-
[MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ ..... ]•[ الفصل 600 ]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً :
اُحب تهنئة (حمزة) على ترقيته لمنصب الإشراف في قسم الانمي الخاص فهو يستحق ذلك بجدارة، في باديء تعاملي معه لم أكن أحبه كثيراً وطالما ظننت أنه شخص لا يحب المزاح والحديث مع غيره، لكن رويداً رويداً بدأت باكتشاف جوانب صغيرة من شخصيته الجميلة .. فهو شخص يهتم بمن حوله كثيراً وإن أظهر غير ذلك. تولى قيادة الفريق وقاده بحزم شديد للغاية وأوصلنا لما نحن عليه الآن. تهنئة خاصة من القلب لـ(حمزة)، شخص لم نعرفه ولم نلتق به قبلاً لكنه أوصل صورة رائعة للشخص المثابر، أعانك الله يا (حمزة) على مهمتك الجديدة في الإشراف وبإذن الله مزيداً من التفوق والنجاح
وهذا إهداء بسيط أتمنى أن يُعجبك
http://images.msoms-anime.net/images...7739185789.jpg
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~
ثانياً :
نعود إليكم متابعينا الكرام مع فصل جديد، طويل، ممتع، غريب ومشوق كثيراً لأنه يُعد الأول من نوعه .. فصل خاص بالفيلم القادم تدور أحداثه في ليلة ما قبل أحداث الفيلم حيث نتابع الفكرة التي يبني عليها المؤلف أروع أفلام ناروتو، فالفيلم "الطريق إلى نينجا" قد حقق نجاحاً منقطع النظير عند عرضه بدار العرض وتم تصنيفه على أنه الأفضل من بين أفلام ناروتو كلها .. الفصل انتهى العمل عليه منذ آخر أيام رمضان الكريم وكان من المفترض وضعه في العيد، لكن حالة القحط في التصميم التي اصابت المنتدى ولم يعلم الكثير بها كانت سبب التأخير في وضع الموضوع حتى هذه اللحظة. اتمنى أن تستمتعو بالفصل، قراءة ممتعة للجميع ^^
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
ها ... هي إحدى مفاجآت العيد السعيد ترى النور أخيراً !
عمل رائع وجهد متفانٍ لإخراج العمل بهذه الحلة، أحيي كل من عمل على هذا الفصل
فلقد بذلوا الغالي والنفيس رغمَ إنشغالاتهم في شهر رمضان، ورغم النقص العددي الموجود
إلا أن ثمرة هذا الجهد قد حُصدت في هذا الموضوع، والذي أتمنى أن ينال إعجاب متابعي ومحبي الفريق
--
بهذه المناسبة أحب أهني الأخوة الذين نالوا مرتبة الإشراف من الفريق
وأخص منهم حمزة - سان ( كما يحب أن نسميه ) .. فعلى الرغم من أن معرفتي به قريبة ..
إلا أني رأيته صورة للإنسان الخلوق المتفاني في عمله، جادٌ وقت الجد.. مرحٌ وقت المرح!
فمبارك لك هذا المنصب، وأعانك الله على أدائه حقّ الأداء
كما أحب تهنئة دريم فلاور التي نالت مرتبة الإشراف منذ فترة قريبة .. وأقول عقبال ما يستولي أعضاء الفريق على باقي الأقسام XD
قراءة ممتعة.. وأستعير مقولة سمعتها هنا في مكانٍ ما لأذيّلها خاتمة لردي
" مع مـــنـــــت مش حتقدر تغمــّـــض عـــيـــنيــــك " ..
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
بحق نجاح عضيم بان يكون للفريق شيء قوي كهذا ^_^
بحق الفصل جميل ^_^
ومبروك للفريق المئوية ايضا
----------------------------------------------
ابارك لحمزة لانضممه الى الطاقم الازرق^_^
نتمنى له حياة سعيدة في مهنته<<<<فلسفة 0_0
قراءة ممتاعة للجميع^_^
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
يا الله شو جو حلو، كأني هسه راجعة من السفر
مجهود بتنحسدوا عليه يا شباب
ربي يعطيكم العافية والله يقدركم للمزيد : )
شكله كيشي كان فاضي ومحتار شو يعمل بوقت الفراغ فعمل هالفصل ^^ لكن نحييه على الفصل الخاص.. مشوق جداً (من كلام الناس)..
..
شي تاني لازم يعطي للموضوع نكهته الخاصة :D
بنحب نهنئ ونبارك للسبع حمزة سان على الإشراف ع قسم الأنيمي العام XD:> قديش طالع حلو باللون الأزرق.. بس الأحمر والله أحلى :P
ومن نفس المكان.. الحبّابة القميلة pretty flower مشرفة على قسم الأنيمي عام برضه :> يؤبششني شكلي حزوركم :>
وكمان ما أنسى الأمورة العسّول dream flower مشرفة على منتدى كونان..
