جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
جك جك جك >>> تصفيق
والله ابدااااااااع تصوير رائع للغاية
خاصة صور الكيك يم يم يشهي >> أحب الكيك بجميع أنواعة
أحسن صورة كيك كانت صورة رقم 12
صرة النار عجييييييييييييييبة للغاية
بارك الله فيك
وفي صورك أتوقع الايكات توصل إلى 300 في انستل قرام عندك !!
نفع الله بك
تقبلي تحياتي ... سامسنج
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ سَـآمسنج ]
اقتباس:
جك جك جك >>> تصفيق
والله ابدااااااااع تصوير رائع للغاية
خاصة صور الكيك يم يم يشهي >> أحب الكيك بجميع أنواعة
أحسن صورة كيك كانت صورة رقم 12
صرة النار عجييييييييييييييبة للغاية
بارك الله فيك
وفي صورك أتوقع الايكات توصل إلى 300 في انستل قرام عندك !!
نفع الله بك
تقبلي تحياتي ... سامسنج
ههه شكراً جزيلاً ،
من ذوقك آخي العزيز =))
يَ حسسررة يآليت توصل 50 بَس -_-"
شكراً على مرورك ، أسعدتني طلّتك وتعليقآتك : )
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
أود أولا المباركة بالعيد، فكل عام والجميع بخير
وثانيا
الصور عندما كنت أشاهدها سمعت فيها صوت النسيم وزقزقة العصافير من بعيد وصوت الأمواج
صوركِ حقاً تنطق
الهدوء مهو ميزتها
وهذا بالفعل جوهر رائع
الصور غاية في الروعة
بصراحة ليس لدي أي اتقاد
وقفت عاجزاً
ولكن يبدو بأنكِ تعنين نفس عيب كمرتي، وهو الجودة
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440872.jpg
مثلا هذه كانت الجودة ضعيفة قليلا
هكذا هي كمرتي، إذا كانت الإضائة ضعيفة تخرج الصورة فاشلة
ولكن حتى هذه ومع الجودة أراها الأفضل، فالفكرة والتنسيق والإضائة، ما شاء الله
وكل المشاهد أرى بأنها احترافية بحق
ننتظر إبداعك القادم
والسلام عليكم
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ حَـآمي الحمآ ]
اقتباس:
أود أولا المباركة بالعيد، فكل عام والجميع بخير
وثانيا
الصور عندما كنت أشاهدها سمعت فيها صوت النسيم وزقزقة العصافير من بعيد وصوت الأمواج
صوركِ حقاً تنطق
الهدوء مهو ميزتها
وهذا بالفعل جوهر رائع
الصور غاية في الروعة
بصراحة ليس لدي أي اتقاد
وقفت عاجزاً
ولكن يبدو بأنكِ تعنين نفس عيب كمرتي، وهو الجودة
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440872.jpg
مثلا هذه كانت الجودة ضعيفة قليلا
هكذا هي كمرتي، إذا كانت الإضائة ضعيفة تخرج الصورة فاشلة
ولكن حتى هذه ومع الجودة أراها الأفضل، فالفكرة والتنسيق والإضائة، ما شاء الله
وكل المشاهد أرى بأنها احترافية بحق
ننتظر إبداعك القادم
والسلام عليكم
وإنت بخَير آخي حآمي الحمآ ، شكراً لك آخي =)
من ذوقك . . تسلم / آيوه هي آذي المشكلة ><"
شكراً جزيلن على مرورك وتعليقك المفرح : )
إن شَـآء الله . .
