-
–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكراص لكم جميعاً يا أعضاء فريق MNT على هذا المجهود
أرجو أن تجيبوا على الاستطلاع فوق حتى نعرف رأيكم :D
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكرا على الحلقة الرائعة
^_^
بالنسبة لسؤال التسلية
ج:ارتفاع في ضغط الدم ..
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيراً أيهآ الفريق المبدع ^_^
يعطيكم العآفية ع الترجمة
بالنسبة للسؤاآل ~ الاجابة 2 ع مآ أظن XD
ودعواتنا لناروتو بالشفاء العاجل حتى لا ينتهي الانمي :d XDD
وجــآري التحميل ~
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
يعطيكم العافيه على الحلقه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ألف شكر أخوي Dragon mario
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
بارك الله فيكم على جهودكم المتميزه
بالنسبه لسؤال التصويت أكيد أفضل جوده الحلقه
وعدم الاسراع في طرح الحلقه
لتحلوا مشاهدتها من فريقكم
أما السوفت سب لجوده الHD
تواجهني مشكله في تشغيل الحلقه مع اني
اتابع حلقات كثيره سوفت سب ولم تواجهني اي مشاكل
للاسف المشكله تواجهني في اصداراتكم مع اني مثبت حزمه CCCp
وفصرت اضطر الى تحميل جوده الاس دي ><"
نترقب جديدكم دائماً
بالتوفيق لكم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم
دائما انتم رائعين
بالتوفيق
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
الله يعطيكم العافية على الترجمة الرائعة ..إلى الأمام دوماً...
عدم انتظام في ضربات القلب ^^
في أمان الله ....~~
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم على الحلقة
بالنسبة لسؤالكم اتوقع انه
3- عدم انتظام في ضربات القلب
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALFOOS
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ألف شكر أخوي Dragon mario
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
بارك الله فيكم على جهودكم المتميزه
بالنسبه لسؤال التصويت أكيد أفضل جوده الحلقه
وعدم الاسراع في طرح الحلقه
لتحلوا مشاهدتها من فريقكم
أما السوفت سب لجوده الHD
تواجهني مشكله في تشغيل الحلقه مع اني
اتابع حلقات كثيره سوفت سب ولم تواجهني اي مشاكل
للاسف المشكله تواجهني في اصداراتكم مع اني مثبت حزمه CCCp
وفصرت اضطر الى تحميل جوده الاس دي ><"
نترقب جديدكم دائماً
بالتوفيق لكم
ما هو النظام الذي تستخدمه ؟؟
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشاهدة ممتعة
الإجابة الصحيحة هي كل ما سبق :)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكورين الله يديم نشاطكم يارب ^_^
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
^ـــ^
مشاهدة ممتعة للجميع ~
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
كياااااااااااااااا .. http://www.laymark.com/i/m/m015.gif .. !
ما شاآء الله مينااآ شوو مشاآن أنو الحلقة شكلهاااا روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووع ة .. :"""" ) .. ~
وربي أنكم أروع مبدعين .. جميعكم http://www.laymark.com/i/m/m087.gif ، و برتي تشاآن لبيهـ بس ما شاء الله التصميم العسسسل icon180.. ~
و إن شاآء الله لي عودهـ للرد .. ^.* .. ~
ياآلهـ من سؤال جميييل حمزه - سينسي :d ، يبيلي أشوف الحلقاآت اللي سنة سنة تقريباً ما شفتهم .. http://www.laymark.com/i/m/m068.gif .. ~
الله يعطيكم العااااآفية ياآ رب .. ^^ ، أحب كذهـ فقراآت ممتعة جداً جداً .. ^.^ ، هونتوني :d
بحفط الله http://www.laymark.com/i/m/m024.gif
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
................................
