-
–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
モハメッド
الإنتاج: gary boyتصميم صور من الحلقه : .....
تصميم البوستر والبنر: gray boy
التزويد : البحر الهادئ &AlLKOON
تنسيق الروابط: البحر الهادئ
تصميم الفواصل : *+Be Mad About Kid+*
http://www.up4uae.com/index.php?action=getfile&id=4616
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بكل صراحة لم نتوقع أن ننتهي من الحلقة 191 بهذه السرعة وهذا نظراً للنقص في عدد الأعضاء ولكن جهود أعضاء الفريق ومنهم الأخ جراي بوي والأخ البحر الهادئ جعلت المستحيل سهلأً فألف شكر لهم والشكر الجزيل لباقي أعضاء الفريق على مجهودهم في العمل على هذه الحلقات
وأخيراً لحقنا بركب الحلقات وبدأنا نستعيد التوازن ولكن بشكل تدريجي ونتمنى أن ننهي الحلقات بأسرع من هذا ولكن دعواتكم لنا بالتوفيق ^_^
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر لكل من عمل على هذه الحلقة والشكر الجزيل للأخوين جراي بوي والبحر الهادئ على مجهودهما
لا تنسونا من صالح دعائكم ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكورين على جهودكم
أثابكم الله
جاري التحميل و المشاهدة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
يعطيكم العافية على العمل
ومشاهدة ممتعة للجميع :)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
واااااااااااو سرعة بالانجااااااااااااااز ابددددددددددددددددددااااا اااااااااااااااع ما شاء الله عنجد تستاهلون كل التحية والشكر لكم
الله ايوفقكم جميعا يا اعضاء العمل على المجهود الاكثر من جباااااااار
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشاهدة ممتعة للجميع !~
^ ــــ ^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
عمل رائع ، يعطيكم العآفية ، ومشاهدة ممتعة للجميع ..!
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
هذي الحلقة رااائعة
لان فيها حبيب الشعب كاكاشي ^__^
أيضا .. قصة الحلقة جيدة
فيها التضحية والرجوع الى الأصل
بصراحة لا توصف فعلا
مشاهدة ممتعة للجميع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر يا أحلى فريق، الصراحة اتابع هذه الحلقات بالترجمة الانجليزية و لكن بعد الانتهاء من موجة الفلر هذه لابد من العودة الى التيار الأساسي ^^ لذا يرجو منكم متابعيكم أن تبهجونا بأعمالكم المتميزة التي تعودنا عليها
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
يعطيكم العافية
شكرا على الحلقة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
كل الشكر لجميع من عمل على هذه الحلقة
و خصوصاً الأخوين gray boy و البحر الهادئ
شدوا الهمة يا شبااب
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
اقتباس:
ونرى أيضاً أناساً جالسين ينتظرون ويتساءلون ..يا ترى إلى متى سيستمر هذا الفيلر ؟
أولن يرحمونا أم أنهم ينوون أن نكره أنمي ناروتو ؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه كح كح ... مش قادر ابطل ضحك على الجملة دي ياغراي .
عمومًا تسلم ايديكم ياشباب ومجهود بجد ممتاز في كل شيء
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر أخوي على الطرح
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
ويسلموا على المجهود والعمل الاكثر من رائع
تمنياتي لكم بالتوفيق في قادم أعمالكم
تحياتي
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
بوركتم جميعاً على هذا العمل ^^
ومشاهدة طيبة للجميع ^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكوورين جميعا على الجهود الكبيرة
الظاهر أن الحلقة جميلة وخفيفة على القلب أظن بأني سأشاهدها
يعطيكم الف عافية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكورين على الابداع
انا متوقف عن نارتو لـ الى يخلص الفلر لكن ما دامت الحلقه لـ كاكاشي نحملها ^__^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكورين على جهودكم الكبيرة
يعطيكم الف عافية
:)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا لكم ...
مشاهدة ممتعة للجميع
تحياتي
^^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرآ للعاملين على الحلقة ^_^
موفقين يآرب =)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا لكم MNT علي الحلقة
و تقبلو مروري
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
عمل أكثر من رآئع:)
أشكر العآملين على الحلقة،مع تمني آلسرعة قدر الإمكان في الطرح!:)
(=
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا على الحلقة
جاري التحميل
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
بــــــــــاااااكــــــ
كيفك اخبارك
الله يعطيك العافيه على المجهووود الرائع وتستحق اكثر
مشكوورين ع الموضوع والتعب ويستحق التقيم
بالتوفيق للجميع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
أريجاتووووووو يا أغلى فريق على ترجمة الحلقة ..
بس أظنكم طولتو علينا شوي صح؟ ^__^!
الصراحة حتى أنا كرهت حلقات الفلر .. بس وش الحل؟
أظن إنو كيشيموتو بدو يبدأ بحلقات شيبودن من الحلقة 200
عشان يخليها مفاجأة ^_________^ وتستمر الأحداث ..
تحياتي : roro chan
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا على الحلقة الله يعطيكم العافية (:
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
Yesterday I finished watched 190
And now I'm very happy for 191
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر يا أحلى فريق،ماقصرتم الله يعطيكم الف عافيه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكور اخي على هذا الترجمة
لقد كرهت حلقات نارتو من هذة الاعادة للحلقات الاولى
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ما كنت أتوقع ان تنتهي الحلقة بهاي السرعة
لانه بعد ان نقص عدد افراد الفريق كانه إختل التوازن السابق لكن
بفضل الجهود الكامنة للأعضاء نزلت الحلقة بسرعة تفوق التوقعات
فألف شكر لكم
و أرجوا ان تستمتعوا بالحلقة
^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا أيها الفريق الرائع على الحلقة
وننتظر منكم الجديد
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا لكم على الحلقة الرائعة
كما عودتمونا ترجمة إحترافية لا مثيل لها
أنت أفضل فريق لترجمة ناروتو في العالم كله
تلاجمة إحترافية خالية من الأخطاء وترجمة الأغاني والكاريوكي ...
أنتم الأفضل
السرعة لا تعم كثيرا بل المهم هو الإحتراف والترجمة الراقية التي تقدمونها
فكثير من الناس يقدمونها قبلكم لكن ترجمتكم أفضل من ترجمتهم ب100000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000 مرة
جزاكم الله كل خير
وأعتذر على الرد المتأخر
وبالتأكيد جاري التحميل
في أمان الله
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
الف شكـــر لكم ..ابدآآآآع بمعنى الكلمه..
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكررر لكم على هالمجهوووووووود ..ألف ألف شكر لكم مبدعييييييين