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
كح كح غباااار > سبيشل أنتي بنفس كوكب الأرض http://www.msoms-anime.net/images/smilies/tears.gif
ولا رايحه للمشتري ولا قلتي لي بسرعه اعترفي >.>
ماعلينا خلي العتاب ع جنب .. صح يآرب اني ماتأخرت بالحجز >____<
ياهلا والله بسبيشل اشتقت لك شوق ماتشوق الشوق الي مايتشوقون بالشوق نفسه
> معك ناصر الفراعنه خلف الكواليس http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
من جد من زماااان عنك وش هالغيبه الطويله
ايه صح آخبارك ! > بدري @@
وكل عام وأنتي بخير والله يعيده عليك بصحه وعافيه http://www.msoms-anime.net/images/smilies/icon26.gif
يالهوي من هذا الي أخذ الكام حقتك سيلاقي ضرباً مبرحاً مني > لازم يخاف ^^
ايه آجل صار حالك حالي آنا الى الان المحاولات جاريه http://www.msoms-anime.net/images/smilies/icon1366.gif
يآرب ان اخوي يجيبها لي هديه قولي آميييييين
ايه يعني صرتي تصورين بالآيفون ماشاء الله عليك من جد المحترف محترف حتى لو صور بكشاف
> الكشاف له كاميرا -____-
آححح كتفي يوجججعني قسم ماأقدر أكتب > قلب عجوز على أول عمري ض1
اوكي اوكي شكلك طفشتي مني نسيت أقولك اشتقت لتصويرك > اخلصي علينا @@
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/134552344081.jpg
ههههههههههههههه والله الفيسات عجبتني
خاصه الي يصيح ض1
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440872.jpg
هذا حقققققي
ترا أنا الي مسويته مرسلته لك صح > ياويلك اذا ماقلتي صح http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon100.gif
جمييله الصوره ()
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440883.jpg
يااااه ساكورا http://www.msoms-anime.net/images/smilies/icon26.gif
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440614.jpg
رائع الالتقاط هنا
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523441696.jpg
ياااااه جميله القعده .. اشتقت لأجواء الشتاء
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523441607.jpg
واااااااو من جد خياليه > حاطه عليها تأثيرات أو لا ؟
بس من جد عجبتني حيييييل
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523441258.jpg
مذهله بمعنى الكلمه .. بصراحه قليل الي يظبطون تصوير النار
بس ماشاء الله عليك جبتيها
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/1345523606111.jpg
آخخخ شكله لذييييييذ .. اذا جيت عندك شوي لي اوكي
بالعافيه عليك ()
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/134552360777.jpg
ياااااه جميييله من جد > شكلك تلعبين علي معقوله تصورين بالآيفون 0___0
ماشاء الله عليك
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/1345523607189.jpg
شوي شوي ع قلبي سبيشل http://www.msoms-anime.net/images/smilies/tears.gif
http://im16.gulfup.com/2012-08-21/1345523738161.jpg
وهو بس رائع
وااااااو سبيشل ماشاء الله عليك الله يحفظك ان شاء الله
وتستمرين بابداعاتك هذي .. بس ياويلك تغيبين علينا مثل هذي الغيبه
أذبحححك > تهدد http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon100.gif
لأني أعشق تصويرك حييييل ولا تحرمينا منه
يعطيك الف عافيه على ابداعك هذا http://www.msoms-anime.net/images/smilies/icon26.gif
> شكلي بروح آخذ الايفون وآجرب مهاراتي http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
مشكوره سبيشل .. أشوفك على خير
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
لااااااا ا اذا سبيشل فأنا معك قلبا و قالبا ...........
لقد ذبت ذوبان الشكولاطة لاعجابي بالتصوير و صارت ضربات قلبي أمواجا لرؤية صورة البحر الجميل
سلمت تلك الأنــــــــامل ..
بصمة قلم!!
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ سَلمى 1415 ]
اقتباس:
لااااااا ا اذا سبيشل فأنا معك قلبا و قالبا ...........
لقد ذبت ذوبان الشكولاطة لاعجابي بالتصوير و صارت ضربات قلبي أمواجا لرؤية صورة البحر الجميل
سلمت تلك الأنــــــــامل ..
بصمة قلم!!
