-
•[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
-
•[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً بحر سان للتطوع في مجزرة فتح باب الانضمام XD
مينااا ساااان
نترقب أعضاء مبدعين ورائعين ومميزين لينضموا لفريقنا الذهبي ^^
سارعوا في التقديم فالمقاعد محدودة
:)
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تقدمت لأكثر من مرة لطلبات الأنضمام للفرقة الترجمة الرسمية لكن جميعها باءت بالفشل:wah-sm-new (19):..
أتمنى أن يتم قبولي بإذن الله في التقديم..:wah-sm-new (28):
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
وعليكم سلام
وحلم قد يصبح حقيقه
لي قاصل و نوصل xd
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
............................................
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
بالتوفيق للجميع
بحر سان
0_0 حقا هذا التطوع شيء مثل ما يسمونه المجزرة0_0
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
فتح باب الانضمام لأفضل فريق في العالم
لا زلت أتذكر مدى فرحتي عندما أخبرني حمزة بقبولي ^_^
سارعوا بالانضمام ولا تترددوا
فأنا أؤكد لكم بأنكم ستسعدون بوجودكم في الفريق
بالتوفيق للجميع
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
عجبوني الفواصلicon152 > داخلة عرض
بالتوفيق ميناا
بدنا ناس نشيطة ومزوقة ومروقة :)
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
أنااااااا هنا أريد الأنضمام الى التصمييم :)
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم الإرسـال .. اتمنى انها تعجبكم أعمـالي (: .
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
سبق ان ارسلت لفريق اخر ولم يتم قبولي :")
يعني اني لست كفء للانضام لأي فريق حاليا ^
بإذن الله سأعود بعد تطوير مهارات :""
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
وددتُ الإنظمام لقسم التصميم، إلا أنني لا أجد وقتاً لذلك للأسف ><
وأيضاً.. لن أتواجد أيام المدرسة فهذه مشكلة فضيعة *.*
أتمنى التوفيق للفريق وإنظكاك أعضاءٍ مميزين ^.*
وفقكم الله وحفظكم من كل سوء :)
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم الارسال و منتظر نتيجة التقييم
عشان اذا فشلت XD اذهب للمهمه الاخرى
^
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم الارسال
وفي انتظار النتائج
وشكرا
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم ارسال الرساله .,
هل وصلت ؟!
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
نتمنى الإفادة من الأفاضل بخصوص التقديم مع أني أشيك يوميا على المنتدى ..
إن كان الأخ وايت لديه ظروف طارئة حبذا لو يكلف أحد غيره..
منتظر بفارغ الصبر الأختبار..
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
وصلتني رسائلكم جميعاً وأقرأها أولاً بأول
لذا لا تقلق XD
+
سيتم إعلامكم بالأمر جميعاً في وقت واحد من خلال الموضوع وليس على الخاص
لصعوبة الإرسال لكل شخص على حدة
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم
انا أرسلة طلب مهنة : التزويد بالروابط
هل انتم بحاجة الى شخص يجيد مهنة التزويد بالروابط ام لا
ف انا رسلة طلب مهنة التزويد ..
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
آآآآ .. إيتووو ,
آنـآ آبغى آدخل مجـآل آلتوقيت آو آلتصميم
لكن مـآقدر آرسل بحكم عدد آلمشـآركآت وشش آلحل ؟
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكيدو
آآآآ .. إيتووو ,
آنـآ آبغى آدخل مجـآل آلتوقيت آو آلتصميم
لكن مـآقدر آرسل بحكم عدد آلمشـآركآت وشش آلحل ؟
أعتقد يُمكنك إرسال الرسالة إلى بريد الفريق الرسمي
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارض الطيبة
السلام عليكم
انا أرسلة طلب مهنة : التزويد بالروابط
هل انتم بحاجة الى شخص يجيد مهنة التزويد بالروابط ام لا
ف انا رسلة طلب مهنة التزويد ..
وعليكَ السلام :)
عفواً، لدينا مزودين بسرعات نت عالية ^_^
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
شكرا لك على التجاوب أخي وايت وأرجوا ألا أكون أزعجتك بردي هذا..
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنان تشكيلي
شكرا لك على التجاوب أخي وايت وأرجوا ألا أكون أزعجتك بردي هذا..
