-
•:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
http://im31.gulfup.com/3Hzs1.png
هنا نتوقف ..وعلى طاولة نلتف..
وفنجان شاي نرتشف..ومع محبي الآحرف نجتمع لنلتقي
فمرحبا بكم في
http://im31.gulfup.com/bFuf2.png
كثيرون يسألون لماذا غيرنا مكان الجلسة، فأهمس إليهم أن عاصفة شديدة هبت
فأطاحت بواحتنا الخضراء وكان سببها " Fifa san " فبمجرد علم المنظمة أنها ضيفتنا فوجئنا بهجوم ساحق أطاح بالواحة، ولله الحمد خرجنا سالمين، فكرنا في مكان أكثر آمنا لنجتمع فيه، فلم نجد سوى شاطئ القلم، فمن الرائع أن نكون بجوار محبي الأحرف والعبارات، فيأتي اللقاء مفعما وكأننا في ملتقى للقلم العربي، يضم نخبة من مختلف دول العالم العربي ،
هم أعضاء هذا الصرح الشامخ فمرحبا بكم جميعا.
http://im31.gulfup.com/MwU83.png
ها نحن من جديد يجمعنا مساء معطر بالرياحين .. وكما عودناكم بضيوف
على مستوى من الرقي والتميز ففي هذا اليوم نستقبل ضيفه هي عنوان للتميز ..
برزت بروحها المرحة وجمعها مع ( خفة الظل ) هدوء و رزانة ..!!
هادئة الطبع فنادرا ما تخلو مشاركاتها من حكمة أو دعابة تتقنها بروح تختلف عن غيرها
لم ينتهي الكلام عند ذالك ....
فلا بد أن تجد لها طرفا في كل قسم، هل تعلمون من هي ؟ إنها أخيتي الغالية :
http://im31.gulfup.com/yUhK6.png
أهلا بكِ ومرحبا في لقاءنا هذا ، وأتمنى لكِ قضاء وقت ممتع
وأعانك الله على مشاركة الإخوة والأخوات ^^
نعود سريعا لنتذكر كيف كانت الواحة وشروطها وكيفية اللقاء فيها
http://im31.gulfup.com/JY2d4.png
- يتاح لكل عضو 5 أسئلة في كل مشاركة، ولا يمكنه طرح غيرها حتى أرد على مشاركته.
- يمكنني تخطي أي أسئلة أراها شخصية أو لا داع للإجابة عنها
- الحجز ممنوع في الموضوع بجميع أنواعه، أي مشاركة محجوزة لن أعود للرد عليها
http://im31.gulfup.com/ox735.png
نعود إلى جلستنا فنقول
اتمنى لكم قضاء أمتع الآوقات واطيبها مع ضيفتنا الرقيقة
عبر متصفح تتبادلوا فيه الأسئلة عبر اشرقات يوم جميل بل أيام جميلة تدوم
لمدة اسبوعين قابلة للنقص لا للزيادة ، فتعرفون ضيفتنا
غير متفرغة ، فورائها من المهام ما ورائها حذف وشجب اوه عفوا
أقصد مهام المراقبة تعرفونها بالطبع فهي تمر بالأقسام كنسمة الصباح الدافئة دون ودون.
http://im31.gulfup.com/MwU83.png
ولن أنسى بالطبع أن أشكر أختى الغالية Pink Lips على فواصلها الجميلة
اترك لكم المجال الآن فأمطروها بوابل من الاسئلة غير السخيفة والبعد عن الاسئلة الشخصية أو المحرجة، فاقتربوا ولا تخشوها فهي مراقبتنا اللطيفة وضيفتنا لهذه الأمسية الجميلة لأذهب وأبحث عن مسئولة الآمن التي تركتني ولا أعلم أين ذهبت ،، فدمتم في حفظ الله وآمنه
http://im31.gulfup.com/WkuP7.png
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
جزاك الله خيرا مشرفنا الفاضل سجين العالمين على اضافة الموضوع
ونسأل الله لنا ولكم ولضيفتنا التوفيق والسداد
وننتظرها وننتظر اسئلة أعضاءنا الكرام
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرًا للغالية معتزة بديني على هذه الاستضافة اللطيفة، والموضوع المميز واللطيف جدًا
مع تصاميم الأخت Pink Lips الرائعة التي زينت الموضوع D:
آمل أن تكون طلتي عليكم خفيفة، دون أي عنف أو سلحة أو ضحايا ^^
ولا أوصيكم .. لا تتعبوا نفسكم بالردود واستغلوها في مواضيع أخرى
نترقب الأسئلة
وكان الله في عونكم D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعليكم السلام ورحمة الله ^^
جميل جدا أن تعود كراسي التعذيب XDDD >> نطت ع المنتدى أول ما عرفت ان فيها تعذيب :))
تمنياتي بإستجواب مميز Dragonier
قوموا بالواجب يا بنات :))
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمد لله على السلامة أولا D:
و مبارك افتتاح شاطئ القلم بضيفته المميزة و العزيزة داغونير
وفعلا كما قلت
اقتباس:
برزت بروحها المرحة وجمعها مع ( خفة الظل ) هدوء و رزانة ..!!
هادئة الطبع فنادرا ما تخلو مشاركاتها من حكمة أو دعابة تتقنها بروح تختلف عن غيرها
لم ينتهي الكلام عند ذالك
شاكرة لك عزيزتي معتزة فتح هذه الساحة
و شكرا للعزيزة بينك ليبس على الفواصل الجميلة
و أتمنى أن يكون هناك ما يكفي من عدة للطوارئ
في حالة هبوب عاصفة هوجاء مدمرة تتخبط فيها الأمواج العاتية
و تضرب شاطئنا الهادئ الجميل الوديع ض1
بإذن الله لنا عودة
مع تمنياتي لروني
بضيافة رايقة و معها كوب شاي دافئ
حتى يتناسب مع جو الشتاء هذا
على منظر شاطئنا الخلاب D:
في أمان الله
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
- ما أكثر شيئ يغضبك ؟
- أيهما يؤثر في نفسك أكثر دمعة طفل يتيم أم دمعة عجوز؟
- من العضوة اللي بتعرفيها خارج المنتدى ؟
- ماذا يعني لكِ مسومس ؟
- ماذا تعني لكِ كلمة أم ؟
- موقف حدث لكِ ولم تنسيه ؟
أعتقد بداية حلوة
تحياتي لكِ ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
،
ميسكيتا D: !
أتقنتِ التنكر مع تلكَ القبعة التي زينت حرف الألف لديكِ!
وطبعًا من سيدخل الموضوع ليتأكد، سيزول أي شك راوده حيال هويّة المراقبة المشار إليها أعلاه مع اللون الأخضر البرّاق في المكان!
لكن، من سيقرأ التقديم سيعرف جيدًا أنه ليس هناك سوى شخصية واحدة قد جمعت كل ما قيل عنها ( بل وهناك المزيد، أتحفظ عليه لدواعٍ أمنية وتقنية P: )حسن المعشر مع الرزانة وحسن الخلق، وخفة الظل والحكمة في وقت واحد، وطبعًا لا تخفى مهامها الرقابية فأنتم أدرى بها D: !
شخصية جميلة فعلًا، وآمل أن تسمح لنا أمواج شاطئها بالتعرف عليها أكثر فأكثر، يعني أن تكون أمواجًا لطيفة وديعة!
روني .. وجودكِ هنا منبع سعادة فعلية، وشيءٌ يحمسني للمشاركة وزيارة الموضوع مرارًا وتكرارًا~
آمل أن نكون خفيفات ظلٍ عليكِ!
شكرًا للأخت معتزة على جهودها وتقديما الشائق والظريف!
وللأخت المصممة على هكذا فواصل خلّابة ومنعشة!
هذا ردٌ مبدئي، يعني غالبًا أخطط للاستفادة من هذا الموضوع لزيادة عدد مشاركاتي التي أطمح لزيادتها منذ زمن بعيــــــــــد P: !
للحديث والأسئلة بقية!
دمتم بود~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته،،
مرحى ،ومرحى ،فمرحى ، انتظرتُ موضوعًا يُنعشنا كهذا ،لله دركِ أيتها الحبيبة معتزة ،اشتقتُ مواضيعكِ الحافلة بِشرًا بحق ،هنيئًا للقلم طلّاتكِ :)،،
ومن الواحة إلى الشاطئ ،كلاهما يحملان نكهة النفح ذاته ، فقط أرج الريْحان هناك ورائحة الملح المنعشة هنا ،فضلًا عن أنفاس المدّ والجزر ، مباركٌ لنا أنس مجلسنا الجديد ،أسعدكِ الله معتزة،،
ضيفة مميزة بصدق ،لم أطلبها يومًا إلا لبتْ من فورها ،تساعد بهدوء في الخفاء ،بيد أنها عندما تشرق للواجهة تعتلي عرش السنا ،فيكِ رفعة خلقٍ أجسها ورصين حضورٍ دومًا ألمسه ،زادكِ الله،بحق بوركتِ أي مراقبتنا الفاضلة دراجو ،سعيدة لإتاحة مقعد الإعتراف معكِ :) ،،
حسنٌ بضعة أسئلة جالتْ الذهن :
- خارج مسومس ، مَنْ هي دراجو ؟
- هل سبق وأضحت إحدى الرفيقات هنا أحبّ إليكِ من رفيقات الواقع ؟
- أتشعرين أنكِ شخصٌ حقق ما كان يطمح إليه ؟
- ماطبيعة أحلام_أو ربما طموحات أو تطلعات_ دراجو ؟
أكتفي بهذا ، معتزة ، شفاه وردية ، دراجو ،فيكنّ بارك المولى :) ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أول الغيث ما شاء الله، وحتى الآن الأوضاع هادئة
هذا يبشر بالخير، لهذا ننتظر ونترقب D:
سُلوان
واضح أن الجميع لديه طاقة مخزونة لا يعرف أين يصرفها
لكن من الجميل البقاء في مقاعد المتفجرين
شكرًا على مرورك سلوان ^^
starmoon78
عدة طوارئ، عاصفة هوجاء .. وأمواج عاتية؟
أعصابك ستارلينا .. أخاف على صحتك XD
وشكرًا لك على الشاي، له طعم مختلف D:
معتزة بديني
أول دفعة أسئلة، وواضح أنها سهلة جدًا XD
المتاح 5، لكنك أرفقت 6 معتزة .. يعني يتاح لي تخطي أحدها D:
اقتباس:
- ما أكثر شيئ يغضبك ؟
فكرت مليًا قبل الإجابة، شعرت من الصعب أن أتذكر ما يغضبني .. حتى أتذكر ما أكثر ما يغضبني بعدها
والنتيجة كانت أنني أتوقع بأن المكابرة والمعاندة في الخطأ هي من الأمور التي أستغربها من البعض
ربما مجرد نصيحة لهم تجعلهم ينقلبون عليك ويظهرون وجهم الآخر .. حتى وإن كان ذلك على شيء لا خلاف فيه
فتصبح أنت المخطئ، وليس هم
أجارنا الله من أمثال هؤلاء وهدانا أجمعين ^^
اقتباس:
- أيهما يؤثر في نفسك أكثر دمعة طفل يتيم أم دمعة عجوز؟
وأنى لي أن أحدد مدى تأثري وأنا لا أعرف الدافع وراء دمعتهم؟
ربما كان الطفل اليتيم قد نال شيئًا أعجبه فدمعت عيناه من الفرح، وربع كان العجوز قد سمع كلمة أعجبته فتأثر وذرف الدمع
لكن لو تكلمنا بالمجمل، فالأطفال أكثر تأثيرًا على الآخرين بفرحهم وحزنهم
ويبقى في الموضوع بعض النسبية
اقتباس:
- من العضوة اللي بتعرفيها خارج المنتدى ؟
أشعر أن السؤال فيه بعض الغموض، لكن لو أجبت حسب فهمي ..
فما زالت الظروف حتى الآن لم تسمح لي بأن تمتد العلاقة بشكل متطور إلى درجة يقال إنه أصبح خارج حدود المنتدى، وخارج حدود العالم الافتراضي .. يبقى النت هو ما يجمعني مع من أعرفهم منه بالأساس
لا يمنع وجود بوادر لتطور علاقات .. لكن يقال في التأني السلامة ولنترك الأمور تُطهى على نار هادئة حتى يحدث ما يغيرها ^^
لكن فعليًا ..
