-
Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اُلَسِلُاَمِ عُلَيِكُمِ و ُ رَحِمُهَ اِلُلَهِ وُبَرِكُاَتِهُ
شلونكم يا اعضاء و يا عضوات و مصممين و مصممات
اسعد الله صباحكم و مسائكم
طبعاً صممت تصميم و قلت اسوي منه درس
كالعادة و هذا الدرس اول درس في هذا المنتدى
و اي استايل الموضوع من اغنيه just be friends << كنت مجنونه فيه
و بعد كتبت الخطوات بالتفصيل الممل مدعم بالصور يا ويله اللي يقول مو واضح << براا icon04
نبدا بنتيجة
اتمنى اشوف تطبيقاتكم و الحقوق محفوظه لـ MSMOS.BE_RABBIT
و يمنع النقل من دون ذكر المصدر
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
الدرس جميل و بسيط و لطيف (=
يعطيكِ العافية
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lirya
الدرس جميل و بسيط و لطيف (=
يعطيكِ العافية
شكراً لمرورج الطيب
و شكراً للي قدر مجهودي و اعطاني شكر
=)
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
جاري التطبيق ان شا الله ... هادا ازا طلع حلو معي .,,,,
حجزززززززززززززز
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
درس رااائع و بداية مووفقة ^.~
كــآن ودي أطبق بس مكسلة _ _"
<~ ناوية تصمم من خيالها بسس XDDD
لكن دخلت لتشجيعك و لأن النتيجة اعجبتني ^.~
مستواك راائع ما شاء الله ^_____________^
يلا سلاامووو . . . . =)
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy-jojo
ححجججز
لي عــودة
بالانتظار ^_^
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qoot_syria
جاري التطبيق ان شا الله ... هادا ازا طلع حلو معي .,,,,
حجزززززززززززززز
بالانتظار ^_^
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzeeRa
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
درس رااائع و بداية مووفقة ^.~
كــآن ودي أطبق بس مكسلة _ _"
<~ ناوية تصمم من خيالها بسس XDDD
لكن دخلت لتشجيعك و لأن النتيجة اعجبتني ^.~
مستواك راائع ما شاء الله ^_____________^
يلا سلاامووو . . . . =)
تسلمين على المرور
و مجرد التعني و كتابه شكراً يكفي بنسبه لي
و كلماتك شجعتني و اتمنى ان اصل افضل من هذا بكثير
و دمتي بود
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
حججججز (=
لي عودة بطبيق درسك القميل 3>
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تدايما ^ ^
اهلين عزيزتي (=
ماشاء الله درسك بسيط و النتيجة حلووة ماشاء الله ^.^
حبيت الرندر المستخدم في الدرس جدا ..
ممكن تعطينا اياه من فضلك ؟
لأنه بجد حلو واحتاجه ^ ^
المهم !_!
خلينا في التطبيق
هذا هو مع اضافة تأثيراتي وكذا ^.^ $
http://www.n777n.com/P-10-11/N13018527331.png
يعطيك العافية ..
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
درس رائــــع !
حجز =)
راجــع ان شــــاء اللــه .
الســــلام عليـكم ...
كيفك اختي ؟؟=)
ان شـــاء الله تكوني بخيــر
مـــاشاء الله ماشــاء الله هاذا اول درس لك !!
ماشــاء الله مبدعيــه بحق ! >>>خــايف احسدك XD
درس رائع اختي .. بسيط وخفيف والنتيجه جميــله ..
تطبيقي :
http://store2.up-00.com/Mar11/2YK18467.jpg
ان شـــاء الله يكون اعجبك ....واسف على الرد المتأخر ..
تــــم التقيــــم
فـــي امان الله
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم انسانهـ
ما شاء الله
روعه التطبيق و بالاخص ان فيه شيل فانتومهيف
اول انمي اتابعه و احبه لدرجه متابعه المانجا حتى
و اللوان متناسقه ما شاء الله
دمتي بود =)
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bteye
حججججز (=
لي عودة بطبيق درسك القميل 3>
بالانتظار ^_^
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكاجي 2009
درس رائــــع !
حجز =)
راجــع ان شــــاء اللــه .
بالانتظار ^_^
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bteye
حججججز (=
لي عودة بطبيق درسك القميل 3>
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تدايما ^ ^
اهلين عزيزتي (=
ماشاء الله درسك بسيط و النتيجة حلووة ماشاء الله ^.^
حبيت الرندر المستخدم في الدرس جدا ..