عئبال باقي الفلورات يا رب
ألف مبارك كتير انبسطنا إلكم واللون الأزرق معطيكم نيو لووك :> بس اللون الذهبي بيضل اللون الأحلى ونيالنا نحنا !! لول
وعقبال الفريق كله يصير مشرفين واحد ورا التاني هيهيهيه
بدي عمّار يصير مشرف.. تـ يصير نشيط أكتر ^^
والباتنجان مات.. بيطلع عليك توحفة..
بحر > ابعد كتير !
نرجع للموضوع لووول
أتمنى لكم ولي قراءة الـ 35 صفحة قراءة ممتعة : )
وما تنسوا تدعوا للناس اللي اشتغلت بالخير :>
وانتظروا المزيد من الإبداعات
في حفظ الرحمن
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
وها هو الفريق يطل طلة أخرى
ليقدم عمل خاص وفريد من نوعه
الطريق إلى ناروتو
مانجا محضرة خصيصاّ لفيلم ناروتو + أعضاء مسومس ض1
وشكر خاص لجميع العاملين على المانجا
ولجميع أعضاء الفريق على جهودهم الكبيرة
~
لا أنسى أن أبارك لكل من
| حمزة - بيوتي - دريم فلاور |
على ترقيتهم للإشراف
وفخر لفريقنا أن يكون هنالك مبدعين
من نوع خاص ، فمبارك لهم
وقراءة ممتعة وشيقة للجميع
~
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فصل خاص لفلم يُقال أنه سيكون الأفضل من بين سلسلة الأفلام ..
مجهودات رائعة يبذلها فريق المانغا فالشكر لا يكفي لتقدير مجهوداتهم التي يبذلونها ..
الشِق الأهم في الموضوع ألا وهو كاتب الموضوع ترقيته للطاقم الأزرق وهو شيء يستحقه ومنذ زمن وشاهدتي مجروحة في حمزة ، فمبارك له والله يعينه على المهام التي كُلف بها ..
أيضًا هي مناسبة لتهنئة الأخت dream flower على الإشراف مع أن التهنئة متأخرة ..
طبعًا حمزة انظم للأخت pretty flower في قسم الأنمي العام وكلاهما عضوان في فريقنا الموقر ..
قراءة ممتعة للجميع ..
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
تقنية فك الحجز الذهبية
اولا احب ابارك لحمزة الشرير انضمامه للطاقم الأزرق
عقبال الفريق يصير كله مشرفين
مثلا انا XDDDDDDDD
الف مبروك حمزة وتستاهل واعانك الله على مهامك الجديدة
لحمزة فقط
ياليت لو يخف شرك شوي بس وتخفف عني بعد انضمامك للأزرق
ثانيا
قراءة ممتعة لي ولكم
استمتعوا
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
موضوع جميل جداً.. وفصل خاص وأيضاً لأول مرة!!
وأشكر كل من عمل على هذا الفصل
أهنئ حـمزة وpretty flower على إشراف منتدى الأنمي العام
وتحولهم للون الأزرق.. وdream flower في إشراف قسم مانجا كونان
وبالتوفيق لهم في الإشراف وإن شاء الله يكونون متميزين
~~~
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
و أخيراً خرج هذا الأصدار الرائع ,,
أشكر جميع من عمل عليه :Smile:
إصدار رائع بالفعل
.
.
.
و أبارك لأخي العزيز حـمــزة ترقيته إلى طاقم الإشراف ،و أتمنى له التوفيق في ما كلّف له
و لا أنسى أبارك أياً لباقي المشرفين في الفريق [dream flower /ρretty flower
/ضوء الخيال] و لو أنها متأخرة قليلاً ^^
.
.
أتمنى لكم قراءة ممتعة
و في أمان الله
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
موضوع استثنائي بجميع المقاييس ^_^
إذا حكينا على الفصل ، فهو لأول مرة يعملها المؤلف وينتج فصل خاص للفيلم القادم
أحداثه مشوقة ورهيبة ، لا تفوتكم :$
وبهذه المناسبة ، نحب أن نهنئ مجموعة من أعضاء فريقنا الذهبي
بتحوّل لونهم إلى اللون الأزرق :$ هنيئاً لهم ، وأنتم أهلٌ لها :"$
مشرفنا العظيم حـمزة ومصممتنا الرائعة ρretty flower
مشرفي قسم الأنمي العام وبهذا نعلن عن سيطرتنا على القسم
فلا نشوفكم فيه مرة تانية XDDD
والمتفانية في عملها dream flower مشرفة قسم مانجا كونان
نسأل الله لهم التوفيق ، وهم قدها وقدود إن شاء الله :$
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
قبل أن أقول شيء عن الفصل
أحب أن أهنئ المتميز دوماً حمزة - كن ع الاشراف :)
تستحق ذلك وبجدارة ..
