-
ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم.....
هذه الصوره عجبتني حبيت أشارككم فيها ^__^:
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
icon28
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
في انتظار آرائكم.:laugh2:
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد اسود
يعطيك العافيه على المرورmsn-wink
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
حلووووووووووووووووة
عسا الكهرب ما ينقطع عنا و عنكم عشان نستمتع بأجواء المكيف المنعش
تسلم أخوي على الصورة
الله يعطيك مليوووووووون عافية
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNgEr GiRl
حلووووووووووووووووة
عسا الكهرب ما ينقطع عنا و عنكم عشان نستمتع بأجواء المكيف المنعش
تسلم أخوي على الصورة
الله يعطيك مليوووووووون عافية
ان شاء الله ما ينقطع(وإلا راح نلجأ لهذه الطريقه هههههههههههه ^__^)
يعطيك العافيه اختي على المرور
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حتى لو انقطعت الكهرب أبوي ما بيودينا مكان يقول اجلسوا في مكانكم ولا أحد يتحرك فهمتوا!!
مشكووووووووور أخوي
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه هههههه رووووووووعة
مشكووور على الموضوع
وجاري التجربة ^^
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حتى لو انقطعت الكهرب أبوي ما بيودينا مكان يقول اجلسوا في مكانكم ولا أحد يتحرك فهمتوا!!
مشكووووووووور أخوي
هذا هو الحل السليم
يعطيك العافيه على المرورicon30
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asuma
ههههههههههههههههههههههههه هههههه رووووووووعة
مشكووور على الموضوع
وجاري التجربة ^^
يعطيك العافيه على الرد
ههههههههههههههههههههههههه
(جربها وقت الضروره بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ)
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههه
حلووووة
هههههههه
مو قادره اسكت
هههههههههه
مشكوور
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــمــس
ههههههههههههه
حلووووة
هههههههه
مو قادره اسكت
هههههههههه
مشكوور
يا ناس مافي مياه (في واحده راح تموت من الضحك) بسرعه الله يخليكم:wub2:
يعطيك العافيه اختي على الرد .........
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
<<< هذا امستخدم مات من الضحك
بس خوش طريقة ^__^
يسلمووو على الصوورة
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
<<< هذا امستخدم مات من الضحك
بس خوش طريقة ^__^
يسلمووو على الصوورة
واااااااااو الأخ إبراهيم هنا
(الشاي يا ولد )
يا أهلا وسهلا
يعطيك العافيه على الرد أخوي
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
ما شاء الله
الاخوه المشرفين هنا
ياهلا فيكم
يعطيك العافيه على الرد اختي
واذا ما تبغي الاختيار يوقع عليك خلك في النص ههههههههههههههههه
و اذا طاح عليك الاختيار ورحتي المستشفى قولي لنا وأنا راح أجي أزورك على أول رحله هههههههههههههه(هذا اذا ما دعيتي علي عشان قلت لك في النص خخخخخخخخخخ)
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
:laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :D :D :D :D :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi:
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Behlit
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
:laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :D :D :D :D :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi:
يعطيك العافيه أخوي على الرد:wink0st:
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
صراحة
هذي أصول الذكاء
ولا بلاش
وشكراً على الموضوع الجميل
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi.sa
صراحة
هذي أصول الذكاء
ولا بلاش
وشكراً على الموضوع الجميل
ههههههههههه
يعطيك العافيه على المرور
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
الحمد الله اني مب من هالعائله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولا بيكون مصيري مثل مصير الولد
ومب ابوي بيضربني....شكل حد من اخواتي بيسون هالحركه لول
تسلم يا الطيب على الصوره
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
لــــــــــــــو و و لـــــــ
والله طريقــــــــة حلوة .. على الرغم من صعوبتها والاضرار اللي تجي معها
لكن اللي يريد شيء يضحي بشيء خخخخ ..
شكرا لج اخوي .. والى الامام
امورة
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة za3franah
الحمد الله اني مب من هالعائله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولا بيكون مصيري مثل مصير الولد
ومب ابوي بيضربني....شكل حد من اخواتي بيسون هالحركه لول
تسلم يا الطيب على الصوره
هههههههههه
شكلك تواجهي مشكله مع اخوانك:tongue3:
يعطيك العافيه على الرد:biggrin2:
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sinichi Princess
لــــــــــــــو و و لـــــــ
والله طريقــــــــة حلوة .. على الرغم من صعوبتها والاضرار اللي تجي معها
لكن اللي يريد شيء يضحي بشيء خخخخ ..
شكرا لج اخوي .. والى الامام
امورة
يعطيك ألف عافيه أختي على المرور والتشجيع
:clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::c lap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap:
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
هههههههههههه ..
خيبة ها بوكس من الزين ^^
بالمرة يكفخون بعض عشان كل واحد ياخذ غرفة بروحه << لووووووووول
مشكور اخوي عالصورة ..
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
هههههههههههههههههههههههه
فكرة حلووووووووووووووووة
تشكر
...............................
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hikaro
هههههههههههه ..
خيبة ها بوكس من الزين ^^
بالمرة يكفخون بعض عشان كل واحد ياخذ غرفة بروحه << لووووووووول
مشكور اخوي عالصورة ..
ههههههههههه
العفو
و يعطيك العافيه على المرور
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nihon
هههههههههههههههههههههههه
فكرة حلووووووووووووووووة
تشكر
...............................
يعطيك العافيه على المرور
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
هههههههههههههه حلوة وربي حلوة شكراا علي الموضوع الحلوو
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
العفو ويعطيك العافيه على مرورك
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
فكرة رائعة راح اجربها على اخوى الصغير عند انقطاع الكهرباء
مشكور على الموضوع
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههه
روعة وماتحرمناش من خفة دمك
ههههههههه
اريجاااااااااتووووووووووو
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكورا_شان
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
فكرة رائعة راح اجربها على اخوى الصغير عند انقطاع الكهرباء
مشكور على الموضوع
الله يعنيه هههههههههههههه
يعطيك العافيه على المرور
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::moon
أهم شئ لا تطبقها هههههههههههههههههه
يعطيك العافيه على المرور.
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى
ههههههههههه
روعة وماتحرمناش من خفة دمك
ههههههههه
اريجاااااااااتووووووووووو
هههههههههههههههههههههه
متشكره على المرور.
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ ههههههههااااااااااااااااا اي
ايش اقول اكثر.......... الله يوفقك
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه ههههه:laugh8kb:
مشكور اخوي hossams
icon30
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
حلوه هاذي بوكس:flex: طيب أنا بسوي نفسي أرجع عسب يودوني
المستشفى وأنعنش:laugh2: مابي حد يعطيني بوكس::hm::...
اريغاتو عالموضوع....:happy8se:
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
:S
حسام وش ذا ×_× لو كذا راح نورط أكل بكس في خشمي <_< <---- طاااااااخ
والمستشفى ياريتها مكان حلو للأسف مكان كوابيس :S وتسلم على الموضوع P:
ولا تحرمنا فروم يور إبداعات
-
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
هههههههههههههههههههههه
حلوة مرررررررررررره
بصراحة تضحك .....
مشكوووووور على النصيحة القيمة<<<<امحقين