.. « ! My Photograph Gallery •
لآ إله إلا الله وَحدَه لَآ شَريكَ لَه
لَه الملكُ وله الح‘ـمد وهو عَلَى كل شئ قَدير
~
قآل رسول الله صلى الله عَليه وسّلم:
" أكملُ المُؤمنِينَ إيمآناً أحسنهم خُلقاً ..."
~
وقآل صلى الله عليه وسلّم :
" المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ،
وشبك بين أصابعه "
متفق عليه
R• R a i n - p h o t o g r a p hi n g @ M s o m s - A n i m e . c o m •g
رد: My Photograph Gallery
تبارك الرحمن مبهر مبهر مبهر اللهم صل ع نبينا محمد ..
ابدعت
نوعية الكاميرا اللي تستخدمين ..؟
وهل استخدمت فلاتر خارجية ؟
رد: My Photograph Gallery
سَلمتِي على التعليق ^^ ،
نوع الكآإم : BenQ
عدلت على الإضآئه وأضفت التأثيرآت ، فعملت كفلآتِر
جوزيتِ الخيرآت على مروركِ سمو ..
فِي آمآن الله
،
.
.
رد: My Photograph Gallery
وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاء الله إبدااااااااع إبدااااااع
الله يحفظك
الزاوية الصور 2 و3 و5و8 و31 و32
رهيبااات تبارك الرحمن بجد أعجبني
شكراً لكِ وواصلي
رد: My Photograph Gallery
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
كيف حآلك آختي مطر ..
آن شاء الله تمام ...
مآلذي آرآه.. ظهرت لنا مبدعة جديدة..
آرأفي بحآلي يآفتآة .. XO
كل الصور روعة بس الصور الي عجبتني..
http://store3.up-00.com/Feb12/Sfg56063.jpg
هنا آلصورة آعجبتني مررة .. تم آلحفظ.. XDD
http://store3.up-00.com/Feb12/Yv155982.jpg
صورة خورافيية .. هذه برضوا تمت سرقتها XDD
http://store3.up-00.com/Feb12/aby54693.jpg
آلمنظر يفتح النفس... لحظة (انا شايفة كلام على الشجرة)>>XDD
http://store3.up-00.com/Feb12/hia54667.jpg
سوغوووووي هونتوني سوووغوووي.. مرة تدنن .. O_O>
http://store3.up-00.com/Feb12/8ep54667.jpg
الصورة مرررة خونفشارية ... لقطة موفقة... :")
http://store3.up-00.com/Feb12/ZwK90265.jpg
وااااااااو ... مشاالله .. آحسنتي اختيار الزاوية..
http://store3.up-00.com/Feb12/HVz54505.jpgباين عليها لذيذة .. يمي يمي ..>>>xDD
http://store3.up-00.com/Feb12/VqE59516.jpg
الالوان مرة ناااااايش >>>عجوز بدون اسنان .. Icon498
http://store3.up-00.com/Feb12/dYK59676.jpg
مشاالله لقطة جدا جدا جدا رااااائعة..
=====================
وفي النهاية
.... ميمو حبيبتي >>>*** مطر ... XDDDD
ميمو مبارك على فتح معرضك الاول عقباال معرضك الثاني
لاتحرمينا ميمو-تشان ... مرة مرة مرة استمتعت بمعرضك ..
في آنتظآر الجديد ..
في آمآن آلله..
برمودا.. ^^"
رد: My Photograph Gallery
anme sad
شكراً عَلَى مُ‘ـروركِ الكَريم ، سآد
سرني أنها اعجبتكِx3 ،
وشكراً على التشجيع ، من طيبِ أخلاقكِ ^^
أنتظر طلتكِ دوماً ، موفقه
~
Bramooda
أنتظرُ عَودتكِ بفآرغ الصبر x3
,
رد: My Photograph Gallery
رد: My Photograph Gallery
^
بإنتِظآر عَـودتكِ ريـِن ^^
رد: My Photograph Gallery
رينووه
الله يعطيكِ الف عآفيه على هيك تشجيع
أخجلتي توآضعي «برآ خخ
ان شاء الله تشتري كآم وتبدعي ^.*
بانتظآر طلاتكِ دوماً ، جد اسعدتيني x3
الله يحفظكِ
دمتِ بأمان الله .!
