-
اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
السـلامُ عليكم ورحمــة الله وبركــاتـه
ممكـــن نتعرف لووول :D
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلاً بكم من جديد ( ميشوٍ جدهـ )
ههههه موضوع طريف و مفيد = )
ثانكس ع الطبخه 3>
مودتي
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaYeRa
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaYeRa
أهلاً بكم من جديد ( ميشوٍ جدهـ )
ههههه موضوع طريف و مفيد = )
ثانكس ع الطبخه 3>
مودتي
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
والله طباخ من جد تسلم على الذي الطبخه الرهيبه .. <<< والله شهيتني أبروح اكل .شكرااااا على
الطريقه ... حنا متعودين ان الشغاله تصلح لنا بس طريقتك تختلف عنها بس شكلها رهيبه .. تسلم
خيووووووووووicon26
سي يو .:cupidarrow:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
هع هع
أكيد ممكن نتعرف
انا بوبو << ::hm::
ههههههههههههه
تصدق بديت أكره الاندومي من كثر ماأكلها
الحين حولة على السبقتي أحسن واطول وأشبع
هع هع هع ::hm::
شوف هذي الطريقة مو كول
لأنها راح تكتل البهارات بالمعكرونة وراح تطلع بايخه ×_×
أمممممم
بهذي الصورة تسوي دعاية لأصابعك
ههههههههههههههههههههههه
أمزح أمزح
بس لا تزعل
ههههههههههههههه
يعطيك العافية على الموضوع ^^
سياا
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
وعليكم السلام والرحمة
الله يهداك ياخوي مالقيت غير الأندومي بو كيسة بيضا..بو كيسة برتقالية طعمها أحلىn_love
اقتباس:
ثانياً .. نفتح البهارات ونضعها على الصحن
اوكي حلوو وبعدين اخلط البهارات زين وضيفها على الأندومي في الجدر " القدر"
جييه احلى :wub2:
ههههههههه صارت حصة طبخ..وأحلى مافيها الصورة الاولى مسوي جو هدوء للطبخة
لووووول يعطيك العافية أخوي..وحياك الله
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يم يم ما ألذ الأندومي :tongue2:
و بالطبع نكهة الخضار هي الافضل >>لاحد يفكرني نباتية :fruits:
شكرا لك أخي و لا تخشى شيئ أنا متأكدة
جميع من في المنتدى عشاق لللأندومي >> أولهم أنا< L:sly:
تسلم يداك >> نبغي نشوف كيف يطبخوا بيض :wink2:
باي يا شيف بنتظار جديدك:bye1: ...>والله ضحكني الموضوع<
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
مممممممم
حرااام عليك جوعااااااااااااانه...
انا امووت على الاندومي بالشعيريه لو مافيه منها ما اكل اندومي...^^
انا اكلها زي الشوربه ما اصفي مويتها...^^>>>>>>>كذا تحس بالطعم اكثر...
مشكووووور على الطبخه وموضوعك المصرقع...^^>>>>>> انت صرت احسن من رابحه..خخخخخ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
انا اكل اي اندومي الا هالاندومي > الشعيرية المقلية <
ما تعيبني ابداااا .. تعيبني اللي بنكهة كاري
دجاج << زيتها يعطيها طعم يجننننن :hissyfit3:
واذا تبون تسالون عن الوصفات اسألوني انا واختي
ترانا ما خلينا وصفة اندومي الا وجربناها :evil:
جربنا اندومي بالجبن و اندومي بالشطة
و اندومي بالخضار و ......... << حشا غجر مب اوادم ههههههه :eek3:
انا احيان اسويها جي واحيان احطها ويا الاندومي في الجدر
وما ادري ليش نص الدنيا تصفي الماي مالها ؟!! :confused1bb:
عالعموم مشكوور شيف ميشوٍ جدهـ عالوصفة ^^
بانتظار يديدك ..
