-
▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
السسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ْ~
أهلًا وسسهلًا ~ سينسيه ^^
كيف حآلك ؟ عذرًا ع التأخير ..
فلم أنهي كرَّاسي بعد =__="
اقتباس : هل حقاً رحل ذلك [ الدكتاتور ]؟
ههه ! مآ أزآلت لم أستوعب ذلك بعد !
http://images.msoms-anime.net/images...1126068607.jpg
كيريي icon26 ما ششاء الله ~
اقتباس : التنافس في جلب وصفات لأطباق يابانية
مآششاء الله تبآرك الله O.O" سينسيه من أين تأتين بهذه الأفكآر ؟
فكرةٌ رآئعة ! أعجبتني حقًا ! مششآركة معكم بإذن الله ~
بنسبة لطبق الذي سأختآره ^^" هذا مالم أقرره بعد ^^"
أفكر في شيء لذيذ كَ الحلوى ~ همم لي عودة أخرى حين أختيار الطبق ^^"
http://images.msoms-anime.net/images...9784094268.gif
ستييكي ~ تم وضضعه في التوقيع ^^
أريقآتو قوزآيمس ، سينسيه ~
- قريبا أن ششاء الله كرَّاسي + الطبق -
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
و عليكم السلآم ..
كيفكـ [ .. سمآرتووو ؟؟
.. >> المسابقة جذبتني من العنوآن ..!
تعجبني اختياراتكـ المميزة للمسابقات و المواضيع في منتدى اللغة اليابانية = ) ،،
.
.
تنسيق الموضوع لذييييذ ، و المسابقه شكلها لذيذه و سا ا ا خنهـ !
صراحه فكرتكـ جنآ ا ا ن و فرييده من نوعهآ .. أعجبتني بشده ،،
.
.
أتمنى تسجليني ضمن المشاركين إن شاء الله ^^
بحآول أضبط حلوى يابانيه لزييييزهـ [ مآ أنفع لشي غير الحلويآت >< ]
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
"جبتيها وهيا طايرة" أو مثل ما بقولوا
هذا الموضوع مطلوب وبشدة... أتمنى أن يشارك فيه عدد كبير
نظرا لخبرتي شيه المعدومة بالأطباق بشكل عام واليابانية بشكل خاص
سأتابع هذا الموضوع
على أمل أن أجد وصفات قابلة للتطبيق, وطبعا معزومين..
شكرا جزيلا لك smart-girl على الموضوع
بارك الله فيكِ
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
،،
اهلا
لقد انفعلت وبشده انه يوجد موضوع للاطباق اليابانية !!!
((بيكورشتشاتا))
لقد كنت اريد مكونات وطريقة طبق الرامن !!
وبالطبع سيوجد في هذا الموضوع ان شاء الله
انا متحرقه الشوق في انتظار الأطباق
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسابقة مميزة حقاً
لي مكان هنا للحجز والعودة بعد مدة
لذا انتظروني في مسابقتكم ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشاركة معكم إن شاء الله ...
وفكرة المسابقة فريدة من نوعها ^.^
بوركتم والى الامام :)
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اقتباس:
و عليكم السلآم ..
كيفكـ [ .. سمآرتووو ؟؟
.. >> المسابقة جذبتني من العنوآن ..!
تعجبني اختياراتكـ المميزة للمسابقات و المواضيع في منتدى اللغة اليابانية = ) ،،
.
.
تنسيق الموضوع لذييييذ ، و المسابقه شكلها لذيذه و سا ا ا خنهـ !
صراحه فكرتكـ جنآ ا ا ن و فرييده من نوعهآ .. أعجبتني بشده ،،
.
.
أتمنى تسجليني ضمن المشاركين إن شاء الله ^^
بحآول أضبط حلوى يابانيه لزييييزهـ [ مآ أنفع لشي غير الحلويآت >< ]
اقتباس:
"جبتيها وهيا طايرة" أو مثل ما بقولوا
هذا الموضوع مطلوب وبشدة... أتمنى أن يشارك فيه عدد كبير
نظرا لخبرتي شيه المعدومة بالأطباق بشكل عام واليابانية بشكل خاص
سأتابع هذا الموضوع
على أمل أن أجد وصفات قابلة للتطبيق, وطبعا معزومين..
شكرا جزيلا لك smart-girl على الموضوع
بارك الله فيكِ
اقتباس:
،،
اهلا
لقد انفعلت وبشده انه يوجد موضوع للاطباق اليابانية !!!
((بيكورشتشاتا))
لقد كنت اريد مكونات وطريقة طبق الرامن !!
