-
–[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
http://images.msoms-anime.net/images...8625888549.png
كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وعساكم من العايدين والغانمين وتقبل الله طاعتكم ..
ها قد أتى عيد الأضحى ببهجته وقلوب الناس جميعها مغمورة بالسعادة، فهنيئًا لكل من حج وغُفرت له ذنوبه فالحج المبرور لا جزاء له إلا الجنة..
في هذا العيد يطل عليكم فريق MNT بعيدية بسيطة جدًا، وأقل ما يقال عنها أنها ستزيد بهجتكم في هذا العيد
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
تنويه: هذه الأوفا سبق وأن عمل بها الفريق بأعضاء سابقين منذ مدةٍ طويلة، تعتبر هذه
كإعادة إنتاج (إصدار ثاني) ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بأعضاء مسومس..نلقاكم في صباح العيد وبعد انتهاء صلاة العيد لكي نقول لكم
كل عام وأنتم بخير وعساكم من العادين والغانمين ونتمنى أن يُتقبل صيام يوم عرفة منكم
ها قد أطل الفريق مع الأوفا الخامسة من ناروتو شيبودن وعنوانها "أكاديمية كونوها العليا"
وهي أوفا طريفة وممتعة وتبعدكم عن جو النينجا لتعيدكم إلى جو المدارس ^^
نتمنى أن تستمتعوا بهذه العيدية البسيطة لكي تزيد بهجة عيدكم
عيدكم مبارك ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
عيد مبارك سعيد للجميع
العمل على أوفا كان ممتع حقا
وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة
(لم أجد فكرة مميزة يا حمزة)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
أهلأً بأعضاء مسومس
فرجة ما بعدها فرحة وهي ان نلقاكم في العيد
كل عام وأنت بخير وعيدكم مبارك وعساكم من العايدين والغانمين
هذه عيدية الفريق البسيطة لكم ومع جهد متواصل من الأعضاء نقدم لكم هذه العيدية
الصراحة ما أجمل أن تلقى الأعضاء في العيد وحتى لو كان العيدية أوفا ^^
مشاهدة ممتعة للجميع ^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
وانا بعد
حالي مثلكم
و ما فيش حد احسن من حد
حجز
لكيك هوك XD
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
أهلين بالشبآب :P
عيدكم مبآرك و كل عام والأمة العربية الإسلامية بخير وصحة وعآفية ،
نتمنى أن تحوز العيدية البسيطة على رضاكم ،
مشاهدة حلوهـ وجميلة في هذه الأيام الجميلة ، :) :)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
الله الله الله ..
عيدية ولا أحلى من فريق MNT الرائع !
يكفي انكم أحببتم إسعادنا بهذه الأوفا الرائعة من مظهرها وعنوانها ومنتجيها الرائعين ^^
ياليت كل الفرق زيكم !!
كل عام وأنتم بخير ، وتقبل الله طاعتكم وصيامكم وصالح أعمالكم ..!
جاري التحميل والمشاهدة ..
شكرًا شكرًا لكم من القلب ♥
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً جزيلاً لكم مجهود يستحق الشكر والثناء عليه
وكل عام وأنتم بخير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، كل عامٍ وأنتم بخير.
أحببت التنويه إلى أن هذه الأوفا سبق وأن قدمها الفريق، أليس كذلك؟
يعطيكم العافية.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
يعطيكم العافية وشكرا لكم
وعيدكم مبارك
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
ياااتّاااااااآ نزلت الأوفاااااآ .. ^.^ .. !
كل عاااآم و أنتم بخير إن شاء الله جميعاً .. ^^ .. ~
أوتسكاآري سامااا ديشتاااآ مينــّـا على جهووودكم .. http://www.laymark.com/i/m/m105.gif .. ~
و إن شاآء الله تعجبكم العيديّة .. http://www.laymark.com/i/m/m163.gif .. !
