-
قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
هع هع هع
صباااااااح الخير والاحساس والطيبة
بونجر يا أعضاء منتدانا السعيد
كلمتيفو سافا ؟؟
يعني صباح الخير بالصيني :confused:
هع هع
هذا موضوع فريد من نوعه طبعا لأني انا كاتبه
هذا مش غرور لأنه الواقع
هههههههههههههههه
أدري أدري هذا مو غرور msn-wink
أمممممم
الموضوع راح نكتبه شوي باللغة اللبنانية أو السورية
بس يعني لغة أهل الشام
الموضوع بطولتي وبالكومبارس محشش << ماأعرف أسمه بالمنتدى بس أسمه بالقناة محشش
هع هع نبتدي الموضوع:-
---------
برهوم: يا اهلا وسهلين بالكل الي حطوا على قناتنا
محشش : يا مرحبا بكم ترحبية كلها لش
برهوم: والليلة مع برنامج ألعبها صحه تكسبها صح
محشش: واليوم جوائزنا مافي أحلى منها
برهوم : وننتظر أول متصل .......
محشش : ألووو .... ؟؟
المتصل 1 : ألوووو
برهوم : يااأهلين وسهلين مين معي ؟
عبود - كونان : انا عبود
محشش: ياأهلين وسهلين بسيد عبود
برهوم: عبودي عبودي لابس بدلة صوفي عنده قرنيين ... لك شو هيدي شوي ضعت
عبود: ياهلا فيكم كيف حالكم ان شاء الله بخير؟
محشش: منيحين كلياتنا
برهوم: عبود مستعد للسؤال الي حيكسبك السيارة الي معروضه أمامك؟
عبود: لك شو هيدي << طلع الكل جي
برهوم: لك عارف هيدي السيارة تضرب العئل من شوفتها
محشش: عبود ليك السؤال
عبود: تفضل
برهوم: طير طار له منقار ويقول هو هو ؟
عبود: أممم فرس الجوا؟
برهوم: لك العمى يضربك ، لك في كائن أسمه فرس الجوا لك يقطع حريشك أنقلع عن وشي
محشش : ونستقبل مكالمة ثانية
المتصل 2 : ألوووو ...؟
برهوم: ياأهلين وسهلين مين معي ؟
sweet candy : معاكم سويت كاندي !!
برهوم: ياأهلين وسهلين بسويت كاندي
محشش : يااهلا وسهلا كيف حالك؟
سويت : بخير الله يسلمكم ، وين السؤال؟
برهوم: ماشاء الله هيدي البنت حدها مستعجله
محشش: لك أهلين هيدي البشر الي نبيها
برهوم: لك شو هيدي الشي الي يطير ولا له أجنحه؟
سويت : الطيارة ؟
برهوم: لك شووو ؟؟ الطيارة ؟؟ لك شو هيدي البشر الطيارة مالها أجنحه
محشش: لك شو هيدي الناس ، لك مخرج أعطيها بلوك ديليت
برهوم: لك شو هيدي هذا مازنجر يطير ولا له أجنحه لك عالم مجانين مايعرفوا شي
المخرج: لك شو بشر هيكي لك الله يعطينا طول العمر
برهوم: ألووو في متصل معانا ؟
المتصل 3 : ألوووو ألوووو << يعني صدى
برهوم: أهلين أهلين لو لو سمحت سمحت ممكن ممكن تقصر تقصر على على الصوت الصوت ؟
المتصل 3: أوكي مو مشكلة قصرنا الصوت
برهوم: أهلين ممكن نعرف منو معانا ؟
سورو : معاكم سورو
محشش: أهلا بسورو
برهوم: سورو انت المتصل الثالث وأتمنى انك تجاوب صح حتى لا أدخل فيك اعدام أوكي؟
سورو: أوكي
محشش: لك شو الناتج من جمع واحد مع واحد
سورو : واحدين
برهوم: لك برااااااافوووو براااافوو ااتك صح
سورو : طخ دوم طاااخ << يعني صفقه عند أهله
محشش : انت ربحت سيارة مقدمه من أدارة القناة
برهوم : لك ألف مبروك على هيدي السيارة ان شاء الله تدعم بأول عمود أنارة
سورو : ممكن أعرف وين أخـ ........
