-
§¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم
كيفكم ؟ ان شاء الله بخير
الحين بهالايام كثرت كلمة مسومس ... مسومس .... ومسومس
لكن ... نحن لسنا مسومس !.!.!
بل نحن مشومش !
لان اسم الموقع بالعربي
موقع محمد شريف للانيمي و الدراما
و ليس سريف بل شريف
هناك فرق بين العربي و الانجليزية في بداية الحروف :
محمد شريف ... Mohammad Sharif
فبالانجليزية هناك حرفان يعضوهما حرف واحد باللغة العربية
فارجو من كل مشومشي و ليس مسومسي الانتباه للامر :)
ما رايكم هل هذا صحيح ؟
و الان السؤال الاهم : هل انت مشومشي ام مسومسي ؟؟؟
و في امان الله
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
بسم الله الرحمان الرحيم
بدايتا أحب أن أشكرك على الموضوع الرائـع !!
وانشالله كل عضو يطبقها
وشكرا على الموضوع الرائــعــ!!
mid___ooo___top
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملاحظة جميلة جدا...و متوقعة من مبدع موشمش..
اقتباس:
و الان السؤال الاهم : هل انت مشومشي ام مسومسي ؟؟؟
موشمشي..بكل تأكيد... :)
أشكرك أخي K.Shinichi...
كودو سينشي
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
هههههههه صحيح حقيقة غفل عنها الكثيرون
لكن بصراحة إعتدتُ على مسومس :p
ومشموش أراه ثقيلا بعض الشيء
ما شاء الله عليك يا أخي فلديك حدة الملاحظة :cool:
شكرا جزيلا لك على التنبيه
الله يعطيك العافية
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واشكرك اخي على هذه الملاحظة وان هذا يدل على مدى محبتك للمنتدى ونحن نشارك هذه المحبة وانا طبعا مشومش ولكن لنعتبر مسومس اسم الدلع لان الكل اعتاد عليه :)
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
هي والله صح كلامك
غفلنا عن هذا الشي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
و الان السؤال الاهم : هل انت مشومشي ام مسومسي ؟؟؟
مع إن مسومسي في النطق أحلى
بس بختار مشومشي طبعاً
تسلم أخوي على التنبيه
الله يعطيك مليوووووووون عافية
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
وعليكم السلام
لووول موضوع طيب تشكر عليه ^^
بصراحة ماعرف معاني حروف الموقع
ولهالسبب اعتدت على كلمة مسومس
ولكن لا باس معي سواء كان الصحيح مسومس ام مشومش
المهم نبقى اخوة في هالمنتدى الطيب ^^
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
مع انك انت الصح بس احس مسومس احلى ههههههههههه
خفيفه
شكرا عالموضوع
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
هههههههههههههههههههههه ..ماشاء الله عليك ^^
اممم ..مسومسي يمكن احلى..امم ماتلاحظون ان مشومش او مشومشي ..كانها حقت اليابانين لما يقولون اهلا ..؟!
تسلم اخوي ع التوضيح ^_^
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
ههههههههههههههههههههه
أظرف موضوع قرأته اليوم
عندك دقة ملاحظة غريبة
مشومشي ......مشومش.....لا لا مـــســـــومــــس أحلا يا عم
متعودين كلنا على مسومس
سكرا ........شكرا P: على الموضوع الظريف
شلااااام..... P: ....سلاااااااااااام
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خخخـ لا والله صــــــدق !! ،، شــــــووه ( مشومش ) خخخـ
والله الكلمه تضحك ،، امم اللحين من صدقكم ولا تتمصخرون
،، ما أدري والله ><" .. بس محد رد من الاداريين .. صح ولا
غلط ،، ( مب مصدقه ) ،، ..
..
[ K.Shinichi ]
يسلمووووو ع الموضوع الغريب ،، !! امم يمكــــــن الرمسه
صح بس .. ما أدري مب داشه عقلــــــي خخخـ ،، تسلـــم
الأيــــــــــادي ع المـــــــــوضوع .. دمتــــــــــو بـــــــــــود
ربي يحفظكمـ ،،
::
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
ما شاء الله عليك .. شكراعلى ملاحظه قويه .. تسلم اخوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
.. بس محد رد من الاداريين .. صح ولا
غلط ،،
انا مع راي اختي .. محد رد من الاداريين ...؟؟
و مره ثانيه تسلم اخوي على الملاحظه
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
مشووراخوي
ولكن انا افضل مسومس انمي
وليس مشومش انمي
حتى اذا جيت تترج حلقة مثلا تكتب هذه الحقة خاصة لمنتديات
مشومش انمي
تطلع بايخة ومهي واضحة
اما خاصة لمنتديات مسومس ي افضل
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايهمنا هنا ان كان الحرف العربي يعوض عن حرفين باللغة الأنجيليزية لاكن هنا
كلمة MSOMS مأخوذة من اول حرف في كل كلمة
فـ (M) مأخوذ من Mohammad والـ(S) مأخوذة من اول حرف في كلمة (Sharif) واما (OMS) هذي مأخوذة من اول اسم من اسم الجد واب الجد والعائلة
ارجو انك فهمت ^^
هذا رايي
وبالطبع انا مسومسي
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter Bells
هههههههههههههههههههههه ..ماشاء الله عليك ^^
اممم ..مسومسي يمكن احلى..امم ماتلاحظون ان مشومش او مشومشي ..كانها حقت اليابانين لما يقولون اهلا ..؟!
