-
- ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
http://images.msoms-anime.net/images...5807635787.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
زوار أعضاء مسومس الأعزاء .. أحببنا مفاجئتكم ببعض الهدايا في أول أيام هذا العام،
وهي حصاد لوقتٍ وجهدٍ بـُذل من أجل إخراجها بهذه الصورة.
سنعلن اليوم عن باكورة هذه المشاريع، مع وعد بأننا سنعلن عن باقي المشاريع خلال هذا الشهر تباعًا.
مشروعنا الأول يُعد أهم هذه المشاريع، فلطالما أردنا أن يكون لمجموعة مسومس واجهة تمثل جميع فروعه.
إذن فمشروعنا الأول هو .. واجهة MSOMS
مزيدًا من التفاصيل في الرد الثاني لأخي أبو جميل
http://u.cubeupload.com/msoms/544.png
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
- من قام بتصميم الواجهة، الأخ الفاضل إبراهيم العزي.
- من ساهم في تصميم متطلبات تتعلق بالواجهة، الأخ والصديق العزيز mohbaboo.
- من أبدعت في تصميم فواصل الموضوع، الأخت الكريمة NiCe.HeaRT .
وأخيرًا، انتظرونا فما زال في المشاريع بقية. نسعد تمامًا باستقبال ردودكم فلا تترددوا.
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله ,, الواجهه جميله ,,
ربما تحتاج من المهاره في التصميم ,,
ولكن في التحريك ما شاء الله روعه ,,
والنشيد جميل ^^
هممم مسومس منذ زمن وهو يحتاج الى واجهه تعبر عن المنتدى
جزيل الشكر لمن قم بها ,,
وبالتوفيق في القادم ^^
في أمان الله
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
السلام عليكم
نشكركم ادارتنا العزيز على ماتفعلون للصعود بهذا المنتدى الرائع
وفكره رائعه بأن يمتلك هذا المنتدى واجهه خاصه به بل وتعمل بالفلاش
يستطيع منها أن يتعرف على كل صغيره وكبيره في المنتدى
وتسهل ليس على الاعضاء الجدد فقط الرؤية بل حتى علينها نحن
الانشودة رائعه جدا وتدل على التعاون فكلنا يد واحده ....
جزى الله كل من اجتهد في اظهار هذه الواجهه بهذه الحله
جزاكم الله على جهودكم وسنعمل كلنا على تطوير هذه الواجهه من
خلال طرح الأفكار الجديده
* أقترح أن توضع خانه تدل على المواضيع الجديده أو المهمه في المنتدى
أو اي طريقه توصل للمضمون
ابداع ابداع ليس له حدود استمروا في ابداعاتكم
فــ LOLY222 ــي امان الله
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
شيء رهييييييييييييب
روووووووووعة وبكل صراحة
المصمم أبدع في العمل
وطبعاً الموقع يحتوي على معلومات قيمة
ودليل كبير على تقديركم لجهد كل الأعضاء و الفرق
وأتمنى اضافة جميع الفرق السابقة و القادمة
وبالتوفيق
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
السلآم عليكًم ورحمةً الله وبركآته .. ~
الله يججْزآكم الججٍنة
عممل رآئع وششغِِل نظظيف :)
آلله يعطيًكم الف آلف عآفية ..
وبآلتوفيقً لككًم يآرب ~
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
الله يجزااكم خير أخوتي الأفاضل ^^"
عمل متعووب , مشككورين
بالتوفيق
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
جزاكم الله خيرا و الله اعطيكم العافية
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
مشروع رائع
وطريقة العرض جميلة أعجبتني حقًا
شكرًا لكم
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
رآآآآآآآآآآآئـــع .. جداً جداً
ستكون لي عودة لاحقاً .
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
جزاكم الله كل خير وشكرا على الموضوع الافضل من رائع
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله واجها روعة وابداع شكر لكم لأنكم تقدمون لنا الكثير
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله تبارك الله ,, والله جهود تشكرون عليها ،، بارك الله فيكم ,, ونفع بكم إلى مافيه خير لي ولكم ..
جميل جدًا هذا العرض .. نتطلّع إلى التقدّم ..
