السلام عليكم
كيفكم يا اعضاء msoms
كل واحد يقول من هوا افضل شخصيه كونان بنسبه له
الشخصياات:
هاتوري هيجي
http://www.9m.com/upload/10-08-2007/...1186734691.jpg
سينشي
http://www.t7ml.com/uploads/bc9cb2a75a.gif
يلا سلام بنتظار الردود
عرض للطباعة
السلام عليكم
كيفكم يا اعضاء msoms
كل واحد يقول من هوا افضل شخصيه كونان بنسبه له
الشخصياات:
هاتوري هيجي
http://www.9m.com/upload/10-08-2007/...1186734691.jpg
سينشي
http://www.t7ml.com/uploads/bc9cb2a75a.gif
يلا سلام بنتظار الردود
افضل شخصيه
هيا:
ران:
http://www.t7ml.com/uploads/44fdb97350.gif
و
هايبرا:
http://www.t7ml.com/uploads/8b8f7fbed8.png
الحقيقة افضل شخصية هو سنشى وبما انة مش موجود اختار كايتو كيد
مشكورة على الموضوع
العفوووواقتباس:
الحقيقة افضل شخصية هو سنشى وبما انة مش موجود اختار كايتو كيد
مشكورة على الموضوع
بس تر انا كاتبه
كونان(سينشي يعني اثنينهم
لانو كونان هوا سينشي
وييييييييييييين الردود؟؟؟؟
ردووووووووووووووووو
بلييييييييييييييييز؟؟
شكرا ع الموضوعاقتباس:
انا عندي كايتو كيداقتباس:
هايبرا:
http://www.t7ml.com/uploads/8b8f7fbed8.png
ومشكوووووووووورة على الموضوع الرووووووووووووووووعة في انتظار جديدك اختي
شكرا مير و لاكس و المحققه
علي مروركم الرائع
وييييييييييين الردود:biggrin2:
ماعجبكم:;thumbdown::baffled5wh: الموضوع
ردوووو بلييييييييييز:dunno::dunno:
انا انتظر:sadwalk::sadwalk:
كونان كله شخصيات حلوة
but ,
في شخصيات كثيرة وليست واحدة
http://www.sayig.com/forums/uploads/...1188624270.jpg
والاثنين دول ليهم نفس المعزة
http://www.sayig.com/forums/uploads/...1188624610.jpg
http://www.sayig.com/forums/uploads/...1188624902.jpg
تسلمين ع الردicon30
في انتضار ردود
الباقين:sadwalk::sadwalk:
يلا وين الردوود:confused::hissyfit3:
ماعجبكم الموضوع:no2::confused3:
كايتو كيد
http://www.9m.com/upload/6-09-2007/0.62135011885342.jpg
1000 شكر على الموضوع الرائع
العفو و شكرا ع المروراقتباس:
kito kid&senchi :D and thanx
كايتو كيد
احبه ^^"
سي يو ..
ثاانكس على الموضوع ...
كايتو كيد احسن واحد
الصراحة شخصيات مسلسل كونان كلهم حلوة كل واحد عنده شيء مميز في رايي بلموت لها شخصية جداااا مميزة كونه ماحد يقدر يعرف ايش اللي تبغاه يعني شخصية مليئة بالألغاز والمفاجات واتوقع منها حاجات كتيرة ده حتى جين يخاف منها ...ههههه
مشكوره أختى على الموضوع الرائع و لكن الخيار صعب لأن الشخصيات التى ذكرتيها كلها أحبها و لكن أكثر شخصيه هو سينشى و ران و هايبرا ثم هيجى و بلموت و كايتو كيد و كازوها و شكرا مرة أخرى و تقبلى مرورى
افضل شخصية هي:
1- سينشي كودو
2- بلموت (كريس)
سينشي و كايتو كيد
احسن واحد فيهم سينشي الي هو كونان و كايتو كيد..وشكراً ع الموضوع...
مشكورة على الموضوع كايتو كد الغامض
يسلمو على الموضوع
وأحب أغلب شخصيلت كونان
خاصة هيجي
تعجبني لهجته الغريبة
وكمان كيد أحب حركاتة المثيرة وروحه الحلوة
ران +هايبرا+ كازوها وتسلمين ع الموضوع
كل شخصيات كونان رائعه ألا أبو ران ماودي أنطق أسمه