–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
モハメッド & hamza3030
الإنتاج: Narcon_samaتصميم صور من الحلقه : .....
تصميم البوستر والبنر: GALAxy..
التزويد : البحر الهادئ & uchiah-jamal & سميد
تنسيق الروابط: البحر الهادئ
تصميم الفواصل : *+Be Mad About Kid+*
http://www.up4uae.com/index.php?action=getfile&id=4616
رد: : –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بجهود من أعضاء الفريق ومع النقص في عدد الأعضاء انتهينا من العمل على الحلقة 190 من ناروتو شيبودن
وهذه الحلقة نزلت في 9/12 واليوم 19/12 ونعلم أن كل هذا الوقت لا يستحق لحلقة مثل هذه ولكن النقص في عدد الأعضاء
وفترة الاختبارات التي يمربها الجميع أخرت سير العمل
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لحلقة فيلر أخرى ^_^
رد: : –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الحلقة
و على المجهودات المبذولة
مشاهدة ممتعة للجميع
في حفظ المولى
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
مشكوووور ياحمزه على الحقه الرائعه ..
لاكن ننتضرك في فريق mft
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
حلقة لا بأس بها من أحداث
نشكر من فرغ نفسه للعمل وتعب
ومشاهدة ممتعة
وان شاء الله تنتهي سلسلة الفلر عما قريب
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
واااااااااااو ما شاء الله ابداع في العمل سرعة واتقان وجودة عالية هذا لا نجده الا في احسن فريق لترجمة ناروتو MFT الله ايوفقكم بالعمل
وانا اشكر جميع طاقم العمل على المجهود الجبار في الترجمة الله يعطيكم العافية
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
حلقة رائعة، أكثر الحلقات روعة في سلسلة الفلر المملة هذه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
تحيه الى طاقم العمل
واقوى ضفقه و نرسل لكم الاشواق
شكلي راح اكره ناروتو بسبب هذا الفلر تعبان اه
لكن الناس في الحب مذاهب
على العموم احلى بوسه للجمهور القميل
مشاهده ممتعه او ممله
لمن يكره الفلرات
xd
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
يعافيكم ربي على هذا العمل المميز ماقصرتم
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
___________________________
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
ألف شكر أخوي
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
في انتظار جديدكم
موفقين دائماً
تحياتي
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
شكرآ لكل العآملين على الحلقة :d
مشآهده ممتعه ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
يعطيكم العافية ، وننتظر إنتهاء الفلر ×_× "
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
نشكركم جميعا على ترجمتكم المميزة ,
ونشكركم على الحرص على تقديم الحلقات حتى في أصعب الظروف
يعطيم الف عافية
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و جزاكم الله خيرا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
مشكورين اخواني على الجهد المميز والراقي ويعطيكم الف عافيه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
I will be watching this episode
After I finish study with my home works
Thanks
Keep going
Don't give up
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
جزاك الله خير
لقد بدأت حلقات نارتو بالتدهور
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على الحلقة إخوتى
وننتظر منكم الجديد دوما
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
مشكور فريق MNT على ترجمة الحلقة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
شكرا على مجهوداتكم الرائعة بس اتمنى ان يكون فى تحميل من على التورنت
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
سحقاً لهذا الفيلر ، ألم ينتهي بعد؟؟؟
عافاكم الله MNT
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 190"ناروتو والجنديّ القديم"[Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و جزاكم الله خيرا علي المجهودات المبذولة