-
يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلآ بـ المبدعين رجآلآ ونسآءآ كبارا وصغارا طوآلآ وقصآرآ :icon100:
في الحقيقة كنت أفكر بوضع هاذا المعرض منذ فترة ليست بالقصيرة
طبعآ حاولت إني انزله في وقت إسترآتيجي xDD:icon100:
وإن شاء الله يعجبكم معرضي الكبير نوعما :icon100:
خرجت بأفكآر كثير كثير صراحة لهاذا المعرض
مره قلت بخلليه عن ألفيتي الثانية
ومره قلت بخلليه إنشآدي كللو تصاميم إنشآديه Icon083
ومره قلت بخلليه أنمي بحت :d
وكل فكرة زي منتو شايفين في وآدي Icon03
فخلليته معرض عام لعل وعسى أن يظهر بصوره جميلة ولطيفة icon147
فـ بسم الله نبدأ icon26>>متحمممس :icon100:
الرجاء عدم الرد :)
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
~
~
الكلمات للمنشد ... نسيت اسمه :d
الأنشودة رهييبة ومعبرة تتكلم عن الحٌب الزآئف :)
دمج صور وخامتين
~
الرجاء عدم الرد :)
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
قبل فترة ليست بالطويلة تعلمت هاذا الأسلوب من التصميم
التصاميم بشكل عآم تعتمد على السي فور دي والتيكسترآت والفلترآت :icon100:
الرجاء عدم الرد :)
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
مايحتآج شرح :icon100:
تــــــــطبيق للأستآذه أنمية :)
~
الرجاء عدم الرد :)
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
رمزيآت أصممها بين الحين والأخر
لأأحب ان اصمم رمزيآت بها كتابات icon094
التأثيرآت جميعها من عملي :icon100:
رمزيآت طويلة
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
تأثيرآت +بن تول +فلتر +باترين ^^"
تصميم ستوكآوي icon26
تصميم مليئ بالخامات والفرش والتأثيرآت’
فرش ودمج صورتين وكم تأثير
تصميم للأخت يوكي
التصميم قدييم من يوم ماكان إسمي بيجيتا :icon100:
~
الرجاء عدم الرد :)
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
عُـودْتـٌووو من جَـدِيْد << مآبغَت :icon100:
شششيء جممييل .. كل مآبِ هذآ الموضوووع (‘’:
من و إلى (:
أببْدَعت حقـا ً (":
سأبدأ بالتعليق ع كل مآ خشش مقآزي XDD
الثـآإمن \
الششي اللي طبّقت عليه ولآنزّلته XDDD
&
SpOrT ..<< icon994
لكن أفضضل وآحد من حيث الألوآن وطريقة التخبيص بالسمدج -13- (:
&
في تصــآإميم الأنمي (:
أفضضضل شيء بتوعــآإت لولوش وآيس icon26
جميييلة جدآ (:
الرمزيـآت \
icon26icon26
في الـ MIXED ~
أككْثـر مـآ أعجبني (:
"
"
أشكـرركْ أخوي جآلكسي ع هالإبدآع وهذآ التنووع والتنسييق المهووول << XDDD
ششيء جميييل أن تتعلم وتستفيد وتسرق من الآخرين XDDDD
معْررَض يسسْتحق كلمة { الإبْدَآإعْ بكل معآنيه !
