-
عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
http://images.msoms-anime.net/images...0856289747.jpg
مرحبًا بكم يا متصفحي منتديات مسومس عبر أجهزة الجوال والألواح الكفية.
مرّت فترة على توقف تطبيق تاباتوك عن العمل مع هذا المنتدى، لكن الوضع تغيّر بحمد الله.
أصبح بالإمكان منذ اليوم دخول وتصفح المنتدى عبر تطبيق تاباتوك، وتسجيل الدخول إلى عضوياتكم، والمشاركة وكتابة الردود!
ننصح باستخدام أحدث نسخة من تطبيق تاباتوك على جوالاتكم وأجهزتكم اللوحية لتفادي حدوث أي تضاربات.
في حال واجهتم أي مشاكل أخرى تتعلق بالتاباتوك، يمكنكم ذكرها في هذا الموضوع، وسنحاول حلها قدر الإمكان.
http://images.msoms-anime.net/images...3869351746.jpg
نهاية أشكر إخواني الإداريين، وأبا جميل بشكل خاص، على جهدهم المبذول في إصلاح هذه المشكلة ورقيّهم بالمنتدى.
دمتم مبدعين في فضاء مسومس!
http://images.msoms-anime.net/images...2538408095.jpg
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
شكراً للأدارة الذي تعمل على ما يرتقي بالمنتدى
خبر رائع الأن نستطيع الأستمتاع بالتصفح المنتدى
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
بل الشكر لله اولاً ثم لبوارو لاكتشافه اصل المشكلة وحلها ببراعة.
اعتقد ان التصفح عبر تطبيق Tapatalk انتظره كثير من الاعضاء، وها هو ولله الحمد متاح لكم الان.
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
شكرااا على جهودكم
شغال وزي الفل
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واجهت مشاكل قبلاً في الدخول إلى المنتدى عن طريق ذلك التطبيق
جار التجربة الآن
شكرًا جزيلاً
بالتوفيق
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله جهود رائعة جزاكم الله خيراً
من رقي لآخر بإذن الله .. =)
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمت التجربة . .( هذا الرد من التطبيق )
واخييييرا اتت هذه اللحظة .. زر الشكر .. و عودة التطبيق 😍
شكرا جزيلا للادارة.. و لابي جميل و لبوارو ( نسيت تهنئتك بانضمامك للدعم الفني ^^" )
بالتوفيق والى الامام xd
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
الآن يمكننا التصفح من الجوال
شكرا لكم على جهوكم الرائعه
بالتوفيق لكم :)
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
بوارو :'(
يا كبـــيـــــر
وأخيرًا عاد التاباتوك إلينا من جديد :)
شكرًا لبوارو وأبو جميل على الجهد المبذول لتفعيل التطبيق
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
.
.
سوقوي بوارو !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
جزاكم الله خيرا
+ لا تنس هاك الإشعارات التلقائية :3
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألا سلمك الباري بوارو ووهبك علماً فوق علم وزادك من الخيرات حتى تكتفي
ما شاء الله عليك وهنيئاً لمسومس بك على ما قدمت من خدمات جليلة ساعدتنا كثيراً
سلمت يداك ورزق الله حتى أغناك
وبارك الله في إدارة مسومس على جهودهم الطيبة في تسهيل تصفح المنتدى لنا والرقي به دوماً إلى الأفضل
بارككم الله ووفقكم لكل خير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
استفسار بحجم رأس النملة : هل يلائم تطبيق Tapatalk جوال نوكيا آشا 501 أم أنه خاص بالـ أندرويد والـ أبل
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألا سلمك الباري بوارو ووهبك علماً فوق علم وزادك من الخيرات حتى تكتفي
ما شاء الله عليك وهنيئاً لمسومس بك على ما قدمت من خدمات جليلة ساعدتنا كثيراً
سلمت يداك ورزق الله حتى أغناك
وبارك الله في إدارة مسومس على جهودهم الطيبة في تسهيل تصفح المنتدى لنا والرقي به دوماً إلى الأفضل
بارككم الله ووفقكم لكل خير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
استفسار بحجم رأس النملة : هل يلائم تطبيق Tapatalk جوال نوكيا آشا 501 أم أنه خاص بالـ أندرويد والـ أبل
حفظك الله وبارك فيك.
لا، التاباتوك يعمل فقط على الأنظمة التالية: أندرويد، آبل آيفون/آيباد/آيبود، ويندوز فون، ويندوز 8.
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
بعد عدة أيام من تجربة البرنامج ..
ممتاز صراحة ..
أهم شيء فيه هو التنبيهات
إذا قام أحد بالرد على موضوع رددت فيه قريبا .. يصلني تنبيه لذلك
غير الرسائل و التقييمات
هذا للعديد من الإضافات مثل رؤية أحدث المواضيع للمنتدى كله
ورؤية المواضيع التي مشارك فيها ( بغض النظر إذا كان فيها تحديث أم لا على عكس لوحة التحكم )
هذا ذكرني باقتراح سابق لهادي ( رونوق XD ) ..