برهوم: أه لأسف ماكمل المكالمة وهيدي خسر الجائزة
محشش: وننتقل لأعلان القبل الاخير
برهوم: يا مخرج بقيت تودينا بداهيه ليه ماقطعت المكالمة من اول شي؟
المخرج: والله نسيت :(
برهوم: يضرب عقولكم شو مجانين
محشش: خلص الأعلان
برهوم: ونستقبل متصلين جدد ، وياحسافة راحت السيارة عن سورو
محشش: كان قريب منها ويحصل على السيارة
برهوم: ونسقبل المتصل الاول بعد الأعلان
المتصل 4: ألووو ألووو تقطعون الأتصال ليه
برهوم: لك هيدي سورو
سورو : أبي الجائزة
محشش: لك سورو أتصل مرة ثانية << لك المخرج أقطع الأاتصال
سورو : ابي السيــ .....
برهوم: أه لآسف أنقطع الاتصال مرة ثانية
برهوم للمخرج: يخرب بيتك ماقلت لك أقطع الأتصال على طول:busted:
محشش: أخخخخ لك سورو هيدي مو محظوظ نهائيا
برهوم : ونستقبل اتصال ثاني
المتصل 4 : ألووو
برهوم: أهلين وسهلين
محشش: ياأهلا وسهلا
المتصل: ممكن أشارك؟
برهوم: ايه لكان تفضل عرفنا فيك؟
لوبو : معاكم لوبو
برهوم: ياأهلا وسهلا بلوبو لك تذكرني بشخصية متيل غير سنيك << شنو دخله بالموضوع
لوبو: ممكن أشارك؟
برهوم: اكيد ممكن
محشش: السؤال شنو الأسم الي اذا حذفنا منه حرف صار نبات
لوبو : محشيش واذا حذفنا الميم يصير حشيش
برهوم: انت من صجك تتكلم؟
لوبو: ايه من صجي
محشش: لك اقطع المكالمة ، ناس مش عارف من وين يطلعوا علينا
برهوم: لك ونوصل لأخر متصل
المتصل 5 : الوووووو
برهوم: أهلين ألوات مين معي
المتصل 5 : سجل لنا أربع كيلو كباب وأثنين متبل وخمسه حمص
برهوم: لك عفوا قالوا لك مطعم مسومس للمشويات لك أنقلع عن وشي
محشش: لك شو هيدي الناس الي تجيب الهم
برهوم:مابدي أكمل هيدي برنامج لك العمى لك العمى أروح أشتغل بياع بطيخ أحسن لي
محشش: لك خذني معاك نبيع بطيخ احسن لنا
المخرج : وانا اروح أشتغل بياع مشمش أحسن لي :confused:
------
وانتهى البرنامج الجميل ومع الاتصالات الرهيبه
ولك نسيت السيارة
لك هيدي السيارة الي العالم تتضارب عليها
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
ههههههههههههههههههههههههه ههه
برهوم وش ذا الابداع
فطستني من الضحك
استمر بها المنوال
^_^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
كوووول
انشر يا حبيبي انشر قبل ما يبرد ^^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
ههههههههههههههههههههههههه ههه
برهوم وش ذا الابداع
فطستني من الضحك
استمر بها المنوال
^_^
هع هع هع
حاظرين يبااا icon26
يسلموو على المرور :cupidarrow:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
بسم الله الرحمن الرحيم
أراك بدأت تقلد محمد شريف عندما قلد السورين ههههه ! أو الشامين +_+
لقد أضحكتني يا غلااام ,,
شكراً ،،،
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
خخخخخخخخخخ
عليك الله .. من اي حته بتجيب هالأسئلة
اسئلة بسيطة بس عم ناس هنيي ما بتفهم ..
-------------
السيارة عجبتني وبخاطري اشتريها ...
عموماً ...
تسلم و انا بإدن ربي عم بإتصل عليكم و حجاوبكم و حأخد القايزة ..
لك تسلم ..