بس عندي اضافة إذا تكرمتوا / ياليت لو تضعون خانة للتعريف على قوانين المنتدى .. فكثير من يخطأ فيها ..
بورك فيكم ، ونفع بكم ..
في أمان الله ..
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ههههه أنا شفتها قبل الإعلان بثلاث ساعات ض1
شكرا لكم ^^"
احترافية جدا!
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
جميييل ^_____^
شكرا لمجهوداتكم أبدعتم بحق
متشوقة لرؤية بقية المشاريع
الله يوفقكم
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
جميل جداً
وفقكم ربي لكل ما هو مفيد
دمتم ...
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
بسم الله الرحمن الرحيم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ما شاء الله تبارك الرحمن المنتدى الجميل والرائع منتدانا الغالي دؤوب العطاء ..
سواعد ساهمت بالانجاز ولا سيما أن هذا العمل إنجاز كبير وجميل ومتميز دعوني أقول..
واجهة محترفة ما شاء الله تصميم انيق وممتاز حقاً سلمت أياديكم أخوتي الكرام ..
إنكم لا تبخلون وتعطونا مفاجأت دائما ..
أعجبني التصميم والأنشودة جميلة جداً ..^^
جزاكم الله خيرا وأحب ان اوجة تحية وشكر لطاقم العمل ..
بارك الله فيكم أخوتي ..
في أمان الله وحفظة وعذرا لردي القصير هذا ...
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله واجهه جميلة جدا جدا
طيب شوا واجهة المنتدى هذا الي يدخله وحسب الاحصائيات يوما 970 الف شخص
عندي اقتراح بصراحة الشعب يريد التغير في الوجهة الي هنا ^^"
وماشاء الله عندنا ناس لو يصممون بيفجرون ابداعات !
ليش ما تقام مسابقة لتصميم واجهة للمنتدى تحت شروط انتوا تختارونها مثلا اختيار الصور يكون حسب ما مطلوب " ناروتو. لوفي . كونان "
وكمان مثلا الاحجام يكون حسب ما تريدون
ما نسميها مساابقة ولكن نسميها منافسه بين تصميم افضل واجهة منتدى والله عندنا ناس تفجر الفوتوشوب تفجير,.
وبأحجام انتوا تختارونها عشان التصفح يكون سلسل
مجرد فكره خطرت في بالي عندما رأيت الواجهة ورؤية اسم احدهم هنا :p
عموما الواجهة لجديدة جميلة اعجبني الازرق
وعساكم على القوة دائماً ,.
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
رائعة جداً الله يعطيكم العافية
طُرحت في الوقت المناسب .. المناسب جداً
,,
شكراً لجهودكم العاملين الأوفياء
و كـ إقتراح فحسب ..
إن كان هناك ستايل جديد للمنتدى
ليتَ أن يتبيّن في الستايل أن لكونان النصيب الأكبر في مسومس عن غيره من الانميات
كونه الأكثر شعبية و كونه يمتلك عالم خاص به في مسومس ..
فـ .. حبّذا ^_^
.
.
يبقى مُجرّد اقتراح :)
,,
شكراً لكم على هذه الجهود المبذولة
و نأسف ع القصور
الله يعطيكم العافية
فـي حفظ الله و رعايته
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله، مجهود رائع جداً
أبدعتم بحق، أثابكم المولى خيراً
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمه وبركاته ،
جهود تشكرون عليه وتعب وأَضح لمن صمم هذا الواجة الرائعة ,,
ولكن لماذاً فلاشية؟ وأتمنى لو كانت عفويه مجرد تصميم احترافي و css and 5html
والأنشودة المتكررة لم تعجبني حقاً
وأتمنى من الله التوفيق والسداد لكم أحبتي ,,
أحترامي
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ملاجظة خارجة تماما عن التغطية لا أعلم أين أضعها فاعذرونا
وهو عدد المشاركات أراه يزداد بالضعف
فاليوم بعد غياب كتبت 8 مشاركات لكن عدد مشاركاتي زاد ب 16 ؟؟؟
فهل حدث هذا مع عضو آخر ؟
وفيما يحض الستايل أتمنى كما قالت الجوهرة أن يكون تغييره من ضمن مشاريع هذا العام : )
سدد الله خطاكم
سلام
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
مبارك لكم الإنتهاء من هذا الأمر وفي الموعد ^ ^
لم أتوقع أن تكون فلاشية ولكن هذا رائع، فبالفلاش يمكن صنع أشكال
ومؤثرات رائعة أكثر من التصاميم الثابتة واسألوا بهيج عن هذا حتى يعطيكم عينات ^ ^
كتصميم أول جيد وأتمنى أن تكون هناك نسخ أخرى بعد كل فترة تكون أجمل
أتمنى استبدال هذا النشيد الغير مناسب أبدًا للصفحة بموسيقى مناسبة أو أصوات طيور..