أستمتعت أقوى شيء وأنآ أتنقل من تصميم للآخـر (:
وأهههم شيء إختيآرك للوقت .[تنزيل الموضوع]. / بين إسبوعين الإختبآرآت << تفرييغ الطآقآت والحمآس :icon100:‘
للأسسَف مآجآني الإلهآاام , والا كآن نززلت موضووعي اللي مآ أدري متى بينزل بالظبط )‘:
أشكرك أخوي مرة ثآنية .. وأععتَذر عن تأخخري في فك الحجْز (:
في أمـَآن الله (:
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
اقتباس:
وااااو سأعوود قريبا جدا إن شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله صج الوقت استراتيجي
السموحة تأخرت في الرد كنت مشغوولة شوية >> تبريرسريع :icon100:
تصاميمك رااائعة كعادتك أكثر التصاميم رووعة
http://images.msoms-anime.net/images...7648608654.png
دخول الصورة مميز والتأثيرات وخطوط الكتابة ابداعيية
تصاميمك الطبيعية كلها ابدااع في ابدااع صعب أحدد الأحلى ولكن هذا التصميم
http://images.msoms-anime.net/images...1848190818.png
تأثيراته والصورة المستخدمة تووووب كاكوويييييييييي
وطريقة الكتابة روووعة
http://images.msoms-anime.net/images...9052007553.png
الطريقة مبتكرة فعلا وطريقة التقمسم مميز
وخط الكتابة رااائع
http://images.msoms-anime.net/images...1388924838.jpg
وااااو ماشاء الله ماشاء الله هذا عالم ثااني
الصورة المستخدمة والتأثيرات وحجم التصميم كل شيء فيه ابداااع الله يزيدك من فضله
http://images.msoms-anime.net/images...6482079597.png
لولوشو ساما http://images.msoms-anime.net/images...8793314200.gif
طريقة تكرير الصورة وخطوط الكتابة مميزة حبيت التصميم ككل
الرمزيات أكشر شي عيبني
http://images.msoms-anime.net/images...0095830900.png
http://images.msoms-anime.net/images...1677233325.png
لذييييييييييييييييذ ألوااانه منعشة
للأسف أنتهى المعرض
مرة ثانية كثر تصاميم مو تحط تصاميم قليلة >> برااا :icon100:
ودمت مبدعا
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
معرض رآئع وتصآميم في غآية آلروعة
أبدعت آخي جآلاكسي مآشآء آلله تبآرك آلله ^^
إستمتعت بآلموضوع كثيراً
خصوصاً هذآ آلتصميم آلقميل قداً :icon100:
http://images.msoms-anime.net/images...7854284211.png
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
ماشاء الله عليك
والله كل تصميم احلا من الثاني
التصاميم الرياضيه عجبتني كثيرا
خصوصا حقت لاعبي ريال مدريد
واعجبتني منها
http://images.msoms-anime.net/images...8801091178.png
وهذه
http://images.msoms-anime.net/images...4238159072.png
واما هذا افضل مهاجم في العالم في نظري
انه النجم
http://images.msoms-anime.net/images...6782782011.png
وتسلم على كل التصاميم
تحياتي
رصاصه فضيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
وعليكم السلام والرحمه
.
تصاميم روعه مع انو عندك اختبارات :icon100:..وسيول قدام بيوتنا هههههه
اكثر التصاميم الحلوه ..icon26
,icon26
,icon26
,icon26
,icon26
رووووعه ^.^icon26icon26icon26
,
يهبل ..icon111icon26
,
,icon26
,icon26
,icon26
,
الرمزيــآآت خطيــره ..icon26icon26icon26icon26icon26icon26
..........
رووووعه ..icon26
,
,icon26
icon26,icon26
لاتعليق مبدعنا جالكسي .. :icon100: .. icon110 .. icon101
يسلمو كثيــــــــــر .. كثيــــــــــر
icon111
,
في حفظ الرب
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
اقتباس:
شكلي متأخرة icon147
المبدع جالكسي هناااااا
لا يمكن أن لا أرد Icon498
أحجز لرد هائل على هذا الإبداع الضخم