ما زالت الظروف البيئية والجغرافية إلخ لم تسمح بذلك .. لذا الانتظار جميل D:
وآمل أني فهمت السؤال بشكل صحيح ^^
اقتباس:
- ماذا يعني لكِ مسومس ؟
مسومس هو مسومس D:
بداية لأمور كثيرة في حياتي، والفترة التي قضيتها فيه لامسَتْ مراحل ومحطات عدة من حياتي
قابلت العديد من الأشخاص وتعرفت على أناس كثر، كما فارقت العديد منهم أيضًا
تعلمت أمور كثيرة .. ومررت بتجارب عدة، يبقى منتدى مختلف عن غيره وكل ما فيه له نكهة خاصة تدفع للاستمرار والمواصلة ضمن جنباته
قد يكون مجرد منتدى نتج عن موقع لترجمة الأنمي، لكنه لم يقتصر على ذلك ودخل في جوانب أخرى من حياة متصفحيه
اقتباس:
- ماذا تعني لكِ كلمة أم ؟
تعني الكثيير، أعتقد هي كلمة أعمق من أن أعبر عنها
هي السبب في حياتنا، وهي ما يكمل لنا حياتنا .. لولا وجودها لكان للحياة طعم مختلف تمامًا
وأرى أنني مسحت كلامي وأعدت الإجابة مرارًا دون فائدة .. لهذا سأكتفي بهذا القدر D:
اقتباس:
- موقف حدث لكِ ولم تنسيه ؟
5 فقط D:
شكرًا على مرورك معتزة .. وأسئلتك من نوع مختلف ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Yuzuyu-chan
يوزو هنا، لم تستفيدي من الخطيرة لإيجاد الموضوع سريعًا؟ XD
التنكر له فوائده كما تعلمين، والشاطر يعرفني حتى لو وضعت قبعة .. لا أظن شكلي تغير كثيرًا
لم أفهم ما الدواعي الأمنية والتقنية التي تقصدينها، لكن من الجيد أن نأخذ بالمكتوب دون النظر إلى ما وراء الكلام
لا حُرمت وجودك، ولن أمانع لو لم تحبي إزعاج نفسك بدخول الموضوع XD
ونصيحة للمستقبل .. عدد مشاركاتك جميل، حافظي عليه D:
أَصِيلُ الحَكَايَا
أسعد بحضورك في الموضوع، من الأشخاص الذين أستمتع بقراءة مواضيعهم وردودهم :)
أشكرك على جميل كلماتك ^^
والآن نأتي للأسئلة ..
اقتباس:
- خارج مسومس ، مَنْ هي دراجو ؟
سؤال صريح، وفي الصميم مباشرة D:
لا أظنني أختلف كثيرًا خارج المنتدى عما ترونه فيه، أو ما يحدث في النت عامةً
فالنت مجرد انعكاس للواقع، مع دمج جوانب جديدة وانفتاح على أمور مختلفة
لكني أعرف أنني من الأشخاص الذين يصعب توقع شخصياتهم من اللقاء الأول .. لهذا الأقرب إلي هم من يعانون مني ويضطرون في النهاية إلى مسايرتي D:
اقتباس:
- هل سبق وأضحت إحدى الرفيقات هنا أحبّ إليكِ من رفيقات الواقع ؟
لا أظنني أستطيع المقارنة بين الأمرين، فطبيعة العلاقات في الواقع مختلفة بشكل أو بآخر عما في النت
فرق بين أناس ترينهم وجهًا لوجه، وتتعرفين ملامحهم وردود أفعالهم بمجرد رؤيتهم ..
وبين علاقتك مع أناس من وراء الشاشات، تخاطبين عقولهم مباشرة ويكون علي استشعار ردود أفعالهم مشعارهم مما تقرئينه فقط
في المقابل، قد تجدين أنك تحدثين صديقة غالية عليك في النت كل يوم، لكن يكفيك أن تلتقي بمن تعرفينهم في واقعك مرة كل بضعة أيام
لكن مما لاحظته، فقد يعرف أصدقاء الشبكة أمورًا قد تخفى عمن نراهم في حياتنا اليومية
لهذا كما قلت، يصعب المقارنة والتفضيل لأن كل شيء له بيئته الخاصة به ^^
اقتباس:
- أتشعرين أنكِ شخصٌ حقق ما كان يطمح إليه ؟
للأسف لا، أمور كثيرة أود تحقيقها لكن الظروف لا تساعد
وتشعرين أن الآخرين يقولون لك :توقفي هنا لبعض الوقت قبل انتقالك لشيء جديد
لكن على الأقل أدرك أنني حققت جزءًا لا بأس منه من طموحي، الحمد الله على ذلك ^^
وما زلت أحاول تحقيق ما في بالي .. مع أني أعلم أن طموح الإنسان في تجدد دائم ولن يستقر على ما أفكر به حاليًا :)
اقتباس:
- ماطبيعة أحلام_أو ربما طموحات أو تطلعات_ دراجو ؟
جميعنا نسعى لإرضاء ربنا وخدمة ديننا وبلادنا، وبأن يكون لنا تأثير فيما يحدث حولنا
لكنني آمل بأن أبدأ مرحلة جديدة من حياتي .. وتكون أفضل وأكبر نفعًا لي ولمن حولي
أسئلتك صعبة بالفعل .. لكن صراحة وُفقت فيها D:
شكرًا لك على حضورك اللطيف أصيل^^ .. ولن أمانع أبدًا إن لم تريدي العودة XD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم
موضوع رائع .. ألا جُوزيتي خيراً معتزه , شكراً لكِ
استضافه لعضوع حقاً أريد التعرف عليها .. أهلاً بكِ Dragonier
ومن الحين أقولك الله يعينك على أسئلتي ^^
بسم الله نبدأ :
1- هل تختلف Dragonier بشخصيتيها عن خارج المنتدى ؟
2- ماهي هواياتك ؟
3- أجمل اللحظات التي مرت عليك في حياتك ؟
وإلى هنا أكتفي > عيوني قفلت XD
باخذ لي نومه حتى تجاوبين وبعدها برجع بإذن الله ^^
بالتوفيق
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
قلت ما يفوتني ها الموضوع ...
لو حبوت حبوا سأسأل ... خخ هع
أجمل شيء أنكم إخترتم الكايتشو Dragonier ...
فهي من أساطير مسومس و الكل يقر بما تقدمه للمنتدى ...
فوفقك الله و أعانك يا غاليتنا ... 33>
السؤال ...
ما هي نصائحك للمترجم المبتدئ ؟
و شكرا لك يا Dragonier
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
دفعة جديدة :)
Rin - more
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله رين تشان D:
لا داعي لأن تتعبي نفسك بإيجاد أسئلة، لكن أرحب بوجودك في الموضوع ^^
اقتباس:
- هل تختلف Dragonier بشخصيتيها عن خارج المنتدى ؟
ليس اختلافًا، فلن أتصنع شخصية غير شخصيتي سواء في المنتدى أو خارجه :)
مكمن الاختلاف ربما يكون في أن بعض الصفات تتجلى أكثر في الإنترنت، وبالمقابل صفات أخرى
تتجلى أكثر في الواقع خارج المنتدى .. ويمكنك قراءة إجابتي على سؤال أصيل بما أنه كان السؤال نفسه تقريبًا ^^
أحب الكمبيوتر، وأقضي أغلب وقت فراغي عليه .. طبعًا ذلك يشتمل الترجمة والفانسب وأمورها
كذلك كانت لدي هواية سابقة بدأت تندثر مع الوقت في لعب ألعاب الفيديو ^^
القراءة لي اهتمام فيها، لكن فقط لو رأيت الظروف التي تشجعني ذلك .. لكن نادرًا ما تأتي هذه الظروف
اقتباس:
- أجمل اللحظات التي مرت عليك في حياتك ؟
سؤال لطيف، أدام الله اللحظات السعيدة على الجميع :)
التفكير بها أعاد إلي ذكريات كثيرة جميلة ما زلت أذكرها
لكن أجزم أن أجملها كان التقائي بأهلي وعودتي إليهم بعد عدة سنوات من الاغتراب
وقتها شعرت أنني حققت إنجازًا أترقبه، لا سيما أنه كانت تسبقه فترة يمكن وصفها بالشاقة والصعبة
أشكر لك حضورك، وأرجو أن نومتك كانت هانئة D:
يوريوكو
حياك الله يوريكو تشان ^^
وأشكر لك كلماتك،كذلك مبارك لك الإشراف واللون الأزرق .. إن شاء الله يكون خيرًا لك
اقتباس:
ما هي نصائحك للمترجم المبتدئ ؟
حلو .. سؤال عن الترجمة D:
في الأساس، عليه البحث عن أنمي يحبه حتى ويستمتع بترجمته، وتجنب ما قد يحتوي مشاهد غير مرغوب بها
إو ما ما يتوي يخالف تعاليم ديننا
ويضطلعي على الدروس المختلفة والموجود في النت بخصوص الترجمة، وكلما استغرقت وقته في التعلم كان أفضل
وأهم شيء التركيز على اللغة العربية (التي نترجم إليها إليها)، وبعد ذلك تركزين على تقوية لغتك الإنجليزية
شاهدي الإصدارات العربية ذات الجودة العالية والتي تثقين بإنتاجها - لا سيما من ناحية الترجمة النصية وصياغات الجمل
وستجدين نفسك مع الوقت قد تأثرت بأسلوبهم واستفدت منه، ولا تنسي مراجعة أساسيات الإملاء والقواعد لتقليل الأخطاء قدر الإمكان
أشكر لك حضورك D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعدت ^^
اقتباس:
وقتها شعرت أنني حققت إنجازًا أترقبه، لا سيما أنه كانت تسبقه فترة يمكن وصفها بالشاقة والصعبة
حقاً لم أجد فرحه كفرحة المغترب بعد العودة إلا أحضان أهله .. أدامكِ الله بينهم دائماً
- هل تشعرين أن المراقيه صعبه نوعاً ما .. أم فيها من الاستمتاع ماينسيك التعب ؟
- عضوه تتمنين رؤيتها بالواقع ؟
- هل تجدين من الأهل من يشجعك على الترجمة ؟
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته D:
مرحباً رووني الجميلة <كم أعشق هذه المراقبة اللطيفة :$
ههههههههه كونيتشوااااااااا ^^
أسئلة أن شاء الله لن تكون دسمة ابداً
السؤال الدسم سوي نفسك ماشفتيه :icon100:
نبدأ الأسئلة اللطيفة p:
1- ماهو أول عمل قدمتيه للمنتدى ؟
2- في أي عام ترقيتي لمشرفة زرقاء ؟ p:
p:
أدخلي كلمة مسومس في جملة مفيدة ؟
ماذا يعني لكِ هذا الفيس ":icon100:" ؟
ماهي نكهة آيس كريمك المفضل ؟
أكتفي بهذا القدر من الأسئلة المحششة ^_^
نلقاكِ على خير p:
Icon-flowers0
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
كم اشتاقت نفوسنا لتواجد أختنا معتزة بخير , وهاهي تعود ولله الحمد ... وتعيد النشاط لهذا المكان ...
شيء محبّب لي أن أسأل شخصًا يمتاز بشخصية مميزة كـ دراغونير : )
شخصية تمتزج ما بين الرزانة وخفّة الروح , وجمال الكلام ..