وأتمنى لك التوفيق ^_^
وكذلك بريتي - تشان ذات التصاميم المذهلة ..
فعلاً سيطرة mnt بالكامل على قسم الانمي XDD
هذا الفصل وجبة خفيفة تقدم لكم ^^
جميل جدا ان نرى فصل خاص بأحد الأفلام ..
شكراً لجميع العاملين عليه
وقراءة ممتعة متابعينا :)
-
تهنئة ^___^
مع MNT مش حتقدر تغمض عينك
العيديات تتاولى مع الأنمي والمانجا ومن كل مكان ^____^
قراءة ممتعة وفصل جميل
_____________________________
يسرني تهنئة الأخ حمزة و الأختين dream flower و ρretty flower ^^ متأخر جدًا -___-
بمناسبة توليهم الإشراف على عدد من الأقسام في المنتدى أعانهم الله
وسدد خطاهم و يسر لهم أمورهم وكان في عونهم
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
رائع جداً قرائة مشوقة لكم ^^
يعطيكم العافية على المجهود : )
ومبارك لـ دريم وحمزة توليهم للإشراف ^^
وبريتي ايضاً : )
اصحاب القبعات الزرق سيحتلون الفريق عما قريب عقبال للبقية ذذ
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
مبارك لـ بريتي، ودريم فلور، وحمزوووووووووووووووو !! :$$
سوباريشي .. كذلك بما اننا لم نبارك لمشرفة فريق ناروتو الاشراف نبارك لها الآن مبارك لكِ ضوء الخيال :)
تم مشاهدة الفصل " ولم يعجبني "; لأني لا اعرف قراءة المانغا >_< "" ~
anyway enjoy it !
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
موضوع جميل
وفصل اجمل مشكوووووووووووووووور
تسلموووو على المجهود
في امان الله
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
هديه مميزه بكل المواصفات و المقاييس
جميل جدا انكم ترجمتم هذا الفصل ظريف
و طبعا نشهد لكم بكامل الابداع
بارك الله فيكم
ومنتظرين جديدكم
سواء انمي او مانجا
^
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
جزااااااكم الله خير
وبارك الله فيكم ~
حمزة عندي لك اهداء بس عطني يوم أو يومين و الاهداء عندك ~
قراءة ممتعة !! ~
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم الف عافيه على الفصل وجاري المشاهده
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
ماشاء الله تباارك الله موضوع راائع جدا كالمعتاد ..
كان الفصل راائع مما يدل على ان الفلم سيكون ممتع بحق ...
بالمنااسبة الف الف مبروووووووووك عليك الاشراف اخي ... حمزة سان ..
تستحق اللون الازرق وبجداارة مباارك عليك وننتظر ابداعاتك التي عودتنا عليها ..
اقتباس:
الترجمة : M.A.T
التدقيق : حـمزة
التبييض : M.A.T / dream flower
اللصق : G ammAr
تلوين : Ganta~] / أميرة الغموض / الحوت1
مراجعة نهائية : حـمزة / M.A.T
إخراج : M.A.T
تصميم البنر والبوستر : مَ‘ـطر ~
تصميم الفواصل : beautiful bird
عمل رآآآئع كفريق جميعكم ابدع في هذا الفصل المميز ..
دمتم بخير وتقبلوا مروري المتواضع ..
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهيعطيكم الف عافيه وبارك الله فيكعلى الفصل
تحياتي
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا لكم ايها الفريق المناضل ..
3>
بيوتي
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
تم تعديل الرد وعذرا للتاخير
و سؤال على طائر هل هناك فاصل ثاني ؟او هو فاصل يتميم
xd
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
تم تعديل الرد وعذرا للتاخير
و سؤال على طائر هل هناك فاصل ثاني ؟او هو فاصل يتميم
xd
أحداث الفصل تسبق أحداث الفيلم
أي أن التكملة ستكون الفيلم نفسه :")
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
اشكرك للتوضيح اخوي بحر
تبا لك يا كيشي على حرق القلب xd
صح عندك معلومات عن صدور الخام
~
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
مشكور على الفصل الرائع
فصل طريف و رائع
يشرح حالتنا قبل انتهاء العطلة و بداية المدرسة
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
-
رد: [MNT-Fansubs]•[ الطريق إلى ناروتو ]•[ فصل خاص ]•[ناروتو]•[مانغا]
شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرا لك