-
انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
http://www.9m.com/upload/30-06-2007/0.101183212867.gif
اكيد الكل مستغرب من عنوان الموضوع
حبيت افتح هالموضوع لاني كنت بنام بس ماجاني النوم وباقي لي ساعتين واروح المدرسة
http://www.m5zn.com/uploads/d5f5d27e69.gif
هل صادف يوم من الايام وسألت نفسك هل انا سعيد ؟؟ وهل اخذت السعادة التي هي من حق اي شخص ؟؟
لدي بعض النقاط التي ستبين لك بأنك انسان سعيد ولكنك لاتعلم بهذا الامر ..
http://www.m5zn.com/uploads/361b851adf.gif
1-هل تستطيع/ين الكلام ؟؟
انت حقا محظوظ/ة لانك تستطيع/ين الكلام وبطلاقة ايضا
اتعرف/ين ان كثير من الناس في اعماركم يتمنون هذا الشي
انت حقا في نعمة ,,
http://www.m5zn.com/uploads/bdb8f4ff26.gif
2- اتستطيع/ين القراءة ؟؟
اوووه هل حقا تستطيع/ين القراءة ؟؟ انتم محظوظون تستطيعون التكلم والقراءة ايضا
الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن يقرأ ولكنه مع ذلك استطاع ان ينشر الاسلام
ولم يكن يمنع الناس من تعلم القراءة مع انه لم يعرفها سبحان الله شيء جميل
انت حقا في نعمة ,,
http://www.m5zn.com/uploads/bdb8f4ff26.gif
3- أتستطيع/ين الكتابة ؟؟
ماااذا انت حقا انسان رائع
اتقول/ين لي بأنك/ي تستطيع/ين القراءة والكتابة والتكلم ايضا ؟؟
سابقا كان الناس الذين يعرفون الكتابة نادرين جدا
الان والحمد لله الناس الذين لا يعرفون الكتابة هم أندر
يااااه حقا لا استطيع تصديق هذا
انت حقا في نعمة ,,
http://www.m5zn.com/uploads/bdb8f4ff26.gif
4- أتستطيع/ين الدراسة والتفكير ؟؟
لا لا استطيع تصديق هذا
احقا انت انسان ؟؟ تستطيع فعل كل هذا ؟؟
لم اكن اتوقع في حياتي بأن يستطيع شخص واحد فعل كل هذا
انت حقا في نعمة ,,
http://www.m5zn.com/uploads/bdb8f4ff26.gif
اذا تفكروا معي في كل هذه النعم التي نحن فيها ..
http://www.m5zn.com/uploads/70b72dd52b.gif
اشياء بسيطة ولكن بالنسبة للاشخاص الذين فقدوها هم يتوقعوننا في نعمة ,,
اذا مع كل هذه النعم انت سعيد ومن اسعد الناس في الدنيا
دعاء رائع :
((اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكـر))
ملاحظة : اتمنى من الجميع التفكر في الكلمات التي قلتها لان في معانيها شي رائع جدا
الفواصل :اخذتها من موضوع اخوي A H M A D مشكور اخوي على الفواصل الرائعة
http://www.9m.com/upload/30-06-2007/...1183212759.gif
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
جزاك الله خيرا يا غاليتي ...
الموضوع رائع جداً وقد يجعل من يشعر بالتعاسة يحس بالنعمة التي هو فيها ..
وفقك الله إلى ما يحبه ويرضاه
تحياتي
النينجا
ديمور
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
جزاك الله خيرا يا غاليتي ...
الموضوع رائع جداً وقد يجعل من يشعر بالتعاسة يحس بالنعمة التي هو فيها ..
وفقك الله إلى ما يحبه ويرضاه
تحياتي
النينجا
ديمور
عزيزتي اشكر لك ردك الرائع والمشجع ...
... الحمد لله على كل حال ...
حقا اسعدني ردك ومشاركتك الرائعة ..
شكرا لمرورك ..
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
شكرا عزيزتي عالموضوع الروووووعة
وكلامك صح لان اللي فقدوا هالنعم يحسون فينا وبنعمنا اللي يتمنونها
فلازم ان نشكر الله بكل لحظة على النعم اللي عندنا
ومانستغلها باشياء تسخط ربنا علينا
تحياتي:
Ai-Haibara
ملاحظة:ماحطيت ابتسامات لاني الحين مستعجلة لي عودة ان شاء الله
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
وعليكم السلام...