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووريييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكراً على الحلقة 209 وجاري التحميل ... أفضل الاهتمام بالجودة عن سرعة إصدار الحلقة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا إخوتى على الحلقة الجديدة
وننتظر منكم الجديد
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
الله يجزاكم خير على العمل المميز ماقصرتم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
صراحه احس حرام نقعد نشوف الحلقه اس دي بس علشان السوفت سب -_______-
غير ان بالتصويت هذا او التصويت السابق انتصار ساحق للي يبون الجوده على حساب الوقت ~
بصراحه ما ادري ايش المشكلة بالضبط فاللي اعرفه ان السوفت سب يستعمله اللي يشتغل لوحده وما عنده عضو يشتغل كــ مدقق فيسهل التعديل
اما عن انه يتأخر اكثر فما اشوف انها مشكله :)
بعدين من جهه ثانيه الحين اجهزه التابلت شاعت بشكل كبير جدا
وأغلب اجهزة التابلت دقة شاشاتها HD ان ماكانت FHD في بعض التابلت
هذا غير اللي يبي يشوفها على الــPS3
* اعتقد ان نظام الوندوز هو النظام الوحيد اللي يدعم السوفت سب -___-
ختاما شكرا لأنكم فتحتو المجال واتمنى ما احد يزعل من كلامي لأنه ما يزعل لكن وجهة نظر طلبتوها :)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
صراحه احس حرام نقعد نشوف الحلقه اس دي بس علشان السوفت سب -_______-
غير ان بالتصويت هذا او التصويت السابق انتصار ساحق للي يبون الجوده على حساب الوقت ~
بصراحه ما ادري ايش المشكلة بالضبط فاللي اعرفه ان السوفت سب يستعمله اللي يشتغل لوحده وما عنده عضو يشتغل كــ مدقق فيسهل التعديل
اما عن انه يتأخر اكثر فما اشوف انها مشكله :)
بعدين من جهه ثانيه الحين اجهزه التابلت شاعت بشكل كبير جدا
وأغلب اجهزة التابلت دقة شاشاتها HD ان ماكانت FHD في بعض التابلت
هذا غير اللي يبي يشوفها على الــPS3
* اعتقد ان نظام الوندوز هو النظام الوحيد اللي يدعم السوفت سب -___-
ختاما شكرا لأنكم فتحتو المجال واتمنى ما احد يزعل من كلامي لأنه ما يزعل لكن وجهة نظر طلبتوها :)
الهارد سب يعني تأخر في إصدار الحلقة
أما السوفت سب سيجعل الإصدار أسرع هذا من ناحية
من الجانب الآخر الويندوز ليس النظام الوحيد الذي يدعم السوفت سب
فقد استخدمت الأبونتو (Ubuntu) مؤخراً لما يقارب الشهر وكل برامج الميديا بلا استثناء تشغل السوفت سب جيداً
ولنفرض أنها لم تشغله بإمكانك عن طريق الواين (Wine) أن تثبت أحد برامج الميديا الخاصة بالويندوز والتي تدعم السوفت سب
وبالتأكيد لن نزعل من كلامك لأننا لو كنا سنفعل لما فتحنا هذا التصويت
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكروين عمل رائع مجهود متميز بس يريت متتأخروش علينا
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
يعطيكم ألف عافية على المجهود الكبير مررره
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكـرا لكـ
بـ صراحـهـ كنـت انـتضر هذا القــتال
تحيـاتي:
محب بين
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
[SIZE=<b><a href="javascript://"><font size="3">3</font></a></b>]شكرا كثير على رابط تحميل ومشاهده لقد اعجبني بشده
ارجوا ان تستمرور على وضع الروابط تحميل ومشاهده
تحياتي:
الفتاة المغام[/SIZE]
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
وعليكم السـلام ورحمة الله ..
بارك الله فيكم .. جهود تشكرون عليــه ..
لي طلب لو سمحتم !
بودي رابط للحلقة على التورنت .. :)
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
الله يعيطكم العافيه يا رب :)
جهد تشكرون عليه بجد ~
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكور جداً على الحلقة الرائعة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
السـلآم عليكم - Ohayo ~
كيفكم ؟ آن شآء الله تمآآم =)
يعطييييييكم الف الف عآآآآفية ع الحلقـه
الآكثر من رووعَـه .. متحمسـه مرره للأحداث اللي بتصير ^0^
جآآآري تحميـــل الحلقـــه ^^
وآصلـوآ عملكم آآلمميز ^^
في آآمآن الله - Jana ~
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكوووووووووووووررررررررر ريييييييننننننننننن
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
يعطيكم ألف عافية على هذا الابداع المستمر يا MNT
بارك الله فيكم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا إخوتى على الحلقة
وننتظر منكم المزيد من الحلقات القادمة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
...
حلقة في قمة الروعة ..
ولا سيما الترجمة الاحترافية ..
فعلا دائما تتحفوننا بما هو جديد ..
اشكركم بعدد النجوم ..
في انتظار جديدكم الدائم !!