مدري أحس أنا ولا شي يوم أشوف إبداعات الأعضاء
مدري متى بساوي معرضي الأول ><"
وبالمناسبة أنشودة اللي بقى لي في غيابك
أنا كمان أعشقها لدرجة لا توصف
كل ما أزعل أو أفرح أشغلها Icon108
وهية للمنشد : خالد السبيعي وله عندي أناشيد كثييييييير
تعجبني نبرة صوته كثيييير ما شاء الله عليه
< سوري شحطت برا الموضوع :icon100:
عُذراً إن تأخرت لكن بالتأكيد سأعود
أشوف أشياء خطييييييييرة
شكلي بطلب دروس ع أغلب التصاميم :icon100:
أولاً نسلّم :icon100:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعدين ندخل في صلب الموضوع :icon100:
من العنوان إلى آخر حرف متميز ورائع
صراحة يحتوي على أفكار رااااااائعة
وجميل أنه منوّع أضاف له نكهة خاصة
وقت نزوله استراتيجي فعلاً
لدرجة إني حجزت وما رجعت لبعد أسبوع :icon100:
الفواصل ~
لطيفة بتدرج الألوان فيها
والحقوق طالعة حلوة
أحس نفسي الشيء الوحيد
يلي فاشله فيه الفواصل ><
الأناشيد ~
حملتها وسمعتها كلها
أخيييييراً لقيت أنشودة "أنتِ ملاك" من غير موسيقى
بس مدري أحسها مليانة مؤثرات ><"
بس في كتيييييير غيرها حلوين وحبيتهم
عجبتني أنشودة (يا رب هذا الكون - وفّر كلامك - أوعدك يا هم)
والباقي أغلبهم أعرفهم تقريباً
سمير البشيري صوته خطييييييير ومميز
وبالذات بأنشودة له اسمها "أيام" أحبها مررررررررة
استغفر الله ~
تصميم فخم فخم للغاية
الكلام طريقة توزيعه مميزة ع الآخر
ممكن الخط المستخدم في كلمة "في سر وفي علن"
أدعوك رب العالمين ~
الدمج بحت فعلاً ورهييييييييييب
بالفعل تداخل الستوكات مميز
بس يمكن الإطار لو أقل بيطلع أحلى يعني 1
شفاء لروحي ~
ناااااااااااعم وهاااااااادئ بشكل
ألوانه راااااائعة تناسقها مع بعضها جميل
والإطار أسلوب جديد وجميل أيضاً
ضمّة القبر ~
استخدام الخامات فيه راااااااائع
وكلمة "أرهبتني" ألوانها جذابة
التصميم عموماً أسلوبه مميز
أنا من وين أجيبك ~
مذهل لون السماء والخط الرمادي ع اليمين جذاب
بس حابة أعرف إيش اسم الخط يلي تستخدمه بكتابة الحقوق ؟
دائماَ تطلع واضحة ومناسبة ما شاء الله
تبسم عشاني ~
أسلوب ظريف وجميل وطريقة التوزيع جيدة
اممممـ مدري بس أحس كلمة "تبسم عشاني"
ينقصها شي يمكن لو كانت تدرجات تطلع أحلى
اللي بقى لي ~
هنا وقفت من جمال وروعة المنظر
بالفعل إبداع حد الجنون
له جاذبية خفيّة وكلمة "سكوتك"
طريقة ترتيبها مع باقي الكلمات مميز
اممممـ مدري بس ممكن درس عليه ^^"
سراب ~
رااااااائع تداخل الألوان وتدرجها
أسلوبه جميل جداً ومذهل
تصاميم الـ C4D ~
جميعها مميزة ورااااااائعة
لو تساوي سلسلة مثل حقت رين بيرد
صراحة كانت مذهلة
لأن أسلوب التصاميم هنا جديد أيضاً
لولوش ون ~
جمييييييل وألوانه رائعة
تكرار الريندر لطيف ومميز
لولوش تو ~
رااااائعة تأثيراته والكتابة جمييييلة جداً
آيس تو ~
مذهل وحزييين واللقطة فظييييييعة
أعجبني منذ رأيته بالفعل مميز
والإطار خطييييييير < درس xDD
الرمزيات ~
رااااائعة جميعها بتأثيراتها
والاقتصاص فيها ظريف
الرمزيات الطويلة ~
جميعها رااااائعة وجميييييييلة جداً
أعجبتني 1 - 5 - 6 - 7
والسابعة تأثيراتها خطييييييييرة
تصميم العصفور للسنة الجديدة ~
< عليّ تسمية :icon100:
مذهــــــــــــــل منذ أن رأيته وأنا أحبه
لا بليز حاول تتذكر وتدور بملف الـ psd
صراحة جذاب وطريقته خيالية
عنجد بدنا درس عليه T_T
الوقت ~
طريقته فريدة وتناسق الألوان مميز
أعجبني غموضه جذاب ورائع
باقي التصاميم جميعها رائعة
وأسلوبها ظريف وجميل أيضاً
معرض مميز ومليء بالأشياء الرائعة
لديك حس فني راقي
مصمم مبدع تبارك الرحمن !
