رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
بسم الله عليك يا قلبي
ما شاء الله شو ها الإبداعـ !!
ما أدري وش أقول روعةة روعةة روعةة و بحق أقولها و بصدق
الصراحة تغييير كبير بين اللي أرسلتيها لي يوم الخميس و اللي ألحين
ما شاء الله تطورتي بهذا القدر لابد أنك مبدعةة و موهوبةة
سأبدأ بالتعليق و أعبر عما جرى في خاطري عندما شاهدت الصورة :
http://im18.gulfup.com/2011-11-19/1321721817231.gif
السمآآء رائعة و جميلة و يبدو كأن اليوم شبه غائم و هذه الأيام هي المفضلة لدي >> لأني أكره الشمس
http://im16.gulfup.com/2011-11-19/1321721894982.gif
صورة رائعة و جميلة جدااا لمن عنده إكتئاب فلينظر لهذه الصورة فبإذن الله سينجلي هذا الإكتئاب فلقد أثبت هذا الأطباء
و الصورة رائعة و كان في قمة الروعة ... لكن لو غيرتي الزاويةة كأن جعلتي الكاميرا على الأرض و لتبدو السماء و (البقدونس أو الكزبرة ) مو دارية أيهم >> يمكن و لا واحد منهم خخخخخ
لأني يوم أطبخ شكل البقدونس كذا هو والكزبرة هههههههههههه خررررررجت عن الموضوع ... المقصد لو ظهرت السماء الغائمة مع هذا اللون الأخضر الرائع .. فالصورة مثالية و لو أضفتي إقتراحي لكان في قمة المثالية >> لا تاخذين بكلامها عجوز محفرة ما تعرف شيء خخخخخخخخخخخ
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3217250415.gif
ها الصورة روعة جنانية و قد أحسنتي الإلتقاط ... ^^
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3217252761.gif
هذه !! هذه !! هذه !!
من أروعـ مآ شاهدت حقيقةة إبدااااااااااع في إبدااااااااع
شكل السماء مع أشعة الشمس الخفيفة منظر لا يتكرر
فشكرا لك يا إنمي ساد على هذا الإلتقاط الرائع
فلقد أحببتها جدااا .. =)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
و جميعها رائعة و جميعها من إلتقاط المتميزة إنمي ساد
فبالتأكيد هي رائعةة .. و أقولها بحق لقد تطورتي !!
فاجأتني !!
لي عودةة إذا إستطعت لأن الماما فوق راسي
بس قلت لازم أرد ما فييييييييهــ ... =)
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
الصور جميلة .... ولقطة الزهور رائعة بالفعل :)
والصور قد تعتبر ذكريات قد تم التقاطها لكي لا نننساها (الصور العائلية)
أو مثل فكرة يريد المصور أن يوصلها لمن حوله مثل صورة منارة المسجد وكتابة الله أكبر
من الممكن أن تستفيدة من قرائة المواضيع الخاصة بالتصوير والبحث عنها سهل في الانترنت .....
بالتوفيق في اللقطات القادمة .... :)
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
يوريوكو
الامرال
! Tamaki
أسعدتموني بردودكم وأنتقادتكم المفيدة
أنرتم الموضوع وأنرتم دربي بالسعادة
جزاكم الله كل خير وحقق لكم ماتتمنون من حيث لاتحتسبون
الله يســـــــــــــــــــــــ ـــعدكم ويحفظكم وين مارحتوا
وشكراً لكل من ضغط على إيقونة الشكر
::::
"قبل أن أنسى الكاميرا المستخدمة
OLYMPUS
يوجد بها مميزات كثيره ولكني لازالت لا أعرف لها
لاباس ساتعلم إن شاء الله وهذه صورة مثلها
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...V4w6uD6d72c9pS
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واااوanme sadicon180
بدايه رائعه الا والله مذهله ^^
ماشاء الله تبارك الله عليك
بدايتك تجنن XD :icon100:
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3217276131.gif
احم احم هذي الصوره سوقوي :icon100:
الغييوم طالعه شئ
والضباب >> فيه ضباب او لا icon114
مادري بس عجبتني تسلميين
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3217252762.gif
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
ياااي حتى هذا رائعه وقميييييله
مشكوره
anme sad
على هذي الصوره
الله يعطيك العافيه عليها
واستمري فـ بدايتك رائعه ومميزه anijhg
سلمت يداك وكاميرتك iconbaye4
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
وعليكم سلام
موضوع فريد وشي طيب
بصراحه لا نقد عندي
ولكن من نظره الاولى نقول عندك ايقونة المصور
تعريف XD
الايقونه : الحس الرفيع ب اختيار المناظر
لكن كبدايه لك بعالم تصوير
اعتبرها مميزه
منتظرين منكم المزيد
تحياتي
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
Rin - more
سميد
أسعدني مروركم الرائع
الله يجزاكم خير وييسر أموركم
أسعــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــدكم المولى
أنرتم الموضوع ،حقاً سعيدة بردودكم
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
واللـه التقاطات رووعه ..!