،
رد: My Photograph Gallery
رد: My Photograph Gallery
Bramooda
ولكم بآك بيرمو-تشآن -> تقليد تآيم خخ xD
تسلمِي دووبا ع تشجيعكِ ، تسعدوني والله ^^
توآجدكم أكثر مِن كآفي
الله يعطيكِ الف عآفيه برمودا ، تثلمي ^.*
احم بالنسبه للكلام ع الشجره -> قلت اعمل نفسي مو شايفه وصورت لوول
المهم بانتظآر طلآتكِ دوماً .+ شكراً لتوآجدكِ
دمتِ في أمآنِ الله
,
رد: My Photograph Gallery
0_0 . . ينهاااار أبيض . . 0_0 . .
اسم الله عليكي مي مي دا انتي محترفة ماشا ءالله . . 0_0 . .
لـــي عودة بس اصحى من النوم . . xD . . >> اصحى من الصدمة xD >> 0_0 > >
رد: My Photograph Gallery
.
.
أختي هاجر نفس المشكلة معي
مَ‘ـطر ~
مركز الرفع هذا ثاني أو ثالث مرة أراه يتعطل ولا يظهر الصور
يفضل أن تعتمدوا مركز رفع الصور تبع المنتدى ..
وإذا كانت الصور حجمها أكبر من المسموح فيوجد مواقع أخرى جيدة
مثلاً : http://cubeupload.com
وفي كل الأحوال .. أعتقد الصور راح تظهر بعد فترة قريبة .. فتوقفه مؤقت
رد: My Photograph Gallery
.. عفواً على الخطأ =.= ..
اعتمدت على هذا الموقع كثيراً لكن غريبه .!
المهم جآري اعادة الرفع ..
،
رد: My Photograph Gallery
تَم إعادة الرفع ، بانتظآر عودتكم.! ^^
رد: My Photograph Gallery
ما شاء الله تبارك الله
صور وألتقاطات رااااااااااائعة ..
http://i.cubeupload.com/U96Gji.jpg
رووووووووووووووعه مع الغروب والأمواج // خاطري أروح البحر
والصور الثانية ما تقل عنها في الروعه
تسلم إيديج يا عسل ...
ما ننحرم يارب
رد: My Photograph Gallery
^
نورتِي المَعرض كآنآن ^^
تسلمي ع التشجيع مِن طيبِ اخلاقكِ
سرّنِي استمتآعكِ
موفقه دوماً
دمتِ في امآنِ الله
،
رد: My Photograph Gallery
اقتباس:
وعليكم السلام ~~~
مكان سبوكة حجز ممنوع الوقوف ~~NO PARKING ~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله اكبر الله اكبر ~~
مطر شان انت مبدعة ^^
وربي كل صورة احلا من الثانية .. اخخخخخ عيوني ..
اللهم لاحسد يارب ~~
اقول صور الطبيعة كلها رائعة ويا حظ من كان في البحر في داك اليوم ~~
ااااااااااااه رقولي (رجولي) ابي ادخلهم الموية ~~
اما النهر الصناعي ~~ياعيني عليه ابي احط قارب صغير وينزلني معاه XD
يبالك تصيرين مصورة افراح XDXD تجي تصوري يوم فرح اختي ههههههههه بس راعينا XD
بس أمزح~~
شوقتيني كاسة كوفي يختي ~~ اممممممممم
اقول بس لا تحرمينا من إبداعاتك الجاية ~~
وتسلم اصابعك اللي ضغطت على زر التصوير ~~
وبقية الصور ملطشة على الجهاز ~~
بالتوفيق غلاتي ~~~ سيباساكو ~~
رد: My Photograph Gallery
ههه بإنتظآر عودتكُم سيبآسآكو - تشآن + هَآجر ^^
رد: My Photograph Gallery
^
^
طمست العودى يا فتاة ...