يزاج الله خير اختي...
وهالنعم مالها بديل ..الحمدلله لك يارب...
مشكوووووووووووووووووووورة ^^
تقبلي مروري..
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله
أنا فعلا سعيدة بهذه النعم التي أمتلكها ،،حمدًا لله وشُكرا
وللأسف نحن لا نشعر بالنعم التي نمتلكها إلا عندما نفتقدها ...
فكما يقال :"الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى"
أسأل الله العافية والسلامة
كما أني سعيدة لقراءة هذا الموضوع الجميل
فرغم بساطة كلماته إلا أنه يُشعرك بالراحة والطمئنينة
جزاكِ الله خيرا أختي moo على ما خطته أناملك من كلمات جميلة تشرح النفس...
لا تحرمينا من إبداعاتكِ
دمتِ في أمان الله
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
"
"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يــاهـ
فعلاً موضـووع رائع
جزاكِ الله كل خير عزيزتي
فكلماتكِ تبث الأمل من جديد
و الحمدلله على هذه النعم التي أنعم الله بها علينا
[ و لئن شكرتم لأزيدنكم ]
لا تحرمينا من جديدكِ المميز
"
"
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
شكرا ألف شكر على الموضوع الرائع والجميل
بدون مجاملة كتابة موضوع زي كذا في وقت قصير أنا أعتبرها ((موهبة))
*فعلا*
((مجرد نظرة إيجابية لنفسك تكتشف إنك أسعد انسان في الكون))
.
.
.
.
.
.
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara
شكرا عزيزتي عالموضوع الروووووعة
وكلامك صح لان اللي فقدوا هالنعم يحسون فينا وبنعمنا اللي يتمنونها
فلازم ان نشكر الله بكل لحظة على النعم اللي عندنا
ومانستغلها باشياء تسخط ربنا علينا
تحياتي:
Ai-Haibara
ملاحظة:ماحطيت ابتسامات لاني الحين مستعجلة لي عودة ان شاء الله
شكرا لك غاليتي على ردك الرائع
ايه والله كلامك صح
الله يعوض اللي فقدوا هالنعم
مرورك الرائع نور الصفحة
ملاحظة : خذي وقتك عادي :p
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
وعليكم السلام...
يزاج الله خير اختي...
وهالنعم مالها بديل ..الحمدلله لك يارب...
مشكوووووووووووووووووووورة ^^
تقبلي مروري..
هلا والله فيك
الله يجزاك خير ياقلبي على المرور الاحلى
ان شاء الله ربي عارف اننا مبسوطين ولله الحمد عل هالنعم
الله يعطيك العافية على ردك الحلو مثلك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
وعليكم السلام ورحمة الله
أنا فعلا سعيدة بهذه النعم التي أمتلكها ،،حمدًا لله وشُكرا
وللأسف نحن لا نشعر بالنعم التي نمتلكها إلا عندما نفتقدها ...
فكما يقال :"الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى"
أسأل الله العافية والسلامة
كما أني سعيدة لقراءة هذا الموضوع الجميل
فرغم بساطة كلماته إلا أنه يُشعرك بالراحة والطمئنينة
جزاكِ الله خيرا أختي moo على ما خطته أناملك من كلمات جميلة تشرح النفس...
لا تحرمينا من إبداعاتكِ
دمتِ في أمان الله
مرحبا بك اختي هالة
حقا شعور رائع انني ارى اشخاص سعيدين بما اعطاه الله لهم
ان شاء الله نشعر بها قبل ما يفوت الوقت
وانا اكثر سعادة لقراءة ردك الاجمل
جزاك الله خير اختي هالة على ردك المفرح لقلبي
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
"
"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يــاهـ
فعلاً موضـووع رائع
جزاكِ الله كل خير عزيزتي
فكلماتكِ تبث الأمل من جديد
و الحمدلله على هذه النعم التي أنعم الله بها علينا
[ و لئن شكرتم لأزيدنكم ]
لا تحرمينا من جديدكِ المميز
"
"
اهلا بك يالغالية
الحمد لله بأن كلماتي وصلت الى قلبك
شعور رائع وانا اقرأ ردك عزيزتي :biggrin9gp:
الحمد لله على كل حال
لا تحرمينا من طلتك الاحلى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobtasm
شكرا ألف شكر على الموضوع الرائع والجميل
بدون مجاملة كتابة موضوع زي كذا في وقت قصير أنا أعتبرها ((موهبة))
*فعلا*
((مجرد نظرة إيجابية لنفسك تكتشف إنك أسعد انسان في الكون))
.
