-
[ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
الإخوة الأعزاء والأخوات الفاضلات،
تحية طيبة وبعد ...
يسرنا أخيراً وبعد جهدٍ جهيد وعمل طويل
أن نطرح عليكم ستايل مسومس (2012) - النسخة الزرقاء & البنفسجية
والذي نرجو أن يعجبكم ويرضي ذائقتكم.
جزيل الشكر لمن قدم يد العون لاتمام هذا الستايل..
(تصميم البانرات المتغيرة التي ترونها تتبدل مع كل تحديث)
mohbaboo
beautiful bird
(مساعدتنا في رصد الأخطاء منذ البداية وحتى الآن)
Dragonier
Hercule Poirot
The Sniper
والإخوة الأعزاء مشرفي المنتدى.
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon7.png
ومن لديه الرغبة في تصميم بانرات مثل الصور المتغيرة أعلاه،
أرجو أن يبلغني حتى نتواصل ونجدد في المظهر من فترة لأخرى.
http://www.msoms-anime.net/index.php?styleid=114
لأفضل تصفح ننصح باستخدام Firefox أو Internet explorer 9
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
لنظرتي الأولى للستايل ذهبت مباشرة للميرك وكتبت
<&Narcon-sama> سيءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء
لكن لما عدت له أحسست حقا بأن شعوري ذلك مسألة تعود فقط
فالاستايل حقا رائع ومجهود كبير تشكرون عليه
والتصاميم المتغيرة رائعة حقا
اقتراحي
أن تعطوا العضو خيار اختيار الصور التي تظهر في البنرات المتغيرة
طبعا إذا كان تطبيقها سهل ولا يسبب مشاكل على السرفر
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
أجمل ما في الاستايل .. هو البنرات المتغيرة
+
ياليت لو تم توفير ألوان غير الأزرق والبنفسجي
سيكون أفضل بكثير
+
كل الشكر لمن ساهم في عمل أي تطوير وتحديث للمنتدى
+
وين راح الكروم !!
+
البنر الأسود ما طلع مزور يعني XD
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله
جميييل جدا اعجبني ستايل الجديد بارك الله فيكم على ما تقدمونه للمنتدى
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الحقيقة جهد تشكروووون عليه من حيث التصميم الرائع والالوان
اقتراح ^_^ ( اضيفو اللون الاسود الفاتح مع اللونين )
وشكرا لكم
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
http://www.msoms-anime.net
مازال على الستايل القديم
-
شكراً لكم :)
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
بوركت أبا جميل وكافة طاقم الإدارة ^_^
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
هممممم .. أمرٌ غريب لكن الستايل لديّ لا يزال القديم .. ولم أجد في الخيارات إمكانية وضع الستايل الجديد ..
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
الحمد لله بعد غياب طويييييييييييييل رجعتم ...
دقيقة وين التغيرات !!!!!
ماني شايفة غير المربع الاسود في البحث المتقدم XDDDDDDD يمكن اتعمت XD
المهم شكرا لكم الادارة على فتح المنتدى مرة اخرى ^^
سيباساكو
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
هممممم .. أمرٌ غريب لكن الستايل لديّ لا يزال القديم .. ولم أجد في الخيارات إمكانية وضع الستايل الجديد ..
أنا واجهت نفس المشكله
بس انحلت لمن دخلت ع هذا الرابط
جربي يمكن يشتغل معك
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
يعطيكم العافيه ..
الاستايل رااائع .. أحببته فعلًا ..
يعطيكم الف عآفيـه على تطويركم الجميل لمنتدآنآ الرائع .. ق1
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
نعم روبي تشان .. حُلّت المشكلة بعد دخول الرابط بشكل يدوي ..
شكرًا على جهودكم المتواصلة ..
لديّ ملاحظات على السريع أرسلها لكم بإذن الله ..
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم سلام
بارك الله فيكم على جهود طيبه
لكن اتمنى ضبط تغير الاستايل في خيار تصميم السريع
ما دخلت الاستايل الا عن طريق الروابط
لكم تحياتي
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
ياااااي مررره نااايس
حبيت فكرة التغيير ^^
بالذات اللون الموووفي أعشششقه icon26icon26icon26
بصراحه لمن المنتدى أغلق لفترة اسبوع تقريبًا كنت خايفه مايرجع Icon55
بس منجد من طول الغيبه جاب الغناايم
مشكوورين ع الجهوود والستااايل والبانرات روووعه
محبابو & بيوتي أبدعتووو
بالذات هذا:
بس لو كان ف لهااايبرااا تشاان بانر icon244
عنجد شكرًا ع جميل ذوقكم
أمممممممممم الحين أنا لمن أقفل صفحة النت وأرجع افتح المنتدى ألاقي الستايل القديم يرجع
ومايفتح إلا بالرابط الي انحط
كيف أخليه دائم؟
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
جمييييل ما شاء الله ..
