-
Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
السْلام عَليكُمْ وَ رحمهُـ اللهِ وَ بركاتُهـ ...
كيف أخباركُم أعضاء المُنتدى الأروع MSOMS ؟؟
إن شاء الله بخير ...
مبروك على الكل رمضان...
ينعاد عليكُم كل سنهـ إن شاء الله بعافيهـ وَ سلامهـ وَ تقبل الله منا وَ مِنكُم صيامنا وَ طاعاتنا ..
عضوات وَ أعضاء مسومس الكرام أحببت في هذا الموضوع الصغير أن أُقدم لكُم أشياء كذا طلعت من
الـ فوتوشوب ...
فأرجو أن تُفيدوني بأنتقاداتكُم ..
إلي راحوا دُبي أو ساكنين فيها أكيد يعرفون هذا المحل ..
ما خلينا المحل لحالهـ أنواع الـChocolate خذناها ..
حيوان في عالم ما تحت البحار في الـ دبي مول ..
شفت سمكة دايم يجيبونها في الكرتون تعيش في الأنهار وَ مفترسهـ صغيرهـ وَ أسنانها تشبهـ أسنان الفك المُفترس .. للأسف ما قدرت أصورها ..
أول ما شفت الدُب ظنيتهـ حقيقي بس طلع للعرض ..
بمحل تُحف .. التعليق عليكُم ..
أوني ساما حمودي ... عمرهـ 7 سنوات ..
نجي للـ الأشـيـاء ..
هنا الحركهـ ما أنضبطت كثير ..
كـان تـوقـيـع لـي سابقاً ..
رانزي من الأنمي المغبر " رانزي الساحرهـ " ..
تلويني للمانجا و صممت عليها .. رأيكُم في التلوين ؟؟ ..
الإهـــداءات ...
ملاحظهـ : الترتيب عشوائي ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...7kc0ih0w0o.png
أرجو أن أشيائي أعجبتكُم وَ لو قليلاً فـ لا تبخلوا علي برودودكُم الجميلهـ ..
وَ إلى لقاء اخر إن شاء الله يكون أحسن ..
فـي أمــان الله ..
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
و عليكم السلاآم و رحمة الله و بركاآته ~
أهلاً بالجميلة ببلز =)
كنّت منتظرة موضوع رووعه مثل هذا 3>
و ما شاء الله ^^
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...858w72t07k.png
واآآآآآآآآآآء 3X
متجر سويت داآرك المفضّل جداً جداً >_>
ما أذكر مرة رحت المول و ما مريت على هالمحل الأروع xD
كل شي فيه يشهي و لذيييييذ لأبعد حد . .
و تصويرج له ما شاء الله جداً جميييييل 3>
و ألوانه حلوووة واآيد ~~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...i8k2yciezz.png
ياآآآ ألبي >_> . . شكله حبّوووووب, سبحان الله !
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...tc8hw2ciq4.png
ما شاء الله 3>
شو هالإبداآآع بس , , صورة سريعة و عفوية أوي ~
ح بّ ي ت ه اآ جداً =)
لو من دون الاقتطاعات اللي على الجوانب, لقلت أنهاآ متتتقنة و احترافية 3>
صورة التوست ويا النوتيلا رووووعه . .
أخوي الصغنون تخبّل عليهاآ هههههههه
و أسلوب مبتكر ما شاء الله =)
أمّا هذا ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...59v9t39j32.png
كيييم بووووووووووووم , ياآآآآآآ >_>
ألوانه حلووة , و التأثيرات أيضاً ,
بس أحس لو استخدمتي خط ثاآني, أتوقع يمكن يطلع أحلى ~
مع أنه هيك حلووو بعد 3>
الحركاآت في التصاميم الثانية أقل ما يقال عنهاآ إبداآآع ~~
أبدعتي صدق, ببلز . .
خاصة في صورة توم & الكلب هههههه
صراحة خطييييرة أوي . . محششة بكل معنى الكلمة !