والآن لنبدأ بالأسئلة... : )
~ أكثر ما يشدّ انتباهي هو لغتك العربية الرائعة - ما شاء الله - مع البساطة والصدق دون تكلف , فمن أين تستمدّ دراغو ثقافتها... ماذا تحب أن تقرأ أو تشاهد ؟ ^ ^
~ بالنسبة للغتك الإنجليزية , كيف تعملين على تطويرها ؟
~ أعجبت بقولك : أن العلاقات الإنترنتية تبقى في عالم الإنترنت , فهل تتفضلين - إن لم يعجبك تجاوزيه - بحكاية ما حدث لك مع من افترقتِ معهم ؟ وما نصائحك في مجال العلاقات الإنترنتية ؟
~ أشعر أنّك كاتبة , ولكن لا نرى لك قصصًا أو خواطر , فهل تتكرمين بعرض ولو مقطوعة لك ؟ P:
أهنئكم على الاختيار 3>
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وما زال الوضع تحت السيطرة :wah-sm-new (7):
Rin - more
حفظك الله لأهلك وحفظهم لك :)
اقتباس:
- هل تشعرين أن المراقيه صعبه نوعاً ما .. أم فيها من الاستمتاع ماينسيك التعب ؟
الرقابة مسؤولية، والمسؤولية عادةً تكون متعبة ومرهقة في بداياتها
لكن حالما تألفين الوضع، تتيسر الأمور وتشعرين أنها من أمور الحياة روتينية
ومع هذا، تأتي أحيانًا فترات ضغط - متباعدة - تشعرين فيها بقدر المسؤولية المترتبة عليك
وهذه الأمور التي تكسر الروتين هي ما يجعل الأمر متتعًا، حتى لو كان شاقًا قليلاً ^^
اقتباس:
- عضوه تتمنين رؤيتها بالواقع ؟
أي عضوة ربطتني معها علاقة أتمنى رؤيتها والالتقاء بها، لكن لا أفضل ذكر أسماء بحد ذاتها
لأن الظروف هي ما تحدد، وليس ما أتمناه D:
اقتباس:
- هل تجدين من الأهل من يشجعك على الترجمة ؟
يعرفون أنني أترجم، لكن دون تفصيل وتقريبًا الأغلبية لم يطلعوا على أي مما ترجمته
لكن ما دام لم يعترضوا، فأرى أن ذلك تشجيع كافي XD
ضوء الخيال
أهلاً وسهلاً بضوء D:
أحبك الذي أحببتني فيه، وطاب مساؤك ^^
وأكيد سأتجاهل بعض الأسئلة، أتمنى أن تراجعي الشروط P:
سأتخير 5 منها، والباقي يحاول مرة أخرى في سنة ضوئية أخرى D:
اقتباس:
1- ماهو أول عمل قدمتيه للمنتدى ؟
لو تقصدين عملاً فرديًا في الترجمة، فأتوقع أنه كان فيلم قبر اليراعات المضيئة - Grave of the fireflies
لهذا تظل له مكانة خاصة في قلبي، لكنه ليس من الأفلام التي نستطيع مشاهدتها مرارًا T_T
اقتباس:
2- في أي عام ترقيتي لمشرفة زرقاء ؟ p:
الأيام الخوالي T_T
كان ذلك 2007 .. وتحديدًا في شهر 8
اقتباس:
أدخلي كلمة مسومس في جملة مفيدة ؟
مسومس يأكل ويشرب ليعيش ويكبر XD
اقتباس:
ماذا يعني لكِ هذا الفيس ":icon100:" ؟
يعني حشيش أصلي، وتحذير من خطر الاقتراب دون أخذ الاحتياطات اللازمة :icon100:
يقال إن أخوه هو "XD"
اقتباس:
ماهي نكهة آيس كريمك المفضل ؟
الشوكولاتة طبعًا ^^
لكن لن أتشرط، وهاتي النوع المتوفر لديك icon111
وهكذا انتهت الأسئلة الـ 5، أقترح الا تحاولي مرة أخرى :icon100:
أنا وأختي
أشكرك على حضورك وكلماتك اللطيفة، أخجلت تواضعي ^^
وواضح أنك أخذت وقتك في تجهيز الأسئلة، لكن نحاول D:
اقتباس:
~ أكثر ما يشدّ انتباهي هو لغتك العربية الرائعة - ما شاء الله - مع البساطة والصدق دون تكلف , فمن أين تستمدّ دراغو ثقافتها... ماذا تحب أن تقرأ أو تشاهد ؟ ^ ^
حسب ما أتوقع، فلغتي اكتسبتها أساسًا - كذلك أخوتي - من الرسوم المتحركة المدبلجة
كنا نشاهدها كثيرًا، ولها تأثير إيجابي قوي على اللغة .. يضاف إلى ذلك الميول الشخصية لتعلم اللغات
أما القراءة فما يستهويني هو ما يتميز بلغته البسيطة وضوح الأسلوب، لكن مع جزالة المفردات
أي ما تشعرين أنها لغة ملفوظة، وليست مقروءة فقط
آمل ألا أكون سرحت قليلاً في الإجابة D:
اقتباس:
~ بالنسبة للغتك الإنجليزية , كيف تعملين على تطويرها ؟
في الوقت الحالي، أقصى تطوير لها هو مشاهدتي للأفلام الأجنبية .. والذي أصبح نادرًا جدًا
لكن يمكن القول إن الترجمة تساعد في ذلك حاليًا ^^
اقتباس:
~ أعجبت بقولك : أن العلاقات الإنترنتية تبقى في عالم الإنترنت , فهل تتفضلين - إن لم يعجبك تجاوزيه - بحكاية ما حدث لك مع من افترقتِ معهم ؟ وما نصائحك في مجال العلاقات الإنترنتية ؟
لم يكن قصدي أنها تنحصر فيه، لكن النت هو الأساس فيها D:
والتداخلات التي تحدث ستكون مميزة لأنها تجمع عالمين ^^
تريدين قصة؟ وأيضًا تحديد مع من "افترقت عنهم" D:
المواقف الكتابية صعبة تحكى، وفي العادة الحوارات التي جرت معي أتذكرها إن كان هناك محفّز لذلك
حاولت أن أتذكر أي موقف .. لكن فشلت XD
لكن مثال بسيط .. من الجميل أن تحدثي أحدًا وتتوقعي كلامه، وأيضًا تشاركيه ردود الأفعال والردود والكتابات في نفس اللحظة
وعندما يتكرر ذلك مع أكثر من شخص، حينها تدركين كم الأمر مخيف XD
اقتباس:
~ أشعر أنّك كاتبة , ولكن لا نرى لك قصصًا أو خواطر , فهل تتكرمين بعرض ولو مقطوعة لك ؟ P:
لا، لست كاتبة ^^
وليس لي في كتابة الشعر والخواطر
كل ما هنالك أنني أستطيع الارتجال بالحديث حتى وإن كان بالفصحى
أسئلة جميلة وممتعة حقًا
لكن أشعر أنني ضيّعتكم في الإجابة عليها XD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
وواضح أنك أخذت وقتك في تجهيز الأسئلة، لكن نحاول D:
على العكس صدقًا كتبتها في اللحظة D:
اقتباس:
تريدين قصة؟ وأيضًا تحديد مع من "افترقت عنهم" D:
المواقف الكتابية صعبة تحكى، وفي العادة الحوارات التي جرت معي أتذكرها إن كان هناك محفّز لذلك
حاولت أن أتذكر أي موقف .. لكن فشلت XD
xD ...
كم كنت وقحة ... آسفة على هذا السؤال .. :$
اقتباس:
أسئلة جميلة وممتعة حقًا
لكن أشعر أنني ضيّعتكم في الإجابة عليها XD
أجوبة أمتع , وأجمل فعلاً : )
لا على العكس , استفدت الكثير ...
شكرًا لك , وبالتوفيق 3>
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
ههههههههه تجاوزت الحد المسموح في الأسئلة :$
قومين هههههههه xD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أنا وأختي
لا لا ، لا تعتذري D:
كما قلت لم أتذكر موقفًا محددًا أستطيع سرده
ويبدو أنني نسيت الإجابة على الجزء الثاني من سؤالك، لهذا نستدرك
اقتباس:
وما نصائحك في مجال العلاقات الإنترنتية ؟
الإنترنت عالم واسع جدًا، كذلك علاقتنا مع المستخدمين تشتمل نواحي عديدة جدًا
كذلك وللأسف، لا نستطيع أن نضمن الطرف الآخر الذي نتواصل معه .. لهذا يفضل تجنب ذكر المعلومات الشخصية قدر الإمكان
والأكثر أهمية ذكر معلومات شخصية مفصلة في مواقع ومنتديات مفتوحة، أي أن أي شخص يمكنه الاطلاع عليها ومعرفتها .. لا نعرف إلى أين قد تصل
البعض ممكن يرى أن أخذ رأي أحد المقربين في الأمر يكون لصالحك، لأنه قد يلفت انتباهك إلى أمور لم تكوني قد انتبهت لها
فأشركي أمي أو أختك في الأمر، على الأقل لتستشيرهما في الموضوع ويكون لهما دراية للمستقبل
والأهم في الموضوع، تجنب الحديث في أمور شخصية مع المستخدمين من الجنس الآخر
ويفضّل تجنب التواصل المباشر مع إبقاء حاجز الاحترام الذي يحدد علاقتنا معهم
وأنصح بقراءة هذا الموضوع للأخت هالة بشدة، لما فيه من فائدة .. جزاها الله خيرًا عليه
[h=1]][لِلمشاركَة في المنتديات حُدُودْ .. فهل تعرفينها يا أُختاه؟][[/h]وآمل أن أكون قد أفدتك
ضوء الخيال
للتأكيد فقط، ولا يقول أحد أني لم أقل XD
المتاح 5 أسئلة في كل مشاركة، ولا يمكن طرح أسئلة جديدة إن لم أكن أجبت عن الأسئلة السابقة
الموضوع بسيط إن شاء الله .. ومعك مجال لطرح أسئلة أخرى لكن أجليها لوقت لاحق، بعد أن ينتهي الموضوع مثلاً P:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
عدنا و العود أحمد :)
كيف حال ضيفتنا و الضيافة معها ؟
و لا بد أن نضيفك حتى تروق أجواء الجلسة :)
https://dl.dropbox.com/u/75822371/pi...123524a596.png
ليس في جعبتي الكثير ، فقد سبقتني بعض الأخوات في وضع بعضها ( شح في الأسئلة عندي ^^ )
و لست ممن يجيدون وضع ذاك النوع من الأسئلة التي تحبها بعض الجماهير ض1
ندخل مباشرة إلى لب الموضوع
1- سبق و سُئلت عن طموحاتك بشكل عام - فأخص هنا هل لديك طموح معين أو خطة معينة مستقبلية في مجال تخصصك ؟
2- روني شخصية مميزة تفرض احترامها على الجميع ، ما الذي كان له أثر بارز في تكوين شخصية روني ،
سؤالي بطريقة أوضح ما هي برأيك تلك المواقف و العوامل التي صقلت شخصية روني لتكون هكذا و قد تكون بعضها علامات بارزة أحدثت تغيرات كبيرة على شخصيتها ..
3- عُرفت روني هنا بالترجمة و أخص ترجمة الأنمي ، هل فكرت روني باستغلال هذه الخبرة في مكان أخرى يلامس حياتها الواقعية أو حتى الخروج و التشعب في موضوعات أخرى للترجمة ؟!
4- يا حبذا لو تذكري لنا بعضا من أهم الإنجازات التي تفتخر روني بقيامها بها ؟
أمممم كنت أود أن تكتب لنا روني شيئا بحكم أننا في شاطئ القلم ، لكن يبدو أن هذا ليست متاحا ^^" ، فتم تحوير السؤال إلى :
5- هلا اخترت لنا شيئا على ذائقتك ، مقولة ، كتاب ، أبيات من الشعر جذبتك و ظلت عالقة في ذهنك أو أثرت بك ؟
أممم أتمنى أن تكون عودة خفيفة لطيفة D:
و أكيد سترحبين بواحدة أخرى ض1
> لا داعي لعد عدد مرات ذكر كلمة " روني " في هذه المشاركة ، فهذا من كرم الضيافة D: <
مع تمنياتي بإقامة مريحة
في أمان الله
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
بارك الرحمن فيكِ لعمق إجاباتكِ دراجو ، فيها بساطة ووضوح تُغبطين عليهما ،همم ، لم يتسنى لي قراءة الكثير من ردودكِ،لكن من حديث الأعضاء ثم ما أقرأه لكِ هنا ألحظُ قدرة بعيدة على التعبير عن نفسكِ بجلاء ووضوح،تبارك الرحمن،قلة هم من يجيدون الحديث عن أنفسهم والأقل من يعرفون تلك النفس قبلا ،هناك الكثر من الأسئلة هنا التي لا أجد لها جوابًا عندي ، لذا سؤالي الأوليْن بسيطيْن :
- القدرة على التعبير بأريحية تُكتسب عادة من الإطلاع _أو ربما الخبرة؟_،إن كانت الأولى لديكِ ،فأي الكتب تقرأين ويشد إهتمامكِ؟ أم أن هذا نابعٌ من شخصيتكِ ذاتها ؟
- هل هناك أسئلة لا تلقين لها جوابًا عن نفسكِ، صميم نفسكِ ،بمعنى هل هناك جانبًا يغمض عليكِ من نفسكِ ،ففي كل نفس كينونة غامضة عنيدة الإفصاح،وأعني غامض عليكِ لا علينا ؟!