باركــ الله فيكم ادارتنا العزيزة ^_^"
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
ستايل رائع تشكرون عليه
في البداية لم يظهر لدي
لكن بعد مساعدة الإخوان أعطوني هذا الرابط
Here
وشكراّ لجميع الاخوان الذين تعبوا على الشكل الجديد ^^
~
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
شكرأً من الاأعماق لكل من عمل على هذا الاستايل الرائع :)
لكن لاحظت واثناء قراءتي للردود بأن أخر سطر من الرد يكون جزء من الكلمات السفلية غير موجود..
وشكرا من جديد لمن عمل هذا الاستايل
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
ماشاء الله ستايل جميل بحق , لكن كنت متوقع الاكثر ~
لأنّ مرّت فترة طويلة على هذا الإستايل ..
آشكركم !
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
طيب عندى مشكلة فى الأستايل ..
ساعرضها الأن على مسامعكم ورئياكم ..
عندى الشاشة موكبيرة لذلكــ الأستايل بيخرف مثل هذى الصورة :-
http://im14.gulfup.com/2012-06-09/1339197868231.jpg
هذى صورة صورتها ..
انظروا عند الدائرة الحمراء اللى صنعتها ..
أحد يعر الحل ؟!
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
آووووووووووووه,
آخيراً فتح المنتدى !
إبداع ألى أبعد الحدود..هنيئاً للأعضاء إدارة مثلكم.. وهنيئاً لكم أعضاءً مثلهم
في امان الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
للأسف الإستايل سيئ للغاية :\
التصميم يسلب الروح ولا أرى فيه تقدماً عن الذي قبله هو الآخر
أعشق استايل قسم نور على نور، ليتكم تصممون واحداً مثله.
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
مااطلع عندي الستايل الجديد .؟!!!
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم
لن اقول سوا
مسومس مدرسة ابداع ولا زالت مذ ان بدات الى الأن
تسحتقون اكثر من شكرا جزيل على هذا لكن ماذا بيدنا ان نكتب غير هذا
سلمتم وسلمت الأيادي المبدعة وسلم ابداعكم
جزاكم الله كل خير مضاعف اضعافه
واعطاكم الله الصحة والعافية ان شاء الله
في امان بديع السموات والأراضين
ودمتم في حفظه ورعايته
اختكم
رياح ^^
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألف ألف شكر لكم على وضع الاستايل الجديد
كنا ننتظره بشوق، الاستايل رائع جداً ويبدو أن فيه خصائص جديدة
وقمتم بترتيب الأزار فوق بشكل يسهل الوصول إليه، وهذا غير وضعكم لزر تعديل التوقيع
ولكن نسيتم وضع زر الرسائل الخاصة تحت الاسم، عادة ما تضعونه هناك ولهذا هو أول شيء بحثت عنه ^^
كما أن الصور كبيرة جداً وتطلع برع الصفحة، ينفع تصغرونها شوي ؟
وجزيل الشكر لكم على هذا العمل الرائع >> حرقتوا أعصابنا ونحن ننتظر فتح المنتدى ^^"
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
شكراً على مشاركتكم ..
نود الإشارة إلى أنه قد تمت إضافة استطلاع للموضوع، ويُمكن لمن أراد المشاركة فيه.
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استايل مسومس 2012 حقاً رائع
الواجهة تصميمها رائع ووضع أيقونات المواقع الإجتماعية ممتازة
فكرة إختيار اللون البنفسجي كلون جديد وإضافي مناسب للمنتدى
وأكثرشيء لفت إنتباهي تصاميم البنرات في أعلى الصفحة فكرتها حقاً رائعة
وطريقة الإعلان .. وأيضاً في آخر الصفحة .....
كل شيء تمت إضافته رائع جداً ..
شكراً محمد شريف ..
شكراً أبو الوليد ..
شكراً أبو جميل ..