آهلاً وسهلاً آختي الغآلية
تسلمييين : )
من ذوقج وربي يسلمج :*
شكراً على مرورج وتعليقج الجَميل =$
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
وعليكم سلام
اسم سبيشل ومن سنسى هذا الاسم؟
هذا الاسم كان من ضمن طاقم فريق ون بيس اذا ما اجني زهايمر او انا اخرف كالعاده XD
و حتى من دون كاميرا الامر ابداع منطقع نظير
ما شاء الله و تبارك الرحمن الرحيم
عندك اهم ميزه من ميزات المصور المحترف وهي
اختيار الوقت و طريقه و الاسلوب
بكل حال شكرا ختي سبيشل
ودي امد يدي واخذ جبنبة المراعي واتمنى لو احد يخترع هذا الاختراع
جوعان على طول الخط XD
صح ليه اغلب صور فيه سيرة الاكل
الحين ودي اقمز على المطبخ و العب بثلاجتنا XD
واذا ما فيه شي اقمز للبقاله
بكل الاحوال منتظر جديدك بعالم تصوير
حفظك الله
تحياتي
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ Rin - more ]
- عجآآزة مآفيني آسوي إقتبآس حق ردّك طويل > كف -
ههههههههه ، آهلاً آهلاً رآآآن جآآن صديقتي الصّدووووقة 3>
آعصآبج آعصآبج xD ، آصلاً الكآميرآ مآ كآنت مآلتي بس كنت آستعيرهآ =.="
وخلآآص صآر يآخذهآ آخوي معآه بإستمرآر فَ " مآآآفي كآميرآ :'(
آمين يآآرب :$
ههههههههههه . . آحرججتيني > كف
سلآآآمتج يآ العجوزة > كف آخر xD
صح صح إنتي مسوتنهآ شفتك تشتغلي في المطعم وتسويلي بآي p=
صورة الكيك محطية عليهآ تآثير " شآربن بالفوتشوب : )
شكررراً من صميم القلب على مرورج الجَميل والرآئع والحلو والمآلح و السكري وكل شي xD
وإن شَـآآآآء الله مآ رآح آغيب فترة طويلة D:
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ سَميد ]
اقتباس:
وعليكم سلام
اسم سبيشل ومن سنسى هذا الاسم؟
هذا الاسم كان من ضمن طاقم فريق ون بيس اذا ما اجني زهايمر او انا اخرف كالعاده XD
و حتى من دون كاميرا الامر ابداع منطقع نظير
ما شاء الله و تبارك الرحمن الرحيم
عندك اهم ميزه من ميزات المصور المحترف وهي
اختيار الوقت و طريقه و الاسلوب
بكل حال شكرا ختي سبيشل
ودي امد يدي واخذ جبنبة المراعي واتمنى لو احد يخترع هذا الاختراع
جوعان على طول الخط XD
صح ليه اغلب صور فيه سيرة الاكل
الحين ودي اقمز على المطبخ و العب بثلاجتنا XD
واذا ما فيه شي اقمز للبقاله
بكل الاحوال منتظر جديدك بعالم تصوير
حفظك الله
تحياتي
شكراً جزيلاً $//////$
هههههه ، لآ كنت منهم ولي الشّرف والله : )
تسلم على الإطرآء . .
لأن مآفي شغلة بالحَيآة غير الأكل والنوم -_-" > النوم مآ نقدر نصوره بس الأكل ممكن xD
هههه بالعَـآفية ،
شكراً على مرورك الجميل !
ومنظرة ردودك على موآضيعي القآدمة بإذن الله =)
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
السلآم عليكم
سـ.. سـ.. سبيشآآل !!
يا هلا وغلآ نوّر القسم فيك !
يختي اشتقت لك واجد >> قلبت عامي
اقتباس:
آيوه آنآ سبيشَل آم نسيتوني ؟ ، كح كح < غَبآآآر Icon498
ههههه .. لا والله يا غالية بالقلب القلب ..