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...kqge9dlceg.png
شكراً شكراً حلوتناآ 3>
الصورة حلوة , و انتي أحلى ~.^
و إهداءات الأولاد حلووة بعد ~
دمتِ غاليتي, و دام الإبداآع عنوانكِ xD
أمتعتيناآ بموضوعك المميز, كوني بخير أينما نراكِ =)
كل عام و انتي بخير و صحة و سلامة ~
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
و عليكم السلام
فقاعه icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26icon26
يا الله :"(
المدرسة راح تبدأ و نحنا ما راح نكون معكم :"(
تعرفوا و الله اشتقتنا للقعده معكم في الساحة و الفصل و عند مكانا الخاص للعزومات :"(
الله يجمعنا ان شاء الله icon26icon26:"(
ما شاء الله
عم تتطوري بشكل روووعه بطه
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
وعليكم السلام
مرحبا اخوي
ماشاء الله موضوع جميل ومرتب
والصور ررررهههههيبه
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً ببلز : )
شلونج شخباارج ^ ـــــ ^
ما شاء الله المعرض خطيير ،، والتصوير أخطر ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...858w72t07k.png
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...4aheq9kjw8.png
الصور هذي عجيييبة ما شاء الله ،، وينه هذا المحل ؟ ما شفته لما رحت دبي : (
تبرعي لنا من التشوكليت اللي خذيتيه .. حبة من كل نوع ولا بأس في الزيادة << كف XD
صج ما شاء الله عليج تسمعين الكلام على سالفة ممنوع التصوير XD
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...24fcw4va0f.gif
التصميم هذا .. عجيب ,, بس شنو مسوي الياهل .. أفرو صابون ؟ XD
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...un61qumr6b.gif
وهذا التصميم نكتة لوووول .. اول ما شفته قعدت اضحك XD
عجييبة الحركة .. شكلهم يطقون رقبة << كف XD
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...7u3e06jnp6.gif
وهذا التصميم كاواايي ^ ـــــ ^
أما تلوينج للمانجا .. ما شاء الله رااائع جداً جداً جداً .. مبدعة
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...311w6wdn7y.png
جزااكِ الله خييير ،، لطيف الإهدااء ،، أسعدكِ الله .. وتسلم إيدج ^ ــــــ ^
أبدعتِ في التصوير والتصميم والتلوين : )
دمتِ بخير
.
.
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
حـــــــــــــــجــــــــ ـــــــــــز :d
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
وعليكم السلآآم و رحمة الله و بركآآته
ولله الحمد لخير ,, يدوم لكي الخيير بإذنه =)
بآآرك الله فيه عليكم أيضاً ,,
اللهم أمين
...........
تصويرك و أختك ,, رآئع لأبعد الحدود ~
و التصاميم لآ تقل إبداعاً أيضاً ,, وجدت في تصاميمك أفكآآر مذهلة
فعلاً ,, لم آرى مثلهآ قط ,, فقط شيء وآحد أحبذ التركيز عليه ,, الخط !
http://j.imagehost.org/0414/000_7.jpg
من القائمة الظآهرة على اليمين ,, جربي يوماً أن تنوعي بأستخدآم الخيارات الموجودة
فإذا أردتي أن يكون الخط واضحاً وخآلي من الشوآئب بالأطرآف فأفضل أن تستعملي Sharp
أرى أن الخط في جميع التصاميم وضع على none حسبمآ آظن ..
لآحظي الفرق بين none و sharp
http://j.imagehost.org/0432/1_115.jpg >> http://j.imagehost.org/0674/2_38.jpg
>> عذراً أصدر الفوتو تبعي قديم -.-"
أستمري بهذا الطرح المذهل http://msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...rnvf8velfz.png
لم أتوقع أن أكون من ضمن المحظوظين هنآ ^^
شكراً جزيلاً لكي أختي ببليز ~
إبدآع يستحق التقييم ,, لآ تحرمينآ من جديدك =)
دمتي بحفظ الله
:)
~
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
>> ساآبقاً ..