ولا يهمك عزيزي ، على راسي من فوق والله :$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-san
هل رسالتي وصلت ؟
لا، لم تصلني أي رسالة من عضويتك
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
امممم
ما دام فشلت في مهمه الاولى ما راح استسلم
ارسلت طلب التوقيت
ومنتظر الاختبار
^
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
لقد رسلتها على بريد الفريق msomsn@gmail.com
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-san
لقد رسلتها على بريد الفريق msomsn@gmail.com
أذكر أنني كتبت في الموضوع المراسلة تكون على عضويتي XD
عذراً ، لأنني مشغول هذه الفترة، ولا أستطيع الدخول لأكثر من موقع
فأرجو مراسلتي هنا وأعتذر على إتعابك :$
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
أذكر أنني كتبت في الموضوع المراسلة تكون على عضويتي XD
عذراً ، لأنني مشغول هذه الفترة، ولا أستطيع الدخول لأكثر من موقع
فأرجو مراسلتي هنا وأعتذر على إتعابك :$
حسناااا جاري الارسال
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
شكرا على ارسال الاختبار
و ما صار الا الخير اللكل عنده ظروف اخوي بحر
ان شاء الله سيتم حله و يتم القبول
بارك الله فيك اخوي بحر
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
أبارك للمقبولين في مهمة التصميم والتلوين
سيتم كتابة الأسماء وإعطاء الصلاحيات قريباً
وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ
وما زلت في انتظار طلب الانضمام في مهمة التوقيت :")
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
أود الانضمــآم لمُهمتَي التلويــن والتصمِيــم ..
إن كــآن بَاب الانضمــآم مازآل مفتُوحًا :’ )
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Lips
أود الانضمــآم لمُهمتَي التلويــن والتصمِيــم ..
إن كــآن بَاب الانضمــآم مازآل مفتُوحًا :’ )
أرسلي نماذج من أعمالك على الخاص :")
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
لدَي استفسار لَو سمحت ..
1\ هَل يُشتَرَط أن أُرسل الـ PSD ؟
2\ هَل يُشتَرَط أن تَكون خآصة بـ نآروتو ؟
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Lips
لدَي استفسار لَو سمحت ..
1\ هَل يُشتَرَط أن أُرسل الـ PSD ؟
2\ هَل يُشتَرَط أن تَكون خآصة بـ نآروتو ؟
1- لا يُشترط
2- لا يُشترط
+
وصلتني رسالتك وسيتم التقييم وإرسال النتيجة :")
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم ..
تم الاكتفاء من مهمتيّ التصميم والتلوين
وما زلنا في انتظار من يريد الانضمام لمهمة التوقيت
أبارك لمن تم قبوله ، وأعتذر لمن لم يتم قبوله
دمتم بخير ~
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
حسنا سيتم التقديم ~
حساااااافة ما في براشيم وغش !! ~
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
السلام عليكم
ذهبت ظروف القاهره هل هناك فرصه اخرى
لنفس الاختبار
منتظر ضوء الاخضر
^
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
سميد : ابدأ الحل ، وخلاص لا ترسل اللي قلتلك عنه في التقييم ، لقيته XD
سامسنج : سيتم الإرسال قريباً
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
شكرا مليار اخوي
سنبدا الحل
و عاد جيت متاخر تم الارسال كرساله xd
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهام التوقيت والتصميم والتلوين ]•
تم حل الاختبار في زمن قياسي على مقاييس الكسل سميدانيه
xd
تم اسمع كلمة مبرووك جاء لك قلق xd
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ما زال أحدكم يذكر هذا الموضوع XD
مهما اعتذرت فلن يكفي اعتذاري، فبلاش اعتذار أحسن :icon100:
عموماً، الشرح جاهز من 4 شهور، ولكن لم تسنح لي الفرصة إلّا الآن لطرحه
رفعته على Dropbox ولم أستطع رفعه على الـ YouTube لعدة أسباب
بإمكانكم مشاهدة وتحميل الدرس إن أردتم، مدته 15 دقيقة
شرحت فيه أنواع التوقيت، وأمثلة على كل نوع
هـــــنـــــا
أي استفسار بإمكانكم طرحه هنا وسأقوم بالرد
تعلّم ممتع XD
بأمان الله ~
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
وعليكم سلام
ومين راح ينسى فرصة الانضمام للفريق الذهبي
و عشانك اسمك بحر راح اقبل اعتذارك xd
ولاحظت عليك الهدوء طول هذي شهور اكيد كنت عندك ظروف ^^
المهم
اشكرك من كل قلبي على رفع الشرح هذا الللي احتاجه من اجل اكون عضو بمنظتكم
صح في بالي سؤال
اذا حفظت درس ماهو شكل اختبار التوقيت الجديد ؟
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
على راسي هههههههههههههههه
صحيح ، كان عندي اختبارات الجامعة وكذا XD
أنا وضّحت في الدرس جميع أنواع التوقيتات اللي ممكن تقابلك
يعني حتى لو اختلفت الحلقة ، ما راح يفرق ، لإن عندك الطريقة
فتوقيت الجمل العادية هو نفسه ما يتغير في جميع الحلقات
وتوقيت الجمل اللي تتكلم عن الماضي ، هو نفسه ما يتغير ، وهكذا
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
يوجد مشكلة في الرابط مارضي يحمل..
ياليت لوترفعه من جديد على سيرفر الخليج أو متعدد..
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
تفضلوا الشرح على سيرفر الخليج
http://www.gulfup.com/?mnKu1Q
-
رد: •[ MNT-Fansub | فتح باب الانضمام لمهمة التوقيت فقط ]•
اخوي بحوري
اظن الحين مستعد ل اختبار توقيت
منتظر رسالة الاختبار
و ان شاء الله انجح و انضم معكم يا احلى فريق
^____________________^