-
-[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرًا لجميع العاملين، وفرجة ممتعة لكم معنا ..
-
دومو أريغاتو ..
مين يصدق اني من بعد العِشاء أنتظر حتى وصلَت أخيرًا icon111
شكرًا جزيل الشكر فريقنا الرائع icon159
=====
( روابط 6ybh و JumboFiles و Ifile جميعها هي روابط 6ybh نرجو إصلاح الخلل :) )
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
حلقة جونااااااان
لها حكاية مثيرة بين أعضاء الفريق ^^"
أغنيتين جديدتين وشعارين جديدين أيضاً
من الآخر .. الحلقة هذي إبداع بكل معنى الكلمة
نلقاكم في الأسبوع القادم
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
أشكر الجميع على العمل الرائع
ومشاهدة ممتعة للجميع
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
لا لا لا ، أنا كذا ما أصدق
أظفتم عامل السرعة إلى معايير عملكم
ما شاء الله عليكم ، عيني عليكم باارده
شكراً جزيلاً لكمُ
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
الله يعطيكم العافية mnt ...منتظرها منكم
كنتم ولازلتم الأفضل
استمروا ........icon159
أمنكم الله ....~~
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً على ترجمة الحلقة ... جاري التحميل
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عمل رائع تبارك الله والاروع وجود روابط الميديا فاير
يعطيكم العافية
و
مشاهده ممتعه :)
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,
حلقه جميله جداا من ناروتو شيبودن ., واخيرا عاد ناروتو شيبودن الى الاثاره كما كان من قبل .
أشكر أخواني أعضاء فريق [] MNT-Fansubs [] على أخراج الحلقه بعد جهدٍ جهيد ..
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً MNT
حلقة رائعة كنت انتظر هذه المعركة بين كيلر بي و ^___^
الله يعطيكم العافية :)
مشاهدة ممتعة ^^
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
أهلاً بكم في الحلقة 206 والصراحة حلقة تعيد بالكثير
قمنا بوضع الكارا للأغنيتين والشكر الجزيل للأخ كانامي ولا ننس الشعار من تصميم ماريو
وألف شكر لباقي العاملين على الحلقة ومنهم أنا >> أكيد لازم أشكر نفسي :D
انتظروا ترجمة الأغنتين في الحلقة القادمة ومشاعدة ممتعة للجميع ^_^
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
..........................
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
و عليكم السلااآم ورحمة الله و بركـاتهـ ~
اسم الله عليكم فريقناآ الحبيب .. ^^
عــــــن جد إبدااااااآع بكل المقااآييس .. http://www.laymark.com/i/m/m207.gif
الله يحفظكم ياآرب :d .. !
الله يكون بعون الأخ ami :"| .. إن شاء الله يرجع سالم و ينتصر شعب ليبيا الحبيب .. ~
دمتم الأروع MNT http://www.laymark.com/i/m/m087.gif .. !
مشاآهدهـ ممتعة لكم جميعاً ^^
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مبدعين مبدعين ^__^
سرعة + اتقان
هذا هو MNT ^.^
مشاهدة ممتعة للجميع ~
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا على هذه الحلقة الجميلة
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً على العمل المتميز ماقصرتم
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا على الحلقة
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا لكم يا مبدعين على الحلقة الرائعة...
بالتأكيد جاري التحميل من ترجمتك الإحترافية...
سؤال : أستترجون الإغنيتين الجديدتين في الحلقة القادمة؟؟؟
وما عنوان كل من الأغنيتين ..؟
وشكرا لكم على الترجمة الرائعة؟؟؟
في أمان الله
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdthebest
شكرا لكم يا مبدعين على الحلقة الرائعة...
بالتأكيد جاري التحميل من ترجمتك الإحترافية...
سؤال : أستترجون الإغنيتين الجديدتين في الحلقة القادمة؟؟؟
وما عنوان كل من الأغنيتين ..؟
وشكرا لكم على الترجمة الرائعة؟؟؟
في أمان الله
حياك الله أخي ..
اليوم انتهينا من ترجمة الاغنيتين وهي جاهزة وإن شاء الله سنضعها في الحلقة القادمة
وأما بالنسبة لاسم الاغنيتين فحتى أنا لا أعلم ^^" .. اسأل عمك غوغل ^_^
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيرا إخوتى على الحلقة الجديدة
ومبارك لكم القناة الجديدة والميل الجديد
وننتظر منكم الجديد
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً عالحلقة
مشاهدة ممتعة للجميع
ودي :)
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
ألف شكر لكم
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
مجهود وعمل اكثر من رائع
بالتوفيق لكم
تحياتي
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
إبدااااع
بس عندي طلب ليش ما تنتجون الجودة المتوسطة
البعض يقول ليست جيدة
لكن أرجوكم أتركوا زائر الموضوع ليختار ما يراه جيدا
فأنا من وجهة نظر ي أن الجودة المتوسطة جيدة فوجهات النظر تختلف من شخص لآخر
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا كثير على حلقه بس إذا ممكن تحطوا رابط مشاهده
ارجوكم واتوسل إليكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم تحطوا رابط مشاهده
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكـرا ابــداع لا يـوصف جدا
شكـرا ع الحــلقة
تحــياتي:
محب بين
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكور أخي الكريم على الحلة الرائعة جدااااا
وإلى الأمام.
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
اريد رايط مشاهده ارجوكم انقذوني ضرورري اشوفها
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكورين وباين ماشاء الله ان الجهد المبذول كبييييييييييييييييييييييي ير
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
الله يعطيكم العافية يارب ^^
بجد جهووود تشكرون عليها ~
يعجبني جداً العمل التعاوني المتقن ، استمروا على هذا المنوال :)
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مشكوووووووووووووررررررررر ريييييييننننننننننن
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–