_لربما نستفيد منها هنا في أسئلة تعجيزية :)،لكن أتوق بصدق معرة هذه النقطة_
- في حياتكِ الإجتماعية ،خارج الشبكة والشاشات ، هل يسهل عليكِ الحديث مع من حولكِ بأريحية ،هل تعقدين الصداقات بسهولة ؟
- حدثينا عن صفات تجذبكِ لإنسانة لا تعرفين ؟
لكني أعرف أنني من الأشخاص الذين يصعب توقع شخصياتهم من اللقاء الأول .. لهذا الأقرب إلي هم من يعانون مني ويضطرون في النهاية إلى مسايرتي D:
جوابكِ هذا هو ما حملني على سؤاليّ الأخيريْن ، ثم يا رفيقة تزداد سعادتي بإتاحة هذا الحديث ، فيض جميلٍ منكِ جديد أتعرفه :)، حفظكِ المولى من كل سوء ،
قد أعودُ بإذن الله فالحوار هنا ماتعٌ ماتع ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ولن أنسى بالطبع أن أشكر أختى الغالية
Pink Lips
على فواصلها الجميلة
اقتباس:
مع تصاميم الأخت Pink Lips الرائعة التي زينت الموضوع D:
لا شُكر على واجب عزيزاتي ^^
وشكرًا لك معتزة على هذا الموضوع الرّائع ,
دراجو جلسة ممتعة عزيزتي ,
تمنيَاتي لكِ بجلسة جميلة ,
ورِفقًا بـ دراجو يا شعب مسومس , XD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معتزة يا معتزة قد طال غيابك عن القلم فأهلا بعودتك المنيرة كالعادة .. اشتقنا لكِ بحق : )
وأهلا ومرحبا بضيفتك المميزة Dragonier أحد أعمدة هذا المنتدى .. ومن أوائل الأسماء التي صادفتها عند تعرفي على مسومس أشبهها كثيرا بالعضوة فاتليو : ) .. شخصية ذو هيبة ووقار طيبة ومرحة ومحبوبة .. سعيدة جدا ياختيارك لها معتزة .. فشكرا لك وشكرا لها لقبولها بالعرض : )
روني لا أشك لحظة أننا سنقضي وقتا مسليا معك ..
ونحن أيضا نعدك أنك ستقضين وقتا ممتعا بصحبتنا في هذه الورطة أقصد في هذا الشاطئ ض1
وحتى أتعود على المكان إليك بعضا من الأسئلة سهلة الهضم ^^
1- هل تحبين الطبخ ؟ وما هي الطبخة التي تتقنينها؟
2- ورطة وقعت فيها يوما ما .. احكيها لنا ؟ (ان لم تكن لديك ورطة فطرفة حدثت لك ؟)
3- اقتراح تتمنين أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث ؟
4- ما هي مخاوفك في هذه الحياة؟
5- طبع فيك لا تحبينه وتودين تغييره ماهو ؟
اقتباس:
لا تتعبوا نفسكم بالردود واستغلوها في مواضيع أخرى
وهل يوجد موضوع أفضل من هذا للاستغلاله بالردووووووووووووووووووود خخخ
.
.
لا أوصيك دراغو اهتمي بفسك جيدا ريثما أعود ;)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
ما شاء الله D:
الأسئلة بدأت تتعقد أكثر فأكثر، أشك أنها جلسة تحليل شخصية وليست مجرد جلسة لطيفة خفيفة على الشاطئ
أعجبني التنويع في الأسئلة، لكن كذلك يمدحون الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها بسطر واحد
أو مثلاً بـ "نعم" أو "لا" XD
طيب، نرى ما لدينا ^^
starmoon78
أهلاً بعودتك ستارلينا، لم يكن هناك داع للزيارة الثانية D:
فقط حتى لا أتعبك وأثقل عليك، الشاي كفى ووفى XD
لكن أشكرك حقًا على الآيس كريم الرهييييب، وقت مثالي له :blushing:
أنا بخير بفضلٍ من الله، والضيافة مريحة وهادئة .. آمل أن يستمر هدوؤها
تقولين ليس جعبتك الكثير، ومع هذا أتيتني بأسئلة تفصيلية XD
أنا علي الإجابة، وأنت عليك فك رموز إجابتي وفهمها مهما كانت .. لهذا استمتعي
اقتباس:
- سبق و سُئلت عن طموحاتك بشكل عام - فأخص هنا هل لديك طموح معين أو خطة معينة مستقبلية في مجال تخصصك ؟
كانت لدي خطة قبل أن أكمل دراسته كاملة، وتطلعات لما سيحدث مستقبلاً وما سأفعله
الدخول فعلاً في مجال التخصص، واكتساب خبرات عملية جديدة .. الالتقاء بأشخاص جدد في المجال نفسه
والتعلم منهم، فتح أبواب جديدة ضمن التخصص نفسه .. بما أن التطبيق العلمي يختلف عن النظري وتكون النتائج المترتبة عليه مختلفة لها طابعها الخاص
لكن ما دام أمامك عثرات تعترض طريقك، فستجدين أنك تستمرين بالمحاولة على أمل تزيحيها منه
وتستنفدين أغلب محاولاتك حتى يتبقى الدعاء والصبر إلى أن يأتي فرج ربك :)
اقتباس:
2- روني شخصية مميزة تفرض احترامها على الجميع ، ما الذي كان له أثر بارز في تكوين شخصية روني ،
سؤالي بطريقة أوضح ما هي برأيك تلك المواقف و العوامل التي صقلت شخصية روني لتكون هكذا و قد تكون بعضها علامات بارزة أحد ثت تغيرات كبيرة على شخصيتها ..
وبالمثل كل إنسان له شخصيته المميزة، والتي لا تتشابه أبدًا مع غيره
ما كان له أثر بارز في تكوين شخصيتي هو حياتي نفسها، وسنين عمري كاملة
كل لحظة وكل موقف وكل تجربة وكل شخص قابلته، كل ذلك أثّر بشكل أو بآخر علي حتى أصبحت على ما أنا عليه
لكن بما أنك تريدين تحديد "الأهم"، فأعتقد التأثير الأكبر كان لوالديّ وأهلي جميعًا .. حياتهم وتجاربهم وما أسمعه وأعرفه منهم، وما أرى أنهم يمرون به .. كل واحد أثر بشكل مختلف عن غيره والحمد لله كثيرًا أنهم أهلي
بالنسبة إلى الأحداث، يمكن القول الأوضاع السياسية الصعبة التي نعانيها كان لها تأثير قوي
صعوبة السفر والانتقال من بلد إلى أخرى، الإقامة في بلد ليست بلدنا ولو أنني أعدها بمثابة بلدي الثاني
معاصرتنا لأحد الحروب عندما كنا صغارًا في السن، وبدء حياة جديدة بعد ذلك والعودة إلى الاستقرار بعدها
بعدها كانت مرحلة المدرسة والتي لا يخفى مدى تأثيرها على أحد D:
والجامعة والسفر للدراسة فيما بعد، وأعتقد أنها كانت مرحلة انتقالية بالنسبة إلي إذ شعرت بمدى تطور شخصيتي خلالها
طبعًا اختصرت الكثيييير XD
فأنت تقريبًا بهذا السؤال سيرة حياتي كاملة .. لكن أعتقد إجابتي أكثر من كافية D:
اقتباس:
- عُرفت روني هنا بالترجمة و أخص ترجمة الأنمي ، هل فكرت روني باستغلال هذه الخبرة في مكان أخرى يلامس حياتها الواقعية أو حتى الخروج و التشعب في موضوعات أخرى للترجمة ؟!
ما كنت لأفكر بترجمة الأنمي لو لم يكن لي تطلعات للتجربة في مجالات أخرى فيما بعد ^^
كانت لدي بعض المحاولات في مترجمة مقالات دينية، أولها كان مع فريق قافلة النور الذي كان في المنتدى سابقًا
لكن اقتصرت مشاركتي على بعض المواضيع فقط، كون الأمر يحتاج جهدًا كبيرًا لتحري الدقة قدر الإمكان وتجنب الأخطاء
بما أنها كانت ترجمة من العربية إلى الإنجليزية، والتي تعد أصعب مما اعتدته لأن الإنجليزية هي لغتي الثانية
ومهما كنت متمكنة فيها، تبقى اللغة التي نستخدمها يوميًا هي المجال الذي نبدع به أكثر
مؤخرًا جربت مقطع فيديو من النوع نفسه مع فريق ركاب الخير، كان لخطبة عمر بن عبد العزيز رحمه الله
وهناك محاولات متفرقة في مجالات أخرى لكن لم تُعرض
ربما لو وجدت الوقت الكافي، والمادة التي أتشجع لها .. لخضت أكثر في الأمر
لكن فكرة الترجمة في مجالات أخرى في بالي على الدوام :)
اقتباس:
- يا حبذا لو تذكري لنا بعضا من أهم الإنجازات التي تفتخر روني بقيامها بها ؟
همم إنجازاتي؟
سأجيبك على نطاق المنتدى مبدئيًا، حتى ننوع الإجابات D:
أفخر بانضمامي إلى فريق مسومس، وبكل إصدار شاركت فيه معه .. كونه بدء قويًا وسيستمر كذلك بإذن الله
أفخر بأن كان لي تأثير ولو كان قليلاً في حياة الآخرين، وبما قدمته لمساعدتهم
كنت سأضيف، لكن العدد الكلمات المتاح في الرد طفح معي XD
وسأبقي بعضها للرد على السؤال الأخير :)
اقتباس:
- هلا اخترت لنا شيئا على ذائقتك ، مقولة ، كتاب ، أبيات من الشعر جذبتك و ظلت عالقة في ذهنك أو أثرت بك ؟
أكثر ما يعلق في ذهني هو الشعر، أستمتع بقراءته والاطلاع عليه
في أيام المدارس كنت أقرأ كل القصائد المقررة قبل أن ندرسها .. يعتمد من الشاعر طبعًا
تذكرت مطلع قصيدة بعنوان: حبل التمني للشاعر "ميخائل نُعيمة"
نتمنى و في التمني شقاءٌ *** وننادي يا ليت كانوا و كنا
ونصلي في سرنا للاماني *** والأماني في الجهر يضحكن منا
غير أني و إن كرهت التمني *** أتمنى لو كنت لا أتمنى
وهذان من قصيدة لـ عُمر أبو ريشة .. والتي درسناها في الثانوية العامة
وطنٌ عليه من الزمان وقارُ *** النور ملء شعابه والنارُ
تغفو أساطير البطولة فوقهُ *** ويهزها من مهدها التذكار
كنت سأكمل، لكن وأنا أتأكد منها في الإنترنت، اكتشفت أن التتمة غير ما أحفظه لأنها كانت "بتصرف"
وأتوقع يكفي للوقت الحالي :)
وأكيد هناك قصائد أحلى في بالي، لكن اكتفيت بأول ما خطر في بالي
كتبت الكثير الكثير، أعانك الله على القراءة D:
لو كنت ستعودين، فأقترح عليك اختيار أسئلة لا تحتاج إلى إجابات طويلة .. فقط لكيلا تتعبي في القراءة XD
على فكرة .. 10 مرات D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أَصِيلُ الحَكَايَا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بعودتك أصيل ^^
سلمتِ وبوركَ بكِ .. كلامك يخجلني بالفعل وأحتار كيف أرد
سأقترح على معتزة أن تستضيفك في الموضوع، وستجدين كيف أنك ستبدعين في الإجابة عن الأسئلة D:
اقتباس:
- القدرة على التعبير بأريحية تُكتسب عادة من الإطلاع _أو ربما الخبرة؟_،إن كانت الأولى لديكِ ،فأي الكتب تقرأين ويشد إهتمامكِ؟ أم أن هذا نابعٌ من شخصيتكِ ذاتها ؟
منذ فترة لم أقرأ كتابًا فعليًا، لو فعلت فغالبًا تكون مقالات عشوائية متفرقة قرأتها من هنا وهناك
لهذا يمكنني القول إنني اكتسبت ذلك من ممارستي الدائمة لها، وتحديدًا في المنتدى
أميل دائمًا لاستخدام الفصحى في ردودي في المنتدى، كذلك في أي محادثات أخوضها .. وربما بشكل مبالغ به
ومع الوقت والممارسة، أصبح الحديث فيها بالنسبة إلي، أسهل من اللهجة العامية وأقرب لكيبوردي ^^
اقتباس:
- هل هناك أسئلة لا تلقين لها جوابًا عن نفسكِ، صميم نفسكِ ،بمعنى هل هناك جانبًا يغمض عليكِ من نفسكِ ،ففي كل نفس كينونة غامضة عنيدة الإفصاح،وأعني غامض عليكِ لا علينا ؟!
