// فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
*^*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
يا له من تكريم مبهج *^*
جزيل الشكر لكما على هذه الفعالية الرائعة!
كانت ممتعة بحق وجعلتني أجرب الكتابة في مجالات مختلفة..
بانتظار المزيد من إبداعاتكما، جزيتما خيرًا ^^
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
السلام عليكم
اقتباس:
ألقت الكتاب من يدها بملل ظاهر وعزم فاتر ؛ إذ أيقنت أن قصص الرعب لن تهز فيها من بعد شعرة ، أو تسفح لها عبرة !
مسكينة يا أنا كاد قلبي يقفز من مكانه يا بوح !
حسنا عودة إلى موضوع التركيم البهيج
أنا هنا لأقول لا أستحقه بتاتا أبدا مؤبد:Emoji Smiley-58:
لم أقم بكتابة سوى قصة بليدة و فقط
و الخاصة بالأشباح سأضعها متى ما تفرغت لذلك بإذن الله
http://i.imgur.com/vxuobX6.gif
بديــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــتع
أريد واحدة حقيقة هنا
باكر الله فيكما إشراف القلم
و مزيدا من التألق
دمتم
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
وعليكم سلام
من فرحه الى فرحه تتواصل الافراح
من فوز الاهلي بالدوري الى استقبال رسالة تكريم
وش اقول و كيف اعبر ؟؟
بكل الاحوال شكرا مليار
و منتظر فعاليات للقصص
صح ابارك للمركز الاول و ثاني و كل مشارك
تحياتي
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
مبارك للجميع ليتني أملك الوقت الكافي لقراءة قصصكم..
لعله في قابل الأيام
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
مبارك للجميع ^^
والثلاثة الأوئل ^^
لم نشارك في التعليق وقراءة القصص كنت أقوم بالتصويت
على حسب العنوان ض1
متى مايكون هناك وقت فراغ ستقوم بقراءة القصص
رغم أني لا أعتقد إني ساقراء ^^
شكراً لأشراف القلم على هذة الفعالبة
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طاب مسعاكم وقرأنا الدرر المتناثرة جراء مسابقتكم هذه.
الشيء المحزن الوحيد أننا حُرمنا رؤية رحيق قلميْكما - كودو وبوح - مشاركَيْن في هذا التنافس القصصي.
لا حرمنا الله عطاءكم.
dete.ctive2
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
السلام عليكم مبارك للفائزين وبالتوفيق لهم جميعا -
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
أهلاً ببدور أنارت بسناها سماء القلم ^_^
بالفعل كانت قصص كالدرر تبهج القلوب وتطفئ ظمأ الأرواح وتطمع بالمزيد
أنا ممتنة لكم ولروعة ما سطرت أقلامكم من سحر البيان
أنتم جواهر القلم الحقيقية التي أعتز بها ويملأني الفخر حين أقرأ لكم ... أنتم جواهري الثمينة
وأهلاً بكل من شاركنا متعة القراءة و أهلاً بكل من شاركنا بصوته لينجح المنافسة
أهلاً بكم جميعاً
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صراحة ما ادري وش اقول :")
فوق الوسام الرائع وكذلك توقيع خورافي
احس اخنقتني العبره وانا اشوف الموضوع
الله يوفقكم ويسدد خطاكم ويبارك فيكم
فعلا كانت فعالية رهيبة جدا .. ولولا ضيق الوقت
لكنت شاركت بجميع الاساطير :)
ولكن القادم اكثر بعون الله n__n
أرسلت من LG-H960 بإستخدام تاباتلك
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كانت فعالية مميزة إبتداءً بالفكرة ومروراً بالمشاركات وإنتهاءً بالتقيم
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
ال القلم شكرا جزيلا لكم
لقد أسعدني هذا الموضوع كثيرا وبالتاكيد هو كذلك
ففيه وسامي الاول
ولونه أخضر بلون فريقي الاول كذلك >>لقد احببت اللون الاخضر رغم كرهي السابق له
لذا شكرا لمن اختار اللون :Emoji Smiley-179:
استمتعت بالفعالية كثيرا تمنيت لو انني حضرتها من البداية :(
القصص رائعة كثيرا قرات معظمها بالفعل ساحاول ان اكمل الباقي قريبا ^_^
شكرا بوح وكودو و mp3على التوقيع والوسام ^_^
ونلقاكم في فعاليات اخرى باذن الله
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
يالروعكتم وجمال حضوركم أهلاً بكم جمع الكرام ومرحبا
بل أنا من يشكركم لبديع ما خطت أيمانكم ^_^
لو كان الأمر بيدي لصغت لكم من نجوم السماء أوسمة وأعطيتكم بدر التمام مَكْرُمة
لكن هذه قدرتنا وما استطاعه جهدنا ^^"
تعبير صغير عن امتناننا لجمال ما أمتعتمونا به من نفائس أقلامكم ودرر أفكاركم .. فشكراً لكم
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
مبارك لكمـ:Emoji Smiley-108:
أنستمونا بجمال طرحكمـ
وأمتعتمونا بروائع قصصكمـ
دمتم ذات أبداع متألق وهاج
~
وأنتم آل القلم فجزيل الشكر لكم
حقاً أنتم نور القسم:Emoji Natur-68:
فبارك ربي بك بوح كودو،
الفواصل والبوستر ياجمالها سلمت الأنامل،
في حفظ المولى،،
icon1440" smilieid="134" class="inlineimg" />
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
سلمت عزيزتي جمون
مرورك ينعش الروح دوماً ويبهج القلب ^_^
كنت سنداً داعماً على الدوام بجمال طلتك ولطيف تعليقك
سرني أنها أعجبتك ^^"
سلمك ربي
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخصيا ﻻ ألتفت للمقدمات كثيرا
سواء كانت في بداية كتاب أو موضوع ما
لكن هنا كانت لي وقفة .. راقت لي المقدمة
بجزئيها النثري والشعري .. ما شاء الله تبارك الله
بوركتم وبوركت أقلامكم
استمتعت بالمشاركة في هذه المسابقة الجميلة
وآمل أﻻ تنقطع مثيلاتها
مبارك للجميع، والشكر موصول لكم أيضا
في أمان الله .