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
وعليكم السلام ورحمة الله
حيـــاك يا شيف ... اندومي مره وحده ... أسرع وأطعم أكله سريعه ... :essen:
بس أنا تعجبني اللي بالدجاج أكثر ... وما أصفي مويتها .. وسلملي ع الطعم ... msn-wink
مشكور ميشو جده ... على الصور الخطيره icon30
أختك/ جنووو
:bye1:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يا الله عليك حركات اندومي <<<<<<< بس كل الناس بيعرفو يسو اندومي000000000 هه امزح
مشكوووووووووووووووووووووو ووور على الموضوع الكول
اختك000000000000000((لوكس))
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يآآآآآآآآآآآآآآآيز
أندومي
هذي الطبخة الوحيدة اللي أزبطها بعد عناء التدريب الشاق
بس بالنسبة لطريقتك
أنا عكسك تماماً
أنا أصفي الشوربة و أشربها و أعطيهم المعكرونة
هع هع
و أحسن شي الأندومي بالخضار يم يم
تاكل أصابيعك وراها
و ننتظر المزيد من إبداعاتك شيف رمزي قصدي شيف ميشو
^^
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
درس مهم ومفيد جدا
بس عندي ملاحظة
الاندومي آكلها بالشوكه مو بالملعقه
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
لاه لاه لاه ..اندومي مرة وحدة ..ايش هدي الحركات يا ميشو..عضيتنا في الايد اللي بتوجعنا:laugh8kb: :laugh8kb: :rofl8yi: :rofl8yi: :1eye: :1eye:
و كمان الاندومي البيضا يممممممممم ما بقيت فيني شي ..انا من عشااااق هذي الاندومي
تعريف اش معناة عشاق..يعني احبها حتى الموت :essen: :essen: :essen: >>>ايش بك بتكثري كلام ما قلنالك فهمنا خلاص بلا كثرة هرج فاضي..اوففففف:lolhit: :lolhit: :lolhit:
و المفروض انا وانت نحصل درع تكريمي و الا جوال هدية من شركة الاندومي ..يا اخي من زمان نشتري من عندهم محد ادانا شيicon28 icon28 :angry6wn: :angry6wn: :angry3: :angry3: :hissyfit3: :hissyfit3:
الموضوع دمه مررررة خفيف .. وانت ما شاء الله عليك سويت من الاندومي رز برياني..صور و تحضير و تعب :tongue2: :tongue2: ههههه>>اتريق معاك
و كله كووووووم و علبة السفن المرمية كوم ثانيmsn-wink>> لا تنحرج كل اكيلي الاندومي بيرمو علبة السفن زيك يعني طلعنا كلنا عيلة وحدة..هههههههه:showoff: :showoff:
بس انا اختك بالرضاعة..حليب النيدو..لا تقولي ماشربت نيدوL:sly: !! و تهمني مصلحتك ..:wink3:
ايش رايك ياميشو ان انا وانت>>ايش دخلك انتي..نفتح لنا محل صغييييير نبيع فيه اندومي و بعدين نفتح لنا فرع في الصيرفي مول و في التحلية و على الكورنيش و ننافس البيك و ماكدونلدز..:shiny: :shiny: :shiny:
فكرة جداوية حلوة مو؟؟؟:cool3: و اذا تبغى محاسب لا تشيل هم الدم واحد والبلد واحد..ههههه :D:D
فيه طريقة ثانية للاندومي انت حط الموية في القدر شوية ما تكثر الين تغطي الاندومي بسسسسسسس ما تكثر
و بعدين يا سيدي اذا قربت تنشف طلعها من القدر في صحن التقديم و بعدين افتح الزيت وحطة في القدر و بعدين حط الاندومي و بعدين قلب على النار شوووووية و بعدين حطها في الصحن و بعدين حط البهارات و صلصة الصويا وقلبها بعدين اشتري وحدة سفن و بعدين بالعااافية ..>>> انت مشترك في مسابة كم مرة قلت بعدين؟؟هههه و بعدين اداني الحل ههههه:harhar1: :harhar1: :harhar1:
على فكرة هنحط هذي الطريقة في يوم افتتاح المطعم>>>مصدقة نفسك مرررررة..:crazy:
:lolhit: :lolhit:
سلااااااااااااااااااااااا اااام
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
صراحة متعب نفسك
وشرايك عندي لك حركه حركه قديمة بس تنفع
1- المكونات (زي ماقلت )
2- الطريقه ؟؟
سهلة جداً أضرب بكل المكونات << قلبها ضرب >>في القدر بلا تعب ولاهم يحزنون
بس يالله نجرب حركتك ذا اليوم
والله يوفقنا وياك
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
مممممم
مممممم
مممممم
طريقتك كلاسيكية __ مسوي شيف ههههههه
والله لذيييذ ماشاء لله سفره دايمه وعامره
وتشكراات
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
hehehehe
تسلم ايدك اخوي ^^
انا مالي بالطبخ
انا الاهل يطبخون
وانا مهنتي أأكل
عساك ع القوه يا شيف
:)
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
تسلم أخوي...