وبالطبع سيوجد في هذا الموضوع ان شاء الله
انا متحرقه الشوق في انتظار الأطباق
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اقتباس:
اقتباس : التنافس في جلب وصفات لأطباق يابانية
مآششاء الله تبآرك الله O.O" سينسيه من أين تأتين بهذه الأفكآر ؟
فكرةٌ رآئعة ! أعجبتني حقًا ! مششآركة معكم بإذن الله ~
بنسبة لطبق الذي سأختآره ^^" هذا مالم أقرره بعد ^^"
أفكر في شيء لذيذ كَ الحلوى ~ همم لي عودة أخرى حين أختيار الطبق ^^"
أوكايري ~
شكراً لمشاركتك
[[ كلكم تبون حلى ؟!! كنت انتظر أحد يختار طبق رئيسي ممكن ينأكل هههههههههه ]]
شكراً لإطرائكِ ياعزيزتي
إن شاء الله يكتمل العدد لنرى أطباقكم ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
فكرة مرة حلوة بس لا تنسوا تعطونا
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
السلاموو عليكووم =)
موضوع جميل ومتل ماقالت مس ابل جذبني حتى انا العنوان
ودي اشارك بس مابقدرش ^^;;
الموهم عندي كم وصفات لأطباق يابانيه
لكن الموشكله مااقدر اشارك معاكم بالمنافسه
بالتوفيق للمشاركين
جزاكي الله الف خير سمارت-تشان على المواضيع والمسابقات الروعه >.<=d
gambatte!!!
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
يا سلام شكل الموضوع فيه حلى وأطباق وحركات Icon-clab0
لا وأطباق يابانية كمان "-"
أكيد لازم تسجلوني معاكم
ولي عودة في حين آخر لاختيار الطبق..
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
sole2200
أهلا بك
اقتباس:
فكرة مرة حلوة بس لا تنسوا تعطونا
ههههههه
إن شاء الله ماننسى ^^"
http://images.msoms-anime.net/images...6811419034.jpg
اخر شيء
اقتباس:
السلاموو عليكووم =)
موضوع جميل ومتل ماقالت مس ابل جذبني حتى انا العنوان
ودي اشارك بس مابقدرش ^^;;
الموهم عندي كم وصفات لأطباق يابانيه
لكن الموشكله مااقدر اشارك معاكم بالمنافسه
بالتوفيق للمشاركين
جزاكي الله الف خير سمارت-تشان على المواضيع والمسابقات الروعه >.<=d
gambatte!!!
أهلا بك ياعزيزتي
شكراً جزيلاً على إطرائك
وددت لو تشاركينا وصفاتك [[ إن شاء الله يكون فيها شيء صالح للأكل ^^" ]]
http://images.msoms-anime.net/images...6811419034.jpg
وميض الأمل96
اقتباس:
يا سلام شكل الموضوع فيه حلى وأطباق وحركات Icon-clab0
لا وأطباق يابانية كمان "-"
أكيد لازم تسجلوني معاكم
ولي عودة في حين آخر لاختيار الطبق..
أهلا وسهلا بك
سعدت بمشاركتك
في شوق لمعرفة الطبق الذي ستختارينه ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اقتباس : كلكم تبون حلى ؟!! كنت انتظر أحد يختار طبق رئيسي ممكن ينأكل ...
هههههههههه .. فكرت بالسوشي :icon100: خآصصة أني من قريب أكلتو xD ~
بس حسيت أني أميل أكثر للحلوى اليابانية التقليدية :icon100:icon26
موآفققة عليها ؟
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
السلام عليكم ...
أخبارك ؟؟
عساك بخير
‘‘
ما شاء الله ايدا الانفجار الابداعي في الموضوع
موضوع مرتب من حيث التنسيق والترتيب .. بختصار من جميع النواحي ^^^
‘‘
اني مو كويسه في اللغه اليابانيه
نعرف اشويه طشار ياباني
^^
‘‘
وتسلم اناملك على هيك موضوع قصدي مسابقه ^^
قمبتيه مينا
‘‘
جانا
^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اقتباس:
اقتباس : كلكم تبون حلى ؟!! كنت انتظر أحد يختار طبق رئيسي ممكن ينأكل ...
هههههههههه .. فكرت بالسوشي :icon100: خآصصة أني من قريب أكلتو xD ~
بس حسيت أني أميل أكثر للحلوى اليابانية التقليدية :icon100:icon26
موآفققة عليها ؟
طبعاً موافقة ... اختاري الطبق اللي يريحك ^^
http://images.msoms-anime.net/images...6811419034.jpg
فتاة الكيوبي
أهلا بك
شكراً لإطرائك
وددت لو تشاركينا ، لا يستلزم معرفة باللغة اليابانية
فهناك الكثير من المواقع العربية والإنجليزية تحتوي وصفات لأطباق يابانية ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
فكرة جديدة
مشاركة معكم بإذن الله
برجع باسم الطبق*
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
مشاركة بأذن الله بطبخه
Dango
لدي سؤال متى تبدأ المسابقة + هل نضع موضوعا هنا او نسلمكِ الوصفة ؟
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
Fanky*Girl
نسمة وردة
أهلا بكما
شكراً لمشاركتكما ^^
اقتباس:
لدي سؤال متى تبدأ المسابقة + هل نضع موضوعا هنا او نسلمكِ الوصفة ؟
بصراحة آمل أن يصبح العدد 10 حتى نبدأ
عندما يكتمل العدد سنحدد أيام الجولات وكل عضو يضع موضوع لطبقه في اليوم المحدد ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اهلا كيف الحال اختي الغالية ..