.. واآآآاو ,,
كاآنديليشووزicon26>> ماآـي فيفوريـتت بلييسicon26 ..
.. كل ما أروح دبي مول لاآزـم أزورـهـ ,, رووووووعة
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif ..
.. أحنا نباآ نصور بس من يشوفون كاآـم الكل يطاآلعج بنص عين :d ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...i8k2yciezz.png
.. واآآآاو ,, عاآلم البحاآر >> شراآيج فييـهـ :d ..
.. يوم دشيتهـ صورـت فيـهـ فووق الـ300 صورة على ماأظن >> ماآتت الكاآـم ذاآك اليوم Icon108 ..
.. المهم ,, الصوورة ,, رووعة كاآواآـيي icon26 ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...593jgx99kc.png
.. ذاآ التصمييـم خطييـر مررة ,, عيبتني الإضاآءة إللي عالعدسة ..
.. الصورة أساساً جمييلة ,, وزاآدـتت لمساآتج عليهاآ جمالاً ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...857xogo12k.png
.. تلوييـن راآآئع بل مذهل ,, ماآشاآء الله عليج ..
.. أعجبني كثييـراً ,, والتأثيراآـتت جمييـلة ومناآسبة أيضاً ..
.. راآقـت لي كثييـراً
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif..
.. الإهدائاآـتت راآئعة ويستحقونهاآ أصحآبهاآ ,, ..
.. موضووع جمييـل جداً ,, أستمتعت به ..
.. أبدعتي فأستمرـيي ..
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
M7jooooooooooooooooooooooz
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
تسلمين يا غالية على التصاميم الرائع في مستوى الاحترافي و مبروكين للجميع و تم التقييم و في امان الله
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
.
.
.
و عليـــــكمـ السلامـ و رحمة الله و بركاتــهـ
الحمد لله بخيــــر و صحة ^^
و أنتِ طيبـــــــة و رمضان مباركـ ^___^
بداية فواصل الموضوع جميلـــة جدا , الصورة المستخدمة و التأثيرات عليها ناعمة
الموضـــوع كله رائـــع جدا و متنوع بين التصوير و التصميمـ
أعجبني الكثير منها , أختار بعضها للتعليق بعد اذنكـ ^^
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...4aheq9kjw8.png
تجنننننننننن خصوصا الكبار هذي تحـــــفة
صورة مبهجة و الالتقـــاط رائــــع ^^
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...tc8hw2ciq4.png
أشكالــهمـ عجيبة XD
حلـــــوهـ الصورة و زاوية الالتقاط جميلة
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...tv3f5kcj1s.png
صدق انكـ رايــــــــقة ههههههه
ظريفــــــــــة الصورة و كييييييييوووووت و الرسمـ مرتب كمان
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...593jgx99kc.png
رائـــع بمعنى الكلمة
الخطوط في التصميمـ و اللمعة و حجمـ التصميمـ كمان رائـــــــع جدا
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...7u3e06jnp6.gif
تصميمـ جميـــــل , أبدعـــــتِ
حلـــــوة بالمرهـ طريقة اضافتكـ للصورة المتحركة ^^
تلـــــوين المانجا ... مذهــــــــل
الألوان مرتبـــــة و متناسقة مع بعض و التصميمـ نفسه و التأثيرات رووووعه
الاهــــــداءات ...
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...6f5dxc86bj.png
تسلمي و الله حبيبتي ^^
ما توقعته أبدا ,, ألف شكـــر و جزاكـ الله خيــــــــــــر
الشنطة شكلها يجنن لكن بالتأكيد لن تكون كذلكـ لولا هذا التصميمـ المبدع
شكـــرا جزيلا لكـ على الموضوع الرائــــع
الله يسعدكـ و يوفقكـ دووومـ
في انتـــظار جديدكـ
دمتِ في حفظ الرحمن
.
.
.