موفقين مينّـا .. http://www.laymark.com/i/m/m054.gif .. ~
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكرًأ جزيلاً لكم يا مبدعين وعاااد MNT ياتااا
اتمنى مشاهدة ممتعة للجميع ^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً على مجهودكم
وكل عام وأنتم بخير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واااااااااااو مذهل يبدو اوفا رائع جدا وحلو
جاري تحميل ومشاهده بااذن الله
وجزاكم الله خيرا
وبتوفيق لكم في انمي ناروتو شيبودن
وكل عام وانتم بخير وعيد اضحى مبارك عليكم دوما ان شاء الله
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
وعليكم السلام
عيدكم مبارك و عساكم من عوادة
شكررررررررررراً
MNT على الحلقة الله يعطيكم العافية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتم بصحة وسلامة وعساكم من العايديين
العيدية كاوااييييييييييي ناروتو طالع كاوااييييي فيها
التصاميم والفواصل كلها رااائعة شي متوقع من مينونتي xDD
ودمتم مبدعيين
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
وعليكم السلام
كل عام وانتم والأمة الإسلامية بألف خير
مشكوووووورين على هذه العيدية الرائعه
عيدكم مبارك
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً جزيلاً على الأوفا المميزة، وكل عام وجميع أعضاء هذا الفريق الرائع بخير وكذلك أعضاء المنتدى الكرام ^ــ^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكرا لكم مينا سان
مشاهدة ممتعة للجميع
^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراّ لكم على هذه الأوفا !~
ومشاهدة ممتعة للجميع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم
شكرا لكم اخوتي على الطرح : )
ومينونة اشكرك على الفواصل
واشكر كامل الفريق على الطرح : )
في آمان لله
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً لكم فريق MNT على ترجمة الأوفا
بصراحة أول مرة أعلم إنُ في أوفا لشيبودن !
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P R I N C E 4
شكراً لكم فريق MNT على ترجمة الأوفا
بصراحة أول مرة أعلم إنُ في أوفا لشيبودن !
نعم أخي الكريم..أعتقد في أكثر من أوفا لناروتو ولكن لا أعلم عددها بالضبط ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
الله يعطيكم العافيه (( ومقبوله العيديه ))
ربي يوفقكم ,, لا كن شكل الأوفا غريبه // خؤخؤخؤخؤ جنها مانجا
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
مشكورين أحبتي على الأوفا
صراحة ما حبيتها icon301
نظام صور المانجا مع لم يكن جميل
على كل حال مشكورين أكثر من اللي عملوها :icon100:
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
أهلا بعيدية الفريق ..
ما شاء الله عليكم ..
شكرا لكم العاملين .. والمبدعة مينونة على التصميم الخرافي
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
يعطيكم العوآآفي يالمبدعين
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على الاوفا .... وبانتظار المزززززيد
في امان الله
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً جزيلاً لكم مجهود يستحق الشكر والثناء عليه
وكل عام وأنتم بخير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
الف شكر بارك الله فيكم ماقصرتم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
مشكور اخي على الاوفا وجزيت خيرآ
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
السلام عليكم..
يعطيكم العافيه ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
رائع رائع بمعنى الكلمة ..
شكرا ع الترجمة وننتظر القادم بفارغ الصبر
موفقين يا أفضل فريق ترجمة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكرًا جزيلاً لكم
........
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكراً جزيلاً لكم مجهود يستحق الشكر والثناء عليه
وكل عام وأنتم بخير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
مشكورين يعطيكم الف العافيه :)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
شكرا جزيلا على الاوفا و الله اعطيكم العافية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
يعطيكــم ربــي ألف وألف وألف ومليـــــــون عــآفيـة ,,,
آريقــآتــوىـآ قزيمشتــآ (( どうもありがとう )) ..
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا إخوتى على العيدية الرائعة
وبارك الله فيكم ووفقكم لكل خير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs :الأوفا الخامسة "أكاديمية كونوها العليا "- •-]–