سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
http://img830.imageshack.us/img830/1849/49410058.gif
http://images.msoms-anime.net/images...9241096388.png
مرحبًا بكل مصممي و مصممات مسومس الأعزاء
أتمنى أن تكونوا بألف خير و صحة
و كل عام و أنتم بألف خير ^^
ها نحن نطل عليكم بالدرس التاسع و العاشر و الأخير =)
نتمنى من المولى قد وفقنا في وضع دروسنا
و نتمنى بحق أننا أفداناكم ولو بالقليل
و شكر خاص لجميع المطبقين من الدرس الأول إلى آخر درس وضعناه
أسعدتمونا حقيقةً، كانت هناك تطبيقات فاقت الوصف!
و طبعًا بالنسبة لجمع النقاط، شكرًا لمن تحمس لها مع أنها لعبة محمسة للمطبقين
و كان اللإقبال رائع للغاية، لذا شكرًا بحجم السماء لكم =)
نبدأ بالدرس التاسع بالرد التالي ^^
~
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
وعليكن آلسلآم ورحمه آلله وبركآته ،
مرحبآ ، مرحبآ ومرحبآ بآلعزيزتين ! =) آني سعيدهٌ بموضوعكمآ حقآ ,
مفيد ورآئع وجميل كمآ عودتمآنآ . لكن للآسف آلآخير !
رغم كون آلدروس رآئعه كعآدتهآ ، ومفيده طبعآ . وآلتطبيقآت رآئعه
لآ زلتُ لآ آصدق آنهآ تنتهي آلآن ، فلقد قضينآ آوقآت سعيده مع هذه آلدروس .
آوقآت لآ تنسى ، منذ طفولتنآ ونحن معهآ ! نحبهآ وتحبنآ ، كآنت تمشط شعري وكـآ ---> كف XD
على كُل ، آشكركمآ يآ رآئعتين على هذه آلسلسله آلخلآبه وآلمذهله وآلآهم آنهآ C4D !
آبدآعيه حقآ هذه آلسلسله ، جزآكمآ آلله آلف خير وعآفآكمآ ، آحسنتمآ يآ جميلآت ! =)
آلآن حآن آلوقت كي آفسد آلموضوع بتطبيقِي :d ،
http://images.msoms-anime.net/images...8916599316.png
http://images.msoms-anime.net/images...9067516547.png
،
وشكرآآ جزيلآآ ~ تآبعآ آبدآعآتكمآ ! 3>
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
اقتباس:
كااكوووي xD
لي عوده ان شاء الله ..~
.
.
.
واخيرا عدت ^^"...
يااااااا الله اخر درسييييين للـC4d هىء هىء Icon55icon26icon26
السراحه كانت دروووس من جدد ممتعة ورااائعه وخفييفه وجمييله واهم شيء استفدت منها icon26icon26
وان شاء الله ماننحرم من درووسكم وابداعاتكم القادمة icon26:icon100:
طيب هذي تطبيقاتي سويتها عالسريع ولم تكن مرضية Icon108 ~~~> برآآآ xDD
.
.
.
الدرس 1
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...qtok7hepxi.png
.
.
.
الدرس الـ2
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...sdbhpjkbls.png
.
.
.
واخيييرا تسللللللم الاياادي على هذه الابدااع في هذه السلسه من دروس c4d icon26
لا عدمناااكم يارب icon26 شــــــكرا شكرا من الاعماااااق anijhgicon26icon26
في حفظ الرحمن eh_s7icon26
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
اهلآآن بكما جمييعا
درس بل درسين راائعين كعادتكما..
لي عووده بالتطبيق..وفقكم الباري
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
حجز ..<~ مع ان النفسيه ما تساعد icon114
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورين على الدروس الرووووعه مو مصدقه إنها بتنتهي كانت متمعه بالنسبه لنا إنتظر السلسله القادمه "شحاته هههههههههه ^^"
ذا تطبيقي
للدرس الإول
http://dc14.arabsh.com/i/02287/unsg3mllr4hg.png
او
http://dc14.arabsh.com/i/02287/25m5zwn3oype.png
الدرس الثاني
http://dc14.arabsh.com/i/02287/or5cb3fbxq8c.png
رايكم ؟
ومشكورين مره ثانيه والله يعطيكم العافيه
انتظر جديدكم
اختكم قارا ^^
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
,
,
,
وعليكم السلام ورحمه الله وبركـاّته ,,
الحمدُ لله بالف خير ^^
وعساكن كذلك حبوباتى ^,^ ,,وكل عام وانتِ بالف خير ,,
لقد كــاّنت سلسلة راائعة للغاية ,,حفظت الدروس للتطبيق ^^ ,,ولكن للاسف
لى مدة طويــــلة لا أطبق دروس الا نادرا بسبب ضيق الوقت ,,
اقتباس:
لكن باذن اللههذه المرة سأطبق الدرسين معا ^^
>-سأحسد أليس كذلك ^^؟ . .