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا الصورة رهييييبة .. مع إني ماأحب الشوكولا لكن هذه تخلي الواحد يشتهي غصب هههههه
التصوير رائع جداً جداً والتأثير على الصور كذلك
التصاميم
ألوانه والتأثير فيه جميل جداً
التحريك في هذا جداً رائع وفكرة حلوة كثير
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
حجز بالصفحة الأولى .. >_<"
ببلز ودي ألفك بضمة يصعب فيها التنفس .. اهاهاهاها .. :(
سوف أختنق .. >____________< .. ~
مس يو أنتي و الباقين .. :(
تؤبشيني ..
لازلت هنااا و الكاآبة تلفني .. *_*
.. :)
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
سوووووووووووووقوووووووووو ي @@
بججد اابداااع @@
انتي وين ممووزيـه هـ الابدااع ياابت ><
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بالغالية -فقاعات- :)
اسم لطيف له طابع بريئ مرح,,
الفواصل فكرتها مميزة تبارك الرحمن وكذلك طريقة الكتابة
*لولا أني فضلت عدم وجود صور آلات الموسيقى
شجرة الحلوى يااااااااااااه مذهله قلوب متطايره من عيني لؤلؤه XD
لقطات وتصوير مميزة اختيارِ للزوايا موفق !
التصاميم جميلة متنوعه
أكثر ماشدني الأخير تلوين متقن وتأثيرات رائعه التكرار أعطه لمسة مميزة
الإهداءات
حجمها وشكلها مبتكر!
الصورة رائعه أنثويه للغاية ,,والتأثيرات حولها مميزة
أسعدكِ الرحمن لذكري بهذه الإهداء
وفقكِ الله وأسعدكِ :)
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
ابدعتم ما شاء الله تبارك الرحمن
ولقطات وحركتات بيرفكت
مرور سريع ع امل العودة .
كل هذا ابكون بعد رد اللي فوقي ههه
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
و عليكم السلااآم و رحمة الله و بركاآته .. ~
أهلاً خيتي ببليز ^^
طيبووون :) .. و يدوم لك ^^
~
ماآشاآء الله .. تصويركم ممتاآز أنتِ و أختك ^^
شجرة الحلوى \ ياآلطييف .. شجرة بكاملها حلوى ؟ ..
ودي لو ينزل مطر قوي و أتخفى تحت هالشجرة .. و تسيح الحلوى و انا منتظرهاآ بكاآسة من تحت .. يااآآلطيييف :d
رهييبة هالصورة icon26
~
الإهداآءاآت .. ~
حلووة و فكرتهاآ مبتكرة ^^
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...8317tzdhzh.png
إهداآء لي icon147 ؟
أبد ماآتوقعت أكون ضمن هالمجموعة الطيبة ^^
إهدااآآء روووووعة .. و صورة السياآرة رهيييبة icon26
تسلمين ياآخيتي icon26
~
أبدعتي و أمتعتي ماآشاآء الله ^^
يعطيك ربي كل الخير ياآخيتي ببليز ^^
بالتوفيق لك .. ~
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
تصاميم خورافيه جداً
تصاميم مميزه واحترافيه
ارجو لك المزيد من الابداع والتقدم في ابداعك
دمتم بخير
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
الصور حلوة و التصاميم رائعة
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
Sweet Dark
شكراً ياخي خلاص أستحي >> كفف XD ..
اهـ كيم بووم حبيتهـ وَ كل ممثلين الـBBF =) ..
شكراً على النصيحهـ ..
ويلكم دارلين ..
=)
.................................................. ..
Launs
أهلين .. شكراً على الرد ..
...........................................
Dark Moon
أهليـــــــن ... أنا الحمد لله بخير ..
>> شُكراً , أممم هذا المحل في دبي مول أسمه " كاندي ليتشوز " .. أن شاء الله =) ..
>> شُكراً أممم الصورهـ الأساسيهـ جالس يسبح في مغسلهـ المطبخ =) ..
أريغتو حياتو =) من ذوقك .. تسلمين ..
.................................................. .......