.
.
.
.
.
اهلا بك اخي
شكرا على ملاحظتك << احرجتني والله :embarrassed3:
حقا حكمة رائعة لمن يستطيع فهمها وتطبيقها
اشكرك حقا على ردك الرائع اخي
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
جزاك الله خيير
الله يبارك في ذا النوم اللي ما طاع يجي XD
فضاء
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم ....
الحمد لله رب العالمين .... الحمد لله على كل ما أعطانا إياه ....
بالفعل .... نحن لا نعلم مقدار فضل الله علينا ....
ولو حاولنا معرفته .... لعل شعر رؤسنا سيشيب .....
جزااااااااااااك الله ألف خير أخيتي MOO على هذه اللفتة الرائعة .....
"كلـ عــــــــامـ وأنتـــــمـ بخير" مقدماً ....
تقبلي مروري ... :) :) .... ودمتي على خير .....
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضاء
جزاك الله خيير
الله يبارك في ذا النوم اللي ما طاع يجي XD
فضاء
اهلا بالهبلة
لوووول حلووه عاد الفن ما يجي الاقبل النوم
تسلمين ياقلبي على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
بسم الله الرحمن الرحيم ....
الحمد لله رب العالمين .... الحمد لله على كل ما أعطانا إياه ....
بالفعل .... نحن لا نعلم مقدار فضل الله علينا ....
ولو حاولنا معرفته .... لعل شعر رؤسنا سيشيب .....
جزااااااااااااك الله ألف خير أخيتي MOO على هذه اللفتة الرائعة .....
"كلـ عــــــــامـ وأنتـــــمـ بخير" مقدماً ....
تقبلي مروري ... :) :) .... ودمتي على خير .....
هلا والله غاليتي
ايه والله كلامك صدق ..
الحمد لله على كل شي
وانتي بخير وصحة وسلامة ياقلبي n_love
يعطيك الف الف عافية على الرد
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
موضوع رائع جدا ، ولو نظر كل شخص إلى نفسه جيدا لوجد
أنه يتمتع بالكثير من النعم التي يتمناها غيره ..
شكرا على الموضوع
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
بصراحه أنتي صج تخلين الواحد يتأمل في نفسه مليووووون مره:cupidarrow:
عشان يشوف النعمه اللي هو فيها عنوان الموضوع جذبني طرت:detective2:
على طول شو هاي أنا سعيده... فهل انت كذلك؟؟ :flex:
مشاالله عليك باقي لك ساعتيتن على المدرسه وكل هذي الأفكار icon31
طلعت لاإله إلا الله عليك ربي يحفظك...icon30
تحياتي...:clap:
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
ماشاء الله كلام جميل ومايحس بالنعمه إلا فاقدها لكن حنا عندنا أسباب السعاده ومع هذا مانجوفها.....
تحياتي وجزاكي الله خير :clap:
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
شكرا على الموضوع الرائع :clap:
فهو يذكرنا بالنعم التي رزقنا الله بها و يجعلنا نشعر بأهميتها :yes4lo:
صحيح إذا تخيلنا حالنا بدون إحداها فئننا سوف نشعر حقا بالسعادة بما نحن عليه :)
شكرا مرة ثانية :showoff:
سلاااام:bye1:
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
جزاكِ الله خيرا اخيتي على الموضوع القيم ..
سبحان الله .. نعمه لا تعد ولا تحصى .. فالحمد والشكر له ..
فمهما كنا مهمومين .. فاقدين لاشياء محددة .. نبقى في نعمــة عظيمة ..
بارك الله فيك .. ولا عدمناكِ
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
مشكوره اختي على الكلام الجميل ..
الصراحة كلامج صح و100% ..
نحن كل نتذمر ولا نشوف شو نحن عيشين في عز ونعيم وصدق لا قالوا إن الانسان جاحد على النعمة..