زادك الله من فضله وأسعدك دوماً
وننتظر المزيد والمزيد المبدع منكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
ليـآآ بآك " مع رد كبير " << يعاند ض1
________________________
اهَلآ اهِلا , اَخِيَرآ ؟ مَ بَغِيَنا نِشَشَوِفَ هَـ/المَعِرَض الخِيَآلِي ^^"
مَآشِآء الله عَلِيك , اعَجَبِني تِنَويَعِك فِ التِصَآمِيم =]
اكِثثر شِيَ اعِجَبَني [ الفوآآآآآآآآآصل ] icon26 , راااااايَقِة وَالِوَانِها خِوَوَرِآفِيّة icon26
وَكِمَان هِذِآ التِصَمَيِم مِنَ جَدِ ابَدآآآآآآع ..
http://images.msoms-anime.net/images...1848190818.png
بِ إخِتَصَصَآِر , كِلَ تِصَامَيَمِك اعَجِجِجِزَ عَنِ وَصِفَهَـآآآآ icon26
تِصَصِصَلِم انِامِلَك المَاسِيّة عَلِى هَذِآ المَعِرَض الخِوَوَوَرَآفِي icon26
تِقَبّل مَرِوَرَي يَ وَحِشَشَ http://images.msoms-anime.net/images...9503098424.gif
دُمِتَ مِبدع =] icon26
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
احم احم
اهلا اخي كيفك وكيف ابداعك هلايااام مشاء الله
ابداعي +خورافي + جوناني = ابدااع
ارقاتو على المعرض الخورافي...
اكيد لازم لازم تقيييم على الابداع هذا مشاء الله
انتظر ابداعك + خورافك + جونانك = ابداعك
في اماان الله~
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
تصماميك كثير روعه بل اكثر من روعه
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
لي حجز عند إمبــــــــــــــــــراطو ـــــر التصااااميم ولا تراااهاا إمبرااطور صغيييييييييرة بحقك صرااااحة
يلا قلبووو أشووفك بعد يوم الثـلاثااء قصدي نهاااية يوم اللإختبار
دعوااااااااااااتك
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
حبيت كل تصاميمك ~~~
ماشالله كثار , ليتني اسوي 3 تصاميم كل شهر ._.
ان كان عندي انتقاد بس الخطوط حسيت يبالك تطور نفسك فيهم ,
موفق (;
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
ياخبريه كل الأعضاء حاجزين:|
أسرعو بالفك وإلا مخالفة :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
عمل رائع جدا جدا جدا جدا
صراااحة ابداع كل تصميم اشوفه اقول احلى من الثاني بصراااحه شكرا قليله
عمل مميز جبار خيالي ساحر جنوني ..........
اعمل مميزه حقا ابدعت اخي شكرا لك
وفقك الله
عذرا لتأخري ولاكن ..ظروف
تقبل مروري جيرايا07
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
ماشاء الله تبارك الله
تصاميممن اروع ما يكون اخي والله لم اجد تعبير لأصف به التصاميم
بسم الله نبدا <<ليس الأكل هههه
1
الأناشيد
ماشاء الله الكلمات اخترتهم بعناية
اكثر ما اعجبني التصاميم الثالث و دمجك الطاحونه فيه
االتصميم 13 و تقسيمك للتصميم مذهل ورائع
2
التصاميم الرياضية واللاعبين
أكثر مااعجبني فيهم تصاميم اوزيل كان الأروع
اما التصميم 10 لروندو احسست ان لون الخظ غير ملائم لكن التصميم مميز
3
تصاميم الأنمي رائعة ايضا ومدهشة
تصاميم ليلوش كانت الأفضل والأجرم بحق هههه
4
المنوعاات
أذهلني التصميمين الثالث و الرابع توقفت عندهم لفترة أتمعن في الجمال
5
الرمزيات
تأثيرات مجرمة ولذيذة وأروع مايكون وخاصةالكبيرة منها
أبدعت اخي بوركت
اتمنى لك اختبارات موفقة ونجاح وتوفيق في الدراسة والفوتو
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بصراااحه ابداااع مذهل للغايه
خاصه في التصاميم الإسلاميه أشعر أنك أبدعت بها أكثر من البقيه >> مجــرد رأي ><
طبعاً التصاميم كلها ابداااعيه و لطيفه .. أحببت مشاهدتها و المرورم على موضوعك :)
أعتذر على ردي القصير و عدم تعليقي >>هذا و انتي حاجزه<< برااا xD
شكراً على هذه الرحله اللطيفه
فــي أم ــــان اللهــ
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
بريتي فلور :d
فررحتك بردك كثير ^^"
يب يب أنا مدريدي :d
ونسيييييييييييت إنك تتابعي إنتر ميلآن ^^"
مبروك الفوز في الكأس xDD
شششكرآ لمرورك يآ آنسة ^_______^
دمتي بخير ..:)~
’’
ماو ناروتو
.
