-
إطلاق واجهة Msoms-Mobile
http://images.msoms-anime.net/images...3012850419.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أعزائي أعضاء ورواد منتديــMSOMSـات يسعدنا إحاطتكم بإطلاق الواجهة التجريبية الأولى لاستايل المنتدى
بالهواتف المحمولة الشخصية والأجهزة الالكترونية الكفية كالـ Ipad والـ Ipod
مميزات الاستايل : خلوه من الصور والألوان الكثيرة ..
الاستايل من برمجة : dartho مشكوراً
والله ولي التوفيق
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
السلام عليكم..
يعطيكم العافيه ^_^ جاري التجربه وشكرا لكم
بالتوفيق وجزاكم الله خير
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دائما ماتبهرونا بالتحديثات التي تواكب التطور
جزاكم الله خيرا
وإلى الأمام يا MSOMS
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام..
بادرة طيبة منكم..
لكني أفضل للكمبيوتر الإستايل السابق..
صحيح انه أثقل بكثير لكن المظهر مهم..
لكن للجوال بالتاكيد هذا أفضل..
أجزم ان الكثير سيستفيد منه وأنا من ضمنهم..
جزاك الله كل خير أخوي أبو الوليد
وأيضاً كل من يسعى للرقي بهذا
الصرح الرائع..
..تحياتي..
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
تسلمون على تحقيق مطالبي في وضع برنامج أو ستايل للمنتدى للدخول عليه من الجوالات الذكيه
لكن هناك مشكله أتمنى التغلب عليها ألا وهي أنه عند الدخول لأي منتدى فرعي فإن الستايل القديم يظهر و حينما تحول ارجاع الستايل الخاص بالجوالات فإنك تجد أن المنتدى على ستايل الجوالات
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
ماشاء الله
والله مدري شو أقول فيكم يا إدارتنا
جهد وأفكار الله لا يحرمنا منها ومنكم
شكراً لكم كثيراً وعافاكم الله
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
بادرة طيبة منكم كما عهدناكم. وفقكم الله دينًا ودنيا.
أود أن أشير إلى مشكلة حدث لي اليوم ولا زالت، وتكمن في أن الإستايل يغير نفسه تلقائيًا إلى الاستايل الإفتراضي.
أرجو أن تجدو حلاً.
في أمان الله.
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
خطوة غير مستغربة على إدارتنا ..
كانت ببالي منذ مدة .. وها قد تحققت
شكرا لكم على مواكبة التطور
سدد الله خطاكم
ولكن عندما افتح المنتدى عادي على اللابتوب واختار الاستايل الافتراضي " Msoms-Anime :: v5 "
يأتيني استايل الموبايل !!
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاكُم الله خيراً و أجزلَ لكُم الأجرَ و المثوبة ..
لكن مثل ما قالَ الأخ البحر الهاديء لا يتغير الاستايل ؟!
و جزاكم الله خيراً ..
فيـ أمانِ الله
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام
أود أن أشير إلى مشكلة حدث لي اليوم ولا زالت، وتكمن في أن الإستايل يغير نفسه تلقائيًا إلى الاستايل الإفتراضي.
وانا كذلك اصادف نفس المشكله
شكرا لجهودكم^^
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
:
وع’ـليڪم السلَام ورحمة الله وبرڪآتُه ~
بآدرَة طيبة ، ج’ـزآڪُم الله خيراً وبآرڪ فيڪُم ..
مع أنني وبصرآحَة أفضل الستآيل - السآبق - !
صحيحٌ أنناَ وجدناَ صُعوبة في التأقلُم معه لڪنه أجمل من هذآ وأخف
فقد لَاحظتُ أنه ثقيل في التصفح أيضاً .. لَا أدرِ المشڪل ع’ـندِي أم في المُنتدى ؟!
وبأيَّةِ حآل بورڪتُم وش’ـڪرَ اللهُ ج’ـهدڪُم .
وم’ـثل مآ قآل الِإخوة ع’ـندماَ نغير الستآيل للِإفترآضِي يبقى ستآيل الجوآلَات
أتمنى أن تجدُوآ لناَ حل - م’ـشڪورين -
وج’ـزآڪُم الرحمـن ڪلَّ خ’ـير ووفقناَ وإيآڪُم لماَ يحبُه ويرضآه .
دم’ـتُم وع ـينُ اللهِ ترع’ـآڪٌم ~
:
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاكم الله ألف خير على هالخدمة الرائعة حقاً!