ممكن تعطينا اياه من فضلك ؟
لأنه بجد حلو واحتاجه ^ ^
المهم !_!
خلينا في التطبيق
هذا هو مع اضافة تأثيراتي وكذا ^.^ $
http://www.n777n.com/P-10-11/N13018527331.png
يعطيك العافية ..
اوهايو قوسيماس
التصميم روعه الصراحه
و التأثيرات الاضافيه اعطت للتصميم جماليه مبهرة
و هذا هو الريند
http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/3...3lsnvmii8y.png
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem@
تسلمين على التطبيق
و مرورج اللي نور موضوعي
دمتي بود
و اللي حط حجز يفكه ×_×
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكاجي 2009
الســــلام عليـكم ...
كيفك اختي ؟؟=)
ان شـــاء الله تكوني بخيــر
مـــاشاء الله ماشــاء الله هاذا اول درس لك !!
ماشــاء الله مبدعيــه بحق ! >>>خــايف احسدك XD
درس رائع اختي .. بسيط وخفيف والنتيجه جميــله ..
تطبيقي :
http://store2.up-00.com/Mar11/2YK18467.jpg
ان شـــاء الله يكون اعجبك ....واسف على الرد المتأخر ..
تــــم التقيــــم
فـــي امان الله
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
انا بخير و الحمد الله =)
و اي هذا اول درس و الحمد الله ربي وفقني
و تصميم سوو كيوت ثانكس
و مع السلامه =)
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركـأىته ..
اهليين أختيي ..
درس رائع و انا عبني التاثير على الصوره فطبقت التاثير
بدوؤن الباقي فاعذريني ^^‘
هذا تطبيقي رايج ؟
http://sub5.rofof.com/img3/04pnlbq4.gif
دمتي بخير
.
.
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy-jojo
ححجججز
لي عــودة
هــــآآآي
بآآك رجعت مع التطبيق و سوري على التأخخير
تطبيقي :
http://www.up.qatarw.com/up/2011-04-..._633345132.gif
ايش رآيك ؟؟؟ حلوو ؟؟؟
الدرس جدآ رآئــع فكرة مبتكرة وجميلة
يعطيكي الف الف عافيه على هل ابدآآع
وشكرآ على الدرس
و لآ تنسيين تقيميني
anijhg
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βļoὅɱǐά »›
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركـأىته ..
اهليين أختيي ..
درس رائع و انا عبني التاثير على الصوره فطبقت التاثير
بدوؤن الباقي فاعذريني ^^‘
هذا تطبيقي رايج ؟
http://sub5.rofof.com/img3/04pnlbq4.gif
دمتي بخير
.
.
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
اهلين =)
امممم يعني يعتبر تطبيق اقصد نصف تطبيق
و اعذرج انا بعد استخدم هذا التأثير بكثره من كثر ما اشوفه يعطي جماليه
للتصميم و شكراً
و دمتي بود =)
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy-jojo
10 - 10
لانج طبقتيه صح و بعد حلو =)
و تسلمين على المرور
و دمتي بود =)
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
حج ــز لي عودةْ بإذنِ اللةةْ!~
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيــتو.|]
حج ــز لي عودةْ بإذنِ اللةةْ!~
بالانتظار ^_^
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجليد
حجز ...........الدرس حلو
بالانتظار ^_^
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
درس مذهل ما شاء الله ^^
استمتعت و أنا اطبقه
طبقته من قبل يوم و شوي بس النت العزيز مدري ايش صار له ><
تفضلي ...
شكراً جزيلاً ...
انتظر جديدك ...
bye00
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakuяa_SaN
تسلمين على المرور و التطبيق
سوو نايس
و 10 - 10
و دمتي بود
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
درس مذهل ما شاء الله ^^
استمتعت و أنا اطبقه
طبقته من قبل يوم و شوي بس النت العزيز مدري ايش صار له ><
تفضلي ...
http://store1.up-00.com/Mar11/SAy50836.png
شكراً جزيلاً ...
انتظر جديدك ...
bye00
تسلمين على المرور
و التطبيق روووعه و 10 - 10
و الانترنت مزاجي مرة تشوفينه مو صاحي
و شوي تشوفين احلى منه ما في
و العفوو و دمتي بود
-
رد: Vocalied - (Just Be Friends) ~ Lesson1