كيييفك يآآدب *_*
عسى الإختبارات معاك تمام وترفع الرآس ^^" !؟
ههه لاتناديني عفريت ترى بزعل منك xDD :d
شششكرآ لمرورك حبيبي :) ~
.
.
.
أنتظر فك الحجوزات لأرد على الجميع ^^"
لاتاخذو وقتكم ههه امزح :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layan 201
انقطع النت وانقطعت عن العالم xD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layan 201
لي عوده بعد ما يتعدل الوضع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلين جالكسي .. قبل كل شي مبروووك فك الأزمه << تقصد الانتحارات xDD
ما شاء الله تبارك الرحمن المعرض يعج بالافكار والذوق الرفيع وجمال ثم جمال ..
الفواصل مررره كيوت .. واعجبني الاستايل المستخدم فيه
طبعاً ودون شك كل فقره تميزت بتصاميمها ..
وصعبه اقتبس كم تصميم عجبني .. لإنو بصراحه كل التصاميم اذهلني
واكثر ما شدني ع التصاميم تنسيقك للعبارات وتنوعك للخطوط
ابــــــــــــدااااااع فوق الخيال ..
والرمزيات اقتصاصات فريده من نوعها وتأثيرات غايه في الروعه
وفقرة الانميات .. تصاميم ايســــوو icon26 طغت ع البقيه xD
http://images.msoms-anime.net/images...4489117099.png
آآآآآآآآآآآآآآآخ بس .. ايســـــــــوو icon147 .. كلما اشوفه .. يعتصر قلبي ألماً icon147
جذبني هالتصميم وبعنف .. هادئ وفخـــــم .. مبدع والله يديمه عليك ..
امتعتنا بمعرضك الله يعطيك العافيه
وعذراً ع التأخير ..
دمت بخيـــــــــــرر ..
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
ياللهوووول @___________________________@
لي عووده لهذاا الابداااع @@
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معرضك الثاني رائع .. و بما أنني لم أزر معرضك الأول سأرد بمعرضك الثاني الأكثر من المعرض الأول إبداع
- جزاك الله خيرا و الله انا الأن مشغووول لذلك لا أستطيع الإنتقاد و عرض التصاميم الأفضل 1 و 2و 3
آسف يا أخي .. شكرا لك .. دمت بود
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مــآشــآء الله تبــآرك الرحمن
تصــآميم قمه في الخطوووره و الابــدآأإأآع
الله يعطيك العافيه
انتظر جديـــد ابــدآأأأآعــآآتك
في حفظ الباري
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
عدتُ، مع أنني كنتُ واثقة أنني لن أعودَ أبدًا O:)
الحمد لله على منه وفضله ^^
الرد التاسع.