شكراً لجهودكم المبذولة في المنتدى الرائع
وشكراً لكل من ساهم في نجاح هذا الإستايل
أتمنى لكم مزيداً من التقدم والتوفيق ..
في أمان الله ..
###
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
للأسف ماطلع عندي الستايل الجديد..
متصفحي فيرفوكس
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وأخيرًا مسومس عاد مرة أخرى xD والله كنا حاسين بفراغ من دونه
الستايل الجديد حلو كتييييييييييير الله يعطيكم العافية مبدعينا !!
وحركة اللونين حلوة كتير وفكرة جديدة لتناسب كل الأذواق xDD
بس لديّ ملحوظتين ^^
الأولى : استخدامكم للألوان سواء للأزرق أو البنفسجى فاللونين درجتهم غامقة ومحتاجين تفتيح وتنويع فى الألوان بمعنى أنه لا تقتصر ألوان الستايل على هذين اللونين فقط أو تضيفوا اللون الأبيض فى مساحات واسعة
الثانية : أن الستايل الجديد لا يظهر إلا عندما بفتحه من الرابط اللى واضعه أبو جميل بالموضوع غير كدة الستايل القديم بيظهر و ما زال قابل للاستعمال >> حتى انى بستخدمه الآن صراحة لأن ألوانه مبهجة أكثر من الستايل الجديد
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله
الاستايل جميل وبسيط وهادئ
جزاك الله كل العاملين.
وفقتم ~
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ,,
جزاكم الله خير على هذا العمل والجهد ^^
-
Rafail
هممم من الواضح ان مشكلتك تكمن انك تملك ابعاد شاشه صغيره ,,
وسبب المشكله هو ابعاد البنر الكبيره التي تداخلت مع اطراف الاستايل ,,
حل المشكله بسيط > ان تقوم الاداره بتصغير ابعاد تلك البنرات ,,
في أمان الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
والله الألوان حلوة...
بس احنا اللي ما تعودنا عليها.
شكرا يا مبدعين ^^"
ستايل رائع
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
بخصوص الاضافه الموجوده في الملف الشخصي
> لتظهر تعليقات كل الموجودين في قائمة الاصدقاء ,
هممم الاضافه مفيده حقا ,,
> وستعطي لقائمة الاصدقاء قيمة بالفعل > بعد ان كانت مجرد منظر او لعب ههه > مثلي ض1
بالتالي علي هذه المره ان اختار الاعضاء الاصدقاء بعنايه واهتمام لمن احب ان اتابع تعليقاته فعليا ,
لذلك ارجو اضافة الزر الغير موجود > اضافة صديق ,, حتى استطيع ارسال طلب الصداقه لمن اريد
> اضاف اتصال > لا اعلم ما فائدته
+
اتمنى زيادة حجم صورة الملف الشخصي الافتراضيه > الحجم الحالي 1 كيلو بايت > لا تساوي شيء تقريبا -__-
في أمان الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,
استايل رائع , لكن إلى الان لم اندمج معه , فلا زال في النفس منه خيفه خاصه عندما توقف متصفح الكروم عن تشغيله كاملا,,
لكن بالحقيقه عمل رائع خاصه البنر المتغير ,,
كنت اتمنى لو تم إضافة صور للانيمي الذي يشتهر به موسومس مثل كونان ونروتو وكايتو في اعلى الصفحه عند شعار مسومس ,
وكنت افضل لو استخدم افضل من لون ,,
في النهايه استايل رائع ,
---
لكن هنالك مشكله الاستايل الجديد لا يظهر دائما فبعض الاحيان عندما ادخل على مسومس يرجع إلى الاستايل القديم وعند تسجيل الدخول ايضا ,,,
ولا يدخل للإستايل الجديد إلى من خلال رابط الصور التي وضعتها يا ابو جميل في بداية الموضوع فقط ,, ارجو انظر في الوضع وشرح المشكله
---
وشكرا لكل من عمل وجتهد وقدم مجهودا ,,
ودمتم بحفظ الله
,,,
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
للأسف ما عجبني الستاآيل .. أحسه بأنه ما فيه شيء مميز , والستايلات اللي كانو قبله كانوا أحسن بكثير مرة
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم ..
يعطيكم ألــف ألـــف عافيــة على الستايل الرائــع ( كنت أنتظره منذ سنة كاملة )
خوررراااافـــي !!!