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
يخرب بيتك لك ولا
شو اللي عاملو فينا
هذا غوار
مشكووووور اخي برهومة
هههههههههههه
والله تنحي الغم
موتني من الظحك بس بكيت في الاخير على الهدية
واااااع
وانا اللي كنت ناوي اتصل بيكم
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
طير طار ويقول هو هو...هذا الطير أكيد فاقد الذاكره وإلا المايك عنده خربان
ههههههههههههههههه
موضوع خطيير والله
يحيني يوم ماطحت من الكرسي من الضحك
يعطيكم العافية
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
هههههههههههههههه
ما شاء الله مبدع بكل شي
و الله إني موت من الضحك الموضوع كتير حلو
و محشش ظابط دوره منيح و يا حرام المخرج تبهدل
و الله و إنتا تعرف تحكي سوري منيح بس أنا زعلت علي سورو
راحت عليه الجائزه مسكين
هههههههه أخريتكم بياعين بطيخ لا ما ينفع شو رايكم تعملوا معي في الإذاعه
بس المشكله راح ينخرب بيت الإذاعه و يطردني المدير أنا وياكم ههههههههههه
علي العموم الله يعطيك العافيه
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
هههههههههههههههههههه
لك أولي .. افطست من الضحك
ماشاءالله الموضوع عجــــــــــــــيب صج
ويا سلام ع التأليف البيرفكت اكيد
صج صج استمتعت وايد وانا اقرا الموضوع
شكرا لك اخي ابرهيم على البرنامج الحلو .. والمجهود الأحلى ^^
والله يوفقك ويخليك ولا يحرمنا من مواضيعك الطيبة والممتعة .. آمــين :)
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
هههههه
تسلم ايدك حبيبي
والله مبدع ^^ ..
عن جد مصرقع <= خوفك تصكني بالماوس على راسي msn-wink
بأنتضار مصرقعين جدد
مع برنااامج برهوم شوو < شكووو
تقبل مروري ^^
:)
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
و لك برهوووووووووم شو هالموضوع..عم بيجنن كتيييييير:clap: >> تأثرنا وياك
ما شاء الله عليك..واااااااايد حلو تأليفك :yes2:
نحن بانتظار أحلى يديد منك..الله يوفقك..لا تحرمنا من مواضيعك المميزة دايما :wink2:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
هههههههههه
أما عليك حركات ^^
فلللللللة عجييييييبة رهيييييبة كوميييييديييييية إبداااااعيييية ^^
ما قدرت أمسك نفسي من الضحك
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
السلام عليكم ..
لك اووولي على امت الي بيكرهوك يا برهوم ..
لك شو هااد .. لك اولي :>
<< برد على لهجتي الاصليه
بصراحه افحمتني يا ولد ..
شنو هذا .. طفرتوا المشاهدين شنو هالبرنامج الي يطفر
شلون استحملت المشاهدين .. لوووول
الله يعينك يا برهوم :>
ووجزاك الله الف خير :>
<< ردت
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood-conan
كوووول
انشر يا حبيبي انشر قبل ما يبرد ^^
ههههههههههه
نشرنا نشرنا ياصديقي
يسلمووو على المرور ^_^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
أراك بدأت تقلد محمد شريف عندما قلد السورين ههههه ! أو الشامين +_+
لقد أضحكتني يا غلااام ,,
شكراً ،،،
هههههههه
أمممم
مش تقليد او شي
بس ياتني الفكرة وانا الفجر بالقناة مع محشحش ^__^
العفوا
ودوم الضحكة ان شاء الله
يسلمووو على المرور ^__^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kodanchi
خخخخخخخخخخ
عليك الله .. من اي حته بتجيب هالأسئلة
اسئلة بسيطة بس عم ناس هنيي ما بتفهم ..
-------------
السيارة عجبتني وبخاطري اشتريها ...
عموماً ...
تسلم و انا بإدن ربي عم بإتصل عليكم و حجاوبكم و حأخد القايزة ..
لك تسلم ..
هههههههه
الله يسلمك حبيب قلبي الحارس الأرضي ^__^
هههههههه
أتصل مرة ثانية
اذا لقيت الخط مشغول أتصل مرة ثانية ;)
يسلموو على المرور ^__^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13390detective
يخرب بيتك لك ولا
شو اللي عاملو فينا
هذا غوار
مشكووووور اخي برهومة
هههههههههههه
والله تنحي الغم
موتني من الظحك بس بكيت في الاخير على الهدية
واااااع
وانا اللي كنت ناوي اتصل بيكم
ههههههههههههههههههههه
دوم الضحكة ان شاء الله ^__^
العفوا أخوي ^__^
ههههههههههه
ماعليك أتصل ويمكن ترحب :harhar1:
يسلموو على المرور حبيب قلبي :bye1:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
شفتوا كيف انا ذكي العبقرينو لووبوو هع
على العمووم مشكوور ابراهيم بس ابغاك تكتب القصة الي دامت لمدة 6 شهور
:shocked7fl:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
طير طار ويقول هو هو...هذا الطير أكيد فاقد الذاكره وإلا المايك عنده خربان
ههههههههههههههههه
موضوع خطيير والله
يحيني يوم ماطحت من الكرسي من الضحك
يعطيكم العافية
ههههههههههههههه
أكيد في طير يقول هو هو
بس مو متوافر بالسوق هذي الأيام
أنقطع من السوق
ههههههههه
الله يعافيج
يسلموو على المرور
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المحيط
هههههههههههههههه
ما شاء الله مبدع بكل شي
و الله إني موت من الضحك الموضوع كتير حلو
و محشش ظابط دوره منيح و يا حرام المخرج تبهدل
و الله و إنتا تعرف تحكي سوري منيح بس أنا زعلت علي سورو
راحت عليه الجائزه مسكين
هههههههه أخريتكم بياعين بطيخ لا ما ينفع شو رايكم تعملوا معي في الإذاعه
بس المشكله راح ينخرب بيت الإذاعه و يطردني المدير أنا وياكم ههههههههههه
علي العموم الله يعطيك العافيه
ههههههههههه
أهلا خيتو نجومة ^__^
ايه والله أخرتنا بياعين بطيخ :11lil:
دومز االضحكة ان شاء الله ^__^
الله يعافيج
لا احنا نشتغل بالقنوات فقط
هههههههههههه
يسلمووو على المرور ^__^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
][ السـلام عليكم][
][ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ][
][ شو هايدا الموضوع الجنان ][
][ هيك المواضيع الحلوه خخخخخ ][
][ ميـرسي ع الموضوع الكتييير حلو خخخخخخخخ ][
][ الله يعطيكم الف عافيه .. في انتظار جديدكم الروعـه ][
][ تحياتي لكِ ][
][ مــع الســلآمه ][
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
هههههههههههههههههههه
لك أولي .. افطست من الضحك
ماشاءالله الموضوع عجــــــــــــــيب صج
ويا سلام ع التأليف البيرفكت اكيد
صج صج استمتعت وايد وانا اقرا الموضوع
شكرا لك اخي ابرهيم على البرنامج الحلو .. والمجهود الأحلى ^^
والله يوفقك ويخليك ولا يحرمنا من مواضيعك الطيبة والممتعة .. آمــين :)
هههههههههه
فطتسني زين كيف تكتبين الموضوع :nosweat:
هههههههههههه
العفوا خيتوو سنجوبة ^__^
تسلمين خيتو على الكلام الكول ^__^
يسلموو على المرور
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
هههههه
تسلم ايدك حبيبي
والله مبدع ^^ ..
عن جد مصرقع <= خوفك تصكني بالماوس على راسي msn-wink
بأنتضار مصرقعين جدد
مع برنااامج برهوم شوو < شكووو
تقبل مروري ^^
:)
الله يسلمك
لا ماعاش من يصكك ماوس
أصكك بلوك أحسن msn-wink
هههههههههههههههههههه
تصدق خوش فكرة برهوم شو
شي شي
يسلموو على المرور حبوب :bye1:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
و لك برهوووووووووم شو هالموضوع..عم بيجنن كتيييييير:clap: >> تأثرنا وياك
ما شاء الله عليك..واااااااايد حلو تأليفك :yes2:
نحن بانتظار أحلى يديد منك..الله يوفقك..لا تحرمنا من مواضيعك المميزة دايما :wink2:
دوم الضحكة ان شاء الله ^__^
ههههههههههههههههه
أدري موضوع عمبيجنن :shiny:
تسلمين خيتو هذا من ذوق مال أنتي << قلبنا هندي
يسلمووو على المرور :shiny:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulbasaur
هههههههههه
أما عليك حركات ^^
فلللللللة عجييييييبة رهيييييبة كوميييييديييييية إبداااااعيييية ^^
ما قدرت أمسك نفسي من الضحك
حاظرين للطيبين ;)
هع هع
مرة ثانية جيب معاك شباب يمسكونها لك :;thumbdown:
يسلموو على المرور سينسي icon30
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمرة
السلام عليكم ..
لك اووولي على امت الي بيكرهوك يا برهوم ..
لك شو هااد .. لك اولي :>
<< برد على لهجتي الاصليه
بصراحه افحمتني يا ولد ..
شنو هذا .. طفرتوا المشاهدين شنو هالبرنامج الي يطفر
شلون استحملت المشاهدين .. لوووول
الله يعينك يا برهوم :>
ووجزاك الله الف خير :>
<< ردت
وعليكم السلام
ههههههه لك شو مو عارف شي يابنت انتي هيدي الكلام مايصحش
انا مش كل شوي يئول حاقة ويرد على الموبايل بتاعه
<< شكو دجيت شوي :blushing:
هع هع
أفحمتج يالله نبي نشوي فوقج :shiny:
ههههههه
الموضوع فكرته تطفير الأعضاء
ههههههههههههه
الله يعين الجميع
يسلموو على المرور
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
خخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخ
ولك شو هاد !! يخرب بيتكن على بيت اللي اتصلوا عليكن
اقطع الخط هاه !! و الله من سورو لا أقدمكم للمحكمة
خسرتوه تلقى رصيده مخلص !!
ع عالعموم و ربي الجايزة ماتستاهل هللة من رصيد الجوال هع هع
ياخي سيارة جدي أحسن منها <-- ونيت آخر موديل هع هع
بس أسمحلي الموضوع مو حلو !! منو ضحك عليك و قال حلو !!
][ اعكس الجملة العلوية :) ][
و ننتظر المزيد من مواضيعك المتميزة
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lobo
شفتوا كيف انا ذكي العبقرينو لووبوو هع
على العمووم مشكوور ابراهيم بس ابغاك تكتب القصة الي دامت لمدة 6 شهور
:shocked7fl:
ههههههههههههههههه
العفوا
ياخوي ولا تفضحنا
خلها مستورة
ان شاء الله راح أكتبها
بس تيك أت أيزي مان ;)
يسلموو على المرور
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow heart
][ السـلام عليكم][
][ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ][
][ شو هايدا الموضوع الجنان ][
][ هيك المواضيع الحلوه خخخخخ ][
][ ميـرسي ع الموضوع الكتييير حلو خخخخخخخخ ][
][ الله يعطيكم الف عافيه .. في انتظار جديدكم الروعـه ][
][ تحياتي لكِ ][
][ مــع الســلآمه ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفوا icon31
الله يعافيج ويخليج ^__^
هع هع هع
دوم الضحكة يسلموو على المرور ^__^
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
خخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخ
ولك شو هاد !! يخرب بيتكن على بيت اللي اتصلوا عليكن
اقطع الخط هاه !! و الله من سورو لا أقدمكم للمحكمة
خسرتوه تلقى رصيده مخلص !!
ع عالعموم و ربي الجايزة ماتستاهل هللة من رصيد الجوال هع هع
ياخي سيارة جدي أحسن منها <-- ونيت آخر موديل هع هع
بس أسمحلي الموضوع مو حلو !! منو ضحك عليك و قال حلو !!
][ اعكس الجملة العلوية :) ][
و ننتظر المزيد من مواضيعك المتميزة
ايه والله يخرب بيت الحارة كلها :nosweat:
هههههههههههههههههه
أيه والله المسكين ضاع رصيده
أدري أدري
الموضوع حلو الغيرة ما تنفع :harhar1:
يسلمووو على المرور خيتووو
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
ههههههه
مقابله لوووول
وخصوصاً سويت xD
دايم عجله وتبي الشيء بسرعه لووول
وينها الحين توريني شغليxD
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-SHI
ههههههه
مقابله لوووول
وخصوصاً سويت xD
دايم عجله وتبي الشيء بسرعه لووول
وينها الحين توريني شغليxD
هلا وغلا بماشي
رفيقنا بالتحشحش :evil:
ههههههه
ياويلك منها :lolhit:
يسلموو على المرور ماشي لا واقف أحسن :evil:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
ياسلام عليك وعلى مواضيعك الممتعه ..
من جد فطست من الضحك ..^_^
بس حراك عليكم كل اشوى يتصل يبغى السيارة تقطعون الخط >_<
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ههههههههههههههههه
العفوا
ياخوي ولا تفضحنا
خلها مستورة
ان شاء الله راح أكتبها
بس تيك أت أيزي مان ;)
يسلموو على المرور
من ورانا هاااا .. انزين اللحين أنا بسوي الفضيحه
العووده .. و بسوي نشرة أخبار هع ( أسولف ) بس
يلا ما يخصكم .. خلو المستور مستور .. لا تدخلــون
فشي ما يخصكم هع ( ما أدري منوه اللي راز فيسه ) .. صدق لا مكان إلا للمصرقعين
خخخخـ عجييب الموضوع والله .. شو هالمواضيع الغاويه
ما شااء الله .. ولا بعد اللهجه كشخه .. لا تحرمنا منهاا ..
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
ياسلام عليك وعلى مواضيعك الممتعه ..
من جد فطست من الضحك ..^_^
بس حراك عليكم كل اشوى يتصل يبغى السيارة تقطعون الخط >_<
ههههههههههههههه
عادي راحت عليهم السيارة :shiny:
يعيشون ويحظرون حلقة ثانية :shiny:
يسلمووو على المرور خيتو ليدي
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسـ ألم ـمة
من ورانا هاااا .. انزين اللحين أنا بسوي الفضيحه
العووده .. و بسوي نشرة أخبار هع ( أسولف ) بس
يلا ما يخصكم .. خلو المستور مستور .. لا تدخلــون
فشي ما يخصكم هع ( ما أدري منوه اللي راز فيسه ) .. صدق لا مكان إلا للمصرقعين
خخخخـ عجييب الموضوع والله .. شو هالمواضيع الغاويه
ما شااء الله .. ولا بعد اللهجه كشخه .. لا تحرمنا منهاا ..
هههههههههههه
ايه والله من وراكم نخطط ;)
هههههههههههههههه
لا عادي خيتو الكل تدخل وخلص :;thumbdown:
هههههههههههههههه
يسلموو على المرور حياج الله بكل موضوع :bleh:
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عــــــــــدنا ،، آسفــــــه ع التــــــــــــــأخير ،، ..
الصراحه الموضوع من عنوانه شدني و حسيت به كوول ما شااء الله
و مـــا غلط حسي ^^ ،، طلع الموضوع كــــوولات بعد هع ( تنقيعه ) ،،
خخخـ نقعت عليهاا من الضحك مب ( أزغط ) أحسن ( أرعص ) ،،
استانس ع هالمواضيع ،، لا هنت إن شااء الله يا أخويه ،، ......
..
[ IbRaHiM.N ]
تسلم ايدك اللي خطت هالموضوع ،، أشكرك ع طرحه .. إن شااء الله
دووم نشــــــــوف شـــــرات هالمواضيـــــــع الغااويـــــــه منــــــك ،،
تسلم .. ربي يحفظكـ ،،
::
-
رد: قناة مسومس للصرقع حيث لا مكان الأ للمصرقعين
:laugh8kb: لووووووووووول .. تسلم مشرفنا
IbRaHiM.N
صدق انها تفطس من الضحك .. :shiny:..
تحيااااااتي