وهو هاك للتنبيهات ..
أقصد لو يتم تطبيقه هنا في المنتدى .. أعتقد بيكون شيء جمييل جدا
صرت متابع المنتدى اولا بأول من الجوال بكل تنبيه يصلني .. أعتقد الأمر سيكون أفضل في المنتدى
عودة زر الشكر و تطبيق تاباتالك من أفضل الاخبار التي سمعتها للمنتدى من سنة فشكرا جزيلا للإدارة والدعم الفني
هذا كان اقتراحا فقط
كان معكم المحقق ذو القبعة XD >> برااا
( بوارو : ساااارق !! )
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جميل جدا، ومريح وسلس..
لكن لا أدري لماذا تظهر هذه الملاحظة: حساب المنتدى محظور!
https://up.msoms.net/do.php?img=3413
شكرًا جزيلا لكم.
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
هذا للعديد من الإضافات مثل رؤية أحدث المواضيع للمنتدى كله
ورؤية المواضيع التي مشارك فيها ( بغض النظر إذا كان فيها تحديث أم لا على عكس لوحة التحكم )
كريمو-سان، هذه الخاصية موجودة في لوحة التحكم بالضغط على زر مشاهدة كافة المواضيع المشترك بها وهو يظهر فوق التقييمات مباشرة، أو بالضغط على الرابط السابق. ^^
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طَيْفْ
هذه الرسالة وهمية من جانب التاباتوك ولا تأثير لها في الواقع. يُفترض أن تتمكني من تصفح المنتدى والمشاركة فيه رغم وجودها.
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
شكرا جزيلا على جهودكم
وجزاكم الله خيرا
:)
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم
معكم مستخدمة جديدة للتطبيق
و لدي سؤالين
1-كيف نرى التقييمات من التطبيق؟
2- لدي تنبيه أن رسالة جديدة وصلتني لكني لا أجدها كلما فتحت الرسائل ما هي المشكلة في ذلك ؟
Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم معكم مستخدمة جديدة للتطبيق و لدي سؤالين 1-كيف نرى التقييمات من التطبيق؟ 2- لدي تنبيه أن رسالة جديدة وصلتني لكني لا أجدها كلما فتحت الرسائل ما هي المشكلة في ذلك ؟ Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
للاول لا تستطيعين من التطبيق
الثانية قد تكون رسائل زائر ولن تظهر بالتطبيق
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم
معكم مستخدمة جديدة للتطبيق
و لدي سؤالين
1-كيف نرى التقييمات من التطبيق؟
2- لدي تنبيه أن رسالة جديدة وصلتني لكني لا أجدها كلما فتحت الرسائل ما هي المشكلة في ذلك ؟
Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1- لا أظن يمكن رؤيتها في تطبيق تاباتوك.
2- قد تكونين بحاجة إلى عمل Refresh في صفحة الرسائل (في حال لم يكن خيار Refresh ظاهرًا، اضغطي على رمز النقاط الثلاث في الأعلى لكي يظهر)، أو قد تكون رسالة قديمة لم تفتحيها من قبل تنتظرك لتفتحيها في أسفل قائمة الرسائل...
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكمـ والسلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته~
امممممم
أولاً شكراً للموضوع مهم جداً:Emoji Smiley-108:،
جزيت خيراً بوارو
طيب أنا
جيت استفسر عن نقطة متشعبة لعدة نقاط>>هذي اللي بتطولها وهي قصيرةxD,
لآ والله بـــس
أحس في شيء مبهم
مثلاً وش فايدة اللي اتابعهمـ
وأنا ماتجيني تنبيهات كردودهم ومواضيعهم طيب أنا متابعة لهم >_<,
على الأقل المفروض تطلع في الموجز :"/
مدري نقص أساسي في التطبيق :"(,
هاه أحد عنده علمـ
ماذا عنك بوارو؟
بوركتمـ
عذراً للإطالة^^,
في حفظ المولى،،
icon1440
~
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
وعليكمـ والسلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته~
امممممم
أولاً شكراً للموضوع مهم جداً:Emoji Smiley-108:،
جزيت خيراً بوارو
طيب أنا
جيت استفسر عن نقطة متشعبة لعدة نقاط>>هذي اللي بتطولها وهي قصيرةxD,
لآ والله بـــس
أحس في شيء مبهم
مثلاً وش فايدة اللي اتابعهمـ
وأنا ماتجيني تنبيهات كردودهم ومواضيعهم طيب أنا متابعة لهم >_<,
على الأقل المفروض تطلع في الموجز :"/
مدري نقص أساسي في التطبيق :"(,
هاه أحد عنده علمـ
ماذا عنك بوارو؟
بوركتمـ
عذراً للإطالة^^,
في حفظ المولى،،
icon1440
~
متابعة الأعضاء لا علاقة لها بالتنبيهات حاليًا، فالتنبيهات تأتي في حالات ثلاث (يمكنك إيقافها أو تشغيلها من الإعدادات): عندما يرسل لك أحد رسالة خاصة، أو عندما يذكر اسمك في مشاركته، أو عندما يقتبس ردًا لك. أما عند متابعة عضو، فإن ما يحصل أن مشاركاته ستظهر دائمًا تحت تبويب Feed. لكن أتصور أنه إن كنت تتابعين المنتدى كله فكل مشاركات المنتدى الجديدة ستظهر في تبويب Feed ومن ضمنها مشاركات من تتابعينهم لذا لن يحدث ذلك فرقًا يُذكر.