جزيل الشكر لكم وأترقب القادم جزاكم الله خيرا
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
يآآآ سسـلآإم عليكمم يآ إدآإرتنـآإ :)
إبدآإآإع × إبدإآع ،،
جمييييييله جداً والله ، وشكراً للقائمين عليها ق 1 ,
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف شكر لكم ولجميع من ساهم ولو بشيء بسيط في اخراج هذه الواجهه
ما عندي صراحة تعليقات معينة ،، الواجهة تعمل معاي بشكل مناسب
الله يعطيكم العافية ،، وننتظر المشاريع الباقية
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
مااا شااآء الله ما شآء الله !!
http://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gif
يجنننننننننننننننننن :"""" ) ~
باركَ الله فيكم و جزاكم المولى كل خيرْ .. :$
واآجهة من أرقى ما يكونْ ،
نشيد جَميل جداً :" ) ، كلماآته دخلت القلبْ لأنو جد مسومسْ جمعنا على خيرْ طُوْول هذه السنينْ icon26
وو التصماميم ما شاء الله حلوهـْ كماآن ^.^
أمااااا التحريييكْ http://www.laymark.com/l/m/m207.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m207.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m207.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m207.gif ~
>>> ترى والله هاذا فيسيْ و أنا أشوف الموقعْ :"" $ ~
تحريك إبداعي و احترافي بكل معاني الكلمة ! منجدد واااآو *_* !
ما شاء الله :$
ربي يعطيكم العآفيةْ ياااربْ !
من جد تحية تقدير و احترااآم لكل من بذل جهده لإظهاآره بهذه الحلة الجميلة :"" ) ~
إلى الأمام أسآتذتنا الكبآرْ :$
إلى الأمام مسووومسْ icon26
و كل عاااآم و الجميع بخير ، و الجميع إلى الله أقرب يارب :" ) ~
إن شاء الله سنة خير للأمة الإسلامية :" | ~
لكم جلّ التقدير و الإحترآمْ :) ~
بحفظ الله ~
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
ماشاء الله واجهه جميلة جدا جدا
طيب شوا واجهة المنتدى هذا الي يدخله وحسب الاحصائيات يوما 970 الف شخص
عندي اقتراح بصراحة الشعب يريد التغير في الوجهة الي هنا ^^"
وماشاء الله عندنا ناس لو يصممون بيفجرون ابداعات !
ليش ما تقام مسابقة لتصميم واجهة للمنتدى تحت شروط انتوا تختارونها مثلا اختيار الصور يكون حسب ما مطلوب " ناروتو. لوفي . كونان "
وكمان مثلا الاحجام يكون حسب ما تريدون
ما نسميها مساابقة ولكن نسميها منافسه بين تصميم افضل واجهة منتدى والله عندنا ناس تفجر الفوتوشوب تفجير,.
وبأحجام انتوا تختارونها عشان التصفح يكون سلسل
مجرد فكره خطرت في بالي عندما رأيت الواجهة ورؤية اسم احدهم هنا :p
عموما الواجهة لجديدة جميلة اعجبني الازرق
وعساكم على القوة دائماً ,.
مينونة كيدْ لآاااااااااااايكْ ذس .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.pnghttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.pnghttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.pnghttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.png ~
>>> عبالها فيس بوك XDD
ما شاآءَ الله !
