-
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
-
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
-
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
-
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
أولاً، أحب أبارك لجميع الأخوة الأعضاء حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان
عسى الله أن يبلغنا إياه، ويجعلنا ممن قامه وصامه خير القيام والصيام
ثانياً، بحكم أني مترجم أغلب حلقات هذه الرباعية، فأفرح بنقدكم وتوجيهكم لي فلا تحرموني منها
ومشاهدة ممتعة للجميع
..
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ^^
حجز مؤقت .. ^^
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبروك عليكم الشهر الفضيل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات
وأخيرا انتهت دفعة الحلقات
ترقبوا الفلم إن شاء الله ولا ننسى نقول
مشاهدة ممتعة للجميع
استمتعوا
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
جزاكم الله خير ~~:wah-sm-new (3):
كنت ناطر الحلقات بفارغ الصبر
بارك الله فيكم وجعله في ميزان اعمالكم
وشكرااا
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبارك للجميع حلول الشهر الكريم
أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
ولا أنسى
مشاهدة ممتعة للجميع
~
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يعطيكم ألف عافيه تمنيت لو أن الفيلم ينزل برمضان لكن لا بأس ^_^
ومشكورين والله ^^
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
الحمدالله انه الحلقات انتهت على خير
وبهالمناسبه احب اهني زملائي واخواني بفريق ناروتو على اقتراب الشهر الفضيل
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبارك للجميع حلول شهر رمضان الكريم
و أشكركم جزيل الشكر على هذه الحلقات
أريد أن أنوّه إلى أني وجدت فريقاً يقوم بإنتاج حلقات ناروتو بجودة 1080p و أنا أبحث عن الجودة لكني أفضل فريقكم و أعطيه الأولوية دائماً فأتمنى منكم أن تبحثوا في هذا الأمر و تقوموا بإنتاجها إلا إذا كانت تكبير للأبعاد فهذا أمر مختلف
و أريد أن أستفسر عن البوت في القناة هل يقوم بتزويد الحلقات ؟
و إذا كان كذلك أتمنى وضع قائمة بالملفات الموجودة
فنظراً لإنشغالي في الفترة الماضية لم أستطع تحميل الحلقات و عندما فرغت من أعمالي و أردت أن أقوم بالتحميل وجدت معظم الملفات قد حذفت .
أعتذر عن الإطالة و شكراً .
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
بخصوص جودة 1080p هي ليست تلفازية بل webrip وهي سيئة (في المسلسلات الأمريكية جودة webrip تكون هي الأفضل يعني العكس)
أما بخصوص البوت فهو فقط من سرفر ريزون يعني ليس للتحميل لأنه بوت التحميل يحتاج سرفر يعني بالمال وليس مجانا
شكرا لكم جميعا على المرور ومشاهدة ممتعة للجميع
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأخيراً حلقات جديدة جزيتم خيراً وبارك الله فيكم
ووفقكم للإنتهاء من الفيلم كاملا والحلقات الأخرى أيضا
ودمتم فى أمان الله وحفظه
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
لا أستطيع تحميل آخر حلقة
و التورنت ميت
هل من الممكن رفع الحلقة على موقع آخر ؟
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
عودة بعد المشاهدة
بو احمد الترجمة طيبة ممتازة
جزاك الله خير
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بأعضاء مسومس الكرام
يتجدد لقاؤنا معكم مع دفعة الحلقات هذه والتي تبدأ معها حرب النينجا العظمى الرابعة
كان بودنا وضع الحلقات بعد وضع الفيلم الخامس ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه :)
الشكر الجزيل للأخ بحر على تنظيمه وتنسيقه للموضوع .. أبدع بالفعل ^^
ولجميع أعضاء الفريق على عملهم الدؤوب والمميز في هذه الدفعة
نلتقي بكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك إن شاء الله تعالى\
ولا أنسى أن أبارك لكم حلول شهر رمضان على الجميع سائلين المولى أن يغفر لنا ولكم ذنوبنا
:)
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mosa'ab