الحمدالله على كل نعمة رزقنا وان شاءالله تدوم النعمة ولا نستهتر فيها..
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
شكرا لك اختاه على الموضوع المميز ^^
Naruto-uk
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
شكرا على الموضوع
والحمد لله على كل شيء
فعلا نحن لا نشعر بالنعم الا عندما نفقدها كما قالت الاخت هالة
تقبلي مروي.......
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اسلامـ عليكمـ.....
عزيزتيـ موو..^^"..
يبدو اننـا نتاشبه في اشياء كثيره لوووول...قد كتبت مثل هذا الموضوع...^^...
شكيت انكـ اختي. هههههه<<
نحن لديـنا نعم كثيييره ولكن لا ننتبهـ لها الا اذا انقطعتـ عنـا..
فنتحسر نقول:يالتينا استغليناها في شيء مفيد..وووووألخ...!
..
شكراً على المموضوع المميــــــز
ايرموو.!
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
جزاك الله خير أختي
فعلا هناك اناسك كتيرون يحسون بالتعاسة ولايحسون بالنعمة اللي هم فيها
تقبلي مروري
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
واااااااااااااااااااااااا ء
موضوع قديم @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ราซาน
موضوع رائع جدا ، ولو نظر كل شخص إلى نفسه جيدا لوجد
أنه يتمتع بالكثير من النعم التي يتمناها غيره ..
شكرا على الموضوع
اهلا اختي الغالية
صحيح كلامك ... الحمد لله على كل حال
شاكرة لك غاليتي المرور
تحياتي لك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~قطوطة مسومس~
بصراحه أنتي صج تخلين الواحد يتأمل في نفسه مليووووون مره:cupidarrow:
عشان يشوف النعمه اللي هو فيها عنوان الموضوع جذبني طرت:detective2:
على طول شو هاي أنا سعيده... فهل انت كذلك؟؟ :flex:
مشاالله عليك باقي لك ساعتيتن على المدرسه وكل هذي الأفكار icon31
طلعت لاإله إلا الله عليك ربي يحفظك...icon30
تحياتي...:clap:
اهلييين قطوطة
تسلمين ياقلبي على المرور
الحمد لله اعجبك الموضوع
لووووووووووول ... احرجتيني Icon093
يعطيك العافية على المرور العسل مثلك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبدعة هذا القرن
ماشاء الله كلام جميل ومايحس بالنعمه إلا فاقدها لكن حنا عندنا أسباب السعاده ومع هذا مانجوفها.....
تحياتي وجزاكي الله خير :clap:
اهلا غاليتي
ايه والله ... الحمد لله على كل حال
هناك جملة احب قولها حينما اشعر بالضيق (( الحمد لله على كل حال ))
سبحان الله اذا قلتها احس براحة كبيرة
الف شكرك لك عزيزتي على الرد ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOLDEK
شكرا على الموضوع الرائع :clap:
فهو يذكرنا بالنعم التي رزقنا الله بها و يجعلنا نشعر بأهميتها :yes4lo:
صحيح إذا تخيلنا حالنا بدون إحداها فئننا سوف نشعر حقا بالسعادة بما نحن عليه :)
شكرا مرة ثانية :showoff:
سلاااام:bye1:
شكرا على الرد الاروع خيوو
سبحان الله ... ربي منحنا اياها لكي يختبرنا هل نحن نشكره عليها ام لا
اشكرك اخي على ردك ... لا عدمناك
تحياتي ^^
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sinichi Princess
جزاكِ الله خيرا اخيتي على الموضوع القيم ..
سبحان الله .. نعمه لا تعد ولا تحصى .. فالحمد والشكر له ..
فمهما كنا مهمومين .. فاقدين لاشياء محددة .. نبقى في نعمــة عظيمة ..
بارك الله فيك .. ولا عدمناكِ
اهلا اختي الغالية
كلامك رائع اختي...
سبحان الله نحن البشر مهما كان الامر صغيرا نفتعل منه مشكلة ... ولا ننظر الى مشاكل الاخرين التي قد تكون اكبر واكبر
بارك الله فيك على الرد الاجمل
تحياتي القلبية لك ^^
اقتباس:
مشكوره اختي على الكلام الجميل ..