هممم
شاورت نفسي XD
لكن لا أتوقع أنني أسرح بالتفكير في شخصيتي إلى درجة أحدد ما هو الغامض منها، وما هو جلي وواضح أمامي
يفترض أن نكون قادرين تمامًا على فهم شخصياتنا بعد مرور بضع سنوات، وإلا لن يمكننا تحديد إيجابياتنا وسلبياتنا
وبالتالي التطوير من أنفسنا
لكن عامةً،أتمتع بذاكرة قوية نسبيًا والحمد لله، وأتذكر مواقف عابرة جدًا قد لا يتذكرها غيري .. ويكون لا موقع لها من الإعراب
فيكون السؤال: ماذا يريد عقلي بالتحديد حتى يذكرني بهذا الموقف؟
ولا أعده غموضًا بقدر كونه تساؤلا عابرًا لا يقدم أو يؤخر في شيء D:
اقتباس:
- في حياتكِ الإجتماعية ،خارج الشبكة والشاشات ، هل يسهل عليكِ الحديث مع من حولكِ بأريحية ،هل تعقدين الصداقات بسهولة ؟
ليس دائمًا، أنا من النوع الذي قد يدخل بين جماعة من الناس ولا يتحدث حتى يبدأ غيره في ذلك
لكن ما أن يبدأ الحديث، فأظن متابعته ليست بالأمر الصعب إن كنت ترتاحين للطرف الآخر
ودخولي في صداقات لا قول إنه سهل، لكنه ليس صعبًا كذلك
ربما الصعوبة في إيجاد من يستحق الصداقة، ومن تشعرين أنه سيضيف أو سيكمل شخصيتك
اقتباس:
- حدثينا عن صفات تجذبكِ لإنسانة لا تعرفين ؟
أحب الأناس الإيجابيين والمتفائلين، والذين تشعرين أنهم متحمسون ومقبلون على الحياة
ولا أرى مسوغًا لمن يبحثون عن الحزن، أو من يصرون على التنكيد على حياتهم وغيرهم
التصرف على الطبيعة دون مبالغات أو مجاملات من الصفات الملفتة أيضًا، والرضى عن الحياة والنفس
ومع هذا يبقى هناك أشخاص لديهم جاذبية تدفعك لمخالطتهم من غير أن تعرفي السبب
ونقول سبحان الله D:
واضح أن أجوبتي ستدخلني في مشاكل، لهذا الله يستر من القادم D:
أسئلتك عميقة ولطيفة بالفعل، وجعلتني أتوقف قليلاً للتفكير في إجاباتها
أسلوبك في طرحها مشوق وممتع، لكن لا أطلب أن تكثري منها D:
Pink Lips
لطيفة تكون الردود التي بلا أسئلة
أكثروا منها D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
هالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً هالة D:
لا تتخيلين كم سعدت وأنا أرى ردك، بما أنني كنت على وشك قد أنهيت الأسئلة التي قبلك XD
يسعدني كلامك حقًا $: فاتليو صديقة غالية جدًا علي وممكن سعدت بالتعرف عليهنّ .. أسأل الله أن يوفقها أينما كانت
آمل أن تستمتعوا هنا بالقدر الذي سأستمتع به D:
اقتباس:
1- هل تحبين الطبخ ؟ وما هي الطبخة التي تتقنينها؟
أحبه، لكن لا ألجأ إليه إلا لو كنت مضطرة ولا أحد آخر يتولى الموضوع D:
وبما أنني من فترة لم أجرب في الطبخ، ولست مستعدة لسماع التعليقات من الجماعة
فيصعب أن أحدد ماذا أتقن .. لكن بشكل عام أستطيع القول إنني أجيد أكثر في الأكلات التي أحبها
وأعتقد كانت المعكرونة هي أكثر ما حاولت فيه سابقًا لسهولة التنويع فيها وكانت تتناسب مع الظروف وقتها
اقتباس:
- ورطة وقعت فيها يوما ما .. احكيها لنا ؟ (ان لم تكن لديك ورطة فطرفة حدثت لك ؟)
ورطة؟ مثل هذا الموضوع؟ XD
آخر ورطة كانت وأنا أردك على أسئلتك D:
استلمني ابن أختي الصغير، كان يأكل ونداؤه مستمر لي
إما حتى يغيظني بأنه يأكل، أو يعطيني الشطيرة التي يأكلها ويقول: "تُونيها" -> "كليها" XD
لكن ما أن آخذها حتى يأخذها ويقول إنها له
لا أكتب كلمة إلا ينادي ويخترع أسماء جديدة لي، لهذا ورطة مزدوجة من ردك ومن مشاكساته
جيد وجدت الفرصة وتهربت منه .. حتى أرد عليك وأهرب مؤقتًا بعدها من الموضوع D:
اقتباس:
- اقتراح تتمنين أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث ؟
هممم
في العادة، أي اقتراح يعجبني فأحاول حتى يتم
لكن أعتقد كان هناك أحد الاقتراحات بإنشاء لجنة خاصة لتقييم مستوى الردود في المنتدى وفي كل الأقسام
والسعي لتطويرها والرقي بها، يصعب تحقيقه لأنه يحتاج إلى تفرغ كامل ولجنة متخصصة وأهل للثقة .. وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة
اقتباس:
- ما هي مخاوفك في هذه الحياة؟
الإجابة المتوقعة أن الإنسان يخشى فقدان العزيزين عليه، وأتوقع أنه بديهي وليس ما تسألين عنه
لو تتحدثين عن المخاوف أو ما يضاف له الـ "فوبيا"، فلا شيء محدد .. يمكنك القول إن قلبي قوي ولا أذكر أني خفت من شيء معين XD
اقتباس:
- طبع فيك لا تحبينه وتودين تغييره ماهو ؟
عنادي وتهوري أحيانًا .. وتكاسلي عن بعض الأمور إن كان هناك غيري ليقوموا بها، لكن هذا يحدث في أمور تافهة غالبًا D:
زمان عن الردود الخفيفة، أكثروا منها ^_^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
،
بسم الله، المجموعة الأولى ~
قسمتُ الأسئلة لعدة مجموعات بناءً على العوامل المشتركة بينها!
1)- من أنتِ؟!
2)- بين الماضي السحيق والمستقبل اللامرئي، أي زمن كنت لتفضلين العيش فيه لو كان الخيار خياركِ؟! ولم؟!
3)- جيلنا بين جيلين، جيلٌ يسبقنا وجيلٌ يلحقنا، لو كان بإمكانك إعطاء شيء من مميزات أو سلبيات جيلنا للجيلين الآخرين بما يجعل حياتهم أفضل من وجهة نظركِ الخاصة، فما كنتِ لتُعطين؟! أيُّ اختراعات، قيم، أعراف وتقاليد، أساليب حياة، أو حتى مظاهر عامة - مواصلات، أماكن، أكلات - كنت لتقتبسينها من جيل لآخر؟!
4)- أي من الشخصيات المشهورة في العالم، على قيد الحياة أم فارقتها، تلهمكِ؟! ولم هذه الشخصية بعينها؟!
5)- لو كانت حياتكِ شريط سينمائي تشاهدينه أمامكِ الآن، فأي جزء تودين اقتطاعه وحذفه؟ وأي جزء تودين لو تكررينه مرة تلو الأخرى؟! وأي جزء ستمرين عليه مرور الكرام - تشغيل سريع -؟! وأي جزء ستتوقفين عنده حيث تحملك خيالاتك لأماكن أخرى؟! وأي جزء ستودين "قصَّه" والاحتفاظ به ذكرى في قلبك بعيدًا عن الأعين التي قد تكون رأته معكِ في ذلك الشريط؟!
آمل أنها بداية هيّنة (": !
مترقبة ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ما شاء الله
جلسة جديدة في حديقة القلم
وهذه المرة مع دراغونير ؟!!!
فرصة لا تعوض علينا استغلالها وطرح شتى الأسئلة :D
ايتوو
بماذا نبدأ ؟ صعب الاختيار بما أنه لدينا 5 أسئلة
نبدأ إذذن ..
1- مسومس سابقاً وحالياً، لا بد أنه مر بتغييرات كثيرة وعديدة لا تحصى ولا تعد، وبما أنك أحد الذين عاضروا مسومس قديماً
هل يمكنك إيجاز أهم التغييرات التي حدثت بالمنتدى ؟ وما هو أهم تغيير أعجبك فيه ؟
2- بما أنك رائدة في عالم الفانساب، وقد قدمت الكثير والكثير مما لا يحصى ولا يعد فيه
هل يمكنك إخبارنا بأكثر إصدار تفتخرين به خلال مسيرتك ؟
3- ما هو أكثر أنمي استمتعت بالعمل عليه ؟
4- لو كان لديك وقت فراغ كثير، وأردت استغلاله بالمشاركة في أحد أقسام المنتدى، ما هو أكثر منتدى تودين المشاركة به ؟ ( بخلاف منتدى إصدارات الفرق الرسمية )
5- ما هو الأنمي الذي رغبت بترجمته ولكن الظروف منعتك من العمل عليه ؟
أسئلة سهلة صح ؟ ^^
خففناها حتى لا نواجه عقوبة الإعدام لاحقاً، أو الأسوأ السلاب !!
في أمان الله
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
YuZu
أهلين D:
أنا دراغونير D:
اقتباس:
2)- بين الماضي السحيق والمستقبل اللامرئي، أي زمن كنت لتفضلين العيش فيه لو كان الخيار خياركِ؟! ولم؟!
المستقبل طبعًا، لا أحب الأشياء المستعملة D:
لماذا نختار شيئًا نعرف أغلب ما حدث فيه، وأمامنا فرصة لتجربة شيء جديد لم يرَه غيرنا؟ ^^
اقتباس:
3)- جيلنا بين جيلين، جيلٌ يسبقنا وجيلٌ يلحقنا، لو كان بإمكانك إعطاء شيء من مميزات أو سلبيات جيلنا للجيلين الآخرين بما يجعل حياتهم أفضل من وجهة نظركِ الخاصة، فما كنتِ لتُعطين؟! أيُّ اختراعات، قيم، أعراف وتقاليد، أساليب حياة، أو حتى مظاهر عامة - مواصلات، أماكن، أكلات - كنت لتقتبسينها من جيل لآخر؟!
أعطي للجيل الماضي .. الرغبة أكبر في التغيير وتجربة أشياء جديدة، وتجنب الروتين أو ما يُعرف بـ "قديمك نديمك"
أما الجيل الجديد .. تقدير ما لديهم من رفاهية وملهيات "وقّف لحظة، عيش الفرحة D:"، لم نأخذ ربع ما أخذوه، وتجدين أنهم يطلبون الأضعاف D:
وفي النهاية تسمعين جمل مثل" أنا مظلوم، وأهلي لا يلبون احتياجاتي" XD
اقتباس:
)- أي من الشخصيات المشهورة في العالم، على قيد الحياة أم فارقتها، تلهمكِ؟! ولم هذه الشخصية بعينها؟!
أول ما قلتِ مشهورة، ربطتها بشخص أظنك تعرفينه D: لهذا لا داعي أجيب XD
لكن إجابة فعلية على سؤالك .. هناك قصة لفتاة انتشرت قصتها منذ فترة .. واسمها أحلام التميمي
كانت من الأسرى الذين أفرجوا عنهم في فلسطين عند العفو الذي تم عن بعض الأسرى من فترة
بعد سماعي لقصتها بالتفصيل وكيف أنها انتقلت من الأردن إلى فلسطين للانضمام إلى المقاومة هناك
يمكنك البحث عن قصتها في الإنترنت، محمد العوضي كان استضافها في برنامجه في رمضان
اقتباس:
)- لو كانت حياتكِ شريط سينمائي تشاهدينه أمامكِ الآن، فأي جزء تودين اقتطاعه وحذفه؟ وأي جزء تودين لو تكررينه مرة تلو الأخرى؟! وأي جزء ستمرين عليه مرور الكرام - تشغيل سريع -؟! وأي جزء ستتوقفين عنده حيث تحملك خيالاتك لأماكن أخرى؟! وأي جزء ستودين "قصَّه" والاحتفاظ به ذكرى في قلبك بعيدًا عن الأعين التي قد تكون رأته معكِ في ذلك الشريط؟!
لكن شريط حياتي Original وفريد من نوعه، لن أفكر بتعديل شيء عليه وسأفضل الاحتفاظ بالنسخة الأصلية D:
شكرًا على المقبلات يوزو D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعدت > أشعر بإنك ستركليني قريبا ^^ XD
اجاباتك ماتعه تبارك الرحمن
أعود إلى أسئلتي
- هل عشتي فترة المراهقه بمعناها > سواءً في وقتها أو متأخره :icon100: ؟
- الدوله التي تتمنين أن تزوريها ؟
- هل تواجهين سخريه من الناس لمتابعتك للأنمي أم لا ؟
- ماهي أكثر مخاوفك ؟
بالتوفيق لك
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~~
جزى الله خيراً الجميلتان ..
الأخت معتزة بديدني على هذا الطرح الجميل ..
والأخت Pink Lips على الفواصل الناعمة والبسيطة ^_^ ..
وطبعاً المراقبة الجميلة Dragonier سان على الكلمات الجميلة .. هي كلمات قليلة ولكنها مميزة ..
ولا أمل أبداً من تصفح هذا الموضوع الآسر ..
لدي بعض الإستفهامات اللتي جالت بخاطري .. وترجو أن تجد لديكم ملاذاً .. وألا تكون ثقيلة عليكم ^_^ ..
1- هل أثرت ترجمة الإنمي ومشاهدته في شيء من القناعات .. أو الصفات ؟
2- كيف تعرفتم على مسومس .. هذا البعد الشاسع ؟
نكتفي بهذا .. وإن كان مايجول بخاطرنا كثير .. رجاء ألا نكون قد أثقلنا عليكم ^_^ ..