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
ما شاء الله على هذه الفخامة :Emoji Smiley-92::Emoji Smiley-102:
وعليكم سلام ربي ورحماته وبركاته
تكريم بهيج وتصاميم ومقدمة تشرح القلب
أحببتُ التواقيع تبارك الله أبدع مصممها إيما إبداع >> ام بي ثري أم بوح من صممها xD ؟
مع تقدم مستواك تبارك الله اختلط علينا :Emoji Smiley-38::Emoji Smiley-38::Emoji Smiley-113:
+
ثمة اعتراض عندي على جولتي :Emoji Smiley-49::Emoji Smiley-49::Emoji Smiley-49:
لم لم تقيموا القصص كما فعلتم في الجولة الأولى :Emoji Smiley-124::Emoji Smiley-124:
حسبتُني وأنا أقرؤه كلامًا لأحد فطاحلة النقد بلا مجاملة :""(:Emoji Smiley-115:
تبارك الله ، لذا تمنيتُ أن تُجلد قصتي بنقد مثله xDDD
+
لدي طاقة قصصية منذ يومين ماذا أفعل بها xD ؟
ألا تخططون لفتح موضوع لتحديات القلم p:
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
" هنيئًا لمن شارك! " ..
هي محض كلمةٍ .. يهتف بها شخصٌ .. كان يتمنى لو انخرط بينكم :)
تجري الأقدار أحيانًا .. بغير ما نشتهي .. يا آل الديار العطرة ...
وفقتم إلى الأفضل جميعًا .. أيا سنامي القلم .. ومن بهم سما القلم واعتلى فوق القمم ...
في رعاية الله وحفظه ...
عين الظلام
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
أهلاً أهلاً أثير سلمك ربي ^_^
أبدع كودو بكتابة الموضوع باركه الله
اقتباس:
أحببتُ التواقيع تبارك الله أبدع مصممها إيما إبداع >> ام بي ثري أم بوح من صممها xD ؟
http://www.msoms-anime.net/images/sm...20%2819%29.gif لقد حاولت جعلها تحاكي جوهر المسابقة ويكفيني ثناءا أنك ظننتها لـ أم بي ثري
مع جزيل شكري له طبعاً لروعة الأوسمة والأختام التي أبدع بتصميمها .. لم أرد أن أثقل عليه بعبء التواقيع أيضاً
حقك علي فقد كان الجلاد في إجازة ... أمزح
لا تقلقي سنعوضك في النسخة الثانية ... ^_^
غايتنا من النقد الإشارة لمواطن القوة لتثبيتها ومواطن الضعف لتجنبها في الجولات التالية وبما أنها كانت الأخيرة فما من داعي له ... أليس كذلك ؟
اقتباس:
لدي طاقة قصصية منذ يومين ماذا أفعل بها xD ؟
ألا تخططون لفتح موضوع لتحديات القلم
بلى قريباً بإذن الله كودو متحمس للفكرة وتقريباً الموضوع جاهز لكننا شغلنا الآن بنجم المنتدى
اكتبي الآن وأفرغي مخزونك في نص فريد بما أن الطاقة في أوجها لحين طرح الموضوع
مسرورة أنني قرأت لك ضمن الفعالية وممتنة لمشاركتك بها
رد: // فعالية القلم رحــ قلم في عالم الأساطير ــلة القصصية // الحفل الختامي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
" هنيئًا لمن شارك! " ..
هي محض كلمةٍ .. يهتف بها شخصٌ .. كان يتمنى لو انخرط بينكم :)
تجري الأقدار أحيانًا .. بغير ما نشتهي .. يا آل الديار العطرة ...
وفقتم إلى الأفضل جميعًا .. أيا سنامي القلم .. ومن بهم سما القلم واعتلى فوق القمم ...
في رعاية الله وحفظه ...
عين الظلام
وكذا نحن تمنينا ذلك لكن .. بقيت أماني وفي طيات القلوب استقرت
أهلاً بمن كان للقلم نوراً أهلاً عين الظلام ^_^
صدقاً كنت مع أثير مشاعل نور سرتما بالقلم نحو الضياء
ونحن نسعى لنرقى لما كنتماه ستخلدان دوما كالثنائي الذهبي للقلم دون منازع وسيبقى القلم ممتناً لما قدمتماه له