Ms.Rue
أهلـــيـــــن ... الكانديليتشوز 3> , وش يحسون فيهـ يطالعونك بنص عين ! أنا ما بين زحمهـ الناس طلعت الجوال وَ خلصنا =) ..
عالم البحار خطير الجوال أنهلك من التصوير دخلت المجمع البطاريهـ كاملهـ طالعت من عالم البحار فاضيهـ :d ..
شكراً نورتي الموضوع ..
=)
.................................................. ...........
ميوا
شُكراً على المرور ..
=)
.............................................
smart-girl
أهـلــيــن =) ..
أريغتو , شكراً , ثانكس , كومباوا , مرسي , فلين دانك >> بجميع اللغات =) >> على النصيحهـ الحلوهـ ..
اهـ ليه ؟! ما تحبين الشوكليت ؟؟ أنا حالياً أمنع نفسي عنها بس ..... لا أستطيع المقاومهـ >< ..
نورتيــ ...
=)
.................................................. .
.. لؤلؤه ..
أهلين بـ لؤلؤهـ المشرفهـ العزيزهـ صاحبهـ الشخصيهـ المذهله .. =)
شكراً ..
إن شاء الله المرهـ الجايهـ أسوي فواصل بدون الميوزك توولز =) ..
=)
.................................................. ............
باتوساي
أهـلــيــن ....
يالله أهم شي " ينزل مطر وَ تتخفى تحت الشجرهـ وَ تسيح الحلوى و أنت تنتظرها بكأس " XD ..
يورويلكم ^^ .. وَ شكراً ..
=)
................................................
Mw_NARUTO
شكراً على المرور ..
=)
...........................................
AzeeRa
شكراً على المرور ..
=)
.............................
rain bird
dr-anime
a7la_katko0ota
Art Rise
bnotah
توأم الوحش
هلوله
Laydy
في أنتظار ردودكم .. =)
*+ Be Mad About KID +*
يالدوبااااااااااااااااااا وَ أنا بعد هونتوني مسيو باكا - تشان ..
يلا في أنتظار ردك ..
=)
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أهلا أختي ^^ ...
موضوع جميل ولطيف أعجبني ^^ ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...6di6mwhwtd.png
أعجبتني ألوان الفاصل وتناسقها مع الصورة هادئة وناعمة وبسيطة ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...4aheq9kjw8.png
من المنظر >< ابدااع هههه منظر جميل !! للتصوير ...
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...al7hepw1vb.png
جميل أعجبتني الصورة ^^ ...
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...24fcw4va0f.gif
تصميم جدا لطيف وطفولي so cute ^^ ...
لي ملاحضة بسيطة ع الخطة إن غيرتي اللون للزهري ربما أو الأزرق لكان أفضل ...
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...59v9t39j32.png
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...593jgx99kc.png
جميل !! ....
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...un61qumr6b.gif
أكثر ما راق لي هنا حركة الرأس جداً رائعة أعجبتني أيضا ملاحضتي ع الخط غير واضح ^^ حاولي تغيره للأبيض وتغير النوع مع إضافة توهج بسيط .....
غير ذلك فالتصميم جداً إبداعي اسمحي لي الإحتفاظ به للذكرى ^^ ..
أبدعت أختي في ما طرحت ..
بالتوفيق لك وإلى مزيد من التقدم والإبداع ..
تقبلي مروري ..