حفظكم الباري وأمدكم بسعادة الدنيا و الآخرى ..
وبمزيد من التميز ..
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرًا للغالية معتزة على إعادة فتح هذه الجلسة التي انقلبت من واحة بسبب فيفا ومنظمتها إلى شاطئ حيث يجتمع الأحبة
وأحسنتِ الاختيار عزيزتي فروني صديقة مميزة محبوبة من قبل الكثير
ولأنني لا أحب أن تمر هذه الجلسة بدون ما تكون لي بصمتي هنا
أسئلتي البسيطة جدًا :
1/ ماذا ترى روني نفسها بعد 10 سنوات -إن أحيانا الله-
2/ كيف ترى روني نفسها مع الأطفال هل تحب مجالستهم واللعب معهم وهل تفضل البنات أو الأولاد أو لا فرق ؟
3/ انمي انجل - الجوهرة - هالة - فيفا سان - ران سان - ستارمون - يوزو
هذه الشخصيات ضعي ما يقابلها من شخصيات في انمي كونان وانمي فيت زيرو >> لا تسألي لما هالسؤال هنا
4/ ما هي شخصيتك المفضلة في كونان وفي فيت زيرو
5/ لو تم تخييرك بين اللون الأزرق (الاشراف) - اللون البني (المراقبة) - اللون البنفسجي (فريق مسومس) - اللون الأحمر (الادارة العامة) - اللون الأسود
ماذا ستختارين ولماذا ؟
لي عودة بعد الاجابة على هذه الدفعة من الأسئلة D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله
عدنا من جديد :
شكرا دراغو على أجوبتك الجميلة : )
أسئلتي لهذا اليوم :
1- اعترفي بـ3 أشياء خطيرة فعلتها في حياتك ؟
2- هل يوجد أعضاء تمنيت يوما طردهم من المنتدى ؟ ولماذا؟
3- هل تمارسين الرياضة ؟ وما هي الرياضة المفضلة لك ؟ وما هي فوائد الرياضة في رأيك ؟
4- هل تنوين يوما التوقف عن ترجمة الأنيمي ؟ وما هو الأمر الذي قد يجعلك تتوقفين عنها اليوم قبل الغد ؟
5-هل هناك مساعدة قدمتها لشخص كان في أمس الحاجة لها وكنت فخورة بذلك ؟ ماهي تلك المساعدة إن وجدت؟
إلى اللقاء (: ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
مع أنه كان يوم جمعة، لكن حتى فيه الأسئلة موجودة
لكن نرضى بالوضع الحالي، نظرًا للعدد القليل .. استمروا كذلك أو قللوا حتى لا تتعبوا باختيار الأسئلة D:
حـمزة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا تفقد الأمل بهذه السرعة، أكيد ستأتي فرص أخرى وأكثر متعة كذلك D:
اقتباس:
1- مسومس سابقاً وحالياً، لا بد أنه مر بتغييرات كثيرة وعديدة لا تحصى ولا تعد، وبما أنك أحد الذين عاضروا مسومس قديماً
هل يمكنك إيجاز أهم التغييرات التي حدثت بالمنتدى ؟ وما هو أهم تغيير أعجبك فيه ؟
نعم، يمكنني، لكن لم تسأل ما هي D:
وعلمونا في المدارس أن نجيب على قدر السؤال فقط
وأكثر تغيير أعجبني كان ستايل النسخة الرابعة والذي كان من تصميم كرييتف، بمساعدة من قيس
كان نشاط المنتدى في أوجه حينها، مع مجموعة من أفضل الأعضاء والذين فارق أغلبهم المنتدى
اقتباس:
2- بما أنك رائدة في عالم الفانساب، وقد قدمت الكثير والكثير مما لا يحصى ولا يعد فيه
هل يمكنك إخبارنا بأكثر إصدار تفتخرين به خلال مسيرتك ؟
أكثر إصدار ... همممم
أتوقع سأقول كيكايشي، كونه أكثر المشاريع التي بذلت جهدًا فيها وعلى عدة مراحل وسنوات
والإصدار الثاني هو فيلم آرييتي، كنت ترجمته خلال يوم واحد وفي ظروف صعبة جدًا .. لهذا له مكانة خاصة وأفخر به جدًا لأنني أتذكر كل ما مرّ معي وقتها بمجرد ذكر الفيلم أمامي ^^
اقتباس:
3- ما هو أكثر أنمي استمتعت بالعمل عليه ؟
كيكايشي كذلك، لا أملّ أبدًا من مشاهدته وبالتالي العمل عليه أستمتع به جدًا
لكني لا أعمل على شيء لا أستمتع فيه، للتأكيد D:
اقتباس:
4- لو كان لديك وقت فراغ كثير، وأردت استغلاله بالمشاركة في أحد أقسام المنتدى، ما هو أكثر منتدى تودين المشاركة به ؟ ( بخلاف منتدى إصدارات الفرق الرسمية )
ستراني في كل الأقسام، العامة والتعليمية تحديدًا
وأتوقع سأضمن ألا تراني في أي من أقسام الأنيمي ^^
اقتباس:
5- ما هو الأنمي الذي رغبت بترجمته ولكن الظروف منعتك من العمل عليه ؟
ربما أول مشروع جربت أترجم عليه والذي لم أجد له وقتًا أبدًا فيما بعد ^^
والحياة جميلة، يجب أن تدرك قيمتها
لهذا فكر جيدًا قبل أن تفكر بالعودة D:
-
Rin - more
أهلاً بعودتك رين تشان ^^
لست عنيفة لهذه الدرجة D:
اقتباس:
- هل عشتي فترة المراهقه بمعناها > سواءً في وقتها أو متأخره :icon100: ؟
أعتقد تقصدين بفترة المراهقة: طيش الشباب والعقد النفسية .. والمشاكل
أو هذا ما تبادر إلى ذهني بمجرد قراءتها، وأظن الإجابة هي لا .. الأمور كانت أبسط في نظري وقضيتها في أمور رايقة أكثر D:
لكن مع هذا تبقى المراهقة سنين الاندفاع والتهور، والفضول لتجربة أشياء جديدة وتحقيق الذات
وأعتقد من هذا المنطلق قد أجيب بالإيجاب من زاوية ما، لهذا عدنا للأسئلة النسبية ^^
اقتباس:
- الدوله التي تتمنين أن تزوريها ؟
فلسطين :)
اقتباس:
- هل تواجهين سخريه من الناس لمتابعتك للأنمي أم لا ؟
ربما أسمع تعليقات أحيانًا، لكن ليست لدرجة السخرية
ما دام الأمر يثير اهتمامي ومقتنعة بذلك، فهذا يكفيني ولن أتأثر كثيرًا بآراء الآخرين ^^
وفي العادة لا أتحدث عن الأنمي إلا أمام من أشعر أن لديهم اهتمام في الموضوع
اقتباس:
- ماهي أكثر مخاوفك ؟
سألت هالة هذا السؤال سابقًا، وأجبتها أنني لا أخاف من شيء محدد .. راجعي إجابتي عليها D:
شكرًا على الأسئلة السريعة ^^
hanon الغالي
أهلاً بكِ في الموضوع ^^
والحمد لله أن كلامي ما زال ينال استحسناكم للآن D:
ونجيب عن السؤالان الخفيفان ..
اقتباس:
- هل أثرت ترجمة الإنمي ومشاهدته في شيء من القناعات .. أو الصفات ؟
ليس فعلاً، الأنمي مجرد شيء نشاهده لقضاء وقت الفراغ وليس مصدرًا لأستقي منه قناعاتي وصفاتي
هناك مصادر أولى وأكثر فائدة في التأثير على الشخصية .. القناعات .. المبادئ وكل هذه الأمور
لهذا يفضّل ألا نكثر من مشاهدة الأنمي إن شعرنا إنها قد تأثر كثيرًا على شخصياتنا ^^
اقتباس:
- كيف تعرفتم على مسومس .. هذا البعد الشاسع ؟
أعرفه من بدايات الموقع، ومنذ بدأ محمد شريف يعمل على ترجمة الأنمي
حسب ما أذكر .. قرأت اسم الموقع في أحد المواقع، ومن يومها بدأت بمتابعته وترقب الجديد
أشكرك على المرور اللطيف وأسئلتك الخفيفة ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
جزاكم الله خيرا جميعا
كل من مر وشكر ، وكل من مر وعبر ، وكل من مر وطرح
أعانك الله روني، واذكرك بأختيار ضيفة للقاء
وياريت باقي المشاركين يختاروا هم أيضا .
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله
حي الله الأخت دراغوناير وبياكِ
ـ ما رأيكِ بمن ترك الترجمة بسبب ضعف الإقبال على ترجمته ؟ {رغم تمكنه بشهادة من سبقه} ماذا تقولين له ؟
ـ رأيكِ بالأنمي {Bleach} ؟ >>> سأتركه سؤالًا عامًا هكذا :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنني القول أن هذا من أفضل مواضيع التعذيب التي قرأتها في مسومس :)
أتمنى أن تكون أسئلتي خفيفة عليكِ
1) نصيحة أفادتكِ في حياتك كلها وربما أزاحت عنكِ حملاً ثقيلاً في يوم ما؟ (ولو كانت بسيطة)
2) أمر -قد يكون عادة أو تصرفاً أو سلوكاً- تريدين تغييره في شباب اليوم؟
3) كيف تنظمين أفكاركِ عند اتخاذ قرارات مهمة ستؤثر عليكِ أو على غيركِ؟
4) ما في أربعة
5) يقولون ما في خمسة بعد :D
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Fifa san
يا أهلاً وسهلاً بفيفا :)
لكن ألم تتعلمي من كونان أنه يجب ألا تتركي بصماتك خوفًا من تورطك في القضايا؟
يلزمك أن تعيدي مشاهدت الأنمي من البداية XD
اقتباس:
1/ ماذا ترى روني نفسها بعد 10 سنوات -إن أحيانا الله-
سيكون قد مضى من عمري 10 سنوات أخرى، وأتساءل إن كانت المرايا قد تغيرت في المستقبل D:
لكن فعليًا .. إن شاء الله سأكون قد حققت جزءًا من طموحاتي وراضية بما حققته ووصلت إليه
اقتباس:
2/ كيف ترى روني نفسها مع الأطفال هل تحب مجالستهم واللعب معهم وهل تفضل البنات أو الأولاد أو لا فرق ؟
أحب الأطفال بشكل عام، لكن ليس إلى درجة ملاعبة كل طفل أول مرة أراه .. يعني بحدود المعقول وغالبًا من طرف من أعرفهم
وأعتقد أني أميل للأولاد أكثر .. حتى الآن أكثر طفلين قريبين تعاملت معهما كان ولدين وهذا له تأثير لكن متأكدة أن الفتيات سيكنّ مختلفات بدرجة كبيرة وإن شاء الله تأتي لفرصة لتجربة معمقة معهن فيما بعد ^^
اقتباس:
/ انمي انجل - الجوهرة - هالة - فيفا سان - ران سان - ستارمون - يوزو
هذه الشخصيات ضعي ما يقابلها من شخصيات في انمي كونان وانمي فيت زيرو >> لا تسألي لما هالسؤال هنا
ما موقع هذا السؤال من الإعراب؟ XD
بصراحة، لا أميل للمقارنة بين الشخصيات من واقع حياتي، ومجرد شخصيات نراها في الأنمي
حتى لو كان ذلك على سبيل المزاح، فلا أجد أنني أجد القدرة للمقارنة D:
لكن على الأقل، سأخبرك من ناحية من أعرف بمتابعتهن للأنمي، وبذلك أعرف رأيهم فيه
وأجيبك بحيث يكون الشخصية التي تذكرني بهن فقط .. أرجو أن تتفهمي ذلك ^^
آينجل: بلموت طبعًا + رايدر بابتسماته الكونانية D:
الجوهرة: سيرا بما أنها علقت عليها أكثر من مرة مؤخرًا ^^، وفيت صعبة أحدد لأنها لم تشاهد الأنمي
هالة: لا أعرف رأيها بأي من الأنميين، لهذا لن أختار ^^"
فيفا سان: ران الرقيقة في كونان، آيريسفيل .. كلامها عنه في الموضوع الختامي أعجبني D:
ران سان: ران لاعبة الكاراتيه XD، وتقريبًا آرتشر .. لكن لا أعرف سبب محدد .. المهم لا ترى إجابتي XD
ستارمون: هايبرا من كونان D: .. وفيت لا أحد
يوزو: تذكرني بران بما أنها حدثتني مرارًا عن ردود سابقة لها تمدح ران فيها، ولانسر بسبب موضوع الحلقة 16، أبدعت فيه P:
اقتباس:
4/ ما هي شخصيتك المفضلة في كونان وفي فيت زيرو
ليس لدي شخصية مفضلة في كونان D:
ربما أفضل شخصية على أخرى، لكن لم تصل أي منهم لدرجة "التفضيل"
ولا أراوغ، لكن هذا الواقع -_-
فقط هناك ماتسودا من قضية الـ 20 مليون رهينة .. والذي كنت أتمنى لو يظهر في حلقات أخرى
أما في فيت زيرو، كانت تعجبني شخصية سيبر .. لا سيما بعد ربطها بشخصيتها في فيت ستاي نايت
اقتباس:
5/ لو تم تخييرك بين اللون الأزرق (الاشراف) - اللون البني (المراقبة) - اللون البنفسجي (فريق مسومس) - اللون الأحمر (الادارة العامة) - اللون الأسود
ماذا ستختارين ولماذا ؟
البنفسجي طبعًا ^^
أول لون أخذته لهذا له مكانة خاصة عندي، لكن السبب الأساسي أنه دون أي مسؤوليات وسأكون مرتاحة تمامًا فيه D:
يكفي أسئلة وأجوبة، حاولي ألا تطمعي XD
هالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عودتك كانت سريعة، ألم يكن من الأفضل أن تستريحي لوقت أكثر؟ D:
اقتباس:
1- اعترفي بـ3 أشياء خطيرة فعلتها في حياتك ؟
صراحة أنا استخدم كلمة "خطير" بمعنيين ..لكن سأفترض أنك تقصدين المعنى الفصيح لها ^^
هممم، لنرَ
1- وأنا صغيرة كان لدينا سور العمارة مرتفع، ويطر من الجهة الأخرى على عمارة منخفضة أكثر
كنت أسير فوقه عادي ودون مشاكل، لكن تطور الأمر بعدها لأن سقطت عنه مرة - عدت على خير D: - وأتوقع لم أمش فوقه بعدها
2- اعتدنا الذهاب مع أبي ونحن صغار من فترة لأخرى إلى إدى المزارع، وكان ضمن المزرعة مخزن للقش
ومن مغامراتي أنا وأخوتي أن كنا نصعد إلى أعلى أكوام مكعبات القش، والتي كانت مرتفعة جدًا .. أمي عندما عرفت عن ذلك منا بعد أن كبرنا، صُدمت للواقع
3- بعيدًا عن الغبار، هذا موقف ما زال طازجًا نوعًا ما .. أتوقع من شهرين فقط D:
ذهبنا الى واجهة بحرية، بحيث لديك الممشى مبني فوق أكوام من الصخور وهذه الأكوام تمتد للبحر
أخي كان قرر أن يصطاد، والوقت كان متأخرًا والإضافة خافتة .. حتى يصطاد ينزل على هذه الصخور بحيث يكون بالقرب من الماء حتى يتحكم أكثر بالصنارة .. مع الإضاءة الخافتة والظلام الشديد والمكان الخالي من الناس مع برودة الجو والأمطار .. أعجبني شكله وهو يصطاد فقررت أن أصوره، لهذاحاولت أن أصوره بالموبايل وحتى تتضح الصورة فكان يجب أن أقترب منه إلى عند الصخور والنزول عليها
الخطورة كانت في العودة إلى الممشى في الأعلى، مشكلة لو سقط الموبايل XD
كان قد تجاوزت الساعة منتصف الليل ولم نبق طويلاً، لهذا لم ينجح أخي في اصطياد شيء D:
(ولدي شعور أن هذه الإجابة ممكن يدخلني في مشاكل)
اقتباس:
2- هل يوجد أعضاء تمنيت يوما طردهم من المنتدى ؟ ولماذا؟
لو كنت تقصدين طردهم لغير الأسباب الاعتيادية، ولو كان الطرد أي إيقاف بسيط بريء فقط
فكنت سأتمنى إيقاف كل من شارك في هذا الموضوع، تعبيرًا عن شكري وتقديري لهم :icon100:
اقتباس:
3- هل تمارسين الرياضة ؟ وما هي الرياضة المفضلة لك ؟ وما هي فوائد الرياضة في رأيك ؟
لا أمارسها فعليًا، مع أنني أحبها، لكن التكاسل والجو الذي لا يساعد .. كلها من الأمور التي قد تعيق ذلك -_-"
أيام المدرسة، كنت أحب كرة السلة وعجلات التزلج .. لكن لا مكان يسمح بممارستها بسهولة للأسف، وحتى الوقت غير كافي
هناك رياضات كثيرة قد لأتمنى تجربتها، ونكتفي بالتخيل فقط
أما الوقت الحالي، فأحب السباحة ويمكن القول ممارستها أكثر سهولة من غيرها ^^
فوائد الرياضة؟ أليس الأفضل توجهيه للعم غوغل؟ -_-
لكن ولا يهمك، سأسايرك .. العقل السليم في الجسم السليم، والرياضة تحافظ على الجسم وتبقيه في لياقة دائمة وتتيح له ممارسة الأنشطة الشاقة والصعبة دون مشاكل، كما تزيد من سرعة التفاعلات في الجسم مما يزيد من النشاط ويؤثر إيجابًا على المزاج والهرمونات التي تنضم عمل الجسم بأسره
من ناحية أخرى، هي أمثل طريقة لشغل وقت الفراغ بما يفيد بعيدًا عن إضاعة الوقت
يكفي هكذا؟ D:
اقتباس:
4- هل تنوين يوما التوقف عن ترجمة الأنيمي ؟ وما هو الأمر الذي قد يجعلك تتوقفين عنها اليوم قبل الغد ؟
الرغبة في ذلك موجودة منذ فترة لا بأس بها، لكن ربما ما يؤخرني عن ذلك هو أنني لا أود ترك أمور عالقة أُثقل بها على غيري
وما قد يجعلني أتوقف أنه المفترض أنها هواية، والمفترض أنك تمارسينها حتى تستمتعي بها وليس لتصبح حملاً عليك
ومن ناحية أخرى، الوقت الذي أستغرقه فيها يمكن الاستفادة منه بأمور أكثر تأثيرًا وفائدة .. ولها دور أكبر في حياتنا
(وإجابة أخرى ممكن توقعني في المشاكل)
اقتباس:
5-هل هناك مساعدة قدمتها لشخص كان في أمس الحاجة لها وكنت فخورة بذلك ؟ ماهي تلك المساعدة إن وجدت؟
سأجيبك بأول ما أخطر على بالي عندما قرأت السؤال
تعرفت على فتاة من الإنترنت منذ فترة، ومع أنني لم أكن أنوي ذلك وجدتها قد فتحت قلبها لي
وحدثتني عن بعض المشاكل التي واجهتها والتي تؤثر بشكل كبير على حياتها، مع أن ما أخبرتها به كان مجرد كلام عبر النت فقط
والحمد الله مع الوقت شعرت في التغيير في شخصيتها، وفي تعاملها مع من حولها
حتى ظروفها تحسنت كثيرًا بفضل من الله تعالى .. ومن فترة لأخرى تحدثني وأرتاح عندما أرى التغير الذي بدا عليها :)
أسعد عندما أرى كيف أثر كلامي عليها، وشعرت كيف أن مجرد كلمة أو حوار عابر أو مسايرة للغير .. قد يكون لها تأثير إيجابي على الغير، حتى ولو لم نكن نتوقع ذلك
استمتعي بالقراءة، وخذي وقتك فيها :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
معتزة بديني
أعان الله الجميع :)
وسيصلك اسم الضيفة القادمة بإذن الله، الصبرَ الصبرَ ^^
سجين العالمَين
مرحبًا بك أخي سجين ^^
اقتباس:
ـ ما رأيكِ بمن ترك الترجمة بسبب ضعف الإقبال على ترجمته ؟ {رغم تمكنه بشهادة من سبقه} ماذا تقولين له ؟
ضعف الإقبال من الآخرين ليس سببًا كافيًا للتوقف عن شيء جربناه قبلاً وكانت النتائج طيبة فيه
لو كان متمكنًا فعلاً في الأمر، إذًا فعليه الاستمرار وتنمية مهاراته فيه لأنها بذرة يجب أن يرعاها
الأفضل أن يعطي نفسه فرصة أخرى ويحاول من جديد، ولا يترك ردود أفعال الغير السبب وراء توقفه عما أجاده :)
اقتباس:
ـ رأيكِ بالأنمي {Bleach} ؟ >>> سأتركه سؤالًا عامًا هكذا :Smile:
لم أشاهده، ولا أتوقع أني سأفعل ^^
k.a.b
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبًا بك في الموضوع ^^
اقتباس:
1) نصيحة أفادتكِ في حياتك كلها وربما أزاحت عنكِ حملاً ثقيلاً في يوم ما؟ (ولو كانت بسيطة)
يكفينا قراءة آيات القرآن الكريم وتدبرها، وستجد فيها كل ما يفيدك وزيح عنك كل ما يثقلك من هموم وأحزان
أستشهد هنا بقوله تعالى في كتابه الكريم:
{ومَن يَتقِ اللهَ يَجعلْ له مَخرجًا ويَرزقه مِن حَيثُ لا يَحتسِب}
والأمثلة أكثر من أن أحصيها ^^
اقتباس:
2) أمر -قد يكون عادة أو تصرفاً أو سلوكاً- تريدين تغييره في شباب اليوم؟
أعتقد أجبت على سؤال مشابه سابقًا، لهذا سأذكر هنا إجابة أخرى لأن السؤال يحتمل إجابات كثيرة
من العادات التي ألاحظها بينهم هي محاولة تقليد رفاقهم وزملائهم لمجرد التقليد فقط، دون محاولة لإعمال عقلهم أو إيجاد سبب مقنع لتصرفهم هذا أيّا ما كان المجال
اقتباس:
3) كيف تنظمين أفكاركِ عند اتخاذ قرارات مهمة ستؤثر عليكِ أو على غيركِ؟
أبدأ بتحليل الموضوع كاملاً، وتحديد إيجابيات وسلبيات كل قرار وأحاول أن أتصور كيف سيكون تأثيرها
كذلك أحاول تصور ردود أفعال غيري على ذلك، بمعرفتي لطريقة تفكيرهم ومحاولة تطبيقها
وإذا شعرت أنني ما زلت غير متأكدة بأمره، أستشير شخصًا أثق به في الموضوع وأطرح له وجهة نظري كاملةً
لأن معرفة آراء الآخرين قد تفتح أفقي لجوانب أخرى لم أكن قد فكرت بها، لكن لا يزيد ذلك عن شخص أو اثنين حتى لا أزيد تعقيد الأمر على نفسي بشكل يصعّب من اتخاذي للقرار
أفضل ^^
اقتباس:
5) يقولون ما في خمسة بعد :D
خير وبركة :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
إظن سأضمن سلامتي ^^
اقتباس:
فكنت سأتمنى إيقاف كل من شارك في هذا الموضوع، تعبيرًا عن شكري وتقديري لهم
لم أتوقع أنكِ تحملين كل هذا في قلبك .. ولكن العفو سنكون هنا دائماً :icon100:
عدت بأسئله تزن 10 جرام .. أتمنى أن تكون حفيفه :Smile:
- هل هناك شخص يستفزك بكلمة واحدة فقط ؟
- هل تتواجدين في منتديات غير مسومس ؟
- متى تشعرين أنكِ تريدين أن تتركي مسومس ؟
- أفضل صديقة لكِ في المنتدى ؟
- إذا قررت الإدارة يوماً ما حذف أحد الأقسام .. ماهو القسم الذي ستصوتين لحذفه .. ولماذا ؟
> أرى أن الأسئله لاتزن 10 جرام :icon100:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
اقتباس:
وما قد يجعلني أتوقف أنه المفترض أنها هواية، والمفترض أنك تمارسينها حتى تستمتعي بها وليس لتصبح حملاً عليك
بغضّ النظر عن مدار الحديث فإن فحوى الكلم هنا راقني ، كثيرًا ما تحولت هواياتي لتكون عبءًا ،فقط لو استمعتُ بها ،فقط لو أوتيتُ قدرة القلب ،أحيي كل من أخذ بزمامها هكذا و،وأنتِ دراجو أولهم ،تبارك الرحمن ،لا أقول سوى أن حديثكِ الماتع وإجاباتكِ المشوقة أخذا بمحبتي كل مأخذ ، أحببت الموضوع وصاحبته والضيفة ،بارك الله فيكما أي أخيتاي في الله ،،
- دراجو المشرقة التي تبغض المتشائمين ومحبي الترح ولا تجد لتصرفاتهم تلك مبررا_تبارك الرحمن :)_ ، هل سبق وغُصت حياتها بموقفٍ دام ؟ وإن حدث لمن تشكين ؟ لرفيقة أم أنكِ لا تستأمنين دموعكِ لأحد من البشر وتؤثرين بَثّ حزَنكِ لفاطركِ ؟!