بصراحة المسابقة رائع جدا جدا ..
صعب شوي يحتاج الى تدقيق اكثر و قراء ايضا مع انني لست ذكية بما يكفي ..
في الطبخ ..
على حسب ما حصلت عليها ..اثناء بحثي ..
انا اشرح عن (كيك الايسكريم) الياباني ..
سوف اشارك إن شا الله ..
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
أهلا وسهلا بك ميوا-تشان
وشكراً لمشاركتك
http://images.msoms-anime.net/images...6811419034.jpg
أرجو من المشاركين كتابة أسماء أطباقهم حتى تحدد الجولات
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
أهلا بك رورو-تشان
جميل هذا الحماس ^^
جهزي موضوعك ليوم الجولة حتى تضعينه
لم تحدد الجولات بعد ^^
شكراً لمشاركتك
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
smart-girl آسفة جدا لن أستطيع الإشتراك الآن
سامحيني يا غالية
بإذن الله سأرجع قريبا
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
أنا سأختار دجاج تيرياكاي
Teriyaki
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
وعليكم الســلام ورحمــة الله
واااو
ماشاء الله عليكـ
المسـابقة مررة حــلوة
والفواصــل تجنن=)
.:.:.:.:.:.:.:.
مــشاركة بإذن الله
وطبقــي هــو
" أوكُــونُوميــاكِي " icon26
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
يا جماعة يلا ابدوا بالمسابقة
متشوقة جدا لعمل الأطباق التي تضعونها
بس طلب صغير يا سمارت تشان
هل لكِ أن تشترطي إرفاق الطب بصور تبين طريقة العمل حتى تعم الاستفادة
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
سيوضع موعد الجولات غداً بإذن الله
بعد صلاة المغرب بتوقيت [ بيتنا ] ^^"
أتمنى أن يكون البقية قد كتبوا أسماء أطباقهم حتى ذلك الوقت
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
هههه حلو بتوقيت بيتنا ....السعودية))
((الحمدلله على سلامة شيخكم و الله يحفظه لكم يا رب ))
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
أضيف جدول الجولات
في الجولات الثلاث الأولى سيتأهل واحد فقط
أما في الرابعة فسيتأهل اثنان
كل متسابق يضع موضوع لطبقه في قسم الثقافة اليابانية
ثم سأضع موضوع للتصويت عليهما
وقت وضع المواضيع [ الساعة 7 مساءاً وحتى 10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ] من لم يضع وضعه في هذه الفترة سيستبعد ويتعبر الآخر فائزاً ^^
minna ganbatte
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
أختي ما قلتي لنا وقت وضع المواضيع لاي تاريخ أقصد لانه أنا وراي بحوث وححاول اسرع ..
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
وضعتها ياعزيزتي
جولتك الأولى : يوم الأحد 27/2 .. وقت وضع الموضوع من الساعة 7 -10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
تضعين الموضوع في يوم الجولة في الوقت المحدد
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
أرجو من الجميع فهم هذه النقطة
توضع المواضيع فقط في يوم الجولة في الوقت المحدد وليس قبل ذلك!!!!!!!!!!!
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
طيب حبيتبي علم أول يوم مدرسة في قطر هه للفصل 2
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
صحيح؟
لدينا يوم الأحد يوم دراسي عادي ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اقتباس:
Fanky*Girl سعيدة بالتنافس معك ^^
وأنا كذلك
أرفع العلم الأبيض من الحين بكون خسرانة
ماشاء الله عليك ندوش-تشان
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اقتباس : أرفع العلم الأبيض من الحين بكون خسرانة
ههههههه لا تخآفي أبددد معك ندوش منافستك التي لم تجرب فتح الفرن من قبل xDD
خلينا مسآلمين اتفقنا ^^" ؟
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
ماشاء الله ^^ جدول حلو icon159 يشرفني التنافس معك نسومة تشان ^___^
أظهري أفضل ما عندك >< ترى الدانغو مو بسهل icon101جامبارو يووووو icon30
*^^* رورو تشان *^^*
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
ياعييينييي مووضوووع حمآآآآآآس
اهم شي انو القصهـ فيها طعام ^_^ <<<<XD
طبعا انا رح اتابع الموضوع بدون مشاركهـ..لأنو ما الي خبره بالطعام,,,
ابذلوو جهدكم ميينااااا ^^
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
اسفه على التأخير الطبق الذي سوف اشرك به هو onigiri )) ))
-
رد: ▪◄ _ ►▪ المسابقة الأولى [ Japanese Recipes ] وصفات يابانية ▪◄ _ ►▪
تصويت جولة اليوم سيوضع الساعة 11 مساءًا بإذن الله
لأني تأخرت في وضع تصويت جولة الثلاثاء
غومين ^^