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
ماذا أقول (إيش أقول)
ماذا أترك (إيش أخلي)
إبداع في إبداع
تصاميم رائعة ونالت الفقرة الأولى (الإنشادية) إعجابي الكامل بكل التصاميم فيها
ولا يقلل هذا من الأقسام الأخرى
دام إبداعك بإذن الله
ودام رقي فوتوشوبك ^^
موفق أخي بيجيتا >> مصمم على الاسم القديم ^^
في أمان الله
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
https://sites.google.com/site/rlifeh/bs1.jpg
الموضوع بكبره ومافي سلام دشششش
ما شاء الله ! إيش هذا يا سنكرز ؟
لم أكن أعلم أن مستواك رائعًا إلى هذا الحد
قد أعجبني هنا الكثير مدري القليل دشششش ..
سأختار أكثر ما أعجبني ~
قد يكون هناك من يشاهد ون بيس متأخرًا .. لذا على الأقل وضع التصميم دون تعليق
لو أنني لم أشاهد الحلقة .. فسأتمنى قتلك دششششش
أرجوكم راعوا هذا الأمر ..
في النهاية سأضع ملاحظاتي .. هههه
استغربتُ في فقرة تصاميم الأنمي.. ظهرت وكأن مصممًا بمستوى أقل بكثير صممها
ليست بمستوى أغلب التصاميم الأخرى .. ^^" .. أليس هذا غريبًا ؟
فقط
شكرًا جزيلاً لكَ لامتاعي بمشاهدة الجميل هنا
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
أوهــــــــــــــــــايوو و ... لقد عدت
‘‘
السلــام عليكم ...
أخبارك ؟؟
عساك بخير
‘‘
ماهزا الـــــانفجار الـابداعي خيوو
تصميم خوقاقية
حبيتها من روعتها
وجعبني تصميم من كثره جماله حبيت اعلق عليه <<< حلفي
http://images.msoms-anime.net/images...9052007553.png
تصميم في قمة الخيــــــــــــال
أبداع وكلمة ابداع لا تكفي
عجبتني طريقة التقسيم
والخامات المستخدمة وتداخلها مع بعض ابرز التصميم بصورة في قمة الجمـــــــال
‘‘
تسلم اناملك على هيييك تصاميم
ويعطيك ألف عافية على مجهودك
‘‘
كان بودي اعق على بعض التصاميم
بس عقلي مقفل
‘‘
جــــــــــانا
^^
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله
موضوع ابداعي وجبار
تصاميم رائعه وابداعية احترت في اختيار الاجمل
ولكن توصلنا لنتيجه
~http://images.msoms-anime.net/images...7360904680.png
تصميم ابداعي ويستحق التميز مبدع دائما أخونا جالاكسي ...
التأثيرات والخامه وكذلك الخط جميل جدا .. ومناسب للتصميم
ننتظر جديدك وتقبل مروري ..
loly222
فــي أمان الله
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
تصاميم مبدعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه !!!!!
^
^
صرآحه من كثر ما انا ماادري وش اقوول .. هالكلمه الوحيده هي اللي طلعت
ولوو علقت على كل التصاااميم ماارح انتهي
ماشاء الله ابدااااااااااااع بكل ماتعنيه الكلمه
ااه وبالنسبه لاسم منشد اللي بقالي في غياابك "عبدالعزيز العنقري"
بس ما ادري اذا فيه منشدين غيره ينشدوونها بس رووعه صرااحه
خخخ احس اني طلعت براا الموضوع
ع العموم الف شكر لك امتعتنا بهالتصاميم المذهله << متعوووب عليها ههههههههه
بالتوووفيق
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
... بسم الله الرحمن الرحيم ...
ماشاء الله تبارك الرحمن..
مجموعة تصاميم رائعة بالفعل...
تميزت بالهدوء والانسجام
الوانها رائعة ومتناغمة بشده
مما يعطي للتصميم رونقا مختلفا...
دمت مبدعا...
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
رآآآآآآآآآآآئــــــــع جدآآآآآآآ جدآآآآآآآآآآآآ
http://images.msoms-anime.net/images...1195558512.png
وتم لطش كم صورة :)
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
وأخيييييييييييراً عُدت رد 16
عُذراً لتأخري اختبارات ><
-
رد: يآرب أمطرنآ بفرح إلى يوم يبعثون ! معرض تصآميمي الثآني ..ضعو بصمتكم هنآ :d ✮,✮
تممم فك الحجز في الاعلى
^^