اقتباس:
معلييش " قلبت سعودي "
عادي ربعك هنا يفهمون عليك :icon100:
اقتباس:
بس مآكآن عندي كآميرآ ولآزآل - صيحوا يالله icon994
ولا يهمك أصيح
يلا الله يعوضك أحسن منها
بس أهم شي رجعتي لنا فقدناك D=
اقتباس:
فَ آنآ مآ آقدر آفآرق التصوير Icon083
هو أحد يقدر P:
إذا ما كانت معي كاميرتي آخذ جوال أمي العزيزة >> يا أبثر من بالكون
اقتباس:
< كنت آصوّر بالآيفون 4 ، وَ تحديداً برنآمج " إنستجرآم "
حبيبتي صورك حتى من الجوال تينن !
ما عليها كلام صدقيني ! والانستقرام بعد ينحط ع الآيفون يبدع D;
::
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440872.jpg
الله !!
لذييييذ ..!
والزاوية حلوة .. =)
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523440614.jpg
وهذا بعد لذييييذ .. حلوة الإضاءة
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523441607.jpg
تسلم إيديكِ اشتهيتها وألوانها حلوة !
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/1345523441258.jpg
حلوة اللقطة .. النار شكلها حلو !
http://im12.gulfup.com/2012-08-21/134552344199.jpg
اقتباس:
* كيك مش طَبيعي | AlAin Mall - Chocolate bar
مدري إذا يتهيأ لي ولا لأ بس شكلك ناوية نملي البلد أكتر مما هي مليانة !
زاوية قميلة
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/1345523606111.jpg
تسلم إيديكِ العسل يا عسل icon26
شهيتيني والكريمة كمان شي مغري PP:
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/134552360632.jpg
زاوية روووعة والإضاءة أبرزن الشوكولاتة بشكل قمييييل icon26
إذا أرسلت لك عنواني ترسليلي شويتين منه iCon9485 ؟؟!
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/1345523607665.jpg
كل سنة وهي بخير وعقبال الـ100 سنة يا رب
زاوية أبرزت الاسم بشكل حلو =))
http://im28.gulfup.com/2012-08-21/1345523607189.jpg
بحب الأماكن الرايقة أنا anijhg
والانعكاس ع الموية قميييييييل ..
http://im16.gulfup.com/2012-08-21/1345523738754.jpg
ألوان جميييلة مشبعة ومسرة للعين icon26
والزاوية رائعة لا يعلى عليها
::
احم احم .. طبعًا آسفة ع التأخير لكن تعرفي ..
بس صدقيني بـ كام ولا بدون كام المصور مبدع بـ أسلوبه و إلهامه..
استودعتك عند البآري يا غالية icon26 ..
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ ragod ]
ههههههه ، تعليقآتج ملأتني بالثّقة والحمَـآآس ~~
شكراً على طلتج الجَميلة : )
عطيني العنوآن وآسوي لج آحلى كب كيك بس بعدين نتفآهم ع السّعر xD
شكراً شكراً من الصميم على التعليق والتقييم =)
نورتي يآ بطّةة ~~
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا وغلا نورتي الحته ياست =P
بما انه تصويرج من ايفون مابدقق كثير xD
كيف تعيشين من غير كام =‘(
انستغرام ؟؟!! :d
هايدا اسمي هونيك perfected ضيفيني عسب نشوف حياة كل وحده فينا xD
راااائعه كل التقاطاتج وياليتها من كآم =‘( icon144
أنا كنت هنا :d
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...معلش بقى الرد هيكون طويل بس مش اوى>>>كلام بالمصرى ^_^
اولاً الصورة 2 جميلة وما يميزها انها رقيقة
اما الصورة 4 عجبانى لان حاسة ان فى تناسق بين الشوكولاتة و الفراولة>>>واكيد طعمها لذيذ ^_^