ما أقول إلا: وفقكم الله تعالى وجزاكم الجنة، سيستفيد من الخدمة الكثير وستُمكِّن الكثيرين من المتابعة حتى أثناء السفر والانشغال
+
أخواني الي يعانون من مشكلة الاستايل الافتراضي .. حصلت لي كذلك، غيروا الاستايل للافترضي وللخاص بالهاتف المحمول (افتحوا قسم ما. "عالم كونان مثلاً" وسيعود للافتراضي) ومن ثم أرجعوه إلا الاستايل الجديد وتنحل ^^ هكذا فعلت ونجحت
في أمان الله
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
كما قال الأخ The king بالإضافة إلى أن الرابط الخاص بالاستايل الخامس الأزرق من ( هنا )
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
يعطيكم آلعآفية على جهودكم كنت آحتآج مثل هذه آلخدمة شكراً لكم ^^
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
تمت التجربة ..
بالفعل خاصية جميلة و شكل المنتدى رآئع أيضاً ..~
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
شكراً جزيلاً MSOMS
خاصية رائعة
يعطيكم ألف عافية
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ويرضى به عنا وعنكم
في أمان الله وبالتوفيق
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
ربي يجزيكم الجنان.
سوف اذهب اشتري جوال..xDD
الف شكرا على هذا المجهود
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
رائع حقاً، شكراً لكم!
1) أقترح إضافية رأسية بدلاً من كلمة "Mobile"، أعتقد أن شعار مسومس الرسمي سيكون رائعاً وكافياً.
2) الفواصل والصور التي داخل الموضوعات لم تحجم (تصغر)، بل تبقى كبيرة وبالتالي يظهر طرف منها فقط.
3) لم تواجهني المشكلة التي تواجه الآخرين (التحول إلى الستايل الأصلي عند الانتقال إلى صفحات فرعية)، ولكن عندما أضغط على "منتديــ MSOMS ــات" في الشريط العلوي لأرجع إلى الصفحة الرئيسية أذهب إلى صفحة بيضاء تقول: "هذه الصفحة غير متوفرة، نرجو التأكد من العنوان".
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
>] الله يعطيكمــ، العافيــهـ ماتقصــرون جهــد جــدا راائــــــــــــع...
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
الستايل جميل وخفيف ومناسب جدا
تمت التجربة بسعادة غامرة ^^
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
.
ممتاز يكون فيه واجهة للأجهزة الذكية .. Ic-Graduate0
بس المشكلة .. الي ما عنده جهاز ذكي .. icon301
.
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
طيب انا اخترت الاستايل ومو عارف كيف ارجع الافتراضي ايش اسوي ^^" ؟؟؟
ما ودي احذف كل ملفات الكوكيز =.=
فيه حل ؟
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
الحل في الرد رقم 15 يرجى الاطلاع عليه
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
عندي رجع طبيعي للاستايل الافتراضي
بدون ما أفعل أي شيء ^^"
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيراً ووفقكم الله إلي مزيد من التقدم والرقي
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
إن شاء الله من تطورٍ إلى آخر ^^
حُزيتُم الخيرات ^^
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
نشكركم على جهودكم الدائمة ..
وفعلا واجهه مسومس موبايل رائعة جدا .. وتواكب العصر طبعا ^_^"
امممم هذه الصورة لما كان بالاستايل العادي
http://i781.photobucket.com/albums/y.../Scr000310.jpg
طبعا الأبعاد خيالية .. وحجم الصفحة الرئيسية قد يصل إلى 3 ميجا ... ولو بالتربو يوصل 2 ميجا وشوية ^^"
طبعا حجم مدمر خصوصا لو انت على انترنت الشريحة وليس على الواي فاي ..
أضف إلى ان الصفحة مليئة بالصور المتحركة .. هذا بخلاف ان الصور المتحركة كلها ستعمل في وقت واحد .. طبعا مش كل الأجهزة تقدر تستحمل كذا xD
وهذه الخاصة بالجوال ..
http://i781.photobucket.com/albums/y.../Scr000311.jpg
واجهة رائعة .. وخفيفة .. حجمها لم يتعدى الـ 20 كيلو .. آخر مرة وصلت إلى 10 كيلو فقط !! ... << قد تختلف من هاتف إلى آخر ..
يعني نفترض انها 20 كيلو .. كأنك أعدت تحميل صفحه الفيس بوك على الجوال مرتين او ثلاثه .. شئ رائع طبعا ..