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وأخيراً الأستايل تثبت عندي
ولكن الستايل جميل جداً
أعجبتني البنرات المتغيرة للمنتدى
والألوآن المتناسقة رائعة جداً
شكراً لكل من ساعد بهاذا الأستايل الجديد للمنتدى الرائع
والحمد الله تح المنتدى بعد الأختبارات
للأحتفال بأنهاء الأختبارآآآت والمدآآرس XDDD
في أمآن الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,
استايل رائع , لكن إلى الان لم اندمج معه , فلا زال في النفس منه خيفه خاصه عندما توقف متصفح الكروم عن تشغيله كاملا,,
لكن بالحقيقه عمل رائع خاصه البنر المتغير ,,
كنت اتمنى لو تم إضافة صور للانيمي الذي يشتهر به موسومس مثل كونان ونروتو وكايتو في اعلى الصفحه عند شعار مسومس ,
وكنت افضل لو استخدم افضل من لون ,,
في النهايه استايل رائع ,
---
لكن هنالك مشكله الاستايل الجديد لا يظهر دائما فبعض الاحيان عندما ادخل على مسومس يرجع إلى الاستايل القديم وعند تسجيل الدخول ايضا ,,,
ولا يدخل للإستايل الجديد إلى من خلال رابط الصور التي وضعتها يا ابو جميل في بداية الموضوع فقط ,, ارجو انظر في الوضع وشرح المشكله
---
وشكرا لكل من عمل وجتهد وقدم مجهودا ,,
ودمتم بحفظ الله
,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالك أخي نجم ؟؟
بصراحــة اسمح لــي أني أخالفك في نقطة !
و هي وضع صور الانمي على تصميم الستايــل ..
لا تنســى أن هناك أقسام أخرى مثل نور على نور و غيرهــا ..
و الأفضل عدم و ضـع صور الانمي سوى في الأقسام الخاصــة بهــا ..
مثلاً : كونان القسم الخاص به لو وضعوا صور له كان جيداً ..
تقبــل مروري !
ودي واحترامـــي !!
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
من الجيد عودة المنتدى
بالنسبة للاستايل فقد سبق وأن ذكرتُ لكَ رأيي به واقتراحي
سأتصفح المنتدى على الاستايل القديم فهو أجمل
أقترح أن تكبر أبعاد هاك البنرات المتحرك القديم حتى يعطي انطباعًا أفضل
إلى 850x200 بكسل .. مثلاً ..
عن هاك البنرات الجديد الغريب في حركته الثقيلة .. هل 4 صور تقبل أبعاد 1024 ؟
أين اختفى هاك البنرات التلقائي -___-" ؟
شكرًا
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم
يبدو المجهود واضحاً على المنتدى .. لكن الستايل ليس جيد، لم أرى ما يخالف الشكل القديم، المشكلة تكمن في نظام المنتدى نفسه وليس الشكل الخارجي فالقالب لا يزال كما هو، بعد طل هذا الغياب توقعت شيء مخالف لهذا، لكن عامةً يبقى التغيير شيء جيد
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الـسَلآم عليكم و رحمة الله و بركاته
"مسومس إبدآع يتجدد " !
جميل جدًا الستآيل الجديد، لكن يفضل إضآفة المزيد من الألوان
أخضر فتح، برتقالي، رمادي..
صور البآنر كبيرة جدُا ولآ تظهر بالكآمل..
قد تكون هذه مشكلة من عندي بسبب صغر الشاشة..
وفقكم الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير أخي الفاضل أبو جميل وبقية الإخوة المساعدين والإدارة الكريمة
ويبقى كل عمل بشري ناقص والكمال لله سبحانه وتعالى
ورغبات الناس تتفاوت فلن يعجب الجميع شيء واحد
والصبر زين وكل شيء سيأتي ولكن على مهل
الأهم أن يكون الستايل الافتراضي هو الجديد لأننا لا نراه إلا عند الدخول على الرابط الذي وضعته
وأيضاً رأيت هذا :
http://i.cubeupload.com/0AqFcy.jpg
توضيح : هذا الفوق هي عضوية لإحدى العضوات وإن ضغطت عليها ينقلني للصفحة الشخصية
وهذا أيضاً :
http://i.cubeupload.com/YNPUcE.jpg
وأين التنبيهات ؟ لعلكم استغنيتم عنها بـ ملفي الشخصي !