الحمدُ لله عدتُ مع التطبيقين ,,
http://img401.imageshack.us/img401/9581/c4dlesson9.png
http://img832.imageshack.us/img832/1467/c4dlesson10.png
تقيمكِ وتعليقكِ ^^ ,,؟. .وأسعدكما المولى حبيبتاى
وحزاكما كل خير ووفقكما لمــا يُحبه ويرضاه ,,
في أمان الله ,,
سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم ,,
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
وعليكم السلام والرحمه^^
كيف حالكمز YOU توأمز ؟_؟ are you منيحات ^^
درسين جوووميلين من اختين روعتين <~xD
دوزو MY تطبيق هع
http://images.msoms-anime.net/images...9433548671.png
خبلت بالخط :d كاواي ناروتو هون ^.^فديتوه
اشكركمز بعنف ع هيك دروس..
BE TOP DONT STOP :]
كاتشي كاتجا-_*
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!!
مرحبًا (^_^)
لقد رأيت الدرس و أعجبني :)
تطبيقي :
http://up.panoblanlz.com//uploads/im...7836eeea72.jpg
شكرًا لكما (:
في أمان الله ~
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله الدرسين كانو رووووووووعة
في أشياء جميلة جداً والنتائج كانت مذهلة
تصميم قوالب الدروس تووووحفة وفن
يعطيكم ألف عافية يا رب ولا يحرمنا من إبداعاتكم
خسارة الصراحة يكون هدول آخر درسين
بصراحة استمتعت بهالسلسة جداً كانت مذهلة بحق
جزاكما الله ير الجزاء ووفقكما وأسعدكما أينما كنتما
هذا هو تطبيقي ^_^
1.
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...nyj40poqjm.jpg
2.
http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/...zrhxnswlm2.jpg
كيف التطبيق .. كم تقييمكما ؟!
سؤال : وين الدرس الثامن ؟ أنا كنت متابعة دوم بس غريبة ..
كل الدروس جمعتها عندي بس ما كان موجود الثامن !
على كل حال ألف شكر لجهودكما الجميلة
بالتأكيد سنلقاكما في سلسلة أخر جميلة كهذه إن شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
درس رااااائع...
اول درس اطبقه...سهللل
وما اتوقع 10/10
http://images.msoms-anime.net/images...7423339452.gif
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
اهلن رينو كيف الحال....؟
ماشاء الله درسين قمة الاحتراف
و ولله استمتعت في هذي السلسله من الدروس و كلها حلوها ماشاء الله
جهد فعلا تشكرين عليه
ولله ماني مصدق ان هذي السلسله انتهت ..من الاجازه وهي معنا icon26
و هذي تطبيقاتي
الأول
http://d.imagehost.org/0500/rtrtr4.png
و الثاني
http://b.imagehost.org/0424/ryrtrt.png
وشكرا مره ثانيه
سلام
icon26
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
.
.
.
تـــــــــمت العودة وبسلام اخيــرا xD"
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
يآآه .. الدرس مرة حلوو وبسيط ^^
تشكرآآتــي لكن حبيبآتي =)
تطبيقي للدس الآول :
|| ~
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
مــًــرررحبـــآ <ن> D: ‘
تطبيقـــآإتـِـي icon111 }ّ
|| 1 || ’
|| 2 || ’
لـَـكــُــمــآإ ,, [ icon26 ]
ّ(:
رد: سِلّسِلَّة دُروُسْ الـّC4d ~ الدّرسْ التآسِعْ + العًآشِرْ وً الأَخِيٍرْ!! ✮,✮
و عليكم السللم ورحمة الله و بركاته ,,
أهلا بالغيتين ,, icon26
مبارك لكما إنهاء هذه السلسلة و التي تعلمنا منها الكثير ,,
إبداعاتي >> icon111
- 1 -
http://img442.imageshack.us/img442/6237/sayai.jpg
- 2 -
http://img442.imageshack.us/img442/9760/narutoxa.jpg
ربي يسعدكم ,, و يزيدكم من فضله ,, (:
في حفظ المولى ~ْ