اما الصورة 7 فروت كيك بجد شكله حلو...يسلموووو ايديك
والصورة 8 صورة النار غريبة جداً ولكنى احس فيها بشئ من الخوف
و الصورتين 10 و 17 جامدين أخر حاجة>>> (مصرى ) الواحد نفسه يشرب كوب منهم
اما الصورة 9 الكيك ال ما هو طبيعى اكتر صورة حبيتها حاسةفيها بحلاوة الشوكولاته
لانه الصراحة اعشق اى شئ بالشوكولاتة ^_^
و كل صورة فيها بحر جمييييلة جداً لأننى أعشق البحر وعمرى ما رأيته فى الحقيقة
و باقى الصور أيضاً جميلة وروعة...بانتظار مزيدك
وعذراً على الاطالة أرجوا ألا أكون أزعجتك...دمتِ بألف خير
كـــنـــت هـــنـــSoso Roroـــــا
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ نآروتو جيرل ]
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا وغلا نورتي الحته ياست =P
بما انه تصويرج من ايفون مابدقق كثير xD
كيف تعيشين من غير كام =‘(
انستغرام ؟؟!! :d
هايدا اسمي هونيك perfected ضيفيني عسب نشوف حياة كل وحده فينا xD
راااائعه كل التقاطاتج وياليتها من كآم =‘( icon144
أنا كنت هنا :d
آهلاً آهلاً > متآخرة جداً xO
هههههه الحَمدلله آنج مآ بتدققين xD
مآدري والله ، الآيفون يصبّرني :')
" تمت الإضآآفة "
إن شَـآآء الله عمّآ قريب :-)
نورتي ~~
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
[ سوسو رورو ]
اقتباس:
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...معلش بقى الرد هيكون طويل بس مش اوى>>>كلام بالمصرى ^_^
اولاً الصورة 2 جميلة وما يميزها انها رقيقة
اما الصورة 4 عجبانى لان حاسة ان فى تناسق بين الشوكولاتة و الفراولة>>>واكيد طعمها لذيذ ^_^
اما الصورة 7 فروت كيك بجد شكله حلو...يسلموووو ايديك
والصورة 8 صورة النار غريبة جداً ولكنى احس فيها بشئ من الخوف
و الصورتين 10 و 17 جامدين أخر حاجة>>> (مصرى ) الواحد نفسه يشرب كوب منهم
اما الصورة 9 الكيك ال ما هو طبيعى اكتر صورة حبيتها حاسةفيها بحلاوة الشوكولاته
لانه الصراحة اعشق اى شئ بالشوكولاتة ^_^
و كل صورة فيها بحر جمييييلة جداً لأننى أعشق البحر وعمرى ما رأيته فى الحقيقة
و باقى الصور أيضاً جميلة وروعة...بانتظار مزيدك
وعذراً على الاطالة أرجوا ألا أكون أزعجتك...دمتِ بألف خير
شكراً سوسو على التّعليقآت ونورتي عزيزتي :-)
والله يسلمج يآآرب ~~
الله ! دآ نآ بفهم المصرري xD
تعليقتآتج فرّحتني شكراً شكراً من القلللب ~~
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
آهلاً آهلاً =D
آلصور مععجزة ,
م في صورة م عجبتني ♥
مآ شآء آللهه ^^
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
ماا شآء الله عليييكـ ..
أهنيكـ ع الابدآع
كل صوورهـ أحلى منـ الثآنيه
انـ شآء الله نشووفـ تصوويركـ بالكآميرآ قريبـ
يعطيكـ العآفيه ...
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
من جد روووووووووووعة .. شهيتيني :(
استمري يا أكثر من مبدعة :)))
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
___________
روعههَ وقسسَم
تصويركَ إحترآفي مآشاء الله
آهنيكَ ع الآبدآع + بجد شهيتيني ^^"
بآلعافيههَ عليكِ حبوبهَ
بَ إنتظآر آلمزيد من الآبدآع *
+ متآبعهه لكَ إن شاء الله ^^"
رد: جَك جَك جَك ، عَـآدت سَبيششل من بعد غيبة طويلة ! *
رائعة تبارك الرحمن ,,, وبالذات نوتيلا البودينج :wah-sm-new (28):