لماذا أشعر أني لا أعرف إلا شريحة صغيرة جدًا من شخص دراجو لا أزال ،كل ما أقول إحب إشراقتكِ ،زادكِ الله،تذكرينني بلؤلؤة في الكثير والكثير ،حفظكما الرحمن وأدامكما قريبتيْن :) ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
خطر ببالي سؤالين مختلفين تماماً :)
1) أكملي هذه الجملة: "أحب في الصديق أن يكون (......)، وأكره في الصديق أن يكون (.....)"
2) لو كانت لكِ سلطة غير محدودة على العالم بأسره ليوم واحد، ولا تعصى أوامركِ إطلاقاً فماذا ستفعلين في هذا اليوم؟
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما عرفت أن الأخت المبدعة دراغو جالسة على كرسي الاستجواب
أحببت أن يكون لي وجود في ساحة وأطرح عليها بعض من أسئلتي اللطيفة ^_^
بداية شكراً لصاحبة الموضوع والفكرة الأخت معتزة على إتاحة الفرصة لنا لتعذيب دراغو
والآن حان وقت الأسئلة :
1- ماهي top 10 بالنسبة لك للأنميات التي شاهدتها ؟
2- هل يوجد أنمي تُرجم في مسومس من قبل أحد المترجمين المميزين وتمنيتي لو سبقته وترجمته أنت ؟
إن كانت إجابتك نعم ما هو هذا الأنمي ولماذا أحببته ؟
وإن كانت إجابتك لا فما هو الأنمي الذي أعجبت به كمتابعة من ترجمة ذلك الشخص ؟
<< هذا سؤال واحد مكون من 4 علامات XD
3- هل يوجد مسابقة مسومسية تمنيتي المشاركة فيها ولكن ظروفك لم تسمح لك بالمشاركة ؟ ماهي ؟ ولماذا ؟
4- لو تلقيتي اتصال وقالوا لك فيه أنك ربحتي مليون دولار وبالفعل صار أمامك مليون دولار ..
مالذي ستفعلينه بكل هذه الأموال؟ ماهي مشاريعك لصرفها XD ?
5- أتركه لوقت لاحق :)
أتمنى أن تكون أسئلتي قد أعجبتك ^^
وبانتظار إجابتك عليها كلها لأني لاحظت من خلال أجوبتك على أسئلة الأعضاء أنك تحبين التقيد بالسؤال XD
بالتوفيق ^.^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Rin - more
أهلاً ومرحبًا من جديد، ظننتك مللت الموضوع XD
اقتباس:
عدت بأسئله تزن 10 جرام .. أتمنى أن تكون حفيفه :Smile:
إحساسي يقول إنها 10 غرامات ذهب قمت ببعيها، وأحضرت بثمنها رصاصًا .. تخيلي كم تصبح الكمية؟ P:
اقتباس:
- هل هناك شخص يستفزك بكلمة واحدة فقط ؟
لا أظن، أو ربما لم أقابله بعد؟
اقتباس:
- هل تتواجدين في منتديات غير مسومس ؟
لا، مسومس فريد من نوعه ولا أدخل غيره ^^
اقتباس:
- متى تشعرين أنكِ تريدين أن تتركي مسومس ؟
هممم ... عندما تحول الظروف دون ذلك مثلاً؟
لا يمكنني توقع القادم ^^
اقتباس:
- أفضل صديقة لكِ في المنتدى ؟
ضروري أجيب؟ D:
اقتباس:
- إذا قررت الإدارة يوماً ما حذف أحد الأقسام .. ماهو القسم الذي ستصوتين لحذفه .. ولماذا ؟
كونان، من فترة أحاول تخيل ما سيحدث للمنتدى لو أصبح دون قسم كونان XD
أمزح أمزح .. لا أحد يصدق D:
القسم سيكون هو قسم ون بيس، بسبب الوضع الذي تردى إليه الأنمي حسب ما أسمعه فقط
اقتباس:
> أرى أن الأسئله لاتزن 10 جرام :icon100:
راجعي التحليل العلمي في أول الرد D:
أَصِيلُ الحَكَايَا
كأنك يا أصيل من أكثر المستمتعين بالموضوع؟ D:
يسرني حقًا أن إجاباتي قد نالتك استحسانك، والإجابة عن الأسئلة
ليست بتلك المتعة .. جيد أن قراءتها على الأقل ممتعة، نضمن استمتاع أحد ^^
أعجبتني كلماتك وبارك الله فيك كذلك :)
ونرى "السؤال" اليتيم
اقتباس:
دراجو المشرقة التي تبغض المتشائمين ومحبي الترح ولا تجد لتصرفاتهم تلك مبررا_تبارك الرحمن :Smile:_ ، هل سبق وغُصت حياتها بموقفٍ دام ؟ وإن حدث لمن تشكين ؟ لرفيقة أم أنكِ لا تستأمنين دموعكِ لأحد من البشر وتؤثرين بَثّ حزَنكِ لفاطركِ ؟!
حياة الجميع تمر بالإيجابيات والسلبيات، ولستُ استثناءً عنهم
ولو حدث أن مررت بموقف مشابه لما ذكرت، فلا أذكره إلا للأقرب إلي .. مع أنني قد أتحفظ عن ذكره في بعض الأحيان خشية ألا أزعجهم .. لا سيما إن كانت مجرد سحابة عابرة ستمر سريعًا وتُنسى
أؤكد لك أن شخصيتي ليست بهذا التعقيد .. وهي بالبساطة التي ترينها في هذا الموضوع ^^
أسئلتك هنا لها طعم آخر مميز يشعرني بجزء من شخصيتك .. وتشبيهك لي باللؤلؤة يسعدني لشخصيتها الرائعة التي تتفرد بها ما شاء الله عنها
ابقي بالقرب :)
k.a.b
أهلاً مجددًا
اقتباس:
) أكملي هذه الجملة: "أحب في الصديق أن يكون (......)، وأكره في الصديق أن يكون (.....)"
أحب في الصديق أن يكون "صديقًا"، وأكره فيه أن يكون "عدوًا" :)
اقتباس:
) لو كانت لكِ سلطة غير محدودة على العالم بأسره ليوم واحد، ولا تعصى أوامركِ إطلاقاً فماذا ستفعلين في هذا اليوم؟
سأنصّ قرارًا يعطيني السلطة لمدة أطول تكفي لتحقيق ما أريد ;)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
طيب نرجع تاني ونسأل
1/ أكلات شعبية خليجية تحبينها ؟
2/ ما سر إعجابك برمزيتك الكاااوااي واستمرارك عليها لمدة طويلة
هل بسبب إعجابك بتيتسو ؟
3/ رواية أعجبتك ونتصحين الأعضاء بقراءتها وما سبب إعجابك بها؟
4/اختاري مجموعة من فتيات مسومس ورتبي لهن رجلة لمدة يومين كاملين وأعطينا تفاصليل هذه الرحلة
على أن لا يقل عدد الفتيات عن 10 فتيات ولا يقل الترتيب عن 10 أسطر ؟
5/ أجمل هدية قد تحصل عليها روني ؟
الأسئلة جدًا كاااوااااي نيييي روني تشان
لي عودة مرة أخرى XD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Rori san
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجه جديد هنا، أسفرت وأنورتِ روري تشان ^^
اقتباس:
- ماهي top 10 بالنسبة لك للأنميات التي شاهدتها ؟
سؤال أنميّ < ركزي على الشدة D:
سأذكرها دون ترتيب معين، بشكل عشوائي .. ولو أنني أشك أنني أستطيع الوصول رقم 10
FullMetal Alchemist: Brotherhood - RideBack - Kekkaishi - Fate/Zero - Hunter x Hunter
Ghibli دون تحديد أسماء أفلام منه .. Detective Conan - Rurouni Kenshin
هذا ما تذكرته فقط .. ويتبقى اثنين لكن لم أستطع تذكر شيء محدد
اعفيني منهما لأنني لم أشاهد أنميات كاملة كثيرة ^^
اقتباس:
- هل يوجد أنمي تُرجم في مسومس من قبل أحد المترجمين المميزين وتمنيتي لو سبقته وترجمته أنت ؟
إن كانت إجابتك نعم ما هو هذا الأنمي ولماذا أحببته ؟
وإن كانت إجابتك لا فما هو الأنمي الذي أعجبت به كمتابعة من ترجمة ذلك الشخص ؟
<< هذا سؤال واحد مكون من 4 علامات XD
أعتقد يمكن القول أنمي البائسون الذي يعمل HEIKO على ترجمته حاليًا
وذلك لأن fatleo وفريق Hoshi-Fansubs وكان قد أعجبني إنتاجهم كثيرًا إضافة إلى كونه من الكلاسيكيات :)
حاليًا أحاول إيجاد فرصة لمشاهدته كاملاً من هيكو بترجمته المميزة والتي أعجبتني بما شاهدته له من ترجمات لروائع استديو غيبلي ^^
اقتباس:
3- هل يوجد مسابقة مسومسية تمنيتي المشاركة فيها ولكن ظروفك لم تسمح لك بالمشاركة ؟ ماهي ؟ ولماذا ؟
ليس فعلاً، لا تستوهيني المسابقات عادةً ^^
اقتباس:
4- لو تلقيتي اتصال وقالوا لك فيه أنك ربحتي مليون دولار وبالفعل صار أمامك مليون دولار ..
مالذي ستفعلينه بكل هذه الأموال؟ ماهي مشاريعك لصرفها XD ?
سأشتري كل ما أحلم به D:
سأعطيك ربع مليون منها، لكن أولاً اضمني لي أننا سأحصل عليها حتى لا أتعب نفسي بالتفكير سدى XD
اقتباس:
5- أتركه لوقت لاحق :Smile:
إن كان من الصعب عليك التخلي عنه، فيمكنك الاحتفاظ به :)
كل هذه الأجوبة الطويلة وتقيد بالسؤال؟
أخاف أن تملوا إن زادت ثرثرتي، كذلك الخروج عن الإجابة يزيد احتمالية الخطأ أكثر
على الأعضاء أن يحسنوا طرح الأسئلة، لأنني لن أتوانى في التلاعب بالأسئلة وقلبها لصالحي إن استدعى الأمر :icon100:
أشكرك على مرورك :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم
أرى بأن هنا من يستمتع
الحمد لله , روني أتمنى أن تكوني منهم :)
لا أسئلة لدي الان
فقط أحببت أن أسلم
أممم ليست كل زيارة لا بد أن تحوي أسئلة
هكذا أكون في فصل ليس في شاطئ للاستجمام ، أليس كذلك ؟! D: < ليس سؤالا P:
أسئلة لطيفة :)
إجابات عفوية و ذكية , مختومة بـ مع السلامة لطيفة و إعيدوا الزيارة متى ما شئتم البيت بيتكم XD
أسعدكم الله
جلسة لطيفة
في أمان الله
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ..
أرى أن فيفا حولت المكان لجلسة تعذيب xD .. الله يعينك ههه
صراحة أنا استخدم كلمة "خطير" بمعنيين ..لكن سأفترض أنك تقصدين المعنى الفصيح لها ^^
كنت أقصد بها المعنى الآخر لابأس يمكنك الإجابة مرة أخرى xD ؟ ..... 1
لكن أعجبتني مغامراتك الثلاث .. ياحبك للأماكن المرتفعة خخ
فوائد الرياضة؟ أليس الأفضل توجهيه للعم غوغل؟ -_-
قصدت الفوائد التي ترينها أنت حين تمارسينها .. أكثر ما أستفيد منها هي تحسن المزاج بشكل كبير : )
الرغبة في ذلك موجودة منذ فترة لا بأس بها، لكن ربما ما يؤخرني عن ذلك هو أنني لا أود ترك أمور عالقة أُثقل بها على غيري
طيب أوحيتي لي بسؤال .. ألم تفكري يوما بترك هذا العالم (مسومس) بلا عودة ؟ هكذا بدون سبب تضغطين على OFF وتتركين كل شيء خلفك بلا تبرير أو أي شي ؟؟ .....2
استمتعي بالقراءة، وخذي وقتك فيها :)
استمعت حقا .. فشكرا لك : )
طيب بعض الأسئلة السريعة :
3- هل تحضرين حلقات ودروس دينية عندكم في الـ ... ؟ ومن هم المشايخ الذين تحبين سماع فتاويهم ؟
4- كم ترتيبك بين إخوتك ؟ .. وهل ترتيبك أثر على تكوين شخصيتك ؟
5- ما هو السؤال الذي لاتتمنين رؤيته هنا ؟؟؟ << لاتخافي لن أقوم بطرحه ض1 << احلفي