الجوهرة سينسيْ بالفعل فكرة أكثر من راااآئعة ^.^
خطيييييييرة لدرجة ... :""" $
يعيطكِ العآفية :" ) ~
و يسلم إيديكم جميعاً مجددااً ~
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
مينووونة
احلى لايك :p
شكرا لصاحبة التقييم ^__^
وعلى فكرة هالة صاير لي نفس الشيء ^^
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
يااااااااه متصفح رائع وواجهة جميلة
ماشاء الله تبارك الرحمن عز وجل
ابدعتم
راق لي كثيراً ^^
ناروتو يبدوا رائعاً في الواجهة P:
جزيل الشكر على هذا المشروع الفني ^^
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله ابداع منقطع النظير
جميل جدا
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
رائــــــــع جداً
شكراً لجهودكم ..
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
الله يعطيكم العافيه ~ واجهه أكثر من رائعة~
بارك الله جهودكم ~
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
جميل جدا
يعطيكم العافيه
وجزاكم الله كل خير
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
بارك الله فيكم
ما زلتم مستمرين في دعم مسومس
و ما زلنا نتطلع للكثير من الموقع الأول عربياً في ترجمة الأنمي
بارك الله فيكم
و شكراً على مجهودكم
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله ... فعلا قمة الإبداع
شكرا لكل طاقم الإدارة ، و شكرا لكل من ساهم في إنشاء هذه الواجهة
بارك الله فيكم
و وفقك الله
في أمان الله
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائععععَه جداً
أعجبتني
اول مشرع يُفتتح بمفاآجأة رائعه جداً
بنتظار باقي المشاريع
وفقكم الله
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ابداع و تميز
يعطيكم ألف عافية وشكراً
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
بوركت جهودكم ..
رائع للغاية .. وفقكم الله و سدد لكم خطاكم ..
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جهد رائع وتميز ليس غريباً على إدارة المنتدى وأعضائها المتميزين .. دائماً ما عودتمونا مواضيع مميزة ومبادرات رائعة
ولكن هذه المرة تعملون على مشاريع رائعة تسعد أعضاءها وتجبرهم على زيادة احترامهم وتقديرهم لكم
الكلمات لا تصف مثل هذا العمل الراقي .. بالطبع أرى أن ردود الأعضاء فيها فرصة للتطوير والرقي في الواجهة مثل ما أرى
نتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
ماشاء الله الواجهة رائعة وجميلة جدا تستحق التقييم وتعمل ببرنامج adobe flash player
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
يااااي تضغط يطلعلك ادوارد ...شكرا الله يديكم العافية وجزاكم الله خيرا ^^
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
مممممممممممممممممممممم عندي اِقتراح بسيط من بعد إذنكمْ :$ ..
أتمنى صرآحة لو يرجع ترتيبْ الأوسمة بالصفحة من الأحدث إلى الأقدم ،
أشعر أنها أفضل من اللآن حقيقة ً .. ^^"
>>> مالك دآعي أنتِ و اقتراحآتكْ XDDD
~
يعطيكمْ العآفية يآ رب :)
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليييكم السلآآم ورحمة الله وبركآآته ,
عمل جبــّـآآر 33>
نشكر كل ما عمل ع ظهور الوآجهة بهذا الشكل ! =$
أعجبني التحريك والصوت والانشودة , يبدو كل شئ بالواجهة مميز للغآية ,
بانتظــآآر سلسلة المفآآجأت المتووقعة منـكم إدارتنا المميزة , (’:
حفظكم المولى . .
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
وعليكم السلام والرحمة ~
ياااه راائع للغاية، منظم ومنسق بشكل جذاب جداً ^^
سعيدة بهذه الواجهة التعريفية للمنتدى =)
جزاكم الله خيراً 3>
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مفاجئة رائعة جزاكم الله ألف خير
أخي الحبيب أبو الوليد لدي إقتراح أن تضيفو على واجهة مسومس جميع الإنميات التي تم ترجمتها من قبل موقعنا العزيز مسومس
تحياتي لكم
في أمان الله
-
رد: - ● ₪ /\ (افتتاح أول مشروع من سلسلة مشاريع [مسومس |2012| MSOMS]) \/ ₪ ● -
شكراااا جزيــــــــلاً لكم
عمل ممتاز ورااائع
يعطيكم الف عافيه على جهودكم