لا أستطيع تحميل آخر حلقة
و التورنت ميت
هل من الممكن رفع الحلقة على موقع آخر ؟
وضعنا روابط ميديا فاير :)
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
فيلم أي فيلم
ألم تصدروا فيلم البرج الضائع من فترة قصرة
أوه , تقصدون البلو راي
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يعطيكم العافية يا مبدعين
مشاهدة ممتعة ^^
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا أبطال ؟
لم أر ترجمةً صحيحة أو إنتاج كاملًا -الكمال لله سبحانه- بمثلكُم ..حقًا تستحقون لقب أفضل من ترجم ناروتو
لكن هناك خطأ وحبيت التنبيه
http://www13.0zz0.com/2012/07/19/21/858953705.jpg
الصحيح "ألن تأخذ (زيتسو) الأسود معك ؟"
طبعًا يفضل لو يكون عندكم واحد يسوي تدقيق يباني سماعي بحيث يضبط الوضع
تحياتي
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد كـ
فيلم أي فيلم
ألم تصدروا فيلم البرج الضائع من فترة قصرة
أوه , تقصدون البلو راي
فيلم " سجن الدم "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akay Shoichi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا أبطال ؟
لم أر ترجمةً صحيحة أو إنتاج كاملًا -الكمال لله سبحانه- بمثلكُم ..حقًا تستحقون لقب أفضل من ترجم ناروتو
لكن هناك خطأ وحبيت التنبيه
http://www13.0zz0.com/2012/07/19/21/858953705.jpg
الصحيح "ألن تأخذ (زيتسو) الأسود معك ؟"
طبعًا يفضل لو يكون عندكم واحد يسوي تدقيق يباني سماعي بحيث يضبط الوضع
تحياتي
شكراً على المدح
بالعكس عزيزي ،، الترجمة صحيحة 100%
فـ (زيتسو) منقسم قسمين ،، أبيض وأسود
وهو هنا قصدهما الاثنين معاً
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akay Shoichi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا أبطال ؟
لم أر ترجمةً صحيحة أو إنتاج كاملًا -الكمال لله سبحانه- بمثلكُم ..حقًا تستحقون لقب أفضل من ترجم ناروتو
لكن هناك خطأ وحبيت التنبيه
http://www13.0zz0.com/2012/07/19/21/858953705.jpg
الصحيح "ألن تأخذ (زيتسو) الأسود معك ؟"
طبعًا يفضل لو يكون عندكم واحد يسوي تدقيق يباني سماعي بحيث يضبط الوضع
تحياتي
السلام عليكم أخي .. شكراً على الإطراء، والفريق دائماً يسعى لتقديم الأفضل
لن أزيد على كلام أخي يحر، الترجمة صحيحة، كابوتو كان يقصد الاثنين معاً .. النسخ البيضاء التي ستشارك في الحرب وكذلك زيتسو الأسود لكن توبي أخذ الأبيض فقط وترك الأسود لمراقبة ساسكي
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمزة
وضعنا روابط ميديا فاير :)
شكراً لك أخي على الروابط
لكن ما العمل بالنسبة للحلقات السابقة التي حذفت روابطها ؟
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mosa'ab
شكراً لك أخي على الروابط
لكن ما العمل بالنسبة للحلقات السابقة التي حذفت روابطها ؟
ستكون مفاجأة في العيد بإذن الله تعالى ،، فانتظرنا :$
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
كل عام وانتم بخير بالشهر الفضيل شهر رمضان المبارك
ماشاء الله مجموعة طيبة من الحلقات بارك الله فيكم
بنتظاركم بعد العيد بالحلقات الباقيه مع الفلم
تقبلوا خالص تحياتي
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبدعون دائما
في انتظار الفيلم من أيديكم
لم أشاهده حتى الآن لأنكم وعدتمونا بترجمته
شكرا لكم
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
تم تحديث روابط التورنت جميعها في ملف واحد
بإمكانكم الاستمتاع بسرعة التحميل الآن
ونعتذر عن الروابط السابقة
وهنا ،، يجب علينا شكر العضو نمر الأرض
على عمله الرائع ،، فشكراً لك :$
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكرا على جهودكم المذهلة ولكن لدي سؤال أين الحلقات من 257 -260 حقا أنا معجبة بترجمتكم لذا أريد مشاهدة جميع حلقات ناروتو من ترجمتكم لذلك أقاوم رغبتي بمشاهدة حلقات ناروتو بكل قوتي من فرق أخرى لاني أرى أنكم الأفضل ولذلك أرجو منكم وأطلب بكل احترام إعادة رفع جميع حلقات ناروتو المترجمة من قبلكم وترجمة حلقات الفيلرز مع الشكر الجزيل .