تسلم اخوي ع التوضيح ^_^
لا حظت هاشي
وصح مسموسي احلى واسهل وكأنها تدليعه بعد^^
يسلمووو اخووي
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
مشكووور اخوي على الملاحظة الدقيقة
لاكن اشوف ان مسومس افضل واصح من مشومش لان في الانجليزي ياخذون اول حرف يعني احنا في اللغة العربية لازم نشوف ايش بجمب الحرف الاول (اكيد لا)
طب مثال لتوضيح لو نفرض انهم اعطونا كلمة Msoms بدون ما قالوا اصلها راح نقراها طبعا مسومس ونقول انه احنا اعضاء منتديات مسومس لاكن بعدين قالو انه انه اختصار محمد شريف هل راح نغير كلمة مسومس براسنا ونخليها مشومش Mshomsh
اكيدلا
بعدين نقسي اعرف كيف عرفت انه S الثانية اختصار كلمة شريف
وهذي هي وجهة نضري
وجواب لسؤالك انا مسومسي
وشكرا مرة اخرى على الموضوع
في انتضار ردك
سلااااااااام
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
ايها المشومشي الدقيق ..كما تريد..
على كل سواء اكان مسومس او مشومش فهو = منتديات محمد شريف ..
وفي النهاية اتمنى ان لا ننقسم الى حزبين ..ويصبح هناك اعضاء مسومسيين واخرين مشومشيين..^^<<:nosweat: لو حصل انقسام سأكون مع مسومس لا مع مشومش^^
في النهاية اعجبني الموضوع ودقة ملاحظتك:yes3:
في أمان الله ..^^..
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
يا حليييل اثر مسومس اختصار للاسم
وأنا أظن إني مضيعة في الانجليزي
ومن زمان أبي أعرف معناها ههههههه
ومثل ما قالوا الاعضاء مسومس أحلى
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
ماشاء الله عليك دقيق الملاحظة ومشكووووووووور على الموضوع الحلو
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
ما شااء الله شنو هالملاحظات الصعبة اخي !!!
انا اقول الصحيح هو مسومس وليس مشومش وعلى فكرة اول من ذكر هذا اللفظ >> معشر المسومسين
هو اخونا العزيز محمد شريف في احد كلماته في منتدى قلم الاعضااء ..
لوووووول يعني راحت عليك
اعتقد انك تستطيع ان تتاكد من خلال فهمك وفهمنا الصحيح لكلمة msoms
ومسومس جاءت من msoms وليس من محمد شريف لذلك فهي مسومس وليست مشومش !!
لوووووول >> لغز !!
شكرا في كل الاحوال واسعدتنا بهالملاحظة الظريفة !!
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
اهلين بعبقور المنتدى
حسنا في تحليلك لديك كامل الحق ولكن لا اجد حلاوة في
منتدى مشومش لترجمة الانمي والدراما
خخخخ
ولكن منتدى مسومس لترجمة الانمي والدراما
ما ان تنطق كلمة مسومس
تشعر بزلزال ضرب المكان الذي انت فيه
لهذا افضل مسومس على مشومش
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
صراحة مسومس احلى واخف على اللسان .......وشكر جزيل لكاتب الموضوع المبدع
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
ما شاء الله دقة ملاحظة...
لكن....مو مسومس تحسها خفيفة وظريفة ولطيفة على اللسان؟؟؟
على العموم عشان ملاحظتك أكون مشومشي..
شكرا..
-
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
صح صح .. ^^ أنا فكرت من قبل عن معنى MSOMS
M = محمد
S= شريف ..
O= ؟؟؟
M= يمكن يكون محمد مرة ثانية !!
S= نفس الشي ,,
.. و من تاريخ اليوم أعلن أن صرت مشومشية ^^" بدل مسومسية ^^
و لو ان مسومسية أحلى .. نوعاً ما ^^"