ربما في النسخ القادمة من تاباتوك يضيفون خاصية التنبيه للمشاركات الجديدة لمن نتابعهم.
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
^
هناك أيضًا تنبيهات عند متابعة موضوع معين :)
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hercule Poirot
متابعة الأعضاء لا علاقة لها بالتنبيهات حاليًا، فالتنبيهات تأتي في حالات ثلاث (يمكنك إيقافها أو تشغيلها من الإعدادات): عندما يرسل لك أحد رسالة خاصة، أو عندما يذكر اسمك في مشاركته، أو عندما يقتبس ردًا لك. أما عند متابعة عضو، فإن ما يحصل أن مشاركاته ستظهر دائمًا تحت تبويب Feed. لكن أتصور أنه إن كنت تتابعين المنتدى كله فكل مشاركات المنتدى الجديدة ستظهر في تبويب Feed ومن ضمنها مشاركات من تتابعينهم لذا لن يحدث ذلك فرقًا يُذكر.
ربما في النسخ القادمة من تاباتوك يضيفون خاصية التنبيه للمشاركات الجديدة لمن نتابعهم.
dete.ctive2
إذاً لا توجد خانة خاصة
أصلاً للأسف ساعات بعض مشاركات للي اتابعهم لا تظهر
في الموجز وليس كل رد جديد للأسف يظهر
طبعاً هذا نقص في التطبيق نفسه
أما الحالات اللي ذكرتها فعلاً تجيني تنبيهات عليها
وحالة تشيزو أيضاً
ورسائل الدردشة وهكذا
شكراً بوارو :"),
باركك ربي
في حفظ المولى،،
~
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم
أعاني مشكلة مع البرنامج لا أستطيع ولوج المنتدى و كل ما يظهر لي هو صورة مخلة
رغم إزالته و إعادة تنصيبه كم من مرة
فما الحل؟
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم
أعاني مشكلة مع البرنامج لا أستطيع ولوج المنتدى و كل ما يظهر لي هو صورة مخلة
رغم إزالته و إعادة تنصيبه كم من مرة
فما الحل؟
حتى عندي توقف منذ البارحة ..
بخصوص ما تحدثت عنه فللأسف يجب أن تحذف المجموعة .. ومديرتها جومون (أظنها لم تدرِ بما حدث أولم تعرف كيف تتصرف بسبب عديم الشرف ذاك)
عليك مؤقتا إلغاء المتابعة ..
اضغطي على خيار الإعدادات (أيقونة صغير) في أعلى الجهة اليمنى للتشات ثم unfollow وعدم إظهار التشات في الصندوق الوارد .. ولا تدخلي المنتدى مؤقتا من التاباتوك ريثما تحل المشكلة.
+ يبدو أن بوارو عطل الدخول إلى المنتدى عبر التاباتوك مؤقتا
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
^
كيف ذلك سون
أنا مديرة على المجموعة؟
غريبة كيف
هل لي هذه الصلاحيات منذ متى؟
أخبروني كيف؟؟!!
~
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
تم تعطيل دخول المنتدى عبر التاباتوك بسبب ميزة الشات التي أضيفت مؤخرًا للتطبيق، والتي هي خدمة تابعة لشركة التاباتوك وتجري على سيرفراتهم ولا علاقة لها بالمنتدى، ومع ذلك تظهر تحت اسم المنتدى. والمشكلة أن البعض يستخدم ميزة الشات في نشر صور مخلة، دون أن يكون له حساب بالمنتدى حتى، ولا سلطة لنا في إزالة مثل هذه الأمور أو حظر ناشرها لأن الشات تحت سلطة شركة التاباتوك فقط كما ذكرت.
لهذا السبب تم فصل التاباتوك عن المنتدى حتى العثور على بديل آخر. بالنسبة لمستخدمي الجوال، يمكنكم دخول المنتدى عبر المتصفح العادي وسيظهر لكم ستايل الجوال (الافتراضي)، أو يمكنكم التحويل إلى الستايل العادي في متصفح الجوال إن كان يسمح بذلك.
