضووع جديد
اذا كان هذا قصدك فهذا صعب مررررررره اخوووووي
اشكرررررك مره ثاانيه على زياارتك وراايك مررره ثاانيه
وطبعاا انا بشووف اذا احد بيسااعدني في ملااحتك انا بااخذها
سلااااااااااااااااااااااا اااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابداع من خيرة اعضاء المنتدى
اشكركم على الصور الرائعة وحقا تستاهلو كل خير على التعب المبذول في المتحف
ولكن في شيئ بسيط اشار اليه الاخوة وهو اعادة ترتيب الموضوع
ارجو ان يؤخذ بعين الاعتبار
رغم ان الموضوع بلا هذه الملاحظة في ابهى حلة
تشكرون على هذا الجهد الجبار