الجو جنآآآن والمناظر تفتح النفس ^ ^
طرح رآئع الله يعطيك العآفيه ..
بالتوفيق لكـ آختي ^ ^
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
اوكوا
تسلمين ياقلبي على المرور
الله يوفقك ويسعــــــــــــــــدك
منوره يالغلا
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
صح أنها البداية .. لكنها أعجبتني ..
استمري :)
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (SoftAya)
صح أنها البداية .. لكنها أعجبتني ..
استمري :)
تسلمييين
شكراً لكِ ، الله يوفقك
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
فنون النينجا :: تقنية الحجز :: نبو نينجتسو مكآإآإآإآإني xD
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أوووووه يَ سادووو ,. أنا آخر من يعلم بالموضوع http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...b446366823.gif
زعلت ,. يلا راضيني http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif <~ امزح =P
طلعتي تصورين من ورانا >__>"
تصوريك خوووووطييييييييير مرررررررره ^.^ ,. أول مره تصورين وما شاء الله تصويرك مب شي ,. إلا أشيآإآإآإإآء http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وأكثر شي عجبني هالصورة
http://im16.gulfup.com/2011-11-19/1321721894982.gif
يَ حلاااااااااااااااااااات هاللقطة http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...2677631647.gif
أحسنتِ بإلتقاطها *.*
ننتظر جديدك ,. وإن شاء الله نوصل بدري عشان نحجز الرد الأول http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
في أمان الله ^^
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
السلام عليكم
حجز
لو سمحتي اختي انتي حاطه تاثير ولا طبيعي ؟؟!
^^
السلام عليكم ^^
كيفك ؟؟
إن شاء الله تمااام التمام
ما شاء الله عليكٍ
مبدعه ^^ إن شاء الله لي الابد
كلهم عجبوني ^^
خصوصا حقت اوراق الشجر ^^ كوااااااااي
والغيوم مرررة لزيزه
أتمنى أن اراء المزيد من ابداعك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
مجنونه نونو
مشكوره على المرور
أسعدتيني ، بإنتظارك
قورين
لا ، طبيعي بس صغرت الصور وكتبت الحقوق
بإنتظارك بإذن الله
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
تم فك تقنية الحجز xD
يبووووي على نونو أنا >//////////<
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله
هلا والله بك وأهلاً بعودتك نونو
أفا أفا والله ماعاش اللي يزعلك
مشكوره تسلميييين ماأستاهل كل هذا
منوره
الله يحفظك
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله ✮
السلامُ عليكم ورحمة الله ..
ماشاء الله : ) ..
بدايةٌ رائعة يا أنمي ..
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3217252762.gif
أروعُ الصــورِ هذه شملت الجبل والمئذنة وسعف النخيل :") رائعة جدًا ..
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3217252764.gif
وذهِ أروعُ من تلكَ جميلة جدًا ولكن موقع الحقوق لو كانَ ف الأسفل كي تبقى مساحة فارغة كبيرة سيكون أروع ..
رائعة جدًا ..
أبدعتِ هُنا ف التصوير كما أبدعتي ف التصميم ماشاء الله ..
تمنياتي لكِ بالتوفيق والسعادة : ) ..
ف أمانِ الله ~
هدية عابرة :
قال مالك : إن حقاً على من طلب العلم أن يكون عليهوقار وسكينة وخشيةوأن يكون متبعاً لآثار من مضى قبله .
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله ✮
قورين
وعليكم السلام
هلا فيك
أنا بخير الحمد لله
شكراً لك وشكراً لعودتك
حفظكِ الله
[سجع’]
وعليكم السلام ورحمة الله
شكراً لك أسعدني حظورك حقاً
تسلمييين والله سُعدت برأيك : )
شكراً أيضاً لهداياك العابرة
لاحرمك الله أجرها حقاً أستفيد منها الله يوفقك ويحفظك
وشكراً لمن ضغط إيقونه الشكر
جزاكم الله خير
والشكر لمن رد وقيم أسعدكم الله ووفقكم أجمعين
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله ✮
عجبني الموضوع عشان كذا دخلت الصور حلوه مررررررره بس لو كان فيه اضاءه اكثر شوي سو نايس
رد: تجربتي الأولي لتصوير حياكم الله ✮
Lo0o0o0l
تسلمين والله
إن شاء الله مازلت لم أتعلم لها جيدا
شكراً لكِ