الصراحة كلامج صح و100% ..
نحن كل نتذمر ولا نشوف شو نحن عيشين في عز ونعيم وصدق لا قالوا إن الانسان جاحد على النعمة..
الحمدالله على كل نعمة رزقنا وان شاءالله تدوم النعمة ولا نستهتر فيها..
اهلا اختي
صدقتِ اختي .... ابن ادم جاحد اذا انعم الله عليه نعم جحدها ويطلب المزيد ... واذا ازالها الله منه يسخط
الحمد لله على كل حال وان شاء الله يديم علينا نعمة الصحة ويديم المحبة بين المسلمين ... امين
شاكرة مرورك اختي ... ولا عدمناك
تحياتي ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARUTO-UK
شكرا لك اختاه على الموضوع المميز ^^
Naruto-uk
اهلا اخي ..
شاكرة لك مرورك المميز اخي
تحياتي لك ^^
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
شكرا لك الموضوع الذي يعل الإنسان الغافل عن هذه النعم يتفكر
ويعلم قيمة هذه النعم
أشكرك على كل ماكتبتيه
أخوك المحب . الثغر المبتسم
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel
شكرا على الموضوع
والحمد لله على كل شيء
فعلا نحن لا نشعر بالنعم الا عندما نفقدها كما قالت الاخت هالة
تقبلي مروي.......
مرحبا عزيزتي ...
حقا انا في نعمة لتواجدكم في موضوعي
شاكرة لك المرور المعطر لموضوعي
تحياتي لك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
اسلامـ عليكمـ.....
عزيزتيـ موو..^^"..
يبدو اننـا نتاشبه في اشياء كثيره لوووول...قد كتبت مثل هذا الموضوع...^^...
شكيت انكـ اختي. هههههه<<
نحن لديـنا نعم كثيييره ولكن لا ننتبهـ لها الا اذا انقطعتـ عنـا..
فنتحسر نقول:يالتينا استغليناها في شيء مفيد..وووووألخ...!
..
شكراً على المموضوع المميــــــز
ايرموو.!
اهلا ايرموو ... وعليكم السلام
اممم... (( يمكن نكون اخوات بالرضاعة خخخخخخ ))
كلامك رائع اختي ...
حقا ... لا يحس بالنعمة الا فاقدها
نعمة الصحة ... من افضل النعم في هذه الحياة ... الحمد لله على كل حال
شاكرة لك مرورك المعطر والمنور للصفحة
تحياتي لك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kid1412
جزاك الله خير أختي
فعلا هناك اناسك كتيرون يحسون بالتعاسة ولايحسون بالنعمة اللي هم فيها
تقبلي مروري
جزاك الله خيرا على المرور الرائع اخي
كلامك هو عين الصواب
الف شكر لك على الرد اخي
تحياتي لك ^^
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
شكرا لك الموضوع الذي يعل الإنسان الغافل عن هذه النعم يتفكر
ويعلم قيمة هذه النعم
أشكرك على كل ماكتبتيه
أخوك المحب . الثغر المبتسم
اهلا اخي
حقا الغافل يظل غافلا مالم يوجد هناك ما يوقظه من غفلته
حقا امنيتي الوحيدة من كتابة هذا الموضوع بأن يستيقظ كل شخص من غفلته ويحمد الله على هذه النعم
اشكرك بدوري على كل حرف كتبته
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
تحياتي ^^
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
-
رد: انا سعيدة ... فهل انت كذلك ؟؟
أنت تضحك وأرى نفسى معك أضحك
أراك تبكي فتدمع عيني ولا أدري
أنسى مرور الوقت وبصحبتكم أضحك
تجرني السعادة فلا أحزن
فوجوك البسمة وبغيابكم البسمة تغيب...
هذا ردي وهو عندما أكون مع صديقاتي أفرح
لكن قرب الوداع والكل يضحك..
ربما نريد نسيان دموع الفراق أو نمضي الوقت ولا نفكر بالوداع...
والله يسعدج دنيا وآخره..
ملاحظة: أردقي أحسن لج من المنتدى وبعدين ساعتين ما تكفي ترتاحين فيها...
والسموحة ما أقصد أدخل بشؤنج..
وجزااااااااك الله خير على الموضوع والله لا يحرمنا من هذه النعمه