:cupidarrow::cupidarrow:مشكوووره خيتوه Miwako عالمرور الأكثر من رائع والحمد لله
أن الصور عجبتج والقط بيسو :fruits::fruits:عجبج هذا قطي المفضل وترى
هذا القط بالذات اللي يطلع عيني لأنه دايماً يطلع بره ويخليني
أدوره بس الحمد لله يرد لين أصوت عليه يقول مياو بس مايعرف
ينط هو بس من بين اخوانه بالنسبه لقطاوتج اللي يودونهم ليش
ماتربينهم في مكان محد يسمعهم فيه لي مايكبرون ويعتمدوا
عاى نفسهم لأني انقهرت icon28icon28على اللي عمرهم شهرين والله
حراااااااااام يالله مثل ماقلتي خلينا ننسى هالسالفه ونفرح
وأنا بعد أقول ((كل عام وأغلى أخت عندي بألف خير اللي هي أنتي))
والله العالم اني بعد انا ارتحت لج وصرتي أخت عزيزه على قلبيicon26icon26
وانا بحط صور زياده مو حق قطاوتنا حق رسوم ورسماتي وأبي
رايج n_loven_loveترى يهمني راي أختي في منتدى الرسوم وفي منتدى الصور
وفي منتدى التصميم والجرافيكس بس بعد العيد والحين بخلي
طير اليمام يقولج الى الأمام ستوب هههههه..::hm::::hm::
إلى اللقاء خيتوه...:clap::clap:
وكل ماتحبين تسالفين سولفي تراني ماتملل بالعكس أحب السوالف
بس اعذريني يمكن اليوم وباجر أقدر أدش وبعدين لا
لأني ألحين الثانويه العامه يعني تطلع عيونا علشان
المجموع يطلع حلوو...