شكرا لكم مرة أخرى أدارة مسومس .. ومن ابداع إلى ابداع آخر ^^"
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
اشكر لكم جهودكم
جزاكم الله خيرا
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاك الله خيرا يا اخي العزيز والله احطتنا بمعلومة جد حلوة
تحياتي
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
السلام عليكم ,,
جربت تصفح المنتدى من الجوال لهذا الاستايل > E 71
ورائع حقاً ما شاء الله ,, التصفح سريع
> طبغا باستمعال متصفح اوبرا ميني ههه بيكون صاروخ ههههه [ حتى متصفحه للجوال يتفوق في السرعه على اي متصفح اخر [ فيس قلب xD ] ] > واحلى شيء انه يقوم بتصغير جميع الصور تلقائي على قدر ابعاد الجوال وتوجد خاصية لتحدد جودة الصور التي تعرض [ ضعيفه او متوسطه او عاليه ] > عشان يصير صاروخ نفاث ههه > بس مشكلته فقط الفراغات بين الجمل > اعتقد انها تتعلق باللغه العربيه فقط , ان شاء الله يحلونها
همم فقط لدي ملاحظه واحده ,,
وهي اتمنى اني لما افتح المنتدى من الجوال يفتح لي استايل الموبايل لمسومس تلقائي > مو اضرب مشوار عشان اغيره من تحت
دخلت مواقع مثل موقع قناة الجزيره للاطفال وقناة بي بي سي وموقع الفيس بوك واليوتيوب ,,
كلها لها استايل خاص بالجوال يفتح تلقائي من اول مره ادخلها
> يمكن الفرق عشان مسومس منتدى ؟؟
لكن اعتقد ان هذا الشيء ممكن تتضيفون شيء تخلونه يفتح استايل الموبايل تلقائي في الجوالات
بالتوفيق ^^
في أمان الله
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
السلام عليكم ,,
> طبغا باستمعال متصفح اوبرا ميني ههه بيكون صاروخ ههههه [ حتى متصفحه للجوال يتفوق في السرعه على اي متصفح اخر [ فيس قلب xD ] ] > واحلى شيء انه يقوم بتصغير جميع الصور تلقائي على قدر ابعاد الجوال وتوجد خاصية لتحدد جودة الصور التي تعرض [ ضعيفه او متوسطه او عاليه ] > عشان يصير صاروخ نفاث ههه
واذا كنت تستخدم الاوبرا ميني الاصدار الـ 10
ستجد خاصية التربو ^^"
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
راااااااااااااااااااااائع مشكورين على هذا
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
راااااااااااااااااااااااا ئع ..
و مميز ..
ذكرتوني بقناة اسبيستون ^^
استمروا هكذا نحو التطور و التميز دائما ^^
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
السلام عليكم
كعادتكم كما عودتمونا تبهروننا بكل جديد
فكرة رائع وبالتأكيد جاري التجربه ...
نشكرك اخوي ابوالوليد على الفكره الرائعه
ننتظر جديدكم .. loly222
فــي أمــان الله
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاكم الله ألف خييير على هذا المجهوود ..
دمتم بخييير ..
وبالتوفيق لكم ..
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاك الله خيراً أخي ابو الوليد للمجهود المستمر في تطوير المنتدى للأفضل
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
شكراً جزيلاً لكم ... لا نعرف كيف نشكركم .
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
بحق تشكـرووووووووون
واستفدت منهااا كثير لاني بهالفتره لابطووبي خربااان اهئ اهئ
فادخل بايفوووني احم احم <<قريب شااريت قوولو ماشاء الله ماابغيت <<كاني اقص قصه حيااتي xDD
وشكرآآ للطاااقم اللي سوى الواااجهه وشكرآآ للـاداارين
وربنا يتتم العوواقب سسليمه في مصر ويرجع لنا ببا عبدالله <<معليش اووم السكرنه بنهاايه الليل ودااايخه جدا
جـآآنــ!|
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاكم الله الف خير
حقيقة هذا ما كنا ننتظرهـ من إدارتكم الكريمة
ولكم مني جزيل الشكر ..,
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا إدراتنا على مجهوداتكم المستمرة
وبارك الله فيكم
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
بارك الله في مجهودكم ايتها الادارة المتميزة
حفظكم الله وانار دربكم
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
تحية لإدارة مسومس على كل الجهود التي تبذلها من أجل رقي المنتدى
فعلاً فعلاً فعلاً فعلاً فعلاً فعلاً فعلاً فعلاً اسمتعت بالتصفح من الاستايل الجديد بالتيلفون هذا ريحني جداً من التصفح السابق اللي كان يتعبني
فعلأً الشكر لا يكفي لكي يصف مدى امتناني لكم
شكراً لكم ^_^
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
هل يشتغل على التلفونات الصنية وأرجو أن يتم رفعة عن طريق الميديا فاير
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
بصراحة الواجهة أكثر من رائعة .. شكراً جزيلاً على المشاركة
وبالتوفيق للجميع
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile
جزاك الله خير
على هذا الحال راح يخفف علي تحميل الصفحه
شكرا جزيلا
-
رد: إطلاق واجهة Msoms-Mobile