مع تحيات :
رورو الصغيرة
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
ماشاء الله معرررض جميل وممتع والدخول ببلاش بعد هووع
أما محل الحلويااات يممم ونآآآسة شجرة من الحلوى أنا في فلم ولاإيش..إن شاء الله أزوره إذا كبرت<<مدري وش أنا ألحين هههه
ياديين حمودي لطيييف<<ان شاء الله يطلع في الحقيقة كذا ومايكون مشاغب خخخخ
والتصميم بتاااع وقت الاستحمام شييي وخصوصا حركة الدوااائر خطييييرآآآ
وتصميم البقاء للاقوى كمان مذهل وعرفتي تختااارين المكان المناسب للتحريك صااارت الصورة فيها اآاكشن
وتصميم كلاااسك الحركة الي فيه كووول..بالعكس زبطتيها
وتلوينك حلو والألوان بتااع التلوين حلوووة يعجبني هذا التدرج من الألوآآن
ووووووو مني ملاحظة في كل فقرة وو خخخ
يسلمووو ياااعسل امتعتيني والله في شوق لتصاميمك دومآآ
سيووووو
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
الفواصل مرة رهييييبة والوانها...مرة هادية...Kawii
يالدبااا المرة الجاية ان جيت اشووفك عليك تجيبي لي وحدة منهم..هع هع..e.vil_l
الصوورة مرررة رهيييبةوالله تجنن... خاصة لانها من تصويييرك..icon30
يا ناااااس اشتقتلو حمووودي...الصورة تجنن لانو فيها..:d
الصورة حلوة...تجنن وفكرة الــ>>Smailخطييييرةicon679
التصمييم رهيييب>>بس لون الخطة الاخضر مالو داعي...غيري حطي لون ثاني تطلع تهبببببببلIcon099
هههههه>>>هذي عجبتني اكثر شي ضحكني التصميم حقها مررررة كيوووتicon5501
ام تلويينك لصووورة يا سلام لا تعليييق من حلاته والله...Icon-clab0
أهنيك على الموضووع الجنااااان..
ودي اقولك اني والله اشتقتلك...انت والدبا مينونة..icon180
المهم ان موضوووووعك خطيييييرicon30
جــــــــــــــــــــــــ ــااانــــــــــــــــــا
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
رورو الصغيرة ..
أهليين ^^
و الله شكراً منــ ذوقك ..
أخذي إلي تبين مافيش مشكله ^^
.................................................. .
سنسونة ..
أهلين بك
مين قالك ببلاش !! ماأنتي دفعتي السعر وخلصتي ( رديتي على الموضوع ) ^^
حمودي !! شيطاان ( مره كنت ألعب معاه PS تيكين و فزت عليه .. قام يصيح يصيح وقام يضربني >> هــ إلي مايستحي هذا و ينقال عني الكبيره << راح لماما و نام عندها من زود الوجع إلي عنده ) XD .
أريغتوو ، شكراً ، كومباوا ، مرسي ، Vielen Dank ، Thanx .
.................................................. ...
عاشقة كورابيكا ..
أهلين بالبطه I miss u so so so much DARLIN ..
نوني - تشان تعالي مدرستنا >> كف << XD
من عيوني أجيبلك ^^ بس .... بعد 1 أو 2 أو 3 أو 4 أو 5 سنه الله أعلم !
تشتاقلك العافيه ..
أريغتوو .. نورتي المكانــ ^^
........................................
في أمان الله
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
أهلين حبوبه
icon26
الفواصل شييء خاصه اللون :d
أووه حلوى >>كف xDD
الألوان تفتح النفس بس أحسها تمرض XDD
أهم شي هالي مقروظ xDD
هو كذا بالأصل :d
icon26
الرسم كأنه رسم كمي تدوكي ولفلي كمبليكس >>لاعاد توصفين >_>
icon26icon26icon26icon26icon26
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
واااااااااااااااااااااااا ااااو
كثير روعه وكثير حلو وفي غاية الجمال
وكل عام وانت بخير
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ؟..أن شاء الله تمام..؟
أهئ أهئ وربي لك وحشه يادوبه أنتي ودبب
المووووهم
كل عام وأنتي بصحه وسلامه وينعاد علينا وعليكـِ كل سنه
ياذووووق وربي أنك روووووعه ماشاء الله
فواصل خطنطريه والأخطر "لي يونغ"
وه بس فديتك يالغاليه
ياحلوه من وين للطشتي هذي الصوره وربي خطيره =)
وه بس خليني ساكته ^.^
حمووووووووووووووووووووووو ووودي >>صقيقي
يااااااااااااااااااااهلا والله
وينك ؟ من زمان عنك ؟ تتغلى ..!