مع كل أمنياتنا بأن يكون المنتدى من الأفضل للأفضل
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
حبيييت الستايل جداً جداً
أخيراً تطورنا خخخخخ
المسألة مسألة تعود بس و إلا الستايل ما عليه كلاام
بس عندي ملاحظات//
ما عرف إذا تشوفون البنفسجي وايد فاتح لو أغمق يمكن أحسن
الخط لو يكون Tahoma أحلى
لازم النسخة توافق الكرووم xD كله و لا الكروم
اريجاتووا لجميع المساهمين فيه
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليگُم ورحمة اللهِ وبرگاته ~
همم ، الستايل تصميمه جداً جميل وبسيط ، وألوانه مُنعشة
- لگنّه بطيء قليلاً في التصفح ، والصور تفتح بعد فترة
- صندوق الرد نوعاً ما "غثيث" وأعتذر عن اللفظ ..
فمثلاً ردودي عدّلتها حول الـ (3) مرات لتظهر گما أريد ،
ولگن الخطوط لا زالت تظهر سميگة سواء ضغطت على الـ http://center.jeddahbikers.com/uploa...3392244511.png أم لا
- الهيدرات (داخلة شمال) ، بحاجة لضبط مگانها ، اضافة لأن بعضها خلفيته بيضاء وليست شفافة ،
وتمنيت لو أن باستطاعتنا اختيار الهيدر المناسب لنا گما ذگر (نارگون ساما) في رده هُنا ~
وإن أمگن تصميم هيدرات بألوان ومواضيع متنوعة فأنا مستعدة للمشاركة معكم - بإذن الله - ؛)
- وأيضاً تمنيت وجود العديد من الألوان گما ذگر (White page) لگن أظنّه مُگّلف جداً عليگم ،
فلستُم ملزَمُونَ بشيء وإن نُفِذت إحدى إقتراحاتِنا فهو لگرمٌ منگم وسعة بال !
- حدوث (خربطة ولخبطة) في المواضيع ، فعندما بحثت عن مواضيع (اللؤلؤهـ ~) لم أعثر سوى على القديم منها ،
وأيضاً قسم التصميم - من خلال تصفحي السريع له - قُلب رأساً على عقِب ؛\ ، وربما أگون مخطئة ، فقد گان تصفحي سريعاً !
- شعار مسومس الموضوع أعلى الستايل v6 blue لُوِنَت فيه گلمة (منتديات) باللون البنفسجي مع أن الستايل أزرق !
*قد لا تتشابه الأخطاء في الستايل الأزرق والستايل البنفسجي ، وما حصرته گان من تجربتي للأزرق فقط لأنه راق لي أگثر !
وأما ما طرأ على الستايل السابق v5 فقد لاحظت إختفاء التقييمات من لوحة التحگم ،
وعندما ذهبتُ لتعديل الخيارات واخترت الستايل الجديد لم يتغير شيء ، تغيرت بقية التعديلات ما عدا خيار الستايلات !
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
همم صحيح ،
لفتت انتباهي الجزئية السفلية وخاصة جزئية الـ (تويتر) جداً جميلة :$
- بالنسبة لأيقونات المواقع الإجتماعية الموضوعة أسفل عضوياتنا تمنيت وجود أيقونات لبعض المواقع الأخرى
مثل الـ Tumblr , Ask.fm , Flickr , Formspring , DeviantArt , MyAnimeList , وربما غيرهم ~
- http://center.jeddahbikers.com/uploa...3392267491.png
تمنيت وجود صورة متعلقة بمحتوى گل قسم (:
وأعتذر على دسامة ردودي ؛\ !
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
السلام عليكم
رائع شكراً لإدارتنا الرائعة
ولكل من ساهم في تطويرة
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
رووعه من جد متعوب عليه خاصه اللونين الازرق والبنفسجي والاخير احلى
جمييل جمييل ذوق ما شاء الله
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إستايل جميل بكل ما تحمله معنى الكلمة لكنه بطيء بالتصفح للأسف
كل شي في حلو
شكراً لكم على هذا المجهود الكبير والمميز
-
رد: [ ستايل مسومس 2012 || MSOMS - style 2012 ]
الستايل غريب
لكن من الممكن الاعتياد عليه
ممكن طلب
فقط أعيدوا لنا نوع خط traditional arabic مع قائمة أنواع الخطوط ان تكرمتم
وأي ملاحظات ستصلكم ان شاء الله
جزيتم خيراً كثيراً