محبة ومنتظرةMNT
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهايج7
شكرا على جهودكم المذهلة ولكن لدي سؤال أين الحلقات من 257 -260 حقا أنا معجبة بترجمتكم لذا أريد مشاهدة جميع حلقات ناروتو من ترجمتكم لذلك أقاوم رغبتي بمشاهدة حلقات ناروتو بكل قوتي من فرق أخرى لاني أرى أنكم الأفضل ولذلك أرجو منكم وأطلب بكل احترام إعادة رفع جميع حلقات ناروتو المترجمة من قبلكم وترجمة حلقات الفيلرز مع الشكر الجزيل .
محبة ومنتظرةMNT
سيكون هناك دليل بجميع إصدارات الفريق بعد العيد بإذن الله تعالى
بخصوص الفيلرز فهذا أمر مفروغ منه
فهذه الحلقات خارجة عن القصة بشكل بشع
والعمل عليها مجرد إضاعة للوقت والجهد لا أكثر
لذلك ،، سنعمل على الطلب الأول
ونعتذر عن الطلب الثاني :$
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأكون متابعاً جديداً لناروتو بإذن الله عز وجل
لكنني أريد أنا أتابع ناروتو من البداية حتى
آخر ما صدر لكنني أريد متابعته بترجمة MNT
لذا هل تكرم أحد مشرفي الفريق بصنع مرجع
شامل أو أي عضو فضلاً لا أمراً .. وكان الله
بعونكم يا MNT .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ(هولمز)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأكون متابعاً جديداً لناروتو بإذن الله عز وجل
لكنني أريد أنا أتابع ناروتو من البداية حتى
آخر ما صدر لكنني أريد متابعته بترجمة MNT
لذا هل تكرم أحد مشرفي الفريق بصنع مرجع
شامل أو أي عضو فضلاً لا أمراً .. وكان الله
بعونكم يا MNT .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك :$
سيكون بعد العيد بإذن الله تعالى مرجعاً شاملاً
فانتظرونا :")
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ(هولمز)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأكون متابعاً جديداً لناروتو بإذن الله عز وجل
لكنني أريد أنا أتابع ناروتو من البداية حتى
آخر ما صدر لكنني أريد متابعته بترجمة MNT
لذا هل تكرم أحد مشرفي الفريق بصنع مرجع
شامل أو أي عضو فضلاً لا أمراً .. وكان الله
بعونكم يا MNT .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيكون هناك مرجع لكن بعد العيد بإذن الله
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مشكوووووووورين والله اريجاتو اكيد جهد كبير و رااائع
بس ياريت تواكبوا كل حلقة بحلقة من وقت نزوولها عالتلفزيوون الياباني
و مشكوورن
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mss.lonLy
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مشكوووووووورين والله اريجاتو اكيد جهد كبير و رااائع
بس ياريت تواكبوا كل حلقة بحلقة من وقت نزوولها عالتلفزيوون الياباني
و مشكوورن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذكرنا سبب التأخير في بداية الموضوع
بعد العيد بإذن الله سنلحقهم :$
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يسلمو على الترجمة الرائعة