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
^
ماذا عن حظره؟
هل يتمكن من نشر شيء بعدها،
يبدو أنهمـ جعلوني مشرفة،
ربما الحظر يفيد
فلقد قمت بحظره،
وسأبحث عن من احظره من المنتدى لأرى هل يستطيع
الكتابة في الشات أم لآء،
شكراً بوارو^^,
~
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
^
كيف ذلك سون
أنا مديرة على المجموعة؟
غريبة كيف
هل لي هذه الصلاحيات منذ متى؟
أخبروني كيف؟؟!!
~
لا أعلم صراحة هذا ما ظهر لي .. ربما لأنك الأكثر مشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hercule Poirot
تم تعطيل دخول المنتدى عبر التاباتوك بسبب ميزة الشات التي أضيفت مؤخرًا للتطبيق، والتي هي خدمة تابعة لشركة التاباتوك وتجري على سيرفراتهم ولا علاقة لها بالمنتدى، ومع ذلك تظهر تحت اسم المنتدى. والمشكلة أن البعض يستخدم ميزة الشات في نشر صور مخلة، دون أن يكون له حساب بالمنتدى حتى، ولا سلطة لنا في إزالة مثل هذه الأمور أو حظر ناشرها لأن الشات تحت سلطة شركة التاباتوك فقط كما ذكرت.
لهذا السبب تم فصل التاباتوك عن المنتدى حتى العثور على بديل آخر. بالنسبة لمستخدمي الجوال، يمكنكم دخول المنتدى عبر المتصفح العادي وسيظهر لكم ستايل الجوال (الافتراضي)، أو يمكنكم التحويل إلى الستايل العادي في متصفح الجوال إن كان يسمح بذلك.
dete.ctive2
حُذِفت الصور المخلة منذ قليل .. يبدو أن هناك من يمكنه التحكم في المجموعة كما أن من الممكن حظره كما يبدو
لو عرفنا من حذف الصور، فستحل المشكلة كما أظن
هل أنت حذفتِها يا جومون؟
إن كنتِ كذلك .. فأرجو أن تحذفي جميع رسائله لأن صورته الشخصية مخلة كذلك + أظن أن حظره ممكن
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
^
نعمـ قمت بحذفها وقمت بحظره أيضاً،
وبحذف كل مشاركاته أيضاً
بقى الخطوة الأخيرة للتأكد من فعالية الحظر ارسلت لك،
شكراً سون بوركت،،
~
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم
بما أن جمون تشان قد حذفت الصور و حظرت ذاك المخلوق
هل يمكن إعادة تصفح المنتدى من التباتولك ضائعة من دونه صراحة
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم
بما أن جمون تشان قد حذفت الصور و حظرت ذاك المخلوق
هل يمكن إعادة تصفح المنتدى من التباتولك ضائعة من دونه صراحة
وعليكم السلام
هناك بعض العوائق الأخرى. سنعود إليكم حالما نتمكن من حلها إن شاء الله.
dete.ctive2
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم ورحمة الله
لا أستطيع تسجيل دخول للمنتدى من تطبيق Tapatalk>
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (هزيم الرعد)
السلام عليكم ورحمة الله
لا أستطيع تسجيل دخول للمنتدى من تطبيق Tapatalk>
أُلغيَت هذه الميزة منذ مدة بسبب وضع أحد الأشخاص المجهولين -غير مسجل في المنتدى- صورًا مخلّة باستمرار دون تمكّن الإدارة من جظر عضويته تمامًا لأنه مسجل في التاباتوك باسم خاص فيه -كما فهمت-، ومع أن جومون تمكنت في النهاية من طرده، لكن تكرار الحادثة وارد؛ لذا لم تُرجِع الإدارة ميزة الدخول من خلاله للمنتدى
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-YAMI
تطبيق مفيد أتمنى عودته
وأيضاً أنا كذلك
اشتقت له
لم أعتقد أنهُ مهمـ
كانت تأتيني التنبيهات باستمرار
والآن فقدته
أتمنى فعلاً أن يرجع وبأي طريقة كانت :"(,
~
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
^
ممكن الأخوة في إدارة المنتدى يتواصلوا مع صاحب التطبيق للسؤال عما إذا كان هناك ميزة لإلغاء الشات "سبب المشكلة السابقة"
أو منع الغير المسجلين في المنتدى من التعليق على مواضيع المنتدى...
-
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
^
ويمكن أيضاً جعل الدردشة للأعضاء المسومسين فقط،
اتمنى عودته حقاً وبأي طريقة كانت،
فالكثير يستخدمه ويعتمد عليه فقط،
أرجو من الله أن يعود،
بوركت :"),
~