بالتوفيق ~~
رد: My Photograph Gallery
سيباساكو
ولكم بآك سيبآسآكو منووره حبوبه ^^
يسلموو ع التشجيع كله من ذوقكِ
ههه حلآل لكِ الصور تشرفت انها تلطشت xD
مووفقه دوماً .+ الله يعافيكِ ع المرور العَطر ^^
دمتِ في امان الله
،
رد: My Photograph Gallery
وعليكم السلام ورحمة الله
ما شاء الله معرض جميل وتصوير رائع
المناظر المختارة تفتح النفس :)
وفقك الله
رد: My Photograph Gallery
^
سَلمتَ أخي عمر على مروركَ الكَريم
وشكراً على تشجيعكَ
وفقنا الله وإياكَ
رد: My Photograph Gallery
السلآم عليكم ..,
مررت من هنا فلم أشأ التأخر في الرد ,
صور رآئعة وُفقتِ بإذنه تعالى ..
لا استثناءات في الصور لكن هاك رأيي
::
http://i.cubeupload.com/gcHQh8.jpg
رآئعة ليس لي الحق في نقدها
أعجبتِنِي في تسميتك لصورك ^^
http://i.cubeupload.com/gZ4ifo.jpg
زآوية رآئعة أهنئك عليها !
http://i.cubeupload.com/U96Gji.jpg
آه كم أعشق صور الغروب .,
أحب في هذه الحالات اللعب بسرعة الغالق .,
أجعله سريعًا حتى أستمتع برؤية قطرات الماء تتساقط واحدة تلو الأخرى .,
حقًا "سبحآنـ الله ! " ..,
http://i.cubeupload.com/InDkxq.jpg
اقتباس:
تَدفق ميآه الشلآل ، يُعطي شعورَ الإنتِعآش .! x3
نِعمَ القول ..,
كم أريد أن أصور شلالًا , إلا أن بلادنا العزيزة لم توفر لنا شلالات بعد :P
http://i.cubeupload.com/wWYGP5.jpg
لا تعليق !!
http://i.cubeupload.com/b6WgS7.jpg
جميلة ..~
[ أعتقد لو كان الفلتر أخف لظهرت بشكل هادئ ]لا تأخذي بكلامي ..,
http://i.cubeupload.com/jMTgXm.jpg
كم أعشق هذه الفاكهة !! =) ~
http://i.cubeupload.com/12M4hX.jpg
جمييييييييييييلة ~ !!
http://i.cubeupload.com/DDpf3S.jpg
لقطة رآئعة أعجبتني فعلًا !
::
وبالنهآية
تقبلي مروري .,
رد: My Photograph Gallery
^
وعليكٍ السّلآمُ والرحمة
أنرتِ المَعرض المتوآضع رغود ^^ ..
شعرتُ بشعور دآفئوقتما قرأت ردكِ .. أسعدتني ..
جزآكِ المولىعلى التشجييع
يسعدني أن الصور نآلت على إعجآبكِ ^^
اقتباس:
[ أعتقد لو كان الفلتر أخف لظهرت بشكل هادئ ]
قولكِ صحيح .. شكراً على الملاحظه ^.*
وسأكون متآبعه لكِ حبوبه + بانتظآر ابدآعآتكِ
دمتِ في امان الله
،
رد: My Photograph Gallery
بصراحه لو قعدت للصبح أمدح ماحسكت إيش من جماال وروعة التصوير + إبداع الله ف خلقة
صور في قمة الرووعة
http://i.cubeupload.com/U96Gji.jpg
http://i.cubeupload.com/wWYGP5.jpg
البحر هذا بحر إيش يعني أي مدينة؟
تدري نفسسسسي أروح البحر وأشوف الأمواج من سنه إما إن مافي حد يوديني أو إن أروح ومافي موووج >_<
http://i.cubeupload.com/yJSSsW.jpg
جونااااااااان
http://i.cubeupload.com/bxXrTr.jpg
أممممممممم عقلي ماستوعب إيش هاي الصورة يعنيماخذاها لشو ^^"
تم التقييم والموضوع يستحق بحق التميز
تسلمي حبيبتي
دمتي مبدعة
بأمان الله
رد: My Photograph Gallery
بصراحه ابداع خطير
و ما شاء الله على هذي الموهبه الفريده
تصوير يضاهي تصوير المحترفين
بارك الله فيكم
منتظر جديدكم
تحياتي
رد: My Photograph Gallery
dah fe dream park sa7 ??! :D