ترى حنا ربع يعني مافيها أشكاليه حياك الله في أي وقت >>أقول لا يكثر
لا البنيه شكلها مطيحه الميانه وعامله صداقه >>خخخخ
الله يخليه لكم ويحفظه يارب
جناااااااااااااااااان وربي خيال سلمت الأيادي ع التصميم الأكثر من رائع حبوبه نِتشان ^ـــــ^
ياقلبوووو من جد يسلمووو وربي يعطيك العافيه
وهذا لأنك منبع الذوووووق حياتو
كمسميدا
الله لا يحرمنا منكـِ ولا من أبداعك
دمتي كما أنتي دائماً متألقه
ولها أطلاله مميزه
بالتوفيق وبأنتظار جديدك وهطول أبداعاتك
وعذراً ع التقصير في الرد
بس مستعجله
تقبلي مروري
في أمان الله
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
لــــــــــــــي عوده ..
لكن قبل هذا ! ـههههههـ ..
لـازمـ أعلق على هذي
له له ما يصير ظلمـ ,,
يوم سرت كاندي ليشز ما خلونا نصور ليش !
ما يخصني XDD >> براااا
سرنا الله يخليج طلعنا بعربانات بدال الـ CHOCOLATE !
ـهههههـ ,, بس الصراحه المحل اللي يدخله 3> 3> 3> ,,
و بس !
لـــي عوده لــاحقا ,,
و مبارك عليج الشهر ,,~
.
.
اهليين تدايمــا ,,
و نكمل اليوم الترحال و التجوال xDD ..
الصور و التصوير راائع ابدعتِ ..
و خصوصا صوره النوتيلـا و الاشكاآل ,, 3>
.
.
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...1jqkuw2g0g.png
إهداآء لـــــــي 3>
مشكـوؤوْره .. تسلم هالانامل ,,
و تابعي بانتظار جديدك
في امان الله
دمتي مبدعه
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير ربي يسلمك .. و انتي كيفك
عساك بخير و عافيه .. مبارك عليكم الشهر الكريم .. ^^
ما شاء الله التصوير .. جميل ..
احسنتي في اختيار اللقطات .. و الزاويه ايضاً
و الاهداءات .. رائعه و يستاهلون اصحابها كل خير ..
اهداء لي .. ربي يسعدك
شكراً للطفك اختي .. سعدت بها جفاً
مردوده ان شاء الله .. ^^
دمت بخير و عافيه ..
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
.
.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركــاته ..
..أهــلا غاليتي ..
كل عام وانتِ بخير والى الله أقرب ..ورمضانك مبارك ..
وعساكِ والحمدُ لله بالف خير ..
ماشاء الله تصويرك وتصاميمك جميلة جدا ..أعجبتني بحق ..
>- خاّصة صورة الطاّئرة والخبز ..
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7/photo/gif/080710040824fcw4va0f.gif
وهذا التصميم خطير وجميل جدا ..ماشاء الله ..
بالسنبة للاهداءات فهي راائعة جدا جدا
ماتوقعت وجود اهداء لــي .. لكن سعدتث كثيرا كثيرا برؤية ..
جزاكِ الله خيرا واسعدكِ المولى ..
وعذرا لمرور السريع ..ووفقكِ الله لما يُحبه ويرضاه ..
في امان الله
سُبحان الله وبحمده ,سثبحان الله العظيم
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
.
.
.
تمـ فكـ الحجز
هنـــــ 12 ـــــا
و عذرا على الـتأخيـــر ^^"
.
.
.
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
تم فك الحجز حبوبه نيتشان =)
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
تم فك الحجز
وعذراً على التأخر في ذلك
~
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
والله التصاميم روعة جدا رائعة...................................
-
رد: Thing , things and more than thing ● Gifts for people I respect ● BuBbLeS ®
روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووعة تصاميمك وتصويرك وتلوينك بس كيف لونتي وهل انتي الي رسمتي هالمانجا الحلوة ؟؟؟؟؟؟