اول ما أخلص من الرد------> على طول على المطبخ .. أجربها....
وبالنسبة للماي ماأصفيها ----> أحطها في كوب من غير الشعيرية طبعاً مع ليمون وشوي فلفل أحمر.... تطلع رهيييييييييببببببببة
ومفيدة بالنسبة للي عندهم زكام "مثل حالتي"
مشكور أخوي مرة ثانية ^______________^"
-
امحق طباخ!!!
هوع هوع ... كح كح وش ذا الله يصلحك كرهتني بالاندومي كله :no3: يا ليتي ما جربت الطريقه :worried2:
امحق طباخ .. إلى الحين الطعم بفمي .. ابسألك سؤال انت تقول هذي خبرتك بس أنت عمرك سويتها:confused3:
^^^^^^
ههههههه امزح صدقت ... والله روعه ... وش ذا الفن .. حركات :wub2: بركات تسلم خيوووو
وترى الكلام اللي فوق كله مزح لا تخذه جد ... بس كنت أبشوف ردت فعلك:shocked7fl:
ومره ثانيه اقول انت طباخ... مع ان ذي الاكله البزران يسونها .. بس يالله عشان ما نحطمك انت طباخ
-
هاه؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (CLOUD)
درس مهم ومفيد جدا
بس عندي ملاحظة
الاندومي آكلها بالشوكه مو بالملعقه
ايه صح توي أنتبه لذي النقطه:wub2:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يا سلام على هذه الاكلة اموووووت فيها و خاصة الشعيرية الملقلية ، و احلى شيء ان الواحد يسويها بنفسه ، يستمتع اكثر ، و انا ما اخلى الشغالة تسويها لها طريقة غريييييبة ..مشكوووووووور على الموضوع الحلوه
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
وعليكم السلام والرحمة
الله يهداك ياخوي مالقيت غير الأندومي بو كيسة بيضا..بو كيسة برتقالية طعمها أحلىn_love
اوكي حلوو وبعدين اخلط البهارات زين وضيفها على الأندومي في الجدر " القدر"
جييه احلى :wub2:
ههههههههه صارت حصة طبخ..وأحلى مافيها الصورة الاولى مسوي جو هدوء للطبخة
لووووول يعطيك العافية أخوي..وحياك الله
مانتحرمشيُ منكـُicon30
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
هههههههههههه يعطيك العافية على الموضوع الخفيف و الـ " لذيذ " ..
تسلم يدك على هالطبخة الفنتقية ..
طلعت مو هين احسن من الضيف رمزي ..
تحياتي :
قلب الدنيا
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
السلام عليكم
بصراحة موضوعك موتني ضحك::hm:: وجووووووع :essen:
بروح الحين أسوي لي أندومي ><
أما مطبخكم شي.. icon30 حلو شكله ومريح
والدعاية على الأصابع بعد شي icon30 ههههههه
والموضوع منسق وبصراحة حرام تضيع موهبتك كذة لازم تروح في قناة المستقبل تطبخ لهم هههههه:D
المهم
من موضوعك اكتشفت ان أعضاء المنتدى الرائع كلهم صدقان الأندونيسيين وعملاء شركة الأندومي:laugh8kb:
ملاحظة : أنا أحس أن الأندومي يكون حلو مع البيبسي أكثر:essen:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
غريبه ماتاكلون الأندومي بالمرقه حقته ؟
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hikaro
انا اكل اي اندومي الا هالاندومي > الشعيرية المقلية <
ما تعيبني ابداااا .. تعيبني اللي بنكهة كاري
دجاج << زيتها يعطيها طعم يجننننن :hissyfit3:
واذا تبون تسالون عن الوصفات اسألوني انا واختي
ترانا ما خلينا وصفة اندومي الا وجربناها :evil:
جربنا اندومي بالجبن و اندومي بالشطة
و اندومي بالخضار و ......... << حشا غجر مب اوادم ههههههه :eek3:
انا احيان اسويها جي واحيان احطها ويا الاندومي في الجدر
وما ادري ليش نص الدنيا تصفي الماي مالها ؟!! :confused1bb:
عالعموم مشكوور شيف ميشوٍ جدهـ عالوصفة ^^
بانتظار يديدك ..
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
وعليكم السلام ورحمة الله
حيـــاك يا شيف ... اندومي مره وحده ... أسرع وأطعم أكله سريعه ... :essen:
بس أنا تعجبني اللي بالدجاج أكثر ... وما أصفي مويتها .. وسلملي ع الطعم ... msn-wink
مشكور ميشو جده ... على الصور الخطيره icon30
أختك/ جنووو
:bye1:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
يآآآآآآآآآآآآآآآيز
أندومي
هذي الطبخة الوحيدة اللي أزبطها بعد عناء التدريب الشاق
بس بالنسبة لطريقتك
أنا عكسك تماماً
أنا أصفي الشوربة و أشربها و أعطيهم المعكرونة
هع هع
و أحسن شي الأندومي بالخضار يم يم
تاكل أصابيعك وراها
و ننتظر المزيد من إبداعاتك شيف رمزي قصدي شيف ميشو
^^
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (CLOUD)
درس مهم ومفيد جدا
بس عندي ملاحظة
الاندومي آكلها بالشوكه مو بالملعقه
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المشرق
لاه لاه لاه ..اندومي مرة وحدة ..ايش هدي الحركات يا ميشو..عضيتنا في الايد اللي بتوجعنا:laugh8kb: :laugh8kb: :rofl8yi: :rofl8yi: :1eye: :1eye:
و كمان الاندومي البيضا يممممممممم ما بقيت فيني شي ..انا من عشااااق هذي الاندومي
تعريف اش معناة عشاق..يعني احبها حتى الموت :essen: :essen: :essen: >>>ايش بك بتكثري كلام ما قلنالك فهمنا خلاص بلا كثرة هرج فاضي..اوففففف:lolhit: :lolhit: :lolhit:
و المفروض انا وانت نحصل درع تكريمي و الا جوال هدية من شركة الاندومي ..يا اخي من زمان نشتري من عندهم محد ادانا شيicon28 icon28 :angry6wn: :angry6wn: :angry3: :angry3: :hissyfit3: :hissyfit3:
الموضوع دمه مررررة خفيف .. وانت ما شاء الله عليك سويت من الاندومي رز برياني..صور و تحضير و تعب :tongue2: :tongue2: ههههه>>اتريق معاك
و كله كووووووم و علبة السفن المرمية كوم ثانيmsn-wink>> لا تنحرج كل اكيلي الاندومي بيرمو علبة السفن زيك يعني طلعنا كلنا عيلة وحدة..هههههههه:showoff: :showoff:
بس انا اختك بالرضاعة..حليب النيدو..لا تقولي ماشربت نيدوL:sly: !! و تهمني مصلحتك ..:wink3:
ايش رايك ياميشو ان انا وانت>>ايش دخلك انتي..نفتح لنا محل صغييييير نبيع فيه اندومي و بعدين نفتح لنا فرع في الصيرفي مول و في التحلية و على الكورنيش و ننافس البيك و ماكدونلدز..:shiny: :shiny: :shiny:
فكرة جداوية حلوة مو؟؟؟:cool3: و اذا تبغى محاسب لا تشيل هم الدم واحد والبلد واحد..ههههه :D:D
فيه طريقة ثانية للاندومي انت حط الموية في القدر شوية ما تكثر الين تغطي الاندومي بسسسسسسس ما تكثر
و بعدين يا سيدي اذا قربت تنشف طلعها من القدر في صحن التقديم و بعدين افتح الزيت وحطة في القدر و بعدين حط الاندومي و بعدين قلب على النار شوووووية و بعدين حطها في الصحن و بعدين حط البهارات و صلصة الصويا وقلبها بعدين اشتري وحدة سفن و بعدين بالعااافية ..>>> انت مشترك في مسابة كم مرة قلت بعدين؟؟هههه و بعدين اداني الحل ههههه:harhar1: :harhar1: :harhar1:
على فكرة هنحط هذي الطريقة في يوم افتتاح المطعم>>>مصدقة نفسك مرررررة..:crazy:
:lolhit: :lolhit:
سلااااااااااااااااااااااا اااام
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi.sa
صراحة متعب نفسك
وشرايك عندي لك حركه حركه قديمة بس تنفع
1- المكونات (زي ماقلت )
2- الطريقه ؟؟
سهلة جداً أضرب بكل المكونات << قلبها ضرب >>في القدر بلا تعب ولاهم يحزنون
بس يالله نجرب حركتك ذا اليوم
والله يوفقنا وياك
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
ماشاء الله أول مرة أدري أن الأنِدومي بهذي الشعبية...^^
مشكور أخوي على الطريقة الخطيرة...
صراحة أنا موب من عشاق الأنِدومي..^^
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
hehehehe
تسلم ايدك اخوي ^^
انا مالي بالطبخ
انا الاهل يطبخون
وانا مهنتي أأكل
عساك ع القوه يا شيف
:)
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
تصدق اخوي ميشوٍ جدهـ انت تشبه إقبال أو سهيل مدري بس ذاك اللي يلبس النظرات ههه نفس طريقة الكلام :wub2:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
بعدين ايش يرجعنيُ امى تبغإنيُ انا
و
الله ما ادري مين اللي يبغى التاني و يبكي على التاني..خخخخخخخ
[QUOTE]
عإطيُ كثرٍي الهرجُ شكلو حتى انتى فيكيُ عرق هنديُ تحبي تقرقرٍيُ لوولُhttp://www.ya3mri.com/images/f6[1].gifhttp://www.up.00op.com/data/visitors...1986757624.gif <على خير حصلت احد زي حالتىُ http://www.up.00op.com/data/visitors...1986757624.gif[/EQUOT]
صح والله انا عندي عرق هندي جد جد جد جد جد جد امي من الهند..شايف كيف الصدفة ..ترا شارو خان
و سلمان خان يطلعو خيلاني انتبه تسبني والا جاك الضرب يا ساب الهنود..ههههههههه
عشررررررررررررررررررة شهور في عينك ..فيه حلين يا اما نفتح اندومي اكسبريس((مطعمنا المستقبلي)) بس في الاجازات يا اما احطك ف سيارة ما تكفي كرتون البرتقال و اقولك وصل للمنازل..خخخخخخخخخ
و يا اما تغسل الصحون انتا و اتي (الشغالة حقتكو)
تعرف لمن قلت اتي قبل ما اقرا انها حضرة شغالتكم حسبتها فريق الاتحاد...هههههههه>>>معليش مهسترة مررررررة بكل ما اوتيت من قوة
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
بسُ لاتخلينيُ اتهور وآحط لك صورتيُ آنتبهُ بسُhttp://www.up.00op.com/data/visitors...1979265094.gif
ههههههه يكون احلى ^^..,,
شوكرن مره ع الطبخع الذيذهـ^^..,,
ارقاتوو
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
و عليكم السلااام و رحمة الله و بركاته ..
أيش الحركتات الصعبه هذي ..
بصراحه موضوعك مبدع .. بصراحه طريقتك
ما قد عملتها .. لكن شكلها حلو .. حلو و الله طلعت
عندك مواهب في المطبخ غير التصميم .. إن شاء الله
أول ما أشتري اندومي راااح أنفذها على طووووووول ..
و دمت بود أختك :: فلورانس ..
-
رد: امحق طباخ!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
هوع هوع ... كح كح وش ذا الله يصلحك كرهتني بالاندومي كله :no3: يا ليتي ما جربت الطريقه :worried2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
امحق طباخ .. إلى الحين الطعم بفمي .. ابسألك سؤال انت تقول هذي خبرتك بس أنت عمرك سويتها:confused3:
^^^^^^
ههههههه امزح صدقت ... والله روعه ... وش ذا الفن .. حركات :wub2: بركات تسلم خيوووو
وترى الكلام اللي فوق كله مزح لا تخذه جد ... بس كنت أبشوف ردت فعلك:shocked7fl:
ومره ثانيه اقول انت طباخ... مع ان ذي الاكله البزران يسونها .. بس يالله عشان ما نحطمك انت طباخ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الدنيا
هههههههههههه يعطيك العافية على الموضوع الخفيف و الـ " لذيذ " ..
تسلم يدك على هالطبخة الفنتقية ..
طلعت مو هين احسن من الضيف رمزي ..
تحياتي :
قلب الدنيا
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الفنون
السلام عليكم
بصراحة موضوعك موتني ضحك::hm:: وجووووووع :essen:
بروح الحين أسوي لي أندومي ><
أما مطبخكم شي.. icon30 حلو شكله ومريح
والدعاية على الأصابع بعد شي icon30 ههههههه
والموضوع منسق وبصراحة حرام تضيع موهبتك كذة لازم تروح في قناة المستقبل تطبخ لهم هههههه:D
المهم
من موضوعك اكتشفت ان أعضاء المنتدى الرائع كلهم صدقان الأندونيسيين وعملاء شركة الأندومي:laugh8kb:
ملاحظة : أنا أحس أن الأندومي يكون حلو